1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. عاشق البيبسي
    Offline

    عاشق البيبسي عضو مؤسس لمنتدى

    675
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏5 فبراير 2005
    الوظيفة:
    أعمال حرة
    الإقامة:
    مملكة البحرين

    مستشفى الصقر الطبي

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة عاشق البيبسي, بتاريخ ‏12 مايو 2005.

    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المهم أبشركم المنتدى فتح مستشفى وهذي دعايته


    لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى الصقر الطبي التخصصي لجميع الأمراض وبأطباء عالميين من جنب القده



    مستشفى الصقر صرحٌ طبي شامخ .

    مستشفى الصقر. لكم مع الموت موعد.

    مستشفى الصقر. التخصصي نحن بعون الله نرعاكم .

    مستشفىالصقر. سنة من التجربة المره نحن لانستخدم فئران تجارب(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)


    مستشفى الصقر .... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة


    مستشفىالصقر. تدخل مريض محمولا على السريروتخرج محمولا على "النعش".

    تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس



    مستشفى الصقر. تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية.جراحة ..زراعة قلب.قسطرة زراعة كلى. زراعة رئة. زراعة بطيخ.


    مستشفى الصقر. التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح. . فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول) .


    قسم خاص لأمراض الكلى.غسيل كلى.غسيل مخ ..غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل. غسيل جاف دراي كلين معطر


    مستشفىالصقر. .يعالج جميع الامراض المستعصيه.امراض الغدد اللمفاوية امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.


    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...
    ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات أو الدولارات .... الخ

    مستشفىالصقر. سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين مقبرة لدفن الموتى

    يعني لحد يهتم من الاعضاء بعد موته


    مستشفى الصقر . تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب كلاوي...
    كبدة . شكشوكه . فلافل . حمص

    مستشفى الصقر. تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية. مقصات جراحه.. مشارط سكاكين. مناشر


    ملاعق. سواطير .. سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).



    مستشفى الصقر . . اطباء مميزون . شهادات عالمية مثلى (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم..



    مستشفى الصقر...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية..غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت.. ثلاجات موتى مريحة أثاث أمريكي.. دش 600 قناة (يوجد رأس أوروبي) ..



    نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم" هههههههههههههه



    مستشفى الصقر. طب اعشاب. طب شعبي طب مسلح... طب وتخيّر.

    بشرى سارّة لجميع مرضى الخليج العربي وجنوب افريقيا ( الله يزيدهم عشان نربح). تم بحمد الله افتتاح مستشفى رنين القلم التخصصي في كل من ... كرانه وام الحصم ونويدرات وطشان حق العجم وشارع الزلاق وشارع المعارض ومقبرة الحورة عشان اسهل للمرضى من المشتفى الى المقبره على طول

    وتم افتتاح فرعنا في جنوهسان ((قريب من بار بار ))

    ومدينة حمد غير على كيف كيفكم .

    مستشفى الصقر يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة .

    يالله عندنا وظايف شاغره للتسجيل

    مع تحيات العلاقات العامه في مستشفى الصقر

    للإستفسار

    اخوكم المدير العامة لمستشفيات الصقر ~~ نحن بعون الله نرعاكم

    عزالله رحتواااا وطي بهذا المستشفى هههههههههههههههههه

    معلومات عن الوظائف الشاغرة :


    # دكتور متخصص في جلطات الشعر والاظافر هههههههه

    # دكتور متخصص في الامراض النفسية والمستعصية

    # دكتور متخصص في امراض الجلدية المنزوعة

    # استشاري نفسية وتنسيم وفلسفة

    # استشاري قلب ومقالب هههههههه وكبد ومرارة

    # اخصائي تخدير ... ويحط بدل المخدر شطة هههههههههه

    # موظفين (( أمن )) عند البوابات

    # موظفين استقبال

    # أخصائي وسوسة

    # موظف حسابات للمستشفى <<<<<<<<< اهم نقطة

    # كشك للبوفية .. ويشترط عمال هنود ويحومون الكبد علشان ... تزيد حالات التسمم

    # كشك للمواد الغذائية ويشترط بيع الدخان ... علشان يزيدون المرضى هههههه

    # كشك للورود الذبلانه ههههههههه ويمنع منع بات من الورود الحلوة ... فقط السامة منها


    ولكم مني جل التقدير والاحترام ،،،

    اخوكم

    الدكتور / عاشق البيبسي ........ دكتور عام واستشاري امراض الرئة ودقات القلب ودقات البليبات القديمه ههههههه

    ودمتم بخير وعافية


    [Broken External Image]:http://my.yonis.ws/uploads/img-2378-img-1950-b.gif[/align]
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. المحبة
    Offline

    المحبة عضو

    86
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏6 فبراير 2005
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوة حلوة حلوة حلوة

    اني ابي اصير موظفة للهبلان ما فيه عندك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




    مشكوور اخوووي


    ترى ما فيه احلى من هالموضوع

    الي ما يشارك بنتفه
     
  3. عاشق البيبسي
    Offline

    عاشق البيبسي عضو مؤسس لمنتدى

    675
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏5 فبراير 2005
    الوظيفة:
    أعمال حرة
    الإقامة:
    مملكة البحرين
    انشالله قريب خيتوه نجتاج الو موظفات هبلان في المستقبل
    احنا تونا على البواب
    مشكور عالرد الحلو منج المحبه
     
  4. فجر الخواطر
    Offline

    فجر الخواطر إداريه سابقاً

    4,481
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏24 فبراير 2005
    الإقامة:
    *.* منتديات صقر البحرين*.*
    هههههههههههه

    هي مستشفى لو مذبحه لو مشرحه اعتقد موب مستشفى....

    خلاص قررت اني ماأيي واتعالج عندهم لانهم قصابين موب ممرضين ودكاتره ...

    اقصد دخاتره...

    وووي اشدعوه عاااد...
    ههههههه

    مشكوووووور ياخوي على المشاركه الظريفه...

    والله يعيطك الصحه والعافيه...

    وبالتوفيق..
     
  5. الصمت الحزين
    Offline

    الصمت الحزين مشرفه سابقاً

    1,206
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏5 فبراير 2005
    ههههههههههههه


    هذا مستشفة لو مذبحة ؟ هاااااع


    ما بتعاااااااالج خلاص هع
     
  6. عاشق البيبسي
    Offline

    عاشق البيبسي عضو مؤسس لمنتدى

    675
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏5 فبراير 2005
    الوظيفة:
    أعمال حرة
    الإقامة:
    مملكة البحرين
    سالي
    هموس
    ترى انتو الخسرانين
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة