ضع بريدك هنا ليصلك جديد المنتدى

منتديات صقر البحرين
> >
  1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
ЅỏsỎ
المزاج:
آخر نشاط:
‏15 فبراير 2014
إنضم إلينا في:
‏4 سبتمبر 2009
المشاركات:
5,153
الإعجابات المتلقاة:
45
نقاط الجائزة:
0
الوسائط:
86
الإقامة:
♥ «••k.$.a
الوظيفة:
طـــآلبهـ .. «•• }

مشاركة هذه الصفحة

ЅỏsỎ

ˇˇѕωєєт gιяℓ ™, من ♥ «••k.$.a

الأعضاء المتميزين
ЅỏsỎ شوهد آخر مرة:
‏15 فبراير 2014
    1. naruto4.
      naruto4.
      هههههههههههههه طيب وانا ابيض ^^

      صرنا في مسلسل قديمة يلا صورونا صورونا ههههههههه....

      ولك انا كمان لسى صغنون

      وثانيا لا يوجد شخص في المنتدى اسمة غيري ههههههههه

      لا تقولي اصلا انا معجم كامل يقول المثل ((من غباءة صار اذكى شخص في العالم هههههههه....ما راح اغلق القوس هههههههه
    2. naruto4.
      naruto4.
      ههههههههههه ولك اعملي خطك واضح لان اللون احمر لا تعمليه اسود بدك تعميني كمان؟ ههههههههه

      يا مسكينة يا نفسي راح تدمر حياتك حتى تخرج خخخخخخخخخ....

      بسيطة سوف استخدم اسلحة دمار شامل ونموت معا ههههههههههه


      اي كيفك اليوم.؟

      و ولك بدي اعرف شو مفجوع بطريقة او بأخرى :svalubf054:
    3. naruto4.
      naruto4.
      هههههههههههه ولك لا تتعبيني انا راح اقوم ارد في ملفي الشخصي من الان هههههه خليني اشارك يا عمتي مشاركة وحدة على الاقل هههههههههه....


      ولك اشرحيها جيبي شرحها هههههههه

      يعني مخترعة شو..؟؟
    4. naruto4.
      naruto4.
      هههههههههه شو يعني مفجوعة .؟ فهميني لهجتكم ...

      ولك انتي امتى تموتي خخخخخخخخخخ رديتي بسرعة اختصرت الحديث في حرف الهاء هههههههه...

      اي ولك انا اصحي البلد اجمعو بصوتي خخخخخخخخخ
    5. naruto4.
      naruto4.
      ههههههههههه ولك يعو شو .؟؟
      اصوات حيوانات 20011 ههههههههههه

      خخخخخخخخخخ ولك تفائلي بالخير تجديه تفائلي انني ديكم اقعدكم الصبح على الاذان ^^ هههههههه....
    6. براءة قلب
      براءة قلب
      تسلمي يا رب كلو من زوقك
      انا تمااااااااااااااااااااام
      وانتي ؟:svalubf104:
    7. naruto4.
      naruto4.
      ههههههههههه ولك ارجعي لرسالتي سابقا قلت واك صرت بطة خخخخخخخخخ

      واك واك هههههههه....

      فاصولية اي انتي طلعتي زيتونة زوجة بباي وانا ما بعرف خخخخخخخخ....

      الحمد لله ^^:svalubf008:
    8. naruto4.
      naruto4.
      هههههههههه واك فكري فكري لينشحن مخك شوية هههههههه

      ولك ليس دانغو دنغو بل (دآنغو دآنغو ) هيك يقولوها ههههههه....

      لا ليست درجة الحرارة الدانغو دانغو فاصوليا ولك...

      ههههههههههههه ليش مو بخير....لا تحكي تعبت من هموم الناس خخخخخخخخخ انا لست حمال هموم روحو شوفو خزانة غيري خخخخخخ:svalubf130:
    9. naruto4.
      naruto4.
      ههههههههههههههه ولك يا تنضمي يا ما تنضمي يا خير الامور اوسطها هههههههه...

      ولك لان الفاصوليا تتحمص في درجة الحرارة ودرجة الحرارة هع بالياباني دانغو دانغو هع..

      هههههههه اي شو تقصدي بشاشة الكمبيوتر.؟ هههههههه:svalubf085:


      بههههههههه ولك انتي شو يفهمك ويوضح لكي الامر ما راح تفهمي العقل الصايم ههههه...


      :svalubf032: اي صح ولك صورتك هذه جميلة الرمزية اول ما شفتها رحت اختبئت تحت اللحاف خخخخخخخخخ تدل على شجاعة المرأة هع....:svalubf128:


      كيفك .؟
    10. naruto4.
      naruto4.
      ههههههههههههههههه ولك الدآنغو دآنغو شيئ متطور لم يصلك بعد خخخخخخخخخ...

      لا هع تهاني صديقتي اذا كنتي تعرفيها اعطتني يوتيوب عنها وعن الاغنية تبعها وانا حبيتها قلت انا وامل نعمل شلة عليها....

      كمان ولك الدآنغو عائلة الفاصوليا المحمصة هههههههه غريبة بس حلوة ...

      يعني هيك اليابانيين هع عايشين في النعيم يحكو في الفاصوليا
      ونحنا درجة الحرارة عندنا 58 ههههههه....

      اي بخير ما دام انتي بخير انا بخير بس شو يعني شاشة الكمبيوتر هههههه

      تقصدي السكرين خخخخخخخخ
  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...
  • حول

    الإقامة:
    ♥ «••k.$.a
    الوظيفة:
    طـــآلبهـ .. «•• }
    علم الدولة:
    Saudi Arabia
    لقب إضافي:
    لا توجد عباره شخصيه حاليا ً
    نظام التشغيل:
    Windows xp sp2
    استخدم الانترنت منذ عام:
    2000 او قبل
    sms:
    ليس لدي الوقت .. كــي أكــره من يكرهني ..! فــ أنا مشغولــ بــ : حــب من يحبــني .. ;)
    اللقب الأضافي:
    || αηα ‘3єя ||
    أختر لون اللقب الأضافي:
    DarkSlateGray
    youtube:
    z-rftpZ7kCY&feature=related
    very shy «••

    الفرفشة و الاستعباطـ.... « • • •}

    التوقيع

    .. ممأإفيـ’ه تتوقيع خخخخخخخ

    [flash1=http://upload.7ozn.com/files17/13144439431.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

    شــكــرأإ jinax على الصورهـَ
    [​IMG]
  • جاري تحميل الصفحة...