1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. hanankamal97
    Offline

    hanankamal97 عضو جديد

    6
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏6 أكتوبر 2009
    الوظيفة:
    ناشط حقوق الانسان
    الإقامة:
    فرانسا

    حفلة في فرنسا للإيرانيين بحضور وكلمة الرئيسة رجوي بمناسبة عودة الرهائن الأشرفيين

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة hanankamal97, بتاريخ ‏24 أكتوبر 2009.

    [imgr]http://www.nosratashraf.com/Uploads/News/200712159493156-0579518613588.jpg[/imgr
    ]
    حفلة في فرنسا للإيرانيين بحضور وكلمة الرئيسة رجوي بمناسبة عودة الرهائن الأشرفيين
    10/22/2009


    لمناسبة عودة 36 بطلاً اشرفياً الى أشرف والنصر الكبير للمقاومة الايرانية، أقام الايرانيون المشاركون في الاعتصامات والاضرابات والمظاهرات العالمية التي استغرقت 72 يوماً دعماً للمجاهدين الاشرفيين حفلاً حماسياً عصر يوم السبت 17 تشرين الاول 2009 في مقر اقامة رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة السيدة مريم رجوي في اوفيرسوراواز شارك فيه أعضاء ومناصرو المقاومة المشاركون في هذه الحملة السياسية والدولية من بلدان اوربية وكندا وأمريكا واستراليا. كما شارك فيه شخصيات سياسية اوربية وفرنسية بمن فيهم آلف فيفن وبائولو كازاكا و البروفيسور هنك ديهان و موريس بوكاور رئيس بلدية تاورني وعدد آخر من المنتخبين في محافظة والدواز وأهالي اوفيرسوراواز.


    وفي مستهل الحفل أعربت السيدة مريم رجوي عن شكرها وتقديرها للنساء والرجال المضحين المتحمسين في الدفاع عن أشرف ممن دفعت مقاومتهم وصمودهم العالم الى دعم حقوق الاشرفيين وقدمت لهم باقات ورد ووسام أشرف.
    وفي كلمة لها أشارت السيدة رجوي الى حوار هاتفي مدهش بين الابطال الاشرفيين الستة والثلاثين وقائد المقاومة تم بثها عبر قناة الحرية (تلفزيون ايران الوطني) خلال الليالي المنصرمة وأثنت على لحظاتهم الشجاعة في اختيار درب الصدق والتضحية والخشوع واصفة وجود هذه الجواهر الانسانية الفريدة المتمثلة في هؤلاء الاخوة بأنه ضمان لانتصار الشعب الايراني على الاستبداد الديني ومبشر بغد عار عن الاضطهاد والتمييز.
    وفي جانب آخر من كلمتها أعربت رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة عن شكرها وتقديرها للنشاطات المستمرة التي قام بها أعضاء ومناصرو المقاومة في الحملة العالمية التي استغرقت 72 يوماً وأضافت قائلة: أقدم أحر تحياتي وشكري لكم أنتم الذين شاركتم في الحملة المستمرة على مدى 72 يوماً وكنتم رسلاً صادقين لأشرف. كم من مسافات بعيدة قطعتموها وكم من آلام تحملتموها لتتجولوا في أروقة البرلمانات ومجالس الهيئات المدافعة عن حقوق الانسان والدوائر الحكومية والمؤسسات الاممية لحثهم على الدفاع عن أشرف وقضية الحرية التي ينادي بها الشعب الايراني. حقا انها كانت حملة سياسية ودولية جعلت العالم يتحرك من أجل أشرف وتكللت هذه الجهود في عودة الابطال الاشرفيين الستة والثلاثين. الا أن هذا النجاح أسس على سلسلة من التطورات تشكل كل حلقة منها بعينها انجازا باهراً.
    الانجاز الاول هو اتساع نطاق هذه الحملة من أجل أشرف التي استقطبت الرأي العام العالمي حول قضية الحريه للشعب الايراني حيث تمثلت في أكثر من 1200 اعتصام ومظاهرة وتظاهرات في 93 مدينة في العالم وأكثر من 110 مؤتمرات صحفية وندوات سياسية ونشر أكثر من 18 ألف مقال وتقرير وخبر في الصحافة ووسائل الاعلام العالمية.
    الأمر الثاني هو أن هذه الحملة كانت في مواجهة مؤامرات نظام ولاية الفقيه حيث أقنعت الدول الغربية بابداء رد فعل حول أشرف.
    نعم. هذه هي مقاومتكم التي تفتح الطريق وتمضي قدماً الى الأمام. ليس هناك أي حكومة ولا أي سياسي تغير نهجها المعتمد لصالح حرية الشعب الايراني ولكنكم ترغمون السياسات على التغيير وأنتم الذين تغيرون السياسات باتجاه ارادة الشعب الايراني من أجل الحرية و الديمقراطية.
    وأكدت السيدة رجوي فشل خامنئي في الهجوم على أشرف وقمع انتفاضة الشعب الايراني مضيفة أن خامنئي ونظامه اليوم لجأوا الى الاعدامات المتواصلة والترويع والتهديد ولكن لا تنفعهم هذه المحاولات لإيقاف الانتفاضات ولاشك أن الشعب الايراني والمقاومة الايرانية سينالان الحرية وسيحققان النصر ان شاء الله.
    هذا وتكلم في هذا الحفل الصديق الوفي للمقاومة الايرانية ولمجاهدي أشرف السيد بائولو كاساكا نائب سابق في البرلمان الأوربي حيث هنأ الاشرفيين وخاطب أعضاء ومناصري المقاومة قائلاً: انكم أثبتم أن الديكتاتورية الدينية ستنهزم وتندحر وأن الشعب الايراني قادر على إلحاق الهزيمة بها. وأضاف يقول: بعد المحاكم البريطانية والاوربية جاءت هذه المرة المحاكم العراقية لتثبت أن تهمة الارهاب الملصقه بمجاهدي خلق لا تمت للمجاهدين بصلة. ولدى اشارته الى استمرارية الانتفاضات الجماهيرية في ايران أعرب السيد كاساكا عن أمله في أن يتغلب الشعب الايراني على الديكتاتورية الحاكمة في ايران.
    البروفيسور هنك ديهان رئيس المجموعة الهولندية لاصدقاء ايران حرة هو الآخر هنأ المجاهدين الاشرفيين بنصرهم في هذه الحملة السياسية وأضاف قائلا: ان النشاطات والتعاون الدولي الواسع في هذه الحملة كانت رائعة ومدهشة. حيث ارتفعت أصوات الاحتجاج على الجريمة ضد أشرف. انني أهنئ السيدة رجوي بما قامت به من تنظيم لهذه النشاطات الدولية كون هذه النشاطات كانت مستحيلة دون تنظيم وتنسيق رائعين من قبلها. كما دعا الحكومتين الامريكية والعراقية وكذلك المنظمات الدولية الى ضمان حماية سكان أشرف.
    وأما آلن فيفن الوزير السابق ومن المسؤولين في اللجنة الفرنسية من أجل ايران ديمقراطية فقد شكر المضربين عن الطعام خاصة الرهائن الستة وا لثلاثين الذين كان عزمهم الراسخ أمراًحيوياً في هذه الحملة. كما عبر عن شكره للصحف الدولية والشخصيات الاوربية والامريكية التي أبرزت الكوارث في أشرف وأكدت على ضرورة تنفيذ اتفاقية جنيف الرابعة حول أشرف وأضاف: ان سكان أشرف والمضربين عن الطعام واولئك الذين يدعمونهم ينادون الى ايران محررة من الديكتاتورية الدينية التي فقدت موقعها في المجتمع الدولي.
    موريس بوسكاور رئيس بلدية تاورني قال في كلمة ألقاها على الجمهور انني أشكركم على تضامنكم مع أشرف. فهذا النصر تحقق نتيجة عزمكم الراسخ وجهودكم المستمرة. عشنا في فرنسا حقبًا صعبة وكانت فترة المقاومة مصطحبة بالسجن والتعذيب والاستشهاد. فالمناضلون رفعوا دوماً أصوات الحرية من خلف الجدران. واليوم أشرف هي نفسها تأييد للحرية وهذه الحرية تدفع الملالي الى الوراء وتجعلهم ينسحبون.
    الدكتور صالح رجوي ممثل المجلس الوطني للمقاومة الايرانية في فرنسا أثنى في كلمته على الابطال الاشرفيين الستة والثلاثين وحيا المشاركين في الاضرابات والاعتصامات في مختلف الدول وقال: ان هذا الصمود والحملة العالمية والاحكام الصادرة من المحاكم العراقية دحرت مؤامرة النظام الايراني ضد أشرف.
    هذا وتكلم في هذا الحفل ممثلون عن مناصري المقاومة وذوي الاشرفيين ممن شاركوا في الاعتصامات والاضرابات والحملة العالمية التي استغرقت 72 يوماً مؤكدين ان دعمنا لاشرف وحقوقهم هو من اولى واجباتنا الانسانية والوطنية ونحن مستعدون لادائها دوماً.
    22/10/2009
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. عنيد999
    Offline

    عنيد999 عنيد ومغرور الأعضاء المتميزين

    1,045
    8
    106
    إنضم إلينا في:‏13 أكتوبر 2009
    الوظيفة:
    موظف حكومي
    الإقامة:
    القطيف
    رد: حفلة في فرنسا للإيرانيين بحضور وكلمة الرئيسة رجوي بمناسبة عودة الرهائن الأشرفيين

    مشكور على النقل
    تقبل مروري
    تحياتي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة