ضع بريدك هنا ليصلك جديد المنتدى

انتظر قليلاً
  1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. محمود اردني
    Offline

    محمود اردني عضو مميز

    1,199
    2
    0
    إنضم إلينا في:‏19 أغسطس 2009
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    الاردن

    طاقة النين في القناص حقيقة وانا امارسها ولدي اسلوب الشعاع القاذف؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

    الموضوع في 'الفنون القتالية' بواسطة محمود اردني, بتاريخ ‏9 يناير 2010.

    مرحبا

    تفضلوا التقرير وانشاء الله يفيدكم>>>خخخ



    ماهي قدرة نين ؟

    هي قدرة غير مرئية .. تكون داخل الجسم .. تظهر عن طريق شعاع في أطراف الجسم أو لايظهر شعاع .. أو بالاصح : هي قدرة سحرية تعطي الشخص قوة حسب نوع النين وتجعله قوي ..


    كيف يمكن أن أتعلم قدرة نين؟


    هناك طريقتان :

    1- الطريقة الاولى .. قانونية .. وهيا يجب عليك أن تصبح صياد أولاً .. ثم بعدها تتعلم قدرة نين ..

    2- الطريقة الثانية ... غير قانونية .. وهيا تعلم الشخص لقدرة نين من دون الذهاب ل أمتحان الصيد .. وهذي تعتبر شى مخالف تماماً .. واذا علمت *مدرسة العقل* إنك تتعلم ل قدرة نين فأنك ستكون في خطر كبير ..


    هل يمكنني أن أتعلم قدرة نين بنفسي ؟

    لا .. الطريقة الوحيدة هي بتعلمه من شخص معين ..

    لماذا تستخدم قدرة نين ؟

    يستخدم أساساً للقتال وحماية الاغراض ..

    ما إجراءات قدرة نين ؟

    Ten:

    بأستخدام هذا الصنف .. يكون الجسم أقوى بكثير وقادر على أن يتحمل ل ضربات قوية جداً .. على سبيل المثال : شخص ما يستخدم Ten يمكنه أن يتحمل لكمة قوية جداً بينما شخص عادي سيتضرر كثيراً ..

    Zetsu :

    مفيد عندما تتجسس على شخص ما ولاتريد من الشخص معرفتك ..

    Ren :

    يجعل الكثير من الشعاع حول جسمك ..

    In :

    من أصعب الاجرائات ل قدرة نين .. يمكنه أن يجعل الشى صعب رؤيته ..مثلاً .. أنت تحمل سلاحاً بأستخدام هذا الاجراء يجعله غير مرئي و لايمكن للشخص رؤيته..

    Gyoy

    يمكنك بهذا الاجراء أن ترى السلاح الغير مرئي بسبب أجراء


    Shu :
    أعلى صنف .. يمكنه أن يقوي أي شئ .. يمكنك أيضاً أن تنسف صخرة أذا كنت قوي جداً ..

    Kou
    :
    هي أحد أنواع قدرة نين القوية والمدهشة .. جون أحد مستخدمي هذي القدرة العجيبة .. وهي يمكن للشخص أن يتحمل الضربات القوية اي للدفاع .. وايضاً يستخدم للهجوم .. يمكن ل جون اذا لكم صخرة أن يجعلها فتات ..

    Ken :
    هو صنف مطور ل قدرة Ren و Ten ..
    .
    ماهي أنواع قدرة نين ؟

    KYOUKA :
    يعمل على تقوية الجسم وجعل الشخص قوي جداً من ناحية الهجوم والدفاع ...

    الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع :
    1- Ubogin
    2- Nobunaga
    3- Gon

    HOUSHUTSU :
    يجعل الشخص يستخدم يده كبندقية أو كسلاح .. هذا النوع لا علاقة له بالقوة الهجومية أو الدفاعية .. فقط يستخدم الشخص هذا القدرة من مدى بعيد كاطلقات نارية تصل الى مسافة طويلة جداً ...

    الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع :
    Franklin
    Phinx

    SOUSA :
    يمكنه أن يتحكم بالاشياء الحية أو الغير حية ..

    الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع :
    Shalnark

    GUGENKA :

    يمكنه أن يخلق أشياء وايضا ل سرقة قدرات نين..

    الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع :
    1- Shizuku
    2- Coltopi
    3- Pakunoda
    4- Kuroro

    HENKA : يمكنه أن يغير قدرة نين الضحية ..

    الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع :
    1- Killua
    2- Machi
    3- Hisoka
    TOKUSHITSU :
    هذا النوع لا يصنف من أنواع قدرة نين .. هذا النوع خاص جداً ... تاثيره قوي جداً ويعتبر الاقوى من الانواع ... هذا النوع يعتبر قدرة أسطورية لايمكن لاي شخص تعلمها .. تأتي لاشخاص معينون فقط .. ذو قوة جبارة وهائلة..يستخدم ال 5 الانواع السابقة جميعاً في هذا النوع..من ناحية السرقة يستطيع الزعيم Kuroro سرقة هذا النوع ...

    الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع :

    1- Kurapika
    2- Neon

    هل تؤثر قدرة نين على الشخص ؟

    نعم .. تؤثر ..

    KYOUKA :

    دائما يكون مستخدم هذا النوع مشتاق وصادق .. عادة يكون عنيداً و يمتلك جرئة كبيرة ..

    SOUSA :

    دائماً الاشخاص الذي يستخدمون هذا النوع .. يفكر دائماً .. منطقي .. يحب النقاشات والتعامل مع الكل ..

    HENKA :

    دائماً يكون كاذب .. متقلب عصبياً .. يمكنه أن يصادق أو يكذب .. وأيضا يكونون ماكرين ..

    HOUSHUTSU :

    الصبر يكون معدوم .. سريع الغضب .. يحب المسائل والبحث على الاشخاص ...

    TOKUSHITSU :

    غالباً يكون وحيداً .. جدي في الكلام .. ومصمم عادة لايمكنه التراجع ..

    GUGENKA :

    مستخدم هذا النوع .. دائما يكون متوتراً ويقلق كثيراً .. ودائماً يكون حذراً .. ورائع جداً عند التعامل مع الظروف الصعبة ..
    والان التكملة المهمة :
    (نين) عبارة عن طاقة تنتج من كل ما هو حي
    . و لذلك يعتقد أنها هي طاقة الحياة التي تنتج من الكون على قيد الحياة . فإذا فقد أحد كل ما لديه من الـ(نين) . فهذا يساوي قولنا أنه فقد كل مالديه من الطاقة التي تبقيه على قيد الحياة . مما سيؤدي به الى الهلاك . الـ(نين) في جميع أجزاء الجسم لها إتجاه واحد للتدفق من خلاله . لتنتج تجمع واحد من الطاقة .يحدث هذا من دون معرفة الفرد أو إحساسه به. وسوف تتسرب إلى خارج أجسادهم ببطئ . المسامات أو النقاط التي تتدفق منها الـ(نين) للخارجج تدعى بـ(شاوكو) .

    التحكم و الرؤية
    مستخدم الـ(نين) يتدرب ليتمكن من فتح وإغلاق الـ(شاوكو) خاصته ليتمكن من التحكم في تدفق الـ(نين) . يمكن للشخص تعلم هذه العملية بشكل تدريجي . عن طريق تعلم ذلك بنفسه أو عن طريق تلقي سيل من النين من مستخم محترف والذي يجبر الـ(شوكو) لكي تفتح . ليجبر المستخدم الجديد على التحكم في الطاقة أو المخاطرة بإعياء شديد و/أو الموت . والطريقة الثانية متجهم عليها عموماً لما بها من خطورة (وهي الاسرع). عندما يقوم أحدهم بفتح الـ(شاوكو) خاصته . سيتمكن من رؤية النين كهالة تحيط بجسده (هذا لأن (شاوكو) العينين تم فتحها ) . وقد تم التنويه لهذا في المانجا بأن هناك أشخاصا لديهم القدرة على إكتشاف وتعلم تحريك طاقتهم بمفردهم . بدون الحجة لأي مساعده أو تعليم من شخص آخر أو مستخدم للنين .
    ماذا يؤثر في النين
    بالرغم من ان إنتاج الـ(نين) يكون بدون وعي وبشكل ثابت من قبل كل الكائنات الحية . فهي أكثر من مجرد طاقة متدفقة . فالنين تحمل معها رغبات ومشاعر يبثها . مما يمنح النين تعدد إستعمال رهيب لدى الذين يطورون مهاراتهم في استخدامها .كتطبيق بسيط لهذا يستطيع أحدهم بنقل غضبه أو كرهه إلى طاقته وتوجيهها نحو شخص آخر . سيحس ذالك الشخص الغضب الموجه إليه كأنه شيء محسوس جسديا . وإذا لم يتمكن من إقائه بعيدا عن جسده عن طريق نشر طاقتهم الخاصة . فربما يتأثر جسدياً بها.

    التقوية الواعية للنين
    النين تستجيب لأهداف وتقوى بالرغبة من قبل مستخدمها . وكنتيجة لذلك .يمكن للمستخدم أن يقوم بتعهد ما ينتج عنه زيادة في قدراته . إذا قام مستخدم كمثال .بإحداث ضرر بجسمه بحيث يسمح لمهارة ما بأن تصبح أكثر تأثيرا عندما تستخدم . فإن طاقه ستصبح أقوى بشكل مساوي للضرر .ويمكن أيضا زيادة قوة مهارة معينة بوضع حدود لها .على سبيل المثال.إذا قام مستخدم بوضع قاعدة على مدى الوقت مثل" سوف أستخدم هذه المهارة في يوم الخميس فقط" . أو"سوف أستخدم هذه المهارة ضد الاشخاص قصار القامة فقط"وتمكن من الإلتزام بتلك القاعدة. ستصبح هذه المهارة أقوى .
    نظرياً. كلما إزداد الشرط صرامة . كلما إزداد التحين في القوة .وأيضا إذا تضمن ذلك الشرط معنى كبير . أو قيمة عاطفية لدى المستخم فسيحدث ذلك فائدة أكبر.
    والأكثر من هذا . هي القيود التي تتضمن نوع من العقاب .مثل "سوف أموت لوخرقت هذه القاعدة" سيزيد من قوة المهارة أكثر.

    الشعور بالنين
    عندما يقوم شخص بتطوير النين خاصته . يصبح حساس لوجود أي كيان آخر لانبعاث النين من جسده. وبم أن كل موجود ينشئ نين لاإرادياً. فهي مهارة مفيدة لؤلائك الذين يلاحقون أو يصطادون (كلا البشر والحيوانات). وهي مفيدة في القتال أيضاً. حيث يمكن للشخص معرفة موقع الخصم وقوته عن طريق مايخرج من النين. ولمقاومت هذا . هناك مهارات تستخدم لتقليل الخارج من النين مثل زيتسو أو إنْ.

    العباقرة
    النين كأي مهارة أخرى . في أن هناك من يتعلمونها أسرع منغيرهم .وهناك من يتمكنون من استخدام وسائل من النين بدون أي شكل من أشكال التدريب .
    يمكن لهذا أن يكون في إستخدام المهارات الأساسية للنين بدون أن يدرك ذلك.أوالقيام وبدون وعي بتطوير مهارة نين فريدة وتستخدم بدون معرفة صاحبها(بشكل كامل) بكيف أو لماذا يمكنه إستخدامها .

    التقنيات الأولية
    وهي التقني الأساسية للنين.كل شيئ آخر . يتضمن ذلك مهارات مستخدم النين الإحترافية . ترتكز كثيرا على تلك الأساسيات في التحكم بتدفق النين. هذه هي المهارات الأولى التي يتعلمها كل مستخدم نين . غالبا. بالنسبة للمستخد الخبير.تصبح هذه التقنيات من طبيعته . كمثال . المبتدأ يجب عليه تعلم إستخدام تن. ويركز كثيرا من أجل الوصول إلى ذلك . بينما مستخدم النين الخبير سيكون في حالة التن دائماً. حتى عندما يستغرقون في النوم.

    تن(Ten)
    عندما نتهي أحدهم من فتح الـ(الشاوكو) خاصته.يجب عليه تعلم الحفاظ على الطاقة حتى لا تتسرب بعيدا من جسمه . (تن) هي عملية إبقاء الـ(الشاوكو)مفتوحة . و الحفظ الطاقة متدفقة داخل وحول الجسم بدلا من التسرب بعيدا . وجود حقل من النين حول الجسم هو الاسلوب الاولي للدفاع ضد هجمات الخصم الجسدية والطاقة. إستخدام آخر لـ(تن) هو منع الشيخوخة . حيث أن الطاقة التي تغذي الجسد لا تتسرب بعدا. يستطيع الشخص الحفاظ على جسده من الخمول.

    زيتسو(Zetsu)
    بينما (تن)تمكن المستخدم م الحفاظ على الطاقة من التسرب بعيدا عن الجسم. (زيتسو) تقوم بإيقاف تدفق النين من الجسد بالكامل. عنطريق إغلاق كل الـ(شاوكو). يمكن للمستخدم إيقاف تدفق النين للخارج بالكامل تقريبا. وبما أن المستخدم لاتحيط به هالة الطاقة . يصبح أكثر حساسية لطاقة الآخرين . هذا مفيد أثناء تعقب أحدهم . وسيمنع مستخدمي النين الآخرين من ملاحظته. على أي حال . بماأن الـ(زيتسو)تمنع خروج النين . يمكن أن تكون خطيرة حيث تترك الجسم دون دفاع وعرضة لأي هجوم بالجسد أو الطاقة.
    رين(Ren)
    (رين) عمل يشبه (تن) . بما أن المستخدم يستطيع الحفاظ على الطاقة دون التسرب بعيدا. فيمكنه أيضا زيادة كمية النين حوله دون الخوف من تسربها بعيدا . تركز الـ(رين) على زيادة الكمية الخارجة من النين وإبقائها حول الجسد . لزيادة هالة المستخدم. هذا يزيد من قدرة المستخدم الجسدية ويوفر كمية كبيرة من النين للقيام بأي تقنيات متقدمة أو أي مهارة يقرر الشخص استخدامها.

    هاتسو(Hatsu)
    (هاتسو) هي القدرة على إخراج الطاقة وتوجيهها للقيام بعمل ما .وفي الجوهر . الـ(الهاتسو) القدرة أو المهارة الخاصة التي يطورها المستخدم بنفسه. الـ(الهاتسو)الجيد يجب أن يعكس ميزة المستخم الخاصة . كما أنه لايمكن لشخص أبدا أن يتمكن من النين إذا قام بنسخ قدرات الآخرين . للـ(هاتسو)عدد من الأصناف المختلفة . والنين لأي مستخدم تندرج تحت أحد هذه الأصناف .عند معرفة المستخدم لأي صنف ينتمي . مستخدم النين يمكن أن يبدأ في تعلم إستعمال النين بطريقة فريدة تتناسب مع صنفه وشخصيته . والتي يمكن تطويرها إلى مهارة خاصة.
    بالرغم من أن لكل متسخدم نين هاتسو مختلف وفريد . الا أنه يمكن حصرها في خمسة أصناف أساسية . وآخر سادس للأي شيء لا يندرج تحت أي من الخمسة الاولى .
    الطريقة الأكثر إنتشار لتحديد نوع النين لشخص هي "إختبار الماء" أبتكرت من قبل مدرسة الكونغوفو "مدرسة شينجين" . يحتاج الإختبار إلى ورقة شجر تطفو فوق سطح الماء في الكأس. ويقوم المتعلم بوضع يديده حول الكأس ويجعلون الطاقة تتدفق إليهما فيحدد تأثير النين على الماء نوعها.

    التعزيز "التحسين"-(Reinforcement)
    إذا قام التلميذ بزيادة كمية الماء في الكأس خلال الإختبار . يكون من نوع التعزيز . التعزيز ببساطة هي القدرة على استخدام النين من أجل زيادة قوة شيء ما أو قوة الجسد . ذلك . فإن من يندجون تحت هذا النوع يمكنهم زيادة قوة هجومهم ودفاعهم بشل كبير جدا . والأفضل في المواجهاة القريبة .
    التعزيز هو النوع الأكثر توازن . حيث يمكن المستخدم من توزيع إمكانياتهم بالتساوي بين الهجوم والدفاع. ويمكنهم ان يصبحو أقوياء جدا باستخدام مهارة بسطة فقط!!. أمثلة لقدرات معقدة للتعزيز زيادة قدرة الشخص على شافاء ذاته . والتي وببساطة مساوية لقدرات العلاج.



    الإشعاع "القاذف"(Emission)
    إذا قام التلميذ بتغير لون الماء في الكأس خلال التمرين . نوع الإشعاع.و المستخدمون من هذا النوع يستطيعون التحكم في انتشار طاقتهم بعد فصلها عن الجسد . النين في العادة تفقد قوتها بسرعة بعد الانفصال عن الجسد المصدر. لكن الأقوياء من هذا النوع يستطيعون فصل طاقتهم لفترات طويلة ويبقون قادرين على احتوائها مرة أخرى .
    وأحد تطبيقات نوع الإشعاع هو القدرة على رمي كرات نين عملاقة . تفهم قدرات الإشعاع في الغالب على انها من نوع التجسيد . على العمو . هذان النوعان يختلفان في الأساس كثيرا . الأشياء المصنوعة من نوع الإشعاع تبقى طاقة نين نقية . ويعتقد أنها غير مرئية من للناس العادين . وتتطلب إستخدام قدرات نوع التحريك من أجل التحكم في حركتها .


    التحريك "محرك"(Manipulation)
    إذا قام المتعلم بتحريك الورقة العائمة على سطح الماء أثناء الإختبار . فهو من نوع التحريك
    التحريك هي القدرة على التحكم في الآخرين أو بالأشياء . القدرات التي تنتمي إلى هذا النوع تكون معقدة في العادة . وتتطلب عموماً شروطٌ تتعلق بالهدف يجب إتمامها .


    التجسيد(Materialization)
    إذا قام التلميذ بتكوين جسم ما في الماء أثناء الإختبار . فهو من نوع التجسيد .التجسيد هو القدرة على تكوين جسم فيزيائي مستقل ومادي بواسطة النين . عندما يتمكن أحدهم من إتقان تجسيد شيء ما . يسطيعون تجسده ومحوه (جعله بختفي) في لحظه . وقتما شاء. ويعتقد أن التجسيد هو الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها صنع شيء يمكن للناس العادين (الذين لا يستعملون النين) يستطيعون رؤيته ولمسه.
    يمكن للأشياء الناتجة عن التجسيد أن تحتوي على قدرات خاصة. كما هو الحال مع نين التحريك . يمكن وضع الشروط للأشياء المجسمة من أجل زيادة قوتها .
    وكما هو الحال مع نين التحريك . قدرات التجسيد تميل لتكون محددة. ومعقدة . ومشروطة. و بالنسبة للشخصية .

    التحويل(Transformation)
    إذا قام التلميذ بتغيير طعم الماء أثناء الإختبار . فهو من نوع التحويل . فهو من نوع التحويل . والتحويل يعني قدرة شخص على تغيير خصائص النين خاصته . لكي تطابق شيء آخر في العادة . وكما هو الحال في الإشعاع . الأشياء تبقى طاقة نقية . وطريقة بسيطة للتفكير بها هي أن التحويل يسمح لطاقتك بمطابقة خصائص شيء آخر . بينما التجسيد تسمح لك بتحويل طاقتك إلى جسم مادي .
    تستطيع النين نسخ خصائص أشياء حقيقية . على سبيل المثال . يستخدم كيلوا طاقته لنسخ خصائص الكهرباء. ويمكن أن يعطي المستخدم النين خاصته خصائص لا تحاكي شيئا حقيقي . المواد المستنسخة تبقى غير مرئية من قبل الناس العاديين.(الذين لا يستخدمون النين).

    خاص(متخصص)
    إذا قام أحدهم بإحداث أثر آخر أثناء الإختبار . فو من النوع الخاص . يمكن للأثر الذي يحدثونه أن يقدم دليلا على كيفية تطوير مهارتهم.
    النوع الخاص هو أي شيء لا يندرج تحت أي من الأنواع الخمسة . هذا النوع هو أكثر أنواع الهاتسو إبهاما .

    قدرات الهاتسو

    إستخدام أكثر من نوع نين .
    كثير من القدرات النين تستخدم أكثر من نوع نين واحد . ومن التراكيب الشائعة هي الـ"التحريك والالإشعاع"(تعطي الشخص القدرة على تحريك الأشياء من على بعد كبير) والتحريك والتجسيد(تسمح للمستخدم بتحريك ما يقوم بتجسيده) .

    داخل حدود قدرات البشر.
    لا يمكن أن تصل قدرة نين إلى (ماوراء قدرات البشر). ومعنى ذلك أنه لايمكنك أن تمتلك قدرة لا حدود لها . كمثال. لايمكنك أن تجسد سيفا يقطع أي شيء. على أي حال. إذ قمت بوضع شرط صارم . فسوف تتمكن من صنع سيف يقط من خلال أي شيء يتفق مع الشرط.

    تمارين استخراج الطاقة الداخلية ki:
    هذه التمارين من اليوغاء الهندية
    وهي عبارة عن تمرينين الأول لتائمل ويفيد الجسم في الاسترخاء
    والتخلص من التوتر والضغوط النفسية ويوهل الشخص لتعمق في تمارين أكثر تعقيداً.
    والتمرين الثاني هو لشحن الطاقة الداخلية وحفظها لستخدامها وقت الخطر

    نبدا التمرين الأول
    تمرين ساعة الخلود
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    أن هذا التمرين بسيط ولكنه فعال لابد القيام به في ساعات الصباح الباكر فقط
    وبتحديد قبل الفجر بساعة ساعة الخلود.عندما يكون العالم لا يزال يغط في النوم ولاتكون الافكار
    المدمرة والهدامة قد بدأت بتلويث الجو.
    اجلس متربعاً بهدوء ،وظهرك مستقيم ويداك مطويتان في حجرك وتحت السره مباشره
    متجهاً إلى الشرق او الشمال اسمح لعقلك بالهدؤ والثبات تنفس بهدوء وكن
    هادئاً وواعياً، ومتحفزاً في نفس الوقت!!. في الطاوية هناك قول مأثور عن
    التائمل((بالجلوس الهادي،دون عمل شي،يأتي الربيع ويعود العشب للنمو)).
    اجلس بهدوء طاغي دون القيام باي عمل كن جزء من الطبيعة،دع أفكارك تأتي
    وتذهب. ولاتتمسك بها.اشعر بهدوء الصباح وسكونه يتسرب إلى عقلك
    ،روحك،أعصابك،إلى عظامك
    والى جميع أجزاء جلدك.وستجدنفسك فوراً في حالة لاتلاحظ فيها حافة أو
    حدوداً لأي شي،ولاترى الاتداخلاً وتوغلاً في الكون الذي تشكل أنت جزءاً
    منه.
    وتصبح أنت والانسانيه كلها جزءاً متمماً للكون والبيئة،عنصراً واحداً من النظام
    العالم الطبيعي المعقد والمتوازن. ويتحقق التوازن الفعال بين القوى
    السلبية والايجابية.وستشعر انك في حاله من العزلة الصافية الواعية للأمور
    الابديه الخالدة.
    من هذه الحالة بشكل تلقائي ابق ساكناً ولاتتحرك لبعض. احتفظ باحساس الصفاء
    والرصانة أطول وقت ممكن تمدد على الأرض قليلٍ ثم عد إلى عالمك اليومي

    ملاحظه :لقد قمت بتجربة هذا التمرين لمدة أسبوع وأعطى نتائج رائعة جداً جداً
    والمده هي نصف ساعه.


    2-تمرين شحن الطاقة:
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    استلق على ظهرك في وظعية الجثة وراسك متجه الى لشمال وقدماك إلى الجنوب
    للئستفاده من التيارات المغنطيسية وفي هذا التمرين يكون المكان هاماً للئستفاده
    من التيارات المغنطيسية التي تتدفق من الشمال إلى الجنوب يجب أن تكون
    غرفتك جيدة التهوية وان يكون المكان ينعم بهدوء وسلام دون أي إزعاجات قد
    تودي إلى تشنج أعصابك
    أبداء بالتنفس الإيقاعي وهو أن تستنشق الهواء وأنت تعد إلى العدد ثمانية
    ثم تقف وتعد إلى العدد أربعه ثم تزفر الهواء وأنت تعد إلى ثمانية ثم تقف
    وأنت تعد إلى أربعه ثم تبادا وهكذا يكون التناغم
    وعندما يستقر تنفسك في هذا الإيقاع بهدوء تصور أو تخيل كان الهواء يأتي
    وأنت تقوم بالشهيق من أعلى الرأس ليتدفق خارجاً من القدمين . ازفر وأحس
    بان الهواء يصعد من القدمين ليخرج من أعلى الرأس يجب أن تشهق وأنت تعد حتى
    8 بينما الهواء ينسحب إلى الأسفل من الرأس ليخرج من القدمين.أوقف التنفس
    لتعداد (4)ازفر إثناء انسحاب الهواء من القدمين إلى الأعلى ثم احبس التنفس
    لتعداد(4) ألان تصور أن الهواء المستنشق له لون ذهبي دافي
    وازفر هذا الهواء وأنت تتصور لونه ازرق فضياً بارداً. اسحب هذين النفسين(شهيق وزفير)
    من والى الجسم الى ان يستقر الجسم في حالة استرخاء عميق.قد تتخيل أن صوت (اااوووم)
    قد بداء يهب هبوب الريح ويتحرك صاعداً وهابطاً مع الهواء خلال الجسم لتحقيق فوائد شفاء ومعالجه قويه.

    أن الاسترخاء الذي تحققه هذا التمرين هوا استرخاء عميق وواعي لهذا يعود
    التوازن والتكافؤ إلى الجسم وتصان وتبنى طاقه الجسم الداخلية في مخزن قوي
    لاستعمالها عند الحاجة

    ملاحظه : لقد أعطيت هذا التمرين احداصدقائي وكان يعاني من صداع واطظربات
    في الجسم بشكل عام وقلق في النوم وعند الممارسة لمدة اسبوعين فقط!!أحس
    بالفرق العجيب والتغير الذي بداء عليه !! مدة التمرين نصف ساعه او اكثر.


    ولن اعطيكم المزيد لان ذلك خطير جدا مثلما قال معلمي وانا على القليلة محترف لاني بدرب من عمري 5 سنين وشكرا انتظر الردود:28:
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. smile
    Offline

    smile مشرف سابقاً الأعضاء المتميزين

    11,567
    43
    0
    إنضم إلينا في:‏28 ابريل 2009
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    •● طَآلبــَة بِمَدْرَسـة الح ــيآة ~ ● •
    الإقامة:
    || ♥ مِصْـــرْ الغـَاليــِة أمْ الدنيَـاّ ♥ ||
    رد: طاقة النين في القناص حقيقة وانا امارسها ولدي اسلوب الشعاع القاذف؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

    شكرا ع التقرير المفيد
     
  3. إسـما"عيل
    Offline

    إسـما"عيل مشرف سابقاً الأعضاء المتميزين

    5,595
    827
    0
    إنضم إلينا في:‏28 ابريل 2010
    الوظيفة:
    طالب في المتوسط
    الإقامة:
    السعودية
    رد: طاقة النين في القناص حقيقة وانا امارسها ولدي اسلوب الشعاع القاذف؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اخي لا اظن انه في شيء اسمه نين لو في ئيء كان كل الناس عرفت على كل شكرا
     
  4. الأسطورة مازن
    Offline

    الأسطورة مازن عضو جديد

    1
    0
    1
    إنضم إلينا في:‏7 يوليو 2017
    الجنس:
    ذكر
    و اين اجد موقع اختبار الصيادين هذا و اين اقوم بتقديم طلب للإختبار ان كنت من الصادقين؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة