1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. صقر البحرين
    Offline

    صقر البحرين Administrator

    4,872
    19
    0
    إنضم إلينا في:‏23 نوفمبر 2004
    الإقامة:
    مملكة القلوب

    البشره الدهنيه 2010,وصفات للبشره الدهنيه 2010,خلطات البشره الدهنيه 2010,كريمات جديده للبشره الدهنيه

    الموضوع في 'العناية بالبشرة والجسم' بواسطة صقر البحرين, بتاريخ ‏23 ابريل 2010.

    البشره الدهنيه 2010,وصفات للبشره الدهنيه 2010,خلطات البشره الدهنيه 2010,كريمات جديده للبشره الدهنيه 2010,كيفية العنايه بالبشره الدهنيه
    البشره الدهنيه يمكن ان تحدث لاي منا. و بما ان البشره الدهنيه لا يمكن ان تأتي بالوراثه هديه من الام او الاب و الهرمونات الخاصه بك يمكن ان يقع عليها اللوم.
    انتاج الهرمون يحفز انتاج الزيت في الجسم , و حتى اكثر الهرمونات تتقلب , وفقا لدكتور الامراض الجلدية الدكتور دوريس جيه من المرجح انك اكتسبت البشره الدهنيه نتيجة الحالات البدنيه و العاطفيه او حالات اخرى تؤثر على هرمونات الرجل و المرأةو تؤجي الى البشره الدهنيه.
    لا تزال هناك طرق للسيطره على انتاج البشره الدهنيه الخاصة بك .الزيوت التي تنتجها الغداد التي تقع في الطبقه الثانيه من الجلد . و هناك اكثر من هذه الغداد في الوجه العنق و الصدر و الرأس و الظهر. يمكننا السيطره على البشره الدهنيه بالتنظيف السليم : غسل و تنقية البشره اكثر من مرتين في اليوم هو في الواقع يأتي بنتائج عكسيه وضارة اكثر. لا تستخدم الصابون لانه يمكن ان يكون قاس جدا, استخدم بدلا منه منظيف خفيف خاص بالبشره.
    الدكتور باري طبيب امراض جلديه يوصي مكافحة البشره الدهنيه باستخدام منتج حمض الصفصاف لقشر الجلد و الحد من افرازات الغدة وهذا المنتج ينبغي ان يستخدم في الضوء , خالي من الزيت للحفاظ على مظهر البشره الشابه.
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة