ضع بريدك هنا ليصلك جديد المنتدى

انتظر قليلاً
  1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. صقر البحرين
    Offline

    صقر البحرين Administrator

    19
    4,874
    0
    الإقامة:
    مملكة القلوب

    قصة - روايه خذني بحضنك - روايه للكاتبة لرذاذ الماس القصة كاملة

    الموضوع في 'القصص والروايات' بواسطة صقر البحرين, بتاريخ ‏14 أغسطس 2010.

    السلام عليكم
    اخباركم القصة منقولة بس حبيت احطها لكم لانها تجنن

    خذني بحضنك
    للكاتبه:رذاذ الماس


    .. هذي ثاني تجربه لي في كتابه الروايه بعد رواية
    ## خلــف الضبــاب ##


    يمكن ماحصدت النجاح المطلوب بس منها قدرت اثبت نفسي وقدرتي على صياغه الحوار وصناعه الحدث

    مع انها كانت مجرد تحدي بيني وبين ناس عزيزين علي والحمد لله اعجبتهم كبدايه وها انا انا ادشن لكم انجاز جديد بعنوان/



    خذنى بحضنك

    ... روايتـــي تحمـل بيـن سطـورها ترابـط العائله و خوف كبارها على صغارهـا...والحـب الصادق تحت ايـطار الاحـترام تزفه احداث لاتتـعدى الخـطوط الحمراء... غلفـه التلاحـم... ورسخـه الحب الـحقيقي عـاش بقلوبهم من الصـغر وترعـرع بيـن جوانحهم نمى معهـم و كبروا وهـو يحرسهم

    وجا الوقت لتتـفجر هذه المشاعر قد يسعـفها الوقت لتـتحقق وقد تتحـقق ولا تستمـر وقد يسـتمر في قلـوبهمكذكرى جميـله فـقط ...

    .. روايـتي تعتمد على الاحاسيس والمشاعر اغلب احداثها نسجتـها من واقـع نعـيشه جميعا من الخليـج الى المحـيط كل انسـان عربي إما عاصـر احداثها او سمـع بهـا..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣
    ... قد قلتي ســوف اعـوـوـوـود يومآ
    عندما يأتــــي الربيع..
    ومضــت الأيــا ا ا ا ا ا م ....
    وفي گـل يوم ابعث لــقلبي الأمـــــل
    فأنتظر القطــار ....
    الناس عادوا و الربــيع أتى
    وذ ا ا ا ا ا ا ا ا ا ق قلبي بــأس الانتظار ..
    اتراگـي نسيتي حبيبتي ؟!
    أم ان تذگـره القطار تمزقت
    و طويتي مــعها قصتي.....
    ياليتــني قبل الرحيل ترگـت عندك ساعتي
    فقــد ذهبتي ونسيتـــــي مــوعد القــطار..
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

    : : بســــــــــــــــــم الــلـــــــــــــه نبــــــــــــــــــــدأ : :

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    ،'،' ريمـــــــاس ،'،'

    [صاحبة♥الاحساس♥المرهف]
    بيضاء جذابــه طولها وسط و جسمها متناسق انيقه تهــتم بمظهرها بشكل ملفت أغلى على ابوها من نظره.. لفت دول أوربيه گـثيره وزارت دول عربيه -تونس الجزائر لبنان الأردن سوريا- عندها حلم تزور دولــه عربيه تعشقها لحد الجنون وابوها وعدها إذا فضى يصيفون فيها)


    =====
    ها١١١١١١١١١ي (انا هنــا)
    ========
    ..... انا ريماس بنت ناصر دلوعة البابا لأني ببساطه وحيدته..كان عندي اخو اگـبر مني اسمه فهد بس مات غرقان في المسبح وهو ابو سنتين،، ابوي وحيــد-امه وابوه- توفوا من صغره ورباه عمه=>(متزوج وماعنده عيال) وتوفى عمه وهو في الخارج يدرس ولما انتهت دراسته تزوج امي وجيت انا بعد وفاه فهد وبمرور سنتين توفت امي بالخبيث الله يگـافينــا شره و المسلمين.... عشت مع ابوي 4سنوات قبل مايستقر في السويد ثم سافر وتركني عند خالي حاتم وخالاتي وامي (جدتها ام امها تقول لها يمه) يجي لرياض من فتره لفتره يتطمــن علي و يجلس معي اسبوع لان ظروف عمله ماتسمح له يطول ويزورنا في الأعيــاد ويحرص يقضي العشــر الأواخر من رمضان گـل سنه في الحرم ويتعيــد في الرياض ثم يسافر من جديد
    ...ويوم صار عمري 10سنوات سافرت معه...
    الوالد تشارگـ مع واحد من أصحابه اسمه احمد قطري لكن عايش بالسويد هو وزوجته (تعرف عليه بأمريكا يوم كانوا يدرسون ) وبدت شركتهم من هناك ودرست فيها سنــه وبعدها فتحوا أول فرع لشركه في النمسا و سافر ابوي عشان يديره و درست في النمسا (4 سنوات) بس الحمد لله ماگـانت مدرستي مختلطه ثم سافرنا بعدها لألمانيا درست (سنتيــن) ... ثم سافرنا لروما عشان ابوي يدرب احد موظفيــنه على أساسيات الاداره عشان يمسگ اداره فرع روما لأنا گـنا بنسافر لبريطانــيا السنه اللي بعدها عشان ادرس المرحله الجامعيه
    ....واخيرا استقرينا في بريطانيا وبتحديد لندن من3 سنوات وشوي .....
    جالسه حاليا في غرفتي اگـتب لگـم تقرير مفصل عن حياتي....
    ...عمــري 21 سنه و هذي السنه الأخيره لي بجامعة اگـسفورد الحمد لله ادرس تسويق وتجــاره عشان أساعد الوالد ان شاءا لله في عمله ...(فروع الشركه في أوربا فقط بس من سنه فتح احمد شريك ابوي فرع في الأردن گـأول فرع في الوطن العربــي).....و الدور على شرگـة الوالد تفتح فرعها الجديد فتعاقد الوالد مع شرگـه العائله في السعوديه عشان تبني لهم الفرع الأول على مستوى الخليــج في الرياض بحگـم انه مجال عملهم وان شركة العائله شغلها مضمون و لايعلا عليه وباشروا في التنفيذ من 9 شهور وباقي 4 شهور على التسليم لان من شروط العقد بعد سنه يسلم المشروع .. وابوي يفگـر مع بداية نشاط الفرع يديره هو ونرجع لأمنا أم الخير ارض الحرمين الشريفين السعوديـه
    .. الوالد يواجه مشاگـل من فتره في الفرع اللي بروما العاصمه الأيطاليه ويديره عن طريق الشبگـه العنگـبوتيه لأنه تابع لأداره ابوي وأحيانا يضطر يسافر له من وقت لوقت مع ان فيه تعب عليه بس ماحب يقطع جامعتي خصوصا انها اخر سنه لي و صعب اترك زملائي و صديقاتي و ربعي فقرر يديره بهالطريقه لحد ماأنتهي
    الله يطولي بعمره.......
    .. أما عن أهلي في السعوديـه فنزورهم بداية گـل اجازه يجلس ابوي أسبوع ثم يسافر لــجده مع سلمى (زوجته تونسيه حبوبه مره وقريبه لي عمرها 28 سنه تزوجها الوالد من5 سنوات بس ماجابت عيال)ياخذون عمره ثم يسافرون ويترگـوني عند خالي وامي شهر نسافر فيه لجــده



    والطائــف أو الجنوب واهم شي نأخذ عمره أحس براحه وطمأنينه في بيت الله
    أحب أصلي هناك وأعيش أجوا روحــانيه فيه...وأحيانا نسافر لشرقــيه هذا غير انا نخيم في الثمــامه كل ماجيهم ولازم جوله في الرياض على شرفي (بس من جد الرياض تستاهل من يلفها تغيرت مره وتطورت تطور ملحوظ كل سنه أجي هنا أشوف مشاريع جديده و منتزهات ومراكز توها مفتوحه
    لدرجه اني أتمنى استقر هنا بصراحه مليت من برا ناس ماعرفهم ولا أثق فيهم بس قال وش حدك على المر قال اللي أمر منه)
    صعبه اترك الوالد...... وبصراحه افتقد هالأشيا برا مع اني دايم أسافر بس سفرنا رسمي وحدي أروح السوق مو إن الوالد مقصر لكنه يصير مرتبط وانا خوافه مستحيل اطلع من دونه ...
    اذكر مره جينا في السنه اللي افتتح فيها الملك عبد الله برج المملكه وكنت في السوق مع خالي وسمر ونواف وهند مرت خالي وشفنا الملك عبد الله.. الله يطول بعمره و صورته لبشاير لأنها مهيب مصدقه ويوم شافت الصور قالت عليك حظ ماتجين الا في السنه حسنه و شفتيه وانا هنا مابعد شفته.. ويوم أتذكر ردها اضحك على براءة هالبنت ياحبي لها
    ....وبعد ماينتهي الشهر يوصلني خالي للمطار









    ويستقبلني ابوي وهم يجونا في الدوله اللي نكون إحنا مــستقرين فيها يصيفون لكن من 3سنوات صاروا يسافــرون للندن (لدرجه أحفظوا كل شبر فيها )مــو عشاني لا.... لوجود مازن ولــد خالتي يدرس لان ماعنده اجازه تذكر على قوله حامد زيد (كل مايوصل برحله يرجع برحــله جديده)... والحمد لله اني ادرس هناك عشــان اشوفهم ..
    ... احب الرسمـ عندي القدره ارسم شخص ماشفته إلا مره وحده.. رسمت كذا صوره لأهلي وناس أحبهم مثلا ابوي (أهديته الصوره بعد ما بروزتها وغلفتها في العيد كشكر وعرفان له) وخالي حاتم عطيته الصوره العام يوم سافر لنا في الصيف وارسم الآن صوره لإنسان قريب مني بس باقي وقت وانتهي منها... ورسمت اقرب صديقه لقلبي غدي.....
    ... على فكره ماقلت لكم عندي اخوان صح قلت اني وحيده امي وابوي بس اخواني اللي بقولكم اخواني من الرضاعه امي الله يرحمها يوم جابت فهد اخوي الله يرحمه رضعته هو واحمد ولد خالي مع بعض ويوم جابتني انا اكتشفوا المرض معها وعمري 4شهور و رضعتني خالتي أم ثامر فصاروا عيالها (ثامـر-معـتز-رينــاد
    -مهنــد) اخواني بس اصافحــهم فقط عند السلام عدا أحمد ولد خالي سلامي (بوس) لانه ساكن معي في بيت خالي وبعد هو اقرب اخواني وعادني مثل سمر اخته...وطبعا عائلتنا مو كبيره ومحظوظه كوني مااتغطى عن احد إلا مازن وهيثم عيال خالتي أم هيثم و حتى لي فتره طويله ماشفتهم..
    ... أحب القصص الرومنسيه
    وأحب اقرأ لشاعر مهــندس الكلمه"بدر بن عبد المحسن" والقنبلــه"حامـد زيـد"
    واقرأ للكاتب نـزار قباني
    "شاعر المرأه"عندنا مكتبه ولا مكتبه هارون الرشيد يشتري ابوي دايم كتب لاسافر حتى معرض الكتاب في الرياض مايفووووته عشان يشتري منه رغم انه مايقرا الانادرا ...
    أحب الأغاني الخليجيه بشكل عام مع انه بحيـاتي ماشريت شريط ولانتظرت الأغنيه الفلانيه على القناه الفلانيه أشوفهم من باب الصدفــه بس تستهويني أغاني راشد الماجد والجسمي كلماتهم مؤثره وتدخل القلب من دون وسيط...
    أحب الخير للكل وأكون مرتاحه يوم أشوف أهلي مرتاحين .. مااحب أنام كثير مثل خلق الله أحب اسهر
    ...و الليل بداية عالمي الخاص أبدا أبحر فيه بلا مجداف أفكر في كل شي في خالي حاتم أحب اهتمامه فيني وتنفيذ طلباتي من دون نقاش بس بحدود.. يعجبني اهتمام الكل فيني وأحب تواصل اخواني معي رغم مشاغلهم بس عمرهم مانسوني في اي مناسبه هم أول المهنئين لي ....و أفكر في سمر ياالله عليها حبوبه قريبه مني كثير كل شي فيها يعجبني تفهمني أكثر من نفسي أحيانا تترجم أفكاري لما اعجز عن صياغتها هي اقرب من أخت واحن من أم و اوفا من صديقه كلمات العالم ماتوفيها جزء من حقها ...
    ... ابوي وآه يابوي هو ابوي باختصــــــار (وحده ماعندها أسلوب) بس جد مو شويه الواحد عنده ابو.. خصوصا إذا مثل ابوي مافيه أعظم منه هو كل شي بالنسبه لي معه أحس بالأمان..و حريص على دراستي
    ...أحس بالانتماء العائلي مع أهلي كلهم خالاتي أعدهم مثل امي والشباب والبنات اخواني الكل هم اناو دمنا واحد وقلوبنا على بعض ادري اي فرد في العالم او بالأصح في الوطن العربي يحس بالانتماء لعائلته لكن انا غير عائلتي كياني أحبهم وأداري عليهم مااحب أشوفهم متضايقين احرق نفسي عشان أنور الدنيا لهم أحب أكون مصدر التفاؤل والبسمه عشان أسعدهم...
    أفكر في بكره كثير رغم اني مو متشائمه لكن أفكر على حدود 4سنوات قدام وش ممكن يتغير من يتزوج من يجيله
    عيال ومن يسافر ومن يموت الله يختم لنا بالشهاده..
    والحمد لله مستوانا فوق الممتاز وفي السعوديه خالي وابو ثامر و أبوهيثم (رجال خالاتي) عندهم شركه مقاولات مشهوره و مستواهم فوق الجيد جدآ ويشتغل فيها هيثم ولد خالتي ومعتز اخوي حتى مازن ولد خالتي قبل لايسافر (اشتغل سنتين بعد ماترك الجامعه مع انه درس سنتين فيها وقرر يسافر يدرس بعد ماضيع 4سنوات من عمره)
    ... ويفكرون يفتحون فرع جديد بس للحين ماصار شي مدري عجز في الميزانيه أو نقص بالعاملين مدري ...
    عائلتنا محافظه مدري كيف تفسر كلمه محافظه بهالوقت لكن اقصد نتغطى من شباب العائله والرجال الأجانب اما انااكشف وإحنا في الخارج يمكن لأني تربيت برا بس لاجيت هنا امشي سيده ..
    حجيت مرتين الأولى مع ابوي وسلمى والثانيه من 3سنوات مع خالي حاتم وهند وأحمد وسمر وخالتي أم هيثم وابو هيثم وبشاير وميهاف وثامر وعنوده وريناد والعام حجوا الشباب بأصرار من خالي <هيثم ومعتز ومهند ومازن>
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°



    ====
    هــذي انــا باختــــــصار....
    =======
    أحب أتذكر دائما ذكرياتنا يوم كنا صغار ذكرياتي مع سمر وبشاير ومازن ومعتز وأحمد ومهند بقولكم مواقف أحبها وعمري مانسيتها كأنها صارت معي أمس من كثر ماهي مرسومه بخيالي ودي تعيشون معي لحظات منها أول موقف ...
    ... كان في بيت خالي حاتم عزيمه غدا لرجوع ابوي من السفر وكلن لاهي في الضيوف
    المهم انا وسمــر بنت خالي (اخت احمد) و بشايــر بنت خالتي ام هيثم طلعنا لشارع مع انه محضور علينا في القوايل المهم علقت سمر جرس جيرانا (طولت على زر الجرس) وجت ركض للمكان اللي نتخفى فيه و جلسنا نراقب رده فعل ولدهم لاطلع ولا حصل احد ثم نضحك عليه ولدهم هذا بعمر مازن ومعتز نكرهه كلنا لأنه فلق مازن ولد خالتي من فتره(رماه بشي حصاه اوحديده و جرح رأسه ونزل دمه) وصرنا ننتقم منه وعشان الدقه و المصداقيه حنا ماخذين هالطريقه من العيال لابغوا يزعجون احد يسوون كذا(مهويــن) المهم بعد سمر جا دوري وسويت نفس سمر وتخبيت طلع الولد هالمره يسب ويلعن بصراحه معصب على الأخر.. بعدين وصل دور بشاير وطمرت(وقفت بسرعه كنايه عن الاستعداد التام لتنفيذ) وعلقت الجرس وركضت بس الله لايوريكم يوم تكرفست (طاحت طيحه قويه) وإلا ابن اللذينا طالع و شافها شكله مسوي كمين و واقف ورا الباب وإلا ماأمداه يجي بهالسرعه المهم هي شافته جتها أم الركب (عارض صحي مفاجئ يجي في الركب مع الخوف المفاجئ تعرفون الشد العضلي اللي يجي اللاعبين فجأه نفسه) مالكم في الطويله.. أقولكم ويمسكها ويطقها طق لين حبت الأرض (لو هالطق في يهودي اسلم ودفع الجزيه بعد).. أتوقع مارقدت ذيك الليله مغير تقلب في فراشها من حر ماتونس (حراره اللي تحس فيه) وعلى طاريه تقول سمر انه تزوج خذا وحده تهبل خساره فيه مع انه مو شين بس كذا تكرهه بشاير كره مو طبيعي تقول من الله وانا مدري..
    (إلا والله من شي ذاقته.. )ههههههه
    حاجه ثانيه كنت انا وسمر وبشاير نموت في شي اسمه شارع دايم نطلع ونلعب كوره مع العيال وإلا حريم مع البنات(للي مايعرف هاللعبه يعني نحط فلانه ام والثانيه بنتها والثالثه رجلها وهذي شغالتهم ونشكل كذا عائله وإللي رجلها متوفي وإللي ولدها مسافر...بس اتوقع اهل السعوديه يعرفون هاللعبه والشرح لغير السعودين) المهم نلعب في الأرض اللي ورا بيت جيرانا واحيانا حبشه وشكه (شبكه) المهم نصرف عمارنا مانجلس ...فمره و حنا نلعب عند باب بيتنــا تهاوشت مع عيال الحاره واحد منهم شات الكوره وجت فيني وانا من القهر رميتهــا في بيت الجيران و هالجيــران الله يخسهم طلعوا مسافرين و تجمعوا علي يــقولون طبي من الجدار جيبيهــا ورفضت يوم شافتهم سمر ناوين علي ركضت تنادي العيال كانوا يلعبون اتاري في الملحق(هذاك الوقت مابعد عرفنا البلايستيشن) نادتهم لان هالعيال شرانين وصلوا عقب مادفني واحد من عيال الكلب و طحت عاد انا يوم شفت العيال قمت ابكي وصارخ تقول مذبوحه عشان ينقضون عليهم مع ان الطيحه عورتني بس انا كبرت السالفه احب الاكشن والإثاره وفعلا تطاقوا معهم على طول حتى سمر معهم تطق (احس هالبنت مسترجله ...ترا الى الحين اقولها يومك صغيره كنتي ولد بثوب بنت تمووووت ضحك) اقولكم قال مازن لأحمد يدخلنا داخل و يسكر الباب بس انا كانت رجلي تعورني شالني مازن عقب الهوشه عشان يدخلني وانا لافه يدي ورا رقبته وقاعده اتأمله من كثر ماهو قريب احس بنفسه على خدي والولد منحرج ماتكلم (احسه يلعن بنفسه ابو التهور) أما انا مروقه على الآخر وقاعده اتفــرج عليه من قريب(ناقص احط رجل على رجل) وجهي مغسول بمرق ويوم دخلني الصاله حطني على الكنب وابتسم وطلع شوي و رجع حسبته ناسي شي بس جا و وقف قبالي/لحد زعلك قوليلي..
    عاد انا بغيت انط بحلقه عشان ابوسه من الفرحه.... يا حبي له ايه احبه هذا تفسير شعوري ذاك الوقت بس ماكنت اعرف اسم هالشعور (حلو احساس ان احد مهتم فيك)و لاني عارفه انه مايحب يسلم على الحريم تراجعــت حتــى جدتي وخالتي واجد لاسلم عليهم في العيد.......
    وعلى طاري العيــد ...العيد عندنا له فرحــه خاصه خصوصا مع مازن ومعتز كانوا يقولون لنا ولأحمد ومهند نجمـع فلوس قبل العشـر الأخيره من رمضان وقبل عشر ذي الحجه ..نعطيها مازن يجمعها (هوى ياأمين الصندوق) مع إن مهند وسمر يرفضون مازن هو اللي يجمعها لانه سروق اربد(بمعنى محترف ومتعود) أما انا فلا تسألوني أثق فيه ثقه عمياء ..و قبل العيد بيومين يشترون من عند واحد في الحاره مشهور ببيع الشروخ بانواعها شهرته مثل شهرة نوير(هذي بياعه شروخ في الرياض اشهر من نار على علم ناس كثير يجونها من برا الرياض الله يرزقها ...دعايه ببلاش) ونوزيها(نخبيها) ليوم العيد مع ان خالي مهاوشهم عند الشروخ بعيد الأضحى بحجه انه عيد اللحم على قوله بس العيد غير مع الشروخ وريحتها ...
    حاجه ثالثه بس هالسالفه مع صاحب البقاله(البراده على قول اهل البحرين) جنب بيت خالتي ام هيثم اسمه سليم وخالي حاتم قايل له لايسلفنا من كثر مايسدد هالبقاله عاد حنا ماشاء الله قبيله مهوب شوي فاندخل كلنا انا وشلتي ومازن وشلته(معتز واحمد ومهند) بتسألون عن ريناد بنت خالتي بقولكم هي وميهاف اخت مازن مايطلعون معنا مثل اول ينقال كبروا ..اقولكم حنا سبعه وزعنا مازن لضمان نجاح الخطه خمسه يدخلون لآخر المحل وينادون سليم على اساس ينزل لنا اشياء ما نطولها وإذا جانا ورى يدخل مازن يفتح الدرج وياخذ اللي يحصله بالواجهه على شرط يكفينا أما معتز يوقف برا يراقب لحد يدخل ويكشف مازن وبعد مايخلص يطلع بسرعه وإذا رجع سليموه مكانه يدخلون بسلام ونشتري اقصد نسرق بس سرق شريف مثل مااقنعنا بعض لانا نرد الفلوس له ومال خالي منه ... وهالحركه سويناها ولا عشر مرات لحد ماتغطينا ياهو مازن عنده مخ لكنه مو نظيف كل افكاره وسخه سرق وطق وهواش استغفر الله بس عسى صاحب البقاله يدفع زكاه عن المحل عشان يطول ما سرقنا مسمى صدقه ..
    حتى جدتي ماسلمت من سرق مازن ومعتز على فكره مازن كثر ماهو مشهور بالسرق اذا شفنا معه شي غريب على طول نسأله من وين سارقه..ومن كثر ما هبل مازن ومعتز بجدتي تسمي مــازن"بليس" ومعتــز"غراب البين"
    ومهنــد "محراك النار" لانه مشهور بالتحريض وفتان و احمــد"ابو البنات" وعشان المصداقيه اللي مسمي احمد مازن ومعتز مهوب جدتي لانه كثير يجلس عندنا ومايروح معهم..وكان عند جدتي بضاعــه تبيعها لنا عشان مانطلع احنا البنات لشارع يعني (بطاطس زيزو حار وكتشب وبسكويت ميزان وشمعدان وديمه ومينو و ريكو و علوك يابسه "مو اقول لكم مغبره" وبيبسي مايدل الثلاجه ومن هالبضاعه اللي انقرضت ههههه) فهي ماكانت تحطهم في الدالوب على قولتها ماعندنا بدو (بمعنى مافيه غريب يسرقهن)عاد ربي مسلط عليها مازن ومعتز والمشكله لاسرقوا ماياخذون شوي يكثرون عشان يكفينا كلنا ..بس لاجا معنا فلــوس نروح للبقاله وش نبي ببضاعة جدتي معاد إلاتنتهي من كثر ماابطت عندها(ايه اشوفها تغصبكم عليها ماعليه كملي كملي)ههههه... مع والله ماودي اظلم مازن ومعتز مايقصرون على جدتي في السرق عشان تجدد بضاعتها ولابعد لاانتهت ما ترميهم توزعهم علينا مسويه فيها كريمه (وين البلديه عنها) غامضتها ترمى في الزباله(وانتوا بكرامه) ولأحلى من كذا انا وبشور و سمر تثق فينا و نسوي الي تبي عشان تقول روحوا خوذوا حق(هذا الحق ياطويلين العمر بمعنى مكافئه مقابل الخدمه اللي سويناها) لدرجه صرنا قعيطيات مانسوي شي الا و تعطينا وتعطينا ...تقول عندها سوبر ماركت ماكأن الحال الله عالم به...وإن عيت سحبنا عليها..ههههه ..ماقلت لكم احمد ومهند ليش ما يسرقون مثل مازن ومعتز ببساطه جدتي مره كبست عليهم وهم في مهمتهم(الدور عليهم) و حشرتهم داخل و مردغتهم و من عقبها مالهم في السرق ينقال تابوا (من خاف سلم) ومازن ومعتز عاقبوهم عقبها كل ماسرقوا يعطونهم بطاطس ويقولون تقاسموه بينكم (واحد له بقيه الكيس والثاني ياخذ حقه بيده) ومره تهاوشوا على الكيس لانه اكثر من النصف الثاني قال معتز حطوا عزيمه(يفتح بطاطسهم ويحطه في الأرض وياكلون سوا) و لابعد من النذاله ياكل معهم من كثره الحين.......
    ... (روقوا هذي آخر سالفه)
    كل ماتذكر هالسالفه اموووت ضحك كان عندنا جيران ولهم بنت اسمها ساره بعمرنا صديقتي انا و سمر كانت على نياتها ينقص عليها وبشور و مازن ومعتز مايواطنوووووونها ومازن ومعتز يطقونها دايم ويسمونها أم كشه مع ان شعرها ناعم بس امها مهملتها لأن عندها تؤام وآخر همها سويره على قوله بشاير ومره اتفقت بشاير مع الشباب يسوووون فيها مقلب من دون مااعرف انا ولاسمر لأنا لو عرفنا ماراح نرضى عليها... فاخطتهم تقنع بشاير ساره تكتب على سياره خالي وعطتها خطاط اسود أماالازرق لبشاير حنا رفضنا بالأول على اساس ياويلهم من خالي و سفهتنا بشاير وتحدتها والبنت دمها حار ماتحب التحدي ورحنا لسياره خالي لونها ابيض وقالت بشايراللي تكتب اسمها كامل الأوله هي الفايزه وعدت لهم سمر وبدوا وبشور تظاهرت ان قلمها مانفتح وساره شكت اسمها (ساره حمد فلان ال فلان الفلاني)سوت بشاير نفسها منقهره انها خسرت إلا هذا مازن ومعتز مقبلين قلنا لها امسحيه بسرعه ومسحت بيدها بس ماش ماراح وتفلت عليه الضعيفه(وانتوا بكرامه) و فركته بيدها و ماانمسح و يوصلون العيال (بصراحه رحمتها يوم شفت الخوف بعيونها كانوا ذاك الوقت مسوين لها رعب وصلت انهم متحلفين فيها إذا تطلع من بيتهم) حرااااام المهم مسكوها ودخلوها لخالي ويوم طلع وشاف اسمها انقهر بس ماطقها مثل ماتوقعنا قال لها انه عيب ولاتسويها مره ثانيه باسها لانها بكت وقال روحي لبيتكم وبعد مامشت هاوشنا حنا... بصراحه كنت بقول ان بشاير هي اللي قالت لها بس تراجعت لانها اكيد من خطط مازن ...تصدقون لها الوقت بشاير تقول ان مازن يسأل عن ساره الله يذكرها بالخير بس ماندري عنها لان ذاك البيت اجار مهوب لهم وسافروا من زمان ...
    ... فيه نقطه مهمه في حياتي ماقلتها لكم لي حكايه مع مازن صارت بيني وبينه وحنا صغار محد يعرفها غيرنا كنت في ثالث ابتدائي ناجحه رايحه لرابع وفي هالأجازه التهبت عندي اللوز مره مسويه لي قلق بسبب هالسكريم(بلاه مهوب حلال).. ايه صح ماحب اكذب هههههه اقولكم لدرجه ما آكل حاجه فقرر خالي اسوي عمليه طبعا بموافقه ابوي و حضر ابوي قبل موعد العمليه ورافقت معي خالتي أم ثامر وجلست 3ايام بعد العمليه في المستشفى مازارني لا الأولاد ولا البنات عدا احمد يوم العمليه مع خالي و حتى ماطول ...و مره زارتني خالتي أم هيثم ومعها مازن فرحت يوم شفته وكان عندي ابوي وخالي حاتم أما مازن من دخل وهو ماتكلم بس لاجت عيني بعينه ابتسمنا شافتنا امه وقالت وهي تطالعه/هذي ريماس يامازن(تطالع ابو ريماس)من دخلت المستشفى وهو بروح لريماس بروح لريماس..
    (ابو الفضايح)
    أبو ريماس/خليه يجي متى مابغى تراها بنت خالته (وطالع لمازن) متى مابغيت تجي وانا ابوك قلي وجيبك...
    عاد ليتكم تشوفون وجهه من الأحراج وقبل لاينتهي وقت الزياره طلع ابوي وخالي بعد ماحب ابوي راسي هذا غير الهدايا اللي دفني بها كل ما زارني وبعد ماأنتهى وقت الزياره مشت خالتي ومازن ودخلت خالتي أم ثامر دوره المياه توضأ لصلاه المغرب قبل وقت الصلاه لانها وقت الأذان تنشغل بالحريم تقول ينامون فيها مايتوضون...دقايق وانفتح الباب ودخل مازن استغربت توني بقول ليه رجعت حط اصبعه على شفايفه يعني اسكتي والتفت (هو) يمين ويسار يدور على خالتي و يوم سمع صوت المويه بدوره المياه دخل بسرعه وقف عند السرير قريب مني ودخل يده في جيبه وطلع ورده نفس ورد حديقه المستشفى (الله يفضحك) ومدها لي وابتسم وخذيتها و عادي عندي باختصار (خبيله) طبعا الورد ذاك الوقت ماكان يعني لي شي.. ثم دخل يده مره ثانيه وطلع شي ما شفته لانه سكر يده ثم دخلها تحت وسادتي وطلع يده فاضيه ثم طالعني شوي... بيني بينكم وقفته كانت ثواني بس حسيتها شهر ودي اشوف وش حاط لي(مشفوحه) ومشى خطوتين ورجع لي(اشوا اني ماتهورت وشفت وش حاط) ثم باسني على خدي وطلع بسرعه اكذب لو قلت انحرجت أوتلون وجهي كثر ماركزت في المكان اللي كان فيه بعدين ذكرت الشي اللي حطه(تبين تفهميني انك نسيته ايه هين اصلا تعجبت وانتي تقولين طلع قبل ماتبلغين شفك يالمشفوحه بس انجزي) ههههه المهم اني رفعت وسادتي وحصلت سلسله نعومه مره اعجبتني مدري اذا عشانها حلوه وإلا لأنها من مازن خذيتها مو مصدقه للحين ان مازن شاريها لي يكفي اني كنت في باله شلتها و لبستها ودخلتها تحت لبسي عشان خالتي ماتحقق معي من وين؟!.. بس لو كنت بهالوقت كان ضميتها يكفي ان انامل مازن حضنتها....وبعد ماطلعت من المستشفى سافرت بعد أسبوع مع الوالد للخارج و شفت مازن في السنتين الأوليه من سفري و بعدها ماصرت اشوفه بحجة اني كبرت والولد حيوي مايدخل البيت بعكس معتز و مهند مطيحين عندنا x24 24واول ماتغطيت ارسل لي مازن دبدوب هديه نجاحي مع معتز....و بعدها انتهى كل شي بيننا والحب بدى يختفي مع صاحبه لان ما فيه وسيله لتواصل هالقلوب المتعطشه وبعد ماطلعت انا جوال أول شي جا في بالي ادق له بس ترددت خفت ماأعني له شي ومااعرف اشلون اتعامل معه اكيد تغير ماراح يبقى هو نفسه عشان كذا اختصرت ويمكن بعد اطيح من عينه وبعدها برد هالحب مع الوقت رغم ان هالذكريات تعذبني وتأسرني خصوصا يوم اتذكر الأهتمام والخوف اللي بعيونه والحين لي قرابه 9سنوات مو شايفته ومع هذا احس بشوق له ودي بس اجدد صورته في بالي مع اني كل يوم احضن هالدبدوب... والسلسله كثير البسها احسها بقايا حب برئ اكل الزمان عليه وشرب ...و مع اني اعيش قصه حب ناجحه بجميع المقايس بالجامعه بس ما قدرت انسى ولا اتنازل عن بقايا حبي السابق على قول المثل وماالحب إلا للحبيب الأول!! ....
    سالفه ثانيه ...ادري طولت عليكم بس هذي آخر سالفه(مو تو هذيك آخر سالفه)لاجد هذي الأخيره...تدرون عاد عناد فيكم منيب قايله انتوا الخسرانين (ابركها من ساعه)........
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

    =ملاحظه/ حركه التنوين في الروايه بكتبه نون على اساس يناسب نطقنا ..مثل < خساره فيك>> تصير خسارتن فيك
    ‏ ‏- ok‏ وهكذا...>
    =التعريف ببقيه ابطال الروايه على حده (اسهل من كتابتهم في البدايه انا نفسي انسى الابطال في طريقه سردهم )...
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. شاعـــر الحـــب
    Offline

    شاعـــر الحـــب مشرف قسم التطوير الذاتي إداري مراقب قسم

    227
    2,317
    151
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    In ThIs SiTe
    رد: قصة - روايه خذني بحضنك - روايه للكاتبة لرذاذ الماس القصة كاملة

    ما ذا اقول يا اخي صقر البحرين غير ان القصة فعلا فعلا رائعه
    انتظر بكل صبر كل جديدك الله لا يحرمنا من هذه المواضيع المميزه
     
  3. صقر البحرين
    Offline

    صقر البحرين Administrator

    19
    4,874
    0
    الإقامة:
    مملكة القلوب
    رد: قصة - روايه خذني بحضنك - روايه للكاتبة لرذاذ الماس القصة كاملة

    «»‏«»‏«»‏«»‏«
    ♣خذني بحضنگـ ♣ 1
    ‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»






    /ههههههههههه دخلوا الكفتيريا واصوات ضحكهم تسبق خطاهم نحو الهدف (من اولها فصحى هونا) ..... [لا امزح بلاكم حاريــن]

    ======
    المكان/لندن بالتحديد الحرم الجامعي..
    الزمان/الساعه10ص بعد محاضره خفيفه على قلوبهم كانت للدكتور جورج>> فرنسي..يحب العرب بشكل جنوني ودايم يتكلم عن انجازاتهم و يحب شله ريماس و يسولف معهم يعرف ابو ريماس لانه رجل اعمال مشهور






    ===،'،'===

    ...و اصحاب الضحك والفله هم ريماس وشلتها ..
    -غدي>>سعوديه صاحبة ريماس الروح بالروح..
    -مشاعل>>اسم الشهره ميشو جزائريه حبوبه...
    -بدر>> سعودي طويل وسيم رومانسي وفوق هذا متفوق...
    -مازن>>سعودي نفس طول بدر رزه عيونه فيها جاذبيه غير طبيعيه شعره اسود ناعم وكثيف ...
    -حمدان>>اماراتي مملوح و طيب لآخر حد و متفوق...

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

    حمـــدان ماكان حاضر المحاضره وجالس في كفتيريا الشله و على نفس طاولتهم من3سنوات... جالس ينتظرهم (الجامعه فيها كذا كفتيريا بس كفتيريا الشله معروف عند الكل واللي يبغاهم على طول يلقاهم فيه)
    حمـــدان/ اعصابكم وش تضحكون عليه..
    بـــدر/فاتك نصف عمرك!!
    حمـــدان/ليــــــه؟
    غـــدي/لو شفت جورج قوم مازن يناقشه وطبعا مثل العاده يلعب مع ريماس ‏xo‏ و ماجاوب قوم ريماس ونفس الحكايه وطمر بدر مع انه جنب ريماس بس عشان مايخرب خطته و قومني وهو حاط في باله مانيب مجاوبه لاني كنت اسولف مع ميشو تعلمني وش صار معها امس هي ومجدي(مجدي حبيب ميشو من نفس الدوله جزائري الشله يحبونه وهو من طينه بدر دافور) بس جاوبت وخربت عليه لانه كان بيقوم ميشو ثم جلسنا كلنا و مازن ماتاب كمل لعب و سوالف في دفتره مع ريماس وقومه جورج مره ثانيه ولا جاوب وقاله يجي قدام بس مازن رفض ..تفاجئنا بس قلنا يمكن عشان ريماس بس طلع مضيع جزمته لانه كان فاسخهم تحته ويوم عصب جورج عليه راح قدام من دون جزمه وجورج من العصبيه ماأنتبه له...
    حمـــدان/غريبه هو رايق وعسل..
    بـــدر/بس عسل إلا قشطه...
    ميشـــو/ هو كذا بس مزون وريماس شيبوا براسه..
    ريمـاس تطق ميشوعلى يدها/
    ترا ماقلت شي طول المحاضره ساكته وماطلعت صوت...
    ميشـــو/عشان كذا عصب متعود على نقاشك انتي ومازن واسئلتكم اللي مالها صله في المحاضره...
    مـــازن/اسألتنا هذي اللي تطنزون فيها ترا نسألها عشان نثقفكم فقط لاغير...
    ميشـــو/ايه بس خفوا عليه تراه يحبكم انتوا ومجدي!!
    غـــدي/يعني لازم تدخلين مجدي في السالفه!!
    الكـــــــــل/هاهاهاهاها...
    حمـــدان/مزون وين لقيت جزمتك...
    مـــازن بقهر/وين لقيتها بعد... اسأل اللي جنبك..
    حمـــدان يطالع ريماس/معقـوـوـوـوله..
    ريمـــاس/ههههه انا ماخبيتها الا بعد مانكد بي في اللعب ياخي ياهو غشاش...
    مـــازن/ياعمري هذي شطاره مهوب غش وبعدين فيه مثل يقول اللي تغلبه اللعبه(يطالع حمدان)شافتني ذكي قالت غشاش...
    غـــدي/خلاص خلاص فيه موضوع اهم العزيمه على مين اليوم...
    ميشـــو/على ريماس..
    ريمـــاس متفاجئه/لا حراااام عليكم والله ماكملت 5ايام عازمتكم..
    مـــازن حمـــدان غـــدي/عليـــك إلا علــــــيك!!
    ريمـــاس/حرام عليكم..
    ميشـــو/مو شغلنا لا ضيعتي ..
    ريمـــاس/والله ماضيعت عازمتكم يوم امتحان امممم
    جوليا اللي هو يوم الأحد المفروض اليوم مازن يعزمنا...
    مـــازن/لا يمي لاتورطيني لو سمحتي ومع هذا بسلفك لو ما معك فلوس...
    ريمـــاس/لا معي وبعزمكم (ببتسامه) وجعله يحلكم..
    الكل/ ههههههه
    بـــدر/انا عندي اقتراح بما انا وقت امتحانات وش رايكم العزيمه تكون على اللي ياخذ اقل درجه...
    حمـــدان /انا موافق...
    مـــازن بسخريه /اجل بعد اكيد بتوافق ..
    ريمـــاس وميشـــو/لاااا
    غـــدي/وانا بعد احتج... على كذا العزيمه بتصير يوم علي ويوم على ميشو(تضحك) وما يرضيكم تخسرونا...
    مـــازن/لاتخافون انا معكم...
    الكــــــل/ هههههههه....
    ميشـــو/لا انت و ريماس ما ينخاف عليكم لاصارت الدعوه فلوس تاخذون الأول....
    مـــازن و ريمـــاس/هههههههه
    ....ومشاهم بدر على النظام غصب مو عشان مايدفع بس يبغى درجاتهم تصير تمام ومن بكره عزمتهم ميشو لانها اقلهم درجه وبعدها عزمهم مازن ثم غدي يومين ورا بعض... ثم ريماس في اخر امتحان تساوت مع مازن وعزموهم على الغدا برا الجامعه لانه آخر امتحان ..
    لكن جو الامتحانات غير الكل يذاكر جد خوف من هالعزيمه. .(والله بدر عارف لهم..) ومازن وريماس دايم يعلقون على بعض ويتعايرون بين بعض في الدرجات خصوصا عند جوليا كانوا متفقين يذاكرون عشان يغيضونها بدرجاتهم وفعلا خذوا درجات عاليه عندها هم انفسهم ماصدقوا ....واليوم اللي بيخبرهم جورج بالدرجات قبل مايوزعها كانت غدي تقول انا حاسه ان العزيمه علي وماتوا ضحك عليها لكنه ماعطاها درجتها الا الاخيره ...اما على اماكنهم في قاعات المحاضرات معروفه في الوسط و قبل الصف الأخير بــ4 سطور ...من اليمين ميشو ثم غدي ثم حمدان ثم بدر ثم ريماس ثم مازن...
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°
     
  4. صقر البحرين
    Offline

    صقر البحرين Administrator

    19
    4,874
    0
    الإقامة:
    مملكة القلوب
    رد: قصة - روايه خذني بحضنك - روايه للكاتبة لرذاذ الماس القصة كاملة

    بعد اسبـــوع الساعه 10ص
    =======
    ..... كانت محاضرة الدكتور فهد >>سعودي... دخل مازن و ريماس وحمدان متأخرين لانهم كانوا يدورون غدي وبدر ويوم ماحصلوهم دخلوا بس تفاجئوا ان الدكتور رائد>> كويتي... موجود عندهم دخلهم لانهم ممتازين عنده وغريبه عليهم يتأخرون والمفاجئه الثانيه لقوا بدر وغدي والمشكله مالهم مكان عندهم .. حمدان حصل مكان عند ميشو ومجدي وجلس عندهم ...ومازن وريماس رجعوا ورا ومروا على بدر وغدي اللي كانت تضحك عليهم وتحلف بهم مازن لانهم ماحجزوا لهم مكان (مادروا انهم متأخرين مثلهم وزين حصلوا مكان جنب بعض)
    ووقف مازن عشان تدخل ريماس لانه يبغى يجلس على الطرف...وبدت المحاضره فتحت ريماس دفترمحاضراتها وكتبت لمازن(الاجازه بقى عليها اسبوع بتسافر وإلا بتجلس هنا)
    مازن(أكيييييد بسافر واحشيني الاهل)
    ريماس(وش رايك تجلس هنا اسبوع وتسافر اسبوع)
    مازن(مقدر ولو يوم واحد اصلا بطلع ذاك اليوم من هنا سيده للمطار)
    ريماس بغيظ(ليش ماتغاب اخر يوم بالمره)
    ضحك لانه قهرها وكتب(وانتي ليش محتره)
    لاحظ رائد انهم مو منتبهين له ونبههم بس شوي وكملوا سوالف وقوم مازن يناقشه في الجزء المشروح وانقذه الطالب اللي قدامه فتح له دفتره وجاوب وجلس كتبت ريماس(احسن يوم قومك ... بس من وين عرفت الاجابه) مازن(انـــا هنـــا )ضحكت تموت عليه إذا قال كذا..(زين انتبه شكله ناوي عليك اليوم)
    مازن (اقنعي ابوك وخليني اوصلك لسعوديه ونرجع مع بعض في نفس الطياره) ريماس(مقدر الاجازه قصيره وبنروح الأسبوع الثاني لروما)
    مازن(عشان كذا كنتي تبغين اجلس اسبوع موعشاني عشان محد عندك...بس عناد فيك بسافر عند اهلي وبغيب الاسبوع الاول من الدوامات بعد)
    ريماس(عــــــادي)
    مازن(طيب سافري معي ترا ماخاسر الا انتي)
    ريماس(إن شاء الله بس انتبه)
    لف لها لقاها كاتمه ضحكتها قرب منها لحد كتفه ماجا جنب كتفها وقام يطالع لدكتور وهو يشرح...أما ريماس تفاجئت من قربه منها صح مازن جرئ بس مو لدرجه لاصق فيها ..سوت نفسها عادي وقالت انتبه لايقومني انا..فجـــــأه حست بيد على يدها زادت نبضات قلبها همس من دون يطالعها "بتشتاقين لي"
    مشاعرها تكهربت وماردت حست بشرارات بين جسمها
    وجسمه كانت بتسحب يدها من يده بس قلبها ماطاوعها حست بعروق يدها تنبض تحت يد مازن خافت يحس فيها و سحبتها لكن كان يقرا افكارها وسكر يده بقوه على يدها كل هذا وهم يطالعون الدكتور بس محد فيهم يدري وش يقول..ريماس ودها تبكي مو من الالم في يدها..لا من عاصفة المشاعر اللي اجتاحت قلبها بهالحظات ودها تحط راسها على كتفه ودها تقول احبك من دون خوف ودها تقول عورتني ياقلبي..حس مازن انه ضايقها خصوصا انه لاحظ انها تطالعه لف لها ببرآئه و انصـــــدم
    شاف اللي يكره يشوفه عوره قلبه وده ماسوى اللي سواه قام يلعن نفسه ...صح شاف اللي حلم يشوفه بعيونها حب ومشاعر صادقه ووله وشوق
    مع دمعه حاولت انها تمنعها بس ماقدرت لكن يكره يشوف دموعها..اما احساسه ماكان خوف كونه شعور بالفرح لانه عرف هالدموع ليه نزلت ...فك يدها شافهاحمراء من اثار مسكته قال من دون يطالعها
    "اســـف" وقف وراح لدكتور تكلم معه بصوت واطي وطلع والتفت لها الكل غدي وبدر وحمدان وميشو ومجدي مستغربين من حركه مازن ومتفاجئين من ريماس لانها حاطه راسها على الطاوله...
    .....
    ........
    .....
    بعد ماانتهت المحاضره اللي كانت اطول من ليالي الشتاء على قلب الشله طاروا لها وسألوها وش فيها بس مارفعت راسها ورفعته غدي غصب وشافوا دموعها حاولوا معها تقول لهم وش فيها بس مارضت دق بدر لمازن مارد وطلع مع حمدان يدورونه ومجدي استاذن وطلع..
    ميشو/اش اللي صاير ريماس..
    جلست غدي مكان مازن و مسكت يدها/وش صاير ليش تبكين وليش مازن طلع...
    ريمـــاس/.......
    دخل مجدي وخذا ميشو ....
    لفت ريماس لغدي/مازن يحبني ..يحبني ياغدي...
    غـــدي بفرح/هو اللي قالك ؟
    ريمـــاس أشرت براسها بالنفي/هو ماقال بس افعاله قالت...!
    غـــدي ضمتها على دخله مازن وبدر وحمدان...
    غـــدي/هلا مازن ليش طلعت...
    يوم سمعت اسمه رفعت راسها من كتف غدي ومسحت دموعها...
    طالع ريماس وهي تمسح دموعها ابتسم وطالع غدي/ ابد حسيت اني عطشان وماقدرت اتحمل وطلعت... وجلس قبالها /اشفيك...
    هزت راسها بمعنى مافيها شي..
    غـــدي عرفت ان مازن يبغى يتكلم مع ريماس واشرت لبدر واستاذنوا هم وحمدان وطلعوا
    .... اما ريماس كانت بعالم ثاني من دخل مازن كانت تتأمله وهو يتكلم مع بدر وحمدان قبل يطلعون ثم لف لها وأبتسم/ادري انك زعلانه بس....
    تقاطعه ببتسامتها المعهوده/ من قالك زعلانه!!
    بشك/مو زعلانه..
    /لا بس بيني وبينك توقعتك رومنسي ماتوقعت تعبر عن مشاعرك بهالطريقه!!
    /هههه وانا ماذبحني إلا هالرومنسيه اللي ماقدرت تعبر عن مشاعري...قلت اغيرها!!

    مــازن وريمـاس/

    هههههههههههههههههههه....
    نزلت راسها فجأه ثم رفعته وركزت بعيون مازن ابتسمت و هزت راسها/ بشتاق لك...
    فرح يعني هي تحبني مثل مااحبها ..تحبني مثل ماتوقعت..تحبنـــي تحبنـــي
    ..انتبه من سرحانه/ ريماس..
    /نعم..
    /تحبينـــي!!
    فاجئها السؤال و قامت تجمع اغراضها ومرت من جنبه ومسك يدها/على ويـــن؟
    وقفت تطالعه..
    /لاتقوليـــن إيه وإلا لا... بس جد لاتزعلين..
    /ههههه..
    /وش فيك!!
    /ولاشي..يالله تأخرنا عليهم وانا جوعانه ما أبغى افوت عزيمه حمدان...مدت يدها له ومسكها وطلعوا...

    םםםםםםםםםםםם

    خذنى بحضنك 00رواية00سعودية00رومانسية 00جريئة




    آخـــر يـــوم في الجامعه قبل الأجازه(الاجازه اسبوعين استراحه وبعدها يكملون الدراسه) ...

    =======
    ماعند الشله إلا محاضره وحده الساعه9 وتنتهي11 وكانت لدكتور جورج ..بعد مـــاأنتهت طلعوا معه وسألهم إذا بيسافرون وسأل ريمـــاس إذا بتسافر لسعوديه... ثم سلم عـــليهم ومشى وطلعوا من الجامعه فـــرحانين...
    ... اخيرا جت هالأجازه و بترتاح الجامعه من الدوشه المده هذي إلى عوده طلابها لستئناف الدراسه مع انها مو طويله 15يوم بس يرتاحون من المحاضرات وملل الدكاتره و الروتين في بلاد الغـــربه... عزمهم بدر في المطعم على غدا محترم بعده طلعوا مع بعض لنهر التايمز عدا ميشو لانها راحت مع مجدي وحمدان دق له واحد قريبه يشتغل بلندن ..وحجز بدر لهم في السفينه بس ريماس رفضت مثل العاده واصروا عليها بس مافيه امل تغير رايها وركب بدر وغدي لان غدي قالت نفسها فيها ... بقى مازن و ريماس ..
    صد لها/ ليه ماركبتي...
    /انا اخاف بس انت ليش ماركبت معهم...
    /هذا انتي قلتيها مابي اتركك يالخوافه...
    /هههه انا اخاف من المويه لكن هنا عادي..بس انت كان ركبت...
    /تراني ركبتها ولا مليون مره بس كنت ابغاك تشوفين الفلل والقصور والشركات والمناظر الأثريه من وسط النهر ...
    ... راحوا لمنتزه مازن يروح له دايم مع شباب العائله اذا جو للندن...جلسوا فيه من الساعه 3 العصر ضحك وسوالف مابقى موضوع ماتكلموا فيه إلا حدود علاقتهم او وش ممكن ترسي عليه خصوصا انه مابقى إلا 4 شهور على نهاية السنه وبعدها بيرجع هو لسعوديه وهي بتعيش مابين السعوديه و روما... كان الجو بارد نزلت ريماس جزمتها وشالتها و قامت تمشي على الثلج




    استغرب/ ليش تسوين كذا؟

    /احب امشي على الثلج..
    بمرح /بس كذا توقعت تأخر الرماتيزيوم...
    طالعته بغيظ وضحك عليها وقامت تكور ثلج وتحلته به ...
    وتمشوا إلى الساعه10م ثم راحوا لسوق لان مازن يبغى هدايا لأهله ودخلوا مول كبير قالت /كل واحد يتسوق لحاله واللي يخلص يدق على الثاني..
    وافق ودخلوا كل واحد راح من جهه معاكسه لثاني مازن كان يكذب هو شاري هدايا اهله من زمان بس لو ماقال كذا بترجع لبيتهم لانها تأخرت فحب يجلس معها اطول فتره ممكنه..أما ريماس قالت يتفرقون لانها تبغى تاخذ له هديه وراحت لقسم الهدايا ...و بعد ½ ساعه يدور ما لقى شي لريماس ... دقت له وطلع لها..ماتت ضحك يوم شافت الدبدوب اللي معه كان كبيــــر يعني مازن شايله مابين من جسمه من ورا الدبدوب إلا راسه ورجلينه..لونه بيج اعجب ريماس هالدبدوب سوا شكله أو كبر حجمه...وقف ونزله على الأرض وضحك على حركه ريماس كانت حاطه يدينها على راسها من كبر الدبدوب



    ..وطالع يدينها فاضيه/ ماأعجبك شي...

    / لا... بس كيف بتشيل هذا...
    / اعجبك انا...
    / وش تبغى فيه؟! . / لبشاير أختي تحب الدباديب..
    حست بالغيره من هالبشاير مو كافي اني كل ما أشوفه تدق له او يدق لها و فوق هذا شاري لها هديه و بيسافر لهم ويتركني وبيشوفنه ويتهنون فيه... مع انها اخته و عادي اللي يسونه مع بعض اخت واخوها بس ريماس حست بالغيره وخلاص...
    ... طلعوا من المول وتعشوا ثم وصلها مازن للفندق حقهم ونزلت..
    /ريماس..
    لفت له/نعم..
    نزل وخذا الدبدوب /اتمنى تقبلين هالهديه المتواضعه .. وعطاها إياه.. رفضت تاخذها بحجه انه شاريه لأخته...
    /من قالك شاريه لغيرك..
    /انت قلت لأختك!
    /بشاير شاري لها من اسبوع...
    قامت تطالع الدبدوب ثم رفعت راسها/ مشكور يا...
    / هههه يااا ايش...
    بخجل/ياأحلى مازن..
    مـــازن/ بــــــس!!
    / ليه وش كنت متوقع
    بمرح/ سلامتك...
    / طيب كيف اشيله..
    /عادي هو يشيلك !..هههههههه وصافحها
    / نام بدري عشان تصحى بدري..
    ... تواعدوا يشوفها بكره قبل طيارته بوقت...ورجع ...
    ...
    .....
    .......
    ...........
    .......
    .....
    ...
    الساعه ½ 7ص ...
    =======
    ... دقت لمازن تطمن إذا صحوا وكانوا احرص منها لانهم صحوا ونزلوا يفطرون
    اما هي افطرت مع ابوها و سلمى ثم دقت لغدي وطلعوا لشباب مع سواق ريماس وركبوا اغراضهم وطلعوا يتمشون مع بعض لحد الساعه 8 دخلوا المطار... لان طيارتهم الساعه 9ص ... وراح بدر وغدي يختمون الجوازات ومازن و ريماس واقفين يطالعون غدي وبدر ليما بعدوا لف لها لقاها تطالعه ابتسم/وصلنا اخر المشوار...اقصد المطار وشوي وبسافر ...
    ريماس/حطت يدها على قلبها و غمضت/ آآآآه
    بخوف/اش فيك ...
    فتحت /حسيت بنغزه!!
    بخوف/من ايش!!
    ابتسمت بعذوبه/منـــك...
    بادلها الابتسامه/عشان بسافر..
    بجديه/لا عشاني ما حب اسمع الكلام هذا..
    /اي كلام..
    /آخر المشوار... اخر المطاف...ومن هالكلام...
    / اها بس جد حنا وصلنا آخر.....(وسكت) لانها رفعت له يدها عشان مايكمل...
    وطلعت من جيب بنطلونها نوتا صغير وحطته بجيب التشيرت حقه..وطلعت علبه مسكت يده وحطتها فيها/لاتفتحها الا بغرفتك في السعوديه ...
    / مافيني صبر...
    تذكرت مازن ولد خالتها يوم اهداها السلسله يوم كانوا صغار وابتسمت...
    /
    ضحكيني معك...
    /هههه لا ولاشي..
    شاف بدر وغدي من وراها راجعين لهم حب يستغل كل ثانيه معها....
    /ريماس..
    رفعت راسها كانت تلعب بجوالها لان مازن احرجها بنظرتها/ نعم..
    ماكان يبغى يسافر قبل ما يتأكد من مشاعرها مع انها دايم تقوله يالغالي/بتشتاقين لي؟!
    بخجل/ أكيــــــد..
    /بتكلميني؟!
    / اكيــــــد..
    /بوحشــــــك ..؟!
    /اكيــــــد..
    /بتفقدينــــــي؟!
    /اكيــــــد..
    /تـحبــيــنـــي؟!
    /اكيــــــد..
    لحظـــة صمـــت..............
    ..بعد ماستوعبت سؤال مازن وجوابها نزلت راسها...
    /ههههه من متى؟؟
    عصبت لانه استغل برائتها /انت شتقول..
    شاف بدر وغدي ما يفصلهم عنهم سوا خطوات/و لاشي..
    / بس انا ما....
    غـــدي/طولنا عليكم..
    لفت لهم وسكتت..
    مـــازن/لا ابـــدآ.
    غـــدي/يا الله والله بيصير لكم فقده...
    مـــازن/ اكيــــــد (يطالع ريماس اللي صدت عنه وابتسم)
    (يا الله انا وش فيني ليه قلت له ..معقوله كان يستدرجني عشان اقول له اوفففف وانا اللي اقول بخليه على اعصابه
    لحد مايرجع بس آه منك يامازن والله بشتاق لك كل ثانيه ودقيقه وبتوحشني وبكلمك كل يوم
    لحد مااطفشك وبحبك ضعف حبك لي مليون مره.. بس لا تطول علي) كل هذا يدور في خاطر ريماس...
    وبهالوقت كانوا البقيه يتناقشون في الوقت المتبقي لطائره طالع مازن ريماس/يا هوه نحن هنا..
    ابتسمت وشالوا شناطهم لاحظ شرودها نزل شنطته و استاذن يجيب له مويه بارده من السوبر ماركت اللي قدامهم مشى خطوتين عشان مايشكك بدر وغدي في نيته ثم لف لها/ تخاويني..
    لحقته بس هو مادخل السوبر ماركت سحبها لدورة المياه
    (عزكم الله) و وقفوا قبال غسالات اليدين وسكر الباب...
    قرب منها مازن لحد ماتبقى بينهم الا مسافه صغيره وحط عينه بعينها وهي تراجعت كارده فعل طبيعي مسك يدها وحطها على صدره وهي صدت عنه...
    بجديه/اوعدك هالقلب مايسكنه غيرك وإن حب غيرك لدوسه برجليني!...
    ابتسمت له ابتسامه ذوبت قلبه وحركت كل خليه بجسمه ... اضطربت مشاعره قرب منها...كان ناقوس الخطر يدق عنده تدارك نفسه وحب راسها لانه كان بيبوسها بس صرفها بالحظه الأخيره...ريماس كانت حاسه باللي يدور في باله لكن ماقدرت تمنعه كأن جسمها انشل عن الحركه ويوم حب راسها ماقدرت تقاوم شذى عطره اللي خدرها...ماحست الا وهي ترمي نفسها بحضنه وهو كان محتاج لهالتهور وحضنها لصدره وقام يلعب بشعرها بكت من 3سنوات حبته بجنون حبته اكثر من نفسها بس كان صعب تعبر عن هالمشاعر وجا الوقت والوقت المناسب اللي تعبر فيه مع انه ياما تسبب في نزول دموعها اذا شافته بصدفه او احد قالها انه مع ليال
    (كويتيه تحبه بس هو عادي عنده حتى بدر وحمدان يكرهونها لان ملابسها عاريه ماكأنها بنت خليجيه وتحكمها عادات وتقاليد وفوقهم دين بس الكلام لهلها مو لها) رفعت راسها له وتركها و وقفت قباله وتلاقت عيونهم متعطشه لهذا التلاقي كأنهم ماشافوا بعض من سنين قالت بدموع/لا تتـــــــــأخر...
    ابتسم وهو يشوف دموعها الكفيله انها تذوب قلبه رفع يده ومسحهم/احـــــــــاول
    سحبت يدها من يده ومشت
    /ريماس.
    ريمـــاس لفت له وهي تمسح دموعها كارهه سفره عنها هو لاغاب يوم جنت عشان تشوفه كيف بيسافر عنها اسبوعين/لبيـــه...
    ابتسم ومسك يدها و طلع خاتم من جيبه وحطه بأصبعها



    / لاتفسخينه لحد مارجع"تاملها بسرحان" وإذا طالعتيه اذكريني...

    هزت راسها بالموافقه..
    بابتسامه/ Broms
    (وعـــد)
    ‏ ‏/ Broms‏ ...
    قام يتأمل هالملاك اللي بيوحشه كثير...
    /احممم طيارتك!
    مسك يدها ومشوا بيطلعون والتفت على ورى لان ريماس وقفت لقاها مبتسمه وابتسم/أش فيك؟
    /بتشتاق لي؟
    / أكيـــــــد..
    /بتكلمني؟
    /ههههههه أكيـــــــد..
    /تحبني؟
    /على طول!ههههههه أكيـــــــد بس اسألتك ناقصه!!
    ههههههههههه
    وطلعوا حصلوا بدر على اعصابه
    بـــدر/كان نمتوا هناك بعد...
    ريمـــاس/ليـه طولنا!!
    غـــدي بمرح/لا بس بدر خايف الطياره تخليه...
    مـــازن يكلم غدي/خاف طيارة ابوه ...ثم لف لبدر (يضحك) أنا هنا وغمز له!!
    بـــدر سحبه من يده /امش الله يخليك مامضيعني الا انت ...ويوم بعدوا شوي عن البنات بـــدر/ وين المويه اللي شريتها..
    تورط ثم ضحك مشكلته مع بدر انه فاهمه/شاريها اتمنظر بها وإلاعشان اشربهاوارميها...
    بـــدر/تصدق صدقتك ...
    مـــازن/شي راجع لك..
    ثم لفوا للبنات
    /يالله مع السلامه عنوده.. اشوفك على خير(وطالع غدي)ديري بالك على نفسك و عليها...
    غـــدي/ افا عليك اعتمـــد..
    ومشوا وقبل مايدخلون الصاله لف لها واشر شافها تمسح دموعها...ودخل أماهي من دخل مازن ضمت غدي وقامت تبكي...

    °°°°
     
  5. صقر البحرين
    Offline

    صقر البحرين Administrator

    19
    4,874
    0
    الإقامة:
    مملكة القلوب
    رد: قصة - روايه خذني بحضنك - روايه للكاتبة لرذاذ الماس القصة كاملة

    °°°°°°
    °°°°°°°°
    ... اليوم سافر مــازن وبــدر لسعوديه والليله طيارة ميشــو ومجدي للجزائر وبــكره طيارة حمدان للأمارات وبــقى انا مقدر اسافر لان الاجازه قصيره وبجلس مع ابوي بنســافر بعد اسبوع لروما و غدي متــعوده ماتسافر لأن اهلها معــها عدا اخوها الكبير بسعوديه متزوج وهو اللي بيجــي لهم..




    في السعوديــــه>>المطــــار

    =======
    ...وصل الاخ المحبــوب الأبــن البار الشـاب الوسيم الــرجل المثالي ... مازن ابــن26 ربيعا ابــن الغربه عانى منها الكثير وعاش فيها غريب وبها تحمل

    الشاعري الرومنسي المحب المخلص الحنون ...مــــازن عاد من جديد لتحضنه ارض بلاده وتغطيه سمائها ويداعبه هوائها ...سيبقى فتره وجيزه ليعيش كل لحظه بها بين اهله واصحابه واحبائه... ويعود ادراجه من جديد بعد ان يملئ رئتاه حب ووفا وذكرى لوطنـــه الأم..
    ...استقبله هيثم اخوه وخاله حاتم ومعتز ولد عمه...وطاروا فيه هذا المزيون ابو معاذ..
    3سنوات من عمره...مــــازن






    +سبــحــــان الـله+

    +سبحـان الـله+ +سـبـحـان الـلـه+
    +ســـبـحـان الـلـه+
    +سـبــحــان الــلـه+ +ســـبــحـــان الـلـه+
    +سبــحــــان الـله+
    +سـبــحــان الـلـه+
    +سبحـان الـله+
    +سـبـحـان الـلـه+
    +سبــحــــان الـله+











    بيـتـ ابو هيثــــم







    >> مجلس الرجال...

    =======






    الكل مرتبش وفرحان بمازن

    لحظات مرت ضحك سوالف قهوه شاهي دخون هذا واقف يصب القهوه وهذا يعدل شماغه وهذا يتكلم في الجوال
    وفجـــــــــــــــــأه
    عم الصمت وهدأ المكان وتعلقت العيون على من القا تحية الإسلام بصوته المرح صوته الجهوري صوته الذي يميزه الجميع واخيرآ ردوا السلام والابتسامه تعلو محياهم ....وقف الجميع مستبشرين بحضوره ابو هيثم اول واحد هلا فيه/مرحـــبا بهالصوت ... وجاه مازن طاير وسلم عليه وحب خشمه وراسه ويده...
    أبو هيثـــم/يامرحبا والله وشلونك وانا ابوك..والحمد لله على سلامتك..
    مـــازن/الله يسلمك ..وشلونك انت عساك طيب..
    أبو هيثـــم/بخير وسهاله يوم شفتك...
    أبو ثامـــر قرب من مازن وقال لأخوه/ اجـــل هو ولدك لحالك!!
    لف له مازن وضحك/ حيـــا الله عمي ..
    أبو ثامـــر/حيا الله الشيـــخ.. وسلم مـــازن وحب راسه...
    ثم سلم على الشباب كلهم...
    واخيرا طمن(نزل راسه=او دنق) على جده "ابو محسن" وحب راسه..شلونك ياجـــدي..
    الجـــد/هلا وغلا بالغالي
    ...ومسك يده وجلسه جنبه...
    وشلونك عساك طيب...
    مـــازن/بخير جعلك بخير...
    الجـــد/عسى ماتعبت...
    مـــازن/لا الحمد لله.
    الجـــد/وشلون المدرسه!!
    مـازن بأستغراب /المدرسه!! ثم لف لشباب وماتوا ضحك/ايه المدرسه ماعليها زينه.
    الجـــد/وعساك بتنجح...
    مـــازن/ههههه وراك غاسل يدك مني!!
    مهـــند/نورت السعوديه يابن عمي..
    مـــازن/يعني تبي تفهمني عايشين بظلام من رحت لـــين اليوم..
    حاتـــم بمرح /لا مهوب لهالدرجه..
    مهنـــد/الظلام هنا يالمزيون ...وأشر على صدره..
    الكـــل/وااااااااااو.....
    وقام مازن وجلس جنب ابوه/شخباره ابو مـــازن...
    ابو هيثـــم/بخير وانا ابوك...
    ابو ثـامــر/يامتى ترجع لنا و تخلص من هالروحات وانا ابوك!
    مـــازن/هـانــت ياعمي الحمد لله....إلا شخبار خالتي..
    ابو ثـامــر/بخير تسأل عنك.
    مـــازن/تسأل عنكم العافيه...
    ...ثم بدا الضحك والتعليق والسوالف ...وبعد مرور ساعه طلع مــازن يسلم على اهله...
    םםםם
    םםםםםם
    םםםםםםםם

    <عائـــ لة ابــو هيــثم>

    =======
    (ابو هيثم/ تــــركي اب مثالي في هذا الزمن...يخاف على عياله ويداري مشاعرهم عمره ما قال لأحد منهم لا في شي لمصلحتهم حكيم و خبير.. رجل عصامي كافح لبنأ شركة العائله مع ابوه واخوه وبعد وفاة ابوه مسك الشركه مع اخوه ابو ثامر و ولد عمته ابو نواف)
    (أم هيثم/نــــوف طيبه لآخر حدود الطيبه وحنونه على عيالها وعيال اخوانها اللي توفوا.. و احيانا شديده لشي فيه مصلحه لهم...انسانه مؤمنه بقضاء الله وقدره)
    (هيثــــم/ اكبر عيالهم يلفت الانتباه برزته وتزانه يموت على اخوانه متزوج ريناد بنت عمه عنده تركي عمره سنتين ...ماسك قسم المحاسبه في شركة العائله)
    (مــــازن /اصغر من هيثم اجتماعي بشكل غير طبيعي يشبك مع اي احد بسهوله يدرس في لندن وهذي آخر سنه له شاعري مليان مشاعر واحاسيس انسان راقي بتعامله يملك موهبه الكتابه عنده مقالات جنان لدرجه يقولون له اخوانه يجمعها في مجلد شرط يصير مليونير أوعلى الأقل ينشر في مجله بس يقول كتاباتي مشاعري الخاصه و شي خاص فيني... ولصراحه عنده الفاظ مؤثره واسلوب روعه مقالاته باختصار تمس وتر حساس لكل المحبين... على فكره المفروض كان يدرس في امريكا اوراقه قبلت هناك وكل شي تمام بس قرر يدرس بلندن لكثره العرب هناك و الخليجين حدث ولاحرج اللي دراسه واللي علاج واللي مصيف واللي مهاجر هناك)
    (ميهــــاف/ 22سنه جميلـه .. تخرجت من الجامعه العام تخصص احياء.. تتميز بقلبها الحنون على اخوانها وابوها وامها خطبها معتز ولد عمها بس للحين ماردت وهي تموووت فيه)
    (بشــاير\
    [صاحبة�الروح �المرحه]
    جمالها هادي جسمها حلو وشوي طويله آخر العنقود عمرها20 سنه جامعيه تدرس علم نفس باقي لها سنتين وتتخرج)......
    ...ومعهم في نفس البيت عم ابوهم وخال امهم يقولون له الشباب والبنات جدي ...اسمه محمد له ولد اسمه محسن اسر في حرب الكويت الى إن مات... و زوجته ماتت قبل ما يتوفى ولده بسنه واحيانا يروح لبيت ولد اخوه الثاني(أبو ثامر)




    ......

    .........
    =======
    .... دخل مازن من باب المطبخ اللي من جهت مجالس الرجال..




    وحصل ريمان "شغالتهم أو البشكاره على قول اهل الامارات" /ها ا ا ا ا ي ...

    لفت لصوت شافت مازن "هي تموووت عليه"..
    ريمــان /وا ا ا ا او..WeLcome
    ومسحت يدها من المويه وصافحته بحراره...
    ابتسم من حركتها وصافحها/فيه احد هنا...
    ريمـان/yes
    /طيب نادي لي احد...
    ريمـان/ok..
    سمع صوت ميهاف وركض يتخبأ توقعها جايه للمطبخ وصدم سواري(خادمه ام ثامر) همس/Excuseme
    ‏(المعذره)
    سواري/no problem
    (لا مشكله)
    طلع لصاله بعد ماطول ينتظر.بس وينها من ثواني سمع صوتها بس وين راحت شافها داخله من الحديقه معها تركي ولد هيثم وعزوز ولد ثامر شكلها جايبتهم من الشمس ...
    شافه تركي ولد هيثم وصرخ بصوت عالـــي/ااااذن.
    رفعت راسها وشافت مازن مطمن لتركي عشان يشيله ابتسمت ابتسامه صادقه من قلب يموت عليه وراحت له
    شال تركي يبوسه/وشلونك حبيبـــي!!
    تركــي/تيب..وين هتيه؟
    (وين الهديه)
    ضحك/وراك حار مهوب الحين!
    بعصبيه/اتى
    /عساك ماتطقني بس ..لا راح عزوز عشان ماياخذ هديتك...
    وباسه ونزله يوم وصلت ميهاف وقدم لها وفتح يـــدينه وضمها..مع هالبنت ينســى هموم الدنيا كلها يحبها موت واسراره عندها .. قريبه منه بدرجه كبيره...صح يحب دلع وخبال بشور ويحب يدللها ...بس ميهاف غير تفهمه على طول وتترجم نظرات عيونه للغه مفهومه...
    وميهاف بحضنه/ والله وحشتينـــي وحشتينـــي!!
    /وانا اكثر...
    فكها ومسك يدها/شخبارك ..
    /انا تمام
    .. قامت تتفحص وجهه نورت السعوديه
    /هههه كل من شافني قال نورت السعوديه والله من الشلخ عندكم!!...
    /هههه...الحمد لله على السلامه...وإلا بعد اكذب في هذي..
    /والله على حسب نيتــك .. الله يسلمك...فيه احد داخل..
    /أيه خالتي وريناد واهل خالي وجدتي..
    شاف بشور جايته تركض بعد صرخه سمعها الرجال اكيــد... وبلهفــه وشـوق حضنت اخوها وبوسته على خشمه وراسه وهو ميت ضحك هذي بشور ماتعقل /الحمد لله على سلامتك..
    مـــازن/الله يسلمك شخبارك؟
    ببتسامه/ازقـــح بس انت كيفك وش اخبارك وشمسوي..
    مـــازن/ بخيـــر الحمد لله...
    ... طلعت امه من مجلس الحريم بعد ماخبرتها ميهاف.. يوم شافت مازن مسحت دموع الفرح ومشت له وهي تسمي عليه وتلبي قلبه وقدم مازن لها مبتسم وسلم عليها وحب راسها/يا الله يمـــه وش له هالدموع؟
    /غصب عني وانا امك!!
    /الله يعين..طمنينــي عنـك.
    /بخير ربي يعافيك ويسلمك..
    بشايـــر/يمــه يمـــه
    سفهتها/ وكيف دراستك و اختباراتك...
    /الحمد لله..
    بشايـــر/يمــه يمـــه
    /عافيـــه خلينـــي اشوف اخوك..
    بشايـــر/هذا وهو توه واصل وسافهتـــني بعدين وش بتسويـــن!!
    أمهـــا/ماعليكي منه!!
    يطالع بشاير ويضحك عشان يغيضها/ ياشين الغيـــره
    ..."ولف لأمه" شخبارهــا جدتي وخالتي!!
    /مافيهم إلا عافية ربي..ادخل سلم عليهم مابه احد...
    ودخل بعد ماعطت بشور البنات خبر ان مازن بيدخل يسلم ..
    مـــازن/احـم احـم ...ياولــد ودخل ..الســـلام عليـــكم..
    الكـــل/وعليـــكم الســـلام..
    قامت خالته/ياهلا ويامرحبا..
    سلمت عليه ودخل يسلم على جدتـــه..
    الجـــده ضمته بقوه مازن يتميز بمكانه مرموقه في العائله/بشرني عنك يابوي..
    مـــازن/الحمد لله بخيـــر..
    الجـــده/عسى.. وإن شاء الله خلصت..
    /لا بقى علي حول4 شهور..
    تطمنه/عجله وانا امـــك على الحي والسالم...
    /الله يعين ....
    /الله يوفقك ويسنع امرك ويرزقك بنت الحلال...
    طالع ميـهاف قدامه وابتسم ...
    ولف لجدتـــه/انتي وشلونك الحيـــن...
    الجـــده/احمد ربي وشكره ماشكي باس...
    مـــازن/الحمد لله وصد لصوت انثوي يعزه..../الله يسلمك وشلونك انتي ووش اخباره نواف...
    ........../الله يسلمك...
    (هذي هند مرت خاله) ...
    ثم سلمت عليه ريناد والعنود دخلت بشاير معها عصير ووزعته على شرف مازن..دق جواله بنغمة رساله سكره من دون يفتحها وكمل معهم ساعه الا ربع ثم شال تركي وطلع مع ميهاف للمطبخ..وفتح الرساله في طريق لقـــاها من
    "عنـــود الريـــم"
    ((قل لأمـــك سمـــح الله خطاهـــا...جـــابتك فتنـة
    للقلـــوب الرهيفـــه))
    عطى الجوال لميهاف..وقامت تضحك..
    /شكلها ذايبه...
    بثـــقه/بس ذايبه قولي منتهيـــه..
    ابتسمت بشك/ شكلك
    شكلك مغبي عني شي..
    ضحك/تقدرين تقولين بس بعديـــن بقولك على رواقــه...
    وطلع لرجال وهي رجعت للبنات.
    .....
    .........

    العــــــصر فضى البيت ودخل مازن مع ابوه وهيثـــم راجعين من المسجد..مالقوا احد في الصاله استاذن وطلع لغرفـــته يرتاح .. وشاف ميهاف تصلي لان غرفتها جنب غرفته/تقبل الله..

    ودخل غرفته ...وانسدح وابتسم يوم ذكر رساله ريماس الظهر.. وطلع جواله فكر يدق بس قال ارسل الحين وبدق لها الليله..و ارسل/
    (ابســألك عن شي مابين الضلوع ماتشوفه بس تحس وتسمعــــه لايكل ولايمل ولايجوع بس يوم تصد عنه توجعــــه دوم يبكي ولا بكى ماله دموع ولا بكى من حبكم أبكي معــــه عرفته وش من الأشياء يكون؟ إذا عرفته تراك عرفت حبــك وين موطنـه)

    ====

    المكــــان/لنــدن
    في البلكونه حيث تقف هناك مبلله بالمطـــر ..
    ======
    سمعت صوت مسج دخلت على امل يكون من مــازن و فرحـــت يوم شافت المسج بأسم"شبيــه الـريــح"
    معناه ما انشغل عنها مثل ماتصورت انه بيكون في عز دوشته هناك بين ناسه واهله واخر شي يفكر فيه هي بس الحمدلله مع انها انقهرت يـــوم مارد عليها الظهر بس اسعدها انه مانساها...
    وردت/
    (لو دريت ايش صارلــي في غيابك ماكان طــاري الفراق اليوم يقفي بك الـــبعد طول علي والشوق ماجابـــك ياليت طيفك يحن اليـــوم ويجيبك)
    ========
    طلع من دوره المياه



    بعد شور جدد نشاطه وفتح شنطته عشان ياخذ علبه ريماس والنوتا من بنطلونـــه وراح لسرير








    وفتح علبه ريماس حصل ميداليه على شكل مجسم صغير (تقدر تسكر يدك عليه) من زجاج ثقيل الوزن لبنت خياليه مثل الملاك باسه ورجعه للعلبه وفتح النوتا ..

    الصفحه الأولــى كاتبه فيها بخط رووووعه
    (من السهل أن ينسى الانسان نفسه ولكن من الصعب أن ينسى نفسا سكنت نفسه)
    الثانيـــه(جميل أن يكون لك قلـــب أنت صاحبه ...ولكن الأجمل أن يكون لك صاحب أنت قلـــبه)
    الثالثـــه(سهــل أن اشتاق لك ...وصعــب أن اجدك كلما أشتاق ...!!)
    الرابعـــه( من المستحيـــل أن أمحو ذكرياتـــك من قلبي أو أن تكون في يوم ورقه طـــواها النسيــان)
    --- قرا قرابه 10ورقات ثم حطه تحت وسادته وغمض عيونه تمهيد لنوم....

    םםםם

    םםםםםם
    םםםםםםםם





    بعـــد المـــغرب بساعه ونص طلع ابوهيثــم وهيثــم وجده وأمــه و بشايـــر...لبيت اخوه لان عنده عشاء عازم مــازن ...

    وجلست ميهاف على اساس تلحقهم مع مازن راحت للمطبخ وطلعت حلى من الثلاجه و سوت عصير وطلعت لصاله دقايق ونزل مـازن وشاف اللي قدامها/هاه نمشي وإلا تونا بدري ...
    / لا تونا اجلس..
    جلس/وهذي جلسه اش عندك...
    عطته العصير خذاه منها /الموضوع ومافيه اشتقت لك!!
    /مهوب كثري والله ..
    /شخبار الدراسه..
    /ماشيـــه!!
    / بس ماشيـــه..
    يضحك/وزينــه بعد...
    بمرح/ اجل مهيب زينه وانت جالس6 شهور ماشفناك..
    بجديه /والله ماأفضى تطبيق وامتحانات وبحوث وحـــاله قشرا...بس بصراحه لاجيت هنا انسى التعب وابو ابوه..
    /الله يـــعينك...
    /انتـــوا وش اخباركم وكيف امي معاد تعبت!!...
    /لا الحمدلله..
    /وابوي شخبار الشركه معه!!
    /ماشيــه...شخبار عنودك ...
    /آآه ياميهاف ياحبــي لها..بس اليوم خبلت بي.. نسيت احط جوالي على السايلنت و ازعجتني مسجات ومكالمات لدرجه اعطيها مشغول!!
    /وليــه ماقفلته...
    / لا ماحب اقفل في وجهها...
    /طيب كان رديت...
    / قالوا ثور قال احلبوه..اقول قايم من النوم تقول كان رديت!!
    /عـــاااادي...
    /لاياقلبي ما بغاهاتسمع
    صوتي وتوني قايم من النوم...
    بسخريه/قول كذا...طيب دقيت لها...
    /ايه بس عقب ماطيرت عقلها ..وقامت تهاوش علي ليـــه اعطيها مشغول..قلت اني كنت تعبان وصحيتينـــي وقامت تضحك(تلفت)ويـــن بشور اجل؟!..
    /راحت مع هيثـــم..
    نزل كاسه/هاه نمشي معتز ينتظرني الحين...إلا على طاريه وش قررتـي بموضوعـه.
    مبتسمه/كل شي بوقته حلـــو!!
    /ابن الحلال عند طاريــه هذا هو دق..
    /خلاص بلبس عبايتـــي..

    םםםםםםםםםםםםםםם


    ... رجــع مــازن وامــه و ابــوه وميهــاف وبشــور من بيت عمه ..وجلسوا في الصاله يسولفون مع مازن..

    ثم وصــل هيثم وريناد وتروكي بعد ½ساعه ...
    وطلعت ريناد فوق بعد مادخلوا ام هيثم وابوه ينامون أما هيثـم وولده جلسوا ...وخذا مازن الريموت يقلب في الدش وحصل افلام كرتون وعداها قاله تركي يرجع بس مازن مشاها وقاموا يعلقون عليه ويضحكون عصب وجلس في حضن ابوه وجاه النوم وقاموا يحلتونه وإلا لاغمض ينادون بأسمه بصوت عالي عشان يطيرون عنه النوم..
    تركــي لف لأبو بسرعه كانه تذكر شي/بوي...
    هيثــم/لبيـــــه..
    تركــي/هايدي برت بيتر(هايدي مرت بيتر بس هو نص الحروف يبلعهم...)
    هيثــم استغرب سؤاله/لا لــيه...
    تركــي فاتح عيونه على الأخر/إلا...
    هيثــم/من يقوله؟..
    تركــي/اواف(نواف)
    هيثــم/يا هالنواف الحين تكذبني وتصدقه!!
    مــازن/طيب وانت وش حارق رزك قل إيه...
    هيثــم/ماحب اكذب عليه!!
    مــازن / اي كذب من شفتهم يترززون على الضلعان وانا غاسل يدي!!...
    هيثــم/ههههههه..
    بشايــر تكلم هيـثم/وانت احمد ربك لو طلع ولدك على نـواف بن حاتم...
    مــازن/وانا اشهــد!!
    ميهــاف/ مازن وش سوى نواف يوم شافك...
    مــازن/بغى يستخف و لايقول عشاني لاتسافر...
    ميهــاف/علمك ابوه انه يقول اكثر واحد احبــه مازن ثم انت...
    مــازن/ههههه ايه يعلمني خالي يقول ياأجلس هنا يا خذه ودرسه على حسابــك...
    قلت ياولــد انا ادور احــد يتبناني هناك...
    وقامت تضحك بشايــر على رد مــازن..
    بشايــر/طيب نواف تغيــر عقبك..
    مــازن/ايه تغيــر حتى هالمفعوص بعد طلع له لسان عقبي مع اني ماافهم عليه(يتكلم عن تركي)...
    بشايــر/يبــي له من يفك الطلاسم ...
    مــازن/ههههههه...
    هيثــم/هيــه بشور ترا ولدي يسواك..
    بشايــر/إيــه هيــن!!

    םםםםםםםםםםםםםםם


    ؛،.» بيت أبو ثامــر«.،:

    >>العــــــصــر...
    ==========

    «عائــ لة ابـو ثامــر‏«

    (ابو ثامـــر/ عبد العزيز يحب الخير للكل ويعد عيال اخوه وولد عمته مثل عياله... اكبر من اخوه ابو هيثـــم .. اما مجال عمل شركتهم
    "تصميـــم معمـــاري وبنـــاء")
    (أم ثامـــر/نوره ام مثل جميع الأمهات تحب عيالها وتخاف عليهم وطيبـــه)
    (ثامـــر /اكبر عيالهم معيد بالجامعه يدرس Eng lish
    درس بالخارج وتزوج من العنود بنت خاله الله يرحمه طبعا من اختيار اهله لانه مايؤمن بالحب قبل الزواج وبعد ماعرفها حبها لحد الجنون وصارت كل شيء له... وعندهم يارا3 سنوات وعزوز اكبر من تركي بـ 3شهور)
    (معتـــــز/طويل ملامحه متناسقه يشبه مـــــازن ولد عمه في كل شي نفس الطول ونفس الجاذبيه ومع هذا اصحاب واكثر من اخوان..خاطب ميهاف اخت مازن و ينتظر الموافقه..ويعمل بشركه العائله..وله اسماء كثيره اشتهر بها منها:
    هنوف/اسم متداول بين اصحابه...
    عادل امام/اسم القاه عليه معيد بالجامعه يوم مازن كان يدرس معه...
    مرته لمازن/اسم متداول بين الشباب ودايم يقولونه له عشان يغايضونه...)
    (رينـــــاد/ أم تركي بعمر ميهاف وصاحبتها ملامحها هاديه ونعومه تكره الازعاج والفوضئ محبوبه عند ابوها و امها واخوانها كونها البنت الوحيده بينهم متزوجه من هيثم ولد عمها)
    (مهـــند/ آخر العنقود دلوع ومحبوب عند الكل ..فاكهه العائله يدرس صيدله وهذي اخر سنه تطبيقيه له...مشهور برقص مايكل جكسون يحب الاستعراض والحفلات والفله)
    םםםם
    םםםםםם
    םםםםםםםם











    ... دخل ثامر الصاله







    لقى امــه وجدتــه(مسيره عليهم)/السـلام عليكــم..

    /وعليكــم السـلام والرحمه..
    طمن وحب راس جدته/ شخبــارك يا جده...
    الجــده/بخيــر ربي يسلمگ.
    ثامـــر/وين من زمان عنك!
    الجـــده بسخريه ممزوجه ببتسامه/اما انتم اللي تنشافون!
    ثامـــر/هههه وشلون السكر!!
    الجـــده/زيـــن...
    ثامـــر/إذا بغيتي تشوفين هو زين وإلا..لا دقي لمهند ترآه كذا ..(واشر بصبعه)
    الجـــده تضحك/من سمعك قال ماهوب كل يوم عندنا بكشف عليك بشوف ركبتك بحللك عشان السكر بشوف نظرك كم إلا مـــدري وشهو!!...
    ثامـــر وامـه/هههههه...
    الجـــده/ميـــر يوريه خالك مايقصرمعه وإلا لو علي فسخني...
    ثامـــر مات ضحك...
    أم ثامـــر/هذا بعد جزاه...
    الجـــده/لاوالله مايقصر ابو عبدالعزيز ..الله يخليه لعين ترجيه..
    أمـه /آمـــين...
    تلفت ثامر ثم قال لأمه/يمــه وين العنود اجل..
    الجــده/طلعت تجيب عبايتها بتخاويني لخوانها...
    ثامــر/طيب بطلع ابدل وانزل اوصلكم...
    الجــده/ لا اجلس لين تنزل ثم رح...
    ثامــرضحك لانه عرف قصد جدته/هههه ليــه!!
    الجــده/لو طلعت عندها سرا الليل مانزلتوا...
    ثامــر/هههههههههههه
    الجــده/اضحك لأمك...
    دخل مهند يوم شاف جدته ضحك يحب يطفشها/مرحبا مليــون بمعذبني...
    ثامــر بمرح /ياولــد
    بس جدته ماردت عليه..
    ثامــر/هههههه
    الجــده التفتت لثامر معصبه/وانت للحين هنــا!!
    ثامــر/تقولين لاتروح...
    الجــده/رح ولاتبطي علي ترا ان ابطيت بروح على رجليني..
    مهنــد/ابوك ياتهديد.. انا اشهد انك زاحفه..
    الجــده/..................
    (ساكته تتحشى هبال مهند)
    مهنــد يلعب في جواله(ببتسامه)/اجل بتروحيــن على رجلينك..
    الجــده/.................
    مهنــد/ههههه...
    الجــده/وش يضحكك؟
    مهنــد/لا ذكرى عابره..
    الجــده/الغابر وجهك ياللي ماتستحي...
    مهنــد/هههههه
    الجــده/ماتقولي وش اللي يضحكك..
    مهنــد/ذكرى غابره..اااا اقصد عابره..
    .........
    םםםםםםםםםםםםםםם




















    فـــوق عند عصافير الحب!!

    ========
    .. أول مادخل غرفته





    شافها تعدل شعرها بيدها عند المرايه قرب منها و ابتسمت ولفت له..

    /اوف وش دراك عني كنت بهبلك ....
    /هههه حرام عليك...
    /طيب وش دراك عني ..ولاتقولين حسيت..
    /لا المره هذي شفتك في المرايـــه...
    انتبه لشكلها كانت حلوه مع انها ماحطت إلا كحل ومسكره و لابسه جلابيه تفاحيه وطالعه جذابه قرب منها وهي قامت تضحك على شكله لاسوا فيها متفاجئ يطلع جنان ..حطت يدها على خده وابتسمت..
    /ليش تضحكين..
    /ههههه......شكلك كانك واحد بيسرق له سرقه!!
    /هههه ..عمـــري..
    /لبــــيه.
    يهمس بأذنها/وش رايك تهونين ونجلس مع بعض ولهــــان عليك..
    /ليه تدري وين بروح!!
    /إيه قلبي قال لي..
    /ياسلام وش قالك..
    /إنك رايحه لسمور ياهنيها فيــــك..
    /قل ماشاء الله..ترا حدي هالأخت...
    /ماشاء الله بس وش قلتي؟؟
    بأصرار/ No way
    /عشانــي..
    ‏ ‏/ Iam sory
    /حبيبـــك!!

    ‏/Nooooo

    /ابو عزوز
    /لاا ا ا ا ا
    ‏ ‏/PLeez
    /حبيـــبي مقدر..
    ضمها ولف يدينه وراها وهمس بأذنها/فوتي الروحــه ونقضي سهره صباحيه في المكان اللي تبغينــه!!
    تتفكك منه/ ماحب الأغراء..
    /هههه و(مسكها بخبت).

    بعصبيـــــــــــــــه

    وصـــــــــوت عالــــــي....
    "وخـ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــر"
    .....
    ........





    םםםםםםםםםםםםםם

    -من اقتحم على العنود وثامر خلوتهم؟؟
    -وش بتسوي الجده لثامر لو تأخر عليها؟
    -والأهم مازن كيف بتكون اجازته؟؟
    םםםםםםםםםםםםםםם
    اول جزء بعدين بنزل وورد فبة جزئين \\\اسعد بلقياكم وانتظر رايكم
     
  6. صقر البحرين
    Offline

    صقر البحرين Administrator

    19
    4,874
    0
    الإقامة:
    مملكة القلوب
    رد: قصة - روايه خذني بحضنك - روايه للكاتبة لرذاذ الماس القصة كاملة

    »‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
    ♣خذني بحضنگـ ♣2
    «»‏«»‏«»‏«»‏«»



    ؛،.»بيت أبـوهيثــمـ«.،:
    العصــــر....
    ======
    بشايــر منسدحه على الكنب


    /تروك قم هات الريموت...
    تركــي يلعب بهديه مازن اللي جابها له /................
    بشايــر/تروك قــم...
    تركــــي/ياااوه فاتي!!
    بشايــر/فضــى راس عدوك قم قـــام ان شاء الله..
    تركــــي/مابي..
    بصوت عالي/تروووك
    تركــي فيه البكيه/حييييل انتي..
    (خير انتي)
    تدري مايجي إلا بالمساحر(المسايسه)/حبيبــي جبه الحين بيجي بابا عبدالله اسرع..
    تركــي/من بابا عبدالله...
    طفشت منه/قوم يالله عشان اللعب معك..
    طلعت عيونه/ لا ماب تلعبي حدي اعطني اذن...(لامنتي لاعبه هذا حقي معطينيه مازن)




    /ابركها من ساعه قم يالله هاته وإلا بلعب غصب...
    بضيق /اوفففف..
    /اوف من وجهك .. (بصوت عالــي) قــــــم...
    قام وجابه وقبل يعطيها/وتعطيني عكه(علكه)
    /لاو الله ان قمت بعطيك نعله!!
    /انتي حماله!!
    /هئئئئ (شهقت بصوت عالي) ياويلي بتطيح السماء علينا (جلست عدل) عيــب ..هين ان ماعلمت مازن..
    /اتن اذن حبيبــي!!
    (اصلا مازن حبيبي)
    تطالع ورآه/مازن جا ا ا ا ا ك
    جا ركض لها من دون يلتفت..
    بشايــر/هههههه..
    التفت مالقى احد وراه ورماها بالريموت وراح يكمل لعـب..
    /هههه (تمسح دموعها) ياحليــك ياتروك اجل مازن حبيبــك هاه!!
    /................
    قامت تقلب في التلفزيون مالقت برنامج حلو! و
    قامت عنده/تروكي انا مسكينه ..
    /احثن(حاقد من قلب)
    /تلعبني انا عمه...
    /لا انتي بنت...
    /وراك حاقد على البنات ..وإذا صرت بنت!!
    /ماتعرفي ...
    تستعطفه/تكفى ..
    /لا روحي لأمك ..
    .......

    ========
    ... صحى وتلفت حوله يتذگر المگان اللي هو فيه..وابتســم توقع انه بلندن للحين ودخــل يتوضأ و طلع من غرفته سمع صوت بشاير وترگي تحت ونـــزل لهم
    وشافه ترگي وخاف يحسبه بيطقه مثل ماقالت بشاير...
    ..شاف ابتسامة مازن وفرح وجلس معهم على الأرض جنب تركي..
    مــــازن/هاه تروكي حلوه الهديه..
    تركـــي وهو لاهي في اللعب/ايــــه..
    مــــازن/طيب قل شكرآ!
    تركـــي/افوا..
    بشايـــر/ههههه
    مــــازن/ههه اقول قل شكرا يقول عفوا..قل شكـــرا عمي..
    تركـــي/تيـــب..قام وحب راس مازن..
    مــــازن/بعـــدي يا سنايدي..
    بشايـــر قربت عشان تلعب معه
    شافها تركي وجمع العابه وحطها في السله..
    مــــازن/ليـــه تروكي..
    تركـــي/بث هذي باتلعب..(بس هذي ماتلعب)
    بشايـــر بنتقام/اجل بعلم باللي تو قلت..
    تركـــي بندفــاع/لا ا ا ا
    بشايـــر بتشفي/اجل لعبني..
    تركـــي/لا ا ا ا...
    بشايـــر/مازن تـ ـــ ـرى تروك يقـ ول ا ا ا ا..اعلم...
    تركـــي قام يبكي.../اوف منت بلوح لأمي..(ابوك ياتصريف)
    مــــازن وقف بصف تركي/اصلا هو ماقال شي..انا ما سمعته.. صح تروكي..
    تركـــي بفرح/ايـــه..
    وخذاه مازن بحضنه..
    بشايـــر/فيه واحد ثوبه وسخ ومهوب رايح معنا...ميـــن ميــن يارب!!
    ماتت ضحك لانها شككت تركــي في نفسه وقام يطالع ملابسه..
    مــــازن/قل احسن بروح مع عمي..
    تركــي/ايه تح(ايه صح)..ويطالع بشاير عشان يقهرها..
    بشايـــر مسكره خشمها/اوف ريحتك!!
    بشك/ماثويت ثي (ماسويت شي)
    بشايـــر/هههههههه الاصح مازن..
    مــــازن/هههه لا تكذب انت ريحتك حلوه..
    تركـــي بقهر/اثلا انتي اوف..(اصلا انتي اوف=يقصد هي اللي وسخه)
    مــــازن/ههههههه
    نزل هيثم وقاموا على الكنب يسولفون وراحت بشاير تجيب القهوه لأخوانها ..وجلسوا يتقهون ودقايق ونضمت لهم ميهاف...
    هيثـــم/وين امي؟.
    تركـــي/لاحت(راحت)
    بشايـــر/عند الجيران..
    شال ولده وحطه بحضنه..
    /بوي..(عنده علم)
    /نعم..
    /اب ثياره..
    مــــازن/ان شاء الله لارحت بشور السوق بتجيب لك..
    بعتراض /لا ا ا تبيــله..(كبيره)
    هيثـــم/خلاص لاتنسين يابشاير..
    /يخسى..
    /لا اب متل حد اذن..(ابغى مثل حقت مازن)
    مــــازن/ياويل ابوك..
    هيثـــم يضحك/ان شاء الله لااعرست..
    بشايــر/هههههه
    تركـــي قهرته بشاير لانها تضحك عليه /"بعصبيه" بوووووي..
    مــــازن/ياخي شوف هالصعيدي وش يبي!!
    هيثـــم /نعـــم بابا..وبعدين قل بابا..فاهم..
    /ثوف بسار..
    (شوف بشاير)
    هيثـــم/بشور اسكتي عنه احسن لك..
    /بوي..
    هيثـــم/قل بابا اول..
    تركـــي/سوف...(شوف.. واشر على بشاير)
    هيثـــم/بشور والله مهوب ازين لك..ابلعي العافيـــه احسن لك.
    تغايظه /طيب هو مو حلو!!
    مــــازن يكلم بشاير/الحين بسار انتي ..انا قلت بعد من ذا..
    الكـــل/هاهاهاهاها...
    هيثـــم يكلم ولده/بابا من هذا (يأشر على مازن)
    تركـــي/اذن
    هيثـــم/وهذي(ميهاف)
    تركـــي/اياف..
    هيثـــم/وهذي..(يأشر على بشاير)...
    تركـــي/لا ا ا ا ا ا وع...
    بشايـــر/من زين وجهك تقول فار لاحقته قطوه ..
    مـــازن/هههههههه
    .....

    םםםםםםםםםםםםם

    التفتــــوا ..و شافــــوا...
    عــ ـــ ــــ ــــزوز!!!...
    معصب لان امه متضايقه من مسكه ثامر/ وخــــر انت..
    عزوز/ماما جده تقول يا الله..
    التفت على العنود وماتوا ضحك ثم طالع ولده/اقطع الله هالوجه...
    دفت ثامر من صدره وراحت لعزوز وطمنت له/قل تقول ماما ان شاءالله ...
    جا ومسك يدها يقومها(يقهر عزوز)..
    عـــزوز/وخـر عن امي...
    (مشكله اللي يغارون)
    ثامـر/لاياشيخ ...خوفتنـي!!
    عزوز بعصبيه/ثامـ ـروه...
    (لان ابوه مايقول له الاعزوزوه)
    مات ضحك وشاله غصب وهو يرافس وانسدح على السرير يبوسه ويعظه /أنا ابوك يالكلب قول بابا..
    استغلت الفرصه وخذت عبايتها وطلعت انتبـــه لها ونقهر ما صدقت انه لها عنها... فتحت الباب حق قسمها شافت الخادمه/ماما كبير يقول يالله..
    العنــود/يا الله ...
    فكرت تنزل بس رجعت للغرفه وقابلها عزوز طالع..ودخلت شافته جالس على السرير جلست جنبه/ثامــر من بيودينا...
    /..........
    ببتسامه/انت...
    بغيض/لا
    /تكفــى ودنا..
    /......
    مسكت يده/حبيبــي..
    /.....
    هزت يده"بدلع"/ ثــامــــر...
    /اممممم
    /وش قلبك علي...
    /.......
    /لايكون عزوز ...
    /هذابليس مو عزوز...
    /هههههه...
    /مفرق الجماعات..
    طقته/اسم الله على ولد ثامر ترا مرضى عليه...
    رضى بعد ماقالت له كذا/تدرين لو طلعتي ماقلتي لي بزعـــل..
    /وهذا اللي مرجعني..
    قام وراح للباب فكرته بيطلع بس فاجئها يوم سكره وقفله..
    /لاتسوي لي فيها ترا جدتي تنتظرني تحب..
    /اشششش وضمها وحط يدينه على خصرها..
    لفت يدينها حول رقبته قالت بكل المشاعر اللي تختلج نفسها /احبـــك...
    شالها وماتت ضحك..
    باست خده /نزلني تأخرنا على امي هذا اذا مادقت لسواقها..
    وبنذاله/الله يســـمع منك..
    /ههههههه..
    وقالها الكلام اللي قالته جدته تحت وقامت تضحك...
    نزلوا لقوا الجده على اعصابها..
    ثامـــر/ يالله مشينا !!
    الجـــده منقهره منهم /شغلك حرق وانا جدتك..(بمعنى انه خدمها بس بعد مانغص هالخدمه )

    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣

    بعــد مرور اسبــوع
    >>رومـــــــــــا
    ======
    ....وصلت ريماس البارح من لندن دخلت غرفتها


    والحين تحـــاول يمسك الخط معها عشان تدق لساره صاحبتها(عراقيـه)تعرفت عليها بروما من قبل ماتدخل الجامعه وكل مره تجي هنـــا لازم يشوفون بعض ..
    أما ابوها طلع من بدري لشركه يحاول يسبـــق الوقت ويحل المشكله اللي تواجه الفرع.. في مده لا تتجــاوز الأســـبوع...

    ..
    .....
    ........

    السعوديـــه....
    الساعــه9م بيت ابو نواف


    في الصالة ...
    ======


    الجــده/اقول يابو نواف..
    حاتــم/سمــي..
    الجــده/وينه احمد؟
    حاتم/راح مع مهند لاستراحه ابو اريج..(خال احمد)
    الجــده/وانت وراك مارحت..
    معتــز/مازن بيجي هنا ..
    الجــده/الله يحييــه..
    معتــز طلع للمجلس لان مازن وصل ...وحاتم مر هند وسمر في المطبخ ياخذ القهوه..
    وتقهووا ....
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣

    ‏«عائــ لة ابـو نــواف‏«
    (ابـونواف/ حاتم عمره 33 سنه ابوه متوفي وعايش مع امه في بيتها...تزوج من منى وجاب منها ولد سماه نواف و ماتت بسبب نزيف بعد العمليه ..ثم تزوج بعد ثلاث سنوات من هند بنت خالته ولهم اربع سنوات ماجاهم عيال...ويعمل مدير عام لشركه بغياب اسيادها (ابـو هيثــم وابـو ثامــر)وماسك اداره المشاريع والأشراف عليها)
    (هنـــــد/ انسانه قويه تزوجت حاتم وربت نواف احسن تربيه والكل يشهد لها بذلك تتميز بان عندها حل لجميع المشاكل عندها اخو واحد متزوج)
    (نــواف/عمره7 سنوات يدرس اول ابتدائي بس اكبر من عمره..وهند يقول لها ماما)
    (العنــود/كانت عايشه قبل لاتتزوج مع اخوانها في بيت جدتها(اللي تربوا من كانوا صغار تحت عين عمهم... عمره ماشكى منهم بالعكس يحبهم ويخاف عليهم من الهوى الطايــر) تحب اخوانها وهم متعلقين فيها وتعتبرهم مثل عيالها لأنها اكبر منهم)
    (أحمـــد/ اصغر من مازن ومعتز بسنه مملوح مره وعيونه ناعسه وجسمه رياضي يعمل موظف في الأتصالات السعوديه عنده صاله رياضيه اهداها له عمه حاتم بعد تخرجه من الجامعه لانه يعشق الروحه لصالات الرياضه عشان يهتم بجسمه



    ..عنده بغبغاء اسمه(رومــيو)


    مهديته له ريماس يوم قبلوها بالجامعه سموه كذا لانه يحب الجده كثير..وله قصه حب بريئـــه..)
    (سمـــر
    [صاحبـة♣الطلـه♣البهيـه]
    أو"دلـع"مثل ماتسميها جدتها ...بنت غيـر حبوبه وعسوله الكل يحبها واحمد اخوها يموت فيها و مدلعها..وهي صندوق اسرار ريماس)
    (الجـده/أم خالد بس بعد وفاته صاروا ينادونها ام حاتم.. لها اخت متوفيه"أم هند مرت حاتم" و3 اخوان ابو محسن وابو عبدالعزيز"عياله ابو هيثم وابو ثامر" والثالث محمد مات مقتول وعمره22 سنه... لها ولدين و3بنات... خالد اكبرهم توفى هو وزوجته بحادث و معهم ولدهم الصغير تركي ابو3 اسابيع توه طالع من الحضانه وتوفوا..و عاشوا عياله في بيتها(العنود-احمد-سمر)
    بناتها
    نــوره/أم ثامر..
    ونــوف/أم هيثم..
    والعنــود/أم ريماس..
    وعندها حاتم اصغر عيالها... وربت ريماس بعد سفر ابوها للخارج...)

    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣






    هيثـم/خالي ويـن جدتي..
    حاتــم/في الصاله اناديها..مشى ثم صد لهم/ وإلا اشرايكم نروح لها..
    مــازن/يالله بس خاف نزعج اهلك..
    حاتــم بستنكار/وش ازعاجه !!
    قوموا بس ..
    ودخلوا وسلموا..
    الجــده/مازن متى بتسافر..
    مــازن /بعد اسبوع..
    الجــده/الله يوفقك.
    مــازن/آمــين..
    حاتــم/مزون وش رايك نزوجك قبل لاتروح..
    معتــز/ومن هاللي بيزوج بنته في اسبوع!!
    حاتــم/هو يقول تــم ويشوف..
    مــازن ماأعجبه الكلام/ماحب هالسيره وبعديــن وش انا مستعجل عليه..
    الجــده/على العيال وانا امك ولاماودك بولد ينادونك بأسمه..
    معتــز يبغى يحرق دم مازن/طيب من هاللي بتخطبها له ياخالي..؟
    حلته مــازن بالخداديه/اسكت لقوم اتوطى في بطنك..
    معتــز/هذا جزا اللي يخاف عليك..
    مــازن/إذا تبيها انت تراها مسفوطه لك..
    معتــز ميت ضحك لانه عصب بمازن/لايابوي مرتي عندي و مانيب ماخذ غيرها..
    مــازن/ اسكت اجل..
    قام معتز وجلس جنب مازن وحب راسه /ياولــد امزح لاتزعل...
    مــازن/مازعلت بس ماحب هالموضوع..
    الجــده/عسى منتب تبي وحــده من ديار ابليس؟!
    مــازن قرصه قلبه ..بعد انتي ياجده اللي اقول بتوقفين معي طلعتي كذا../لاتطمني بس ماافكر الحين..ولف لخاله وانت ياحظي بتقوم نمشي وإلا لا ..
    معتــز يضحك لان مازن قلب على خاله فجأه..
    حاتــم/وانا وش دخلني ..وبعدين من جيت مانزلت من سيارتي تقول مالي حاجه إلا اوديك واجيبك وإلا ماعندك سياره...
    مــازن/ايه تمنن انت وجهك!!
    حاتــم/مالفيت بك المطاعم والمقاهي والاسواق والشركه والمزرعه حتى استراحات الربع وديتك..وفوق هذا رحت لشرقيه مع هيثم ومعتز اربعا وخميس وجمعه!!
    مــازن/ولـو..وبعدين انت وش دخلك في هيثم ومعتز...بتوديني وإلا اطلع..
    حاتــم/لاوالله مانيب موديك..الكذب خيبـــه..
    وقف/اجل سـلام..مع السلامه ياجده..
    /وراك عجل وانا امك..
    يبغى يفتن على خاله/والله مانيب عجل بس ولدك طردني...
    /مايسويها ابو نـــواف!!
    بمرح/ ايه لاحبتك عيني ما ظامك الدهر...
    حاتـــم/اخخخخخخ
    مـــازن يكلم خاله/اقول ظف وجهك بس!!
    وطلع ولحقه معتز......
    لقوا نواف برا وخذوه معهم وهم بيطلعون في الشارع شافهم حاتم طالع يوصل ثامر وهيثم...
    حاتـــم/نواااف..
    التفت مازن وشاف خاله وشال نواف وقال لمعتز يشغل السياره ولحقهم حاتم ركض بس ركبوا وسكروا الابواب قبل يوصلهم دق حاتم الزجاج حق مازن بس مازن عيا يفتح ..
    حاتـــم /مزون نزل ولدي احسن لك..
    وصله صوت مازن واطي لانه مسكر الدريشه/اقول رح ارقـد!
    حاتـــم/ نزله عنده مدرسه بكره ...
    مـــازن هز راسه بمعنى لا...
    ثم تكلم مع معتـــز وضحكوا طبعا حاتم مايدري وش يقولون..وطق الشباك مره ثانيه.. رمى مازن عليه بوسه وشغل معتــز السياره بس حاتم وقف قدامها..
    مـــازن/ههههه ..ارجع ارجع ورا
    وريوس معتز بسرعه وحركوا .. وحاتم يتوعدهم وبعد ماابعدوا فتح مازن الشباك اللي فوق وطلع نواف منه...
    حاتـــم بصوت عالي عشان يسمعونه/مزون نزله نزلت عظامك..
    مـــازن/لا..
    حاتـــم يستعطفه/مازن نزله لاتعور راسي ترا مو فاضي لك..
    مـــازن/ياهووو ياللي مهوب فاضي اقول رح للمدام تعطيك حبـــة راس وتنـــومك..
    حاتـــم بتهديد/مازنوه نزله احسن لك..
    رمى عليه بوسه/تصبح على خيـــر..ودخل داخل السياره ومشوا لفوا الشوارع وكمل مازن سالفه عنوده لمعتز لانه قايل له من قبل نص السوالف..
    معتـــز/ احسها بنت حلال..
    مـــازن/ اجل انا وش اقول !!
    تخيل لنا 3 سنوات من عرفنا بعض بحياتها ماقالت لي حبيبـــي ولا كلام من هذا إلا وحنا بالمطار مع انها تدري اني احبها ومابعد شفتها مسويه حركه بايخه مع احد او حتى جالسه مع احد الا وصديقاتها معها..ماقول محافظه كثر ماهي محترمه والكل يشهد لها..
    معتـــز/وانت كنت ضامن انها
    تحبك!!
    مـــازن/ألا متأكد من كلامها انها تعزني وإذا بغت تقولي شي قالت لو ماتهمني..لو مااخاف عليك.. وكثير تدافع عني عند الدكاتره خصوصا عند جوليا هالكريهه...والله انها فلـه.. حتى ذاك اللي قلت لك انه يحبها والله ماتفكر فيه اصلا..
    معتـــز/مازن لاتزعل مني..بس وحده تطلع معك وتمشي معك..المفروض ماتثق فيها..
    مااعجبه الكلام/لاتحط في ذمتك شي..
    معتـــز/استغفر الله بس بعد...
    يقاطعه/ماأرضى تقول كذا عنها ..وتطمن انا اول ماعرفتها كنت اتجنبها قلت نفسك انها تعرف ناس وتطلع وتروح وتجي مثل الأغلبيه بس يوم عرفتها من قريب تندمت على افكاري البايخه حتى اكد لي بدر .... وغدي كذا مره قالت بعفويه انها تهاوشت مع ناس كثير لانهم يضايقونها واخر واحد ماكس هاللي يحبها قطعت علاقتها معه يوم كنا بثالث تقول ماتحب حركاته وماتطمن له..
    معتـــز/طيب وش يتوقع قيس ! بعد هالعلاقه الغراميه..
    تنهد بضيق/جيت على العوق ياخوي ..انا للحين ماقررت احيانا اقول اخطبها بس ابوي مستحيــل يوافق حتى جدتي سمعت من شوي وش قالت.. واحيانا اقول حتى ابوها مهوب موافق لانها وحيدته.. واحيانا اخاف اخسر ابوي..ولأعظم من هذا كله لو فكرت اتركها مستحيـل انساها او افكر في غيرهـــا وماادري...
    معتـــز/الله يعينك..
    والتفت ورى لقى نواف نايم..مزون نواف نام وشلون الحين نرجعه..
    بندفاع/لا خل اقهر خالي شوي..
    معتـــز/وش بتسوي..
    /باخذه للبيت بعطيه ميهاف بتعرف تداجيـــه!!.
    معتـــز/لو سمحت مرتي لاتزعجها..
    / وانت اختي لاتطريها!!
    هاهاهاهاها
    � � � � � � � � � � �

     
  7. صقر البحرين
    Offline

    صقر البحرين Administrator

    19
    4,874
    0
    الإقامة:
    مملكة القلوب
    رد: قصة - روايه خذني بحضنك - روايه للكاتبة لرذاذ الماس القصة كاملة

    ...رجــع مازن للبيت الساعـه ½12 وطلع فوق ودق باب ميهاف برجله..
    /ادخل..
    / تعالي افتحي..
    /مفتوح!!
    / افتحي يديني مشغوله!
    قامت وفتحت الباب تفاجئت يوم شافت نواف/وش فيـــه؟
    / ولاشي..
    /اهله فيهم شي..
    / لا بس تهاوشت مع ابوه وخطفته..
    /هههه وابوه يدري!!
    /ايه حاضر يـــوم نخطفه..بس انتبهي عليه..
    /من انتم...
    "هي متأكده انه هو و معتز بس تحب تسمع اسمه"
    /انا والمملوح ابو ندى.. بس بعدي ترا رقد يديني ولد خالگ..
    /حـرام عليگـم..
    "حطه على سرير"..
    بشگـ/ مازن خالي يدري؟.
    /اي والله شايفه معنا..بس انتبهي تراه من 6 بيجي يدوره هنا و بذبحگـ لو خذاه ..
    /حرام عليگـ ترا هالولد نظر عينه..
    /ماعليگـ بس لاسأل قولي ماشفتيني من بعد العشا..
    /خاف يرقى ويلاقيه!!
    /ياوالله القلق ..طيب شوفي بترگـ باب غرفتي مفتوح متى ماجا قوميني زيـــن؟
    /زيـــن...
    /يالله تامرين على شي تعبان بدخل انام..
    /وعنــود الريـــم..
    /هههه وش فيها؟!
    /بتگـلمها؟
    /على طول..
    دخل غرفته وخذا شور وطلع دق لعنـــوده وجلسوا سوالف لحد ماأذن الفجر ثم طلع يصلي ورجع وحط راسه ونام ..فگـر ينتظر خاله بس النوم سلطان.. وخبر امه انه عازم خاله للفطور عشان لاجا ماتنهبل ان في احد شي....
    .....
    ........
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣


    الصبــــاح الساعه ½7
    =======
    أم هيثــم تجهز الفطور مع ريمان ..وابوهيثــم يلبس ويتجهز عشان يمشي لشركه بعد الفطور ....مــازن في سابع نومه.... ميهــاف نايمه هي ونواف اللي محد يدري انه هنا الاهي ومازن... بشاير ماداومت من يــومين وبتكمل لنهايه الاسبــوع ومن جهت العذر عندها واســطه في المستشفــى...
    وصــل حاتم شاف اخته طالعه من المطبخ سلم عليها وسألها عن مازن قالت نايــم وطلع له فوق على اساس يصحيه!! قابل ريمــان وسألها عن نواف قالت ماتدري توجه لغرفة مـازن وهو متأگـد مليون بالميه انه مقــفل الباب بس لقاه مفتوح
    "تتــحدا يامزون اوريــگـ" فتح الباب و دخل واجهته عاصفه بارده... تقول في القطب الشمالي " بذبحگـ كان ولدي نايــم في هالبرد وهو تعبان" ولــع النور بس مهوب عنده معناها عند معتـز مشى بيطلع قال ورى ما انگـد عليه نومته سحب اللحاف ورماه....
    لگـن مازن ماتحرك ولادرى عنه خذا گاس المويه من على الكومدينا ورشه بيده وقام يتمتم بنرفزه...
    ورش عليه ثانيه وانتبه /يااخي وش تبي..يالله صباح خير..
    (يحسبه هيثم لانه قايل له امس انه بيخاويه لشرگه)
    .... تفاجـــــئ باللي جلس على سريره.. املا عليه المخ اوامره... طــمر من على السريــر لكن يد خاله اسرع منه وسحبه ولف يده ورا ظهره ..
    يضحك/تـوبه ياخالي والله امزح..
    /ماأحب المزح انا..و اول شي وين ولدي!!
    /مــدري..
    "يسوي نفسه يفكر"
    يــاويــلي!! نـسيته في السياره!!
    مسك شعره وسكر عليه بقوه ومازن يصارخ /وين ولدي وينه لاعورك تكلم..
    /مع معتـز خلاص فكني عورتني!!
    /ولــيه خذيته؟
    /مدري لحظه ضعف.. والله بليس لعب في راسي..
    ابتسم على كلام مازن/وانا وش بستفيد من كلامك!!
    /ااااااااسف خالي والله لحب راسك ورجلينك بس فكني
    ...آه قطعت شعري وانا ماخليت شنبوا مااستخدمته عشان يصير كذا...
    .... بهاللحظات وصل معتز وسلم على خالته وعمه وشاف هيثــم على الدرج..وراح له/صباح الخيــر..
    /هلا صباح النــور..
    قاله عن سالفتهم وان نواف نايــم هنا!!
    هيثــم/اجل هذا صوت خالي عنده..
    طلعوا فوق وهم يضحكون على صياح مازن وتوسله و راح هيثم لقسمه يجيب ملف راجعه البارح
    ..دخل معتز ووقف ورى خاله وكتفه/هاااااه مزون ياالله..
    سمـع صوت معتز وتفكك من خاله ومات ضحك لان معتــز مسيطر عليه..
    وقف قبال خاله/وش تبغاني اسوي فيك اصفقك..وإلا اعطيك بقس..على كيفك وش تبي انت..
    معتــز/ مـازن خله يتصل بصديق ههههههههههه..
    مــازن /هههههههههههه لا انا اللي بختار وقرب من خاله..
    بس فاجئه يوم رفــع رجله ودفه على بطنــه!!
    مــازن/ آه والله منتب سهل تلعب كرتيه هاه..اوريك وجاه من وراه ومسك شعره بقوه/ اولآ انا مازن بن تركي كان بمكاني اكسر رجلك بس.....
    مامداه يكمل إلا معــتز فاك خاله ولف حاتم على مازن بسرعه ومازن حط رجله برا الغرفــه وصدم بهيثــم عند الباب وكب الاوراق اللي في الملف ودخل بغرفه ميهــاف وقفل الباب وخاله يتوعده/هــين ياابن اللذينا بتطلع وبلعن
    خيرك...
    معتــز يصرف/خالي وراك مامسكته الشرهه علي قلت افكك عليه بس والله انك حرمه...(هذا مثل اللي بيكحلها عماها )ولحقه خاله ونزلوا تحت...
    مالقى ميهاف بس استنتج انها في الحمام
    كانت تؤضأ وسمعت الدوشه وعرفت ان خالها وصل طلعت شافت مـازن يضحك/كبس عليك خالي ؟؟
    التفت عليها/لاو الله كبس على ابو ندى..
    تداري فرحتها/هو هنا..
    /ايه ..والله مافوت له اللي سواه..
    بتعجب /خالي!!
    /لامعتز على باله وقف معي مسك خالي يوم تفككت منه وبغيت انتقم فكه علي...وحتى خالي بوريه كب علي مويــه وشوتني وسحب شعري!!
    قامت تضحك على هبال الشباب.../طيب هم وين؟
    /سمعت خالي يلحق معتـز والظاهر نزلوا..
    طلع مازن شايل نواف وحطه على سريره وغطاه ..ودخل يتوضأ...







    .... تحت افطروا الشباب وابو هيثــم ثم طلع هيثــم وابوه
    شوي ونزل مازن لابس ثوب وشماغ ومتزكرت شاف خاله ومعتــز يشربون شاهي في الصاله قال بصوت عالــي/ تغطوا ياحريم ..
    لف حاتــم له/تعال لو كنت رجال..
    /اقول بس ويــن ابوي؟؟
    حاتــم/خايفه يالحرمه!!
    يضحك/عسى ماهوب منك!!
    معتــز/مازن امك تنادي عليك شوف وش تبغى ..
    /ماسمعتها!!
    حاتــم/والله لو إنك تسمع ..
    /اقول خالي وش اخبار النومه البارح..؟
    حاتــم/....................
    /اقول امي تناديني..؟
    حاتــم/اجل تنادينــي!!
    /من متى قبل مايضيع ولدك وإلا عقب...
    معتــزو مــازن/هاهاهاها
    طــا١١١١١ر لدرج استغل فرصه انه يضحك... ركض بس مو ذاك الركض لانه ميت ضحك ودخل غرفته بس قبل لايسكر دف حاتم الباب ومازن يدف من جهته... جت وميهــاف دفت مع خالها...و فتحوه و دخلوا شاف ولده جالس على السرير يفرك عيونه مايدري وش السالفــه .
    مسك مازن على الجدار وخنــقه
    مــازن/كــح كــح كــح كــح ...
    بتشفي/ خلك تعرف المرجله صح!
    /كــح كــح كــح ...خلاص خالي توبه..
    فكه وراح لولده وانسدح جنبه /هاه بابا نمت البارح زين!
    نواف هز راسه بالموافقه..خذته ميهاف لدوره الميــاه
    نزل حاتم.. اما معتــز ماقدر يطلع عندهم فوق لان ميهاف صاحيه.. يوم شاف خاله نازل راح له على الدرج..وطلعت ميهاف ونواف...وشافت معتز وتفاجئت وقفت ورا خالها و معتــز انحرج من نفسه..
    حاتــم يلطف الجو صد لميهاف/ياهوه وش فيك Relax
    تراه بيكون رجلك قريب!!
    طقته على ظهــره وضحك ..جاهم مــازن وشاف الموقف/هــيه انت خيــر ماتشوف اهلي هنا..
    معتـز انحرج من كلام مازن
    حز في نفسه يسمع هالكلام منه بالذات ونزل من دون يتكلم وميهاف راحت لغرفتها وحاتم انقهر كيف يقول كذا لمعتز قدام ميهاف ..
    حس باللي سواه بس طلعت عفويه مهما كان مايرضى احد يشوف خواته ونزل...
    كان متوجه للباب ومسك كتفه/ لايكون زعلت والله طلعت عفويه..
    صد عنه/صــار خير..
    /لاتزعل والله خالي خلاني اعصب غصب عني!! ابو ندى والله ماقصدت!!
    بابتسامه/خلاص ..بس بعد ماتوقعت اسمع هالكلام منك..
    فرح يوم شاف ابتسامته / اسفين ياشيخ وانا بعد المفروض ازعل فكيت الوحش علي!
    "يطالع خاله وهو جالس على الكنب"
    /ههههه
    يكلم معتـز/ عـندي لك مفاجئه !!
    جالس يطالعهم/وش هالمفاجئه!!
    لف له ثم لف بسرعه من الجهه ثانيه..يدور شي ....
    حاتــم فاهم مازن وش يدور رفع رجله واشر بجزمته(الله يكرمكم)/هاك صفقني بها...
    مـازن ومعتــز/هاهاهاهاها...
    ... دخلت أم هيثــم الصاله
    حاتــم /اقول ام هيثم إذا تبغين ولدك يرجع يكمل دراسته سالم خليه يبعــد عني!!
    مــازن مسوي نفسه منصدم من كلام خاله/لالا حرام مابقدر ..
    حاتــم/.....................
    /طيب مايصير اسافر وانا مازن ..يــعني لازم اغيــراسمي ...o.k‏ بس مابي سالم...
    معتــز/ههههههه
    طالع مازن بقهر للحين مابرد كبده"بتحذير"/ انا انذرتــك!!
    ضحك وراح لامه وحب راسها ومر على خاله/اقول روق بس لايطق فيك عرق..
    امسكه ورماه على الكنب وقام يطقه طق يبرد القلب ...
    قام يصرخ يستنجد/آه يمــه فكيني من اخوك....
    /والله اخوي ماجاك ليــن جيته..
    /آآآهـ ابو ندى فكني الله يلعن وجهك!!
    فكه وخذا شماغه وحب راس اخته وطلع...
    مــعتز/ورا مادفيته!
    بقهر/برك علي تقول بعير وين ادفه معه!
    أم هيثــم ابتسمت على تعبير مازن/قل ماشاء الله..
    /آآآه ...
    "خذا شماغه و ركض يلحق خاله ومسك يده وحب راسه/مايليق لك تعصب...
    صد عنه وكمل طريقه..
    وقف قدامه وحب خشمه../اقول خالي طلبتك خذ اجــازه لأبو ندى من العمده.. بيروح معي للمطعم نفطر !!
    /لاتوظفت عند ابوك قلت له!..
    يطالع معتز/هههه يالله ابونــواف مايقصر!!
    وطق خاله على كتفه وركب مع معتــز..
    ♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣


    المطـــــــــــــــــــار...
    ========
    ...كــمل مازن اسبوعين بالتمام والكمال..بس مو مسافر للندن بيسافر للأمارات
    مع بــدر مواعديــن حمدان يقضون عنده 3 ايــام في الإمارات ثم يسافرون مع بعض للندن..وطبعا مثل العاده مايداومون الاسبوع الأول..
    ...
    ......
    ........

    بــدأ الاسبوع الثانـــي من دوامات الجامعه واليـــوم اول يوم يداومون فيه الشلـــه....
    ======
    دخل مازن وبدر الجامعه و توجهوا لشله وسلموا وجلسوا يسولفون لحد ماتبدأ المحاضره كان على الطــاوله (ميشو و غدي و حمدان ومجدي)..وبعــد ¼ ساعه دق جوال مـــازن دقه وتسكر..ابتسم واستاذن..
    غــدي/وش هالغزل العلني ..
    مـــازن/هههههه
    غـــدي/شكلك ارتبكت على العموم روح روح ...
    ضحك ومشى.
    غـــدي بصوت عالي/مــازن..
    التفت لها/هلا..
    غـــدي/لا بس اللي مثل هذي بخيـــله وش تبي فيها؟!
    ابتسم و توجه لبوابات الجامعه(اكيـــد عارفين ليــه ؟!..)
    شافها ...تواجهوا...تلاقت العيون...
    اشتاق لها شوق ماينوصف
    ..له 3 اسابيع ماشافها صح يكلمها بالساعات ويرسل لها بهبل..بس عمر الصوت ما يغني عن الصوره...
    قرب منها ومدت يدها له بنتظار يده تعناق يدها صافحها بحراره ابتسمت و قلبها يعلن صفارة الانذار يوم شافته.. واخيــــــرا نطق/
    الحمد لله على سلامتك!.
    /الله يسلمك.. كيفـك؟
    /بخير الحمد لله..كيف الوالـــد وسلمى..
    /تمام..بشر كيف السعوديـــه واهلها؟
    /بخيــر وتسلم عليك..و الرياض تسأل عنك...
    /هههه..وش اخبار امك والاهل كلهــم!
    /كلهم عال العـــال...
    /الحمد لله.... حدني ذاكره سلمى تسلم عليك و تقول اعزميـــه نشوفه!!
    /لا ويـــن صعبه!!
    /ليش ابوي عسل واسأل بدر شافه من قبل و اعجب فيه وفي اخلاقه خصوصا يوم قلت له انه سعودي..
    /ولو مقدر..
    /كيفك اجل بنأجل العزيمه بعـــدين والله يعينك تعزمها انت!!
    / اعجبك.."وغمز لها" انا هنـــا!!
    /ههههه
    وسكتــــــوا...وهي قامت تصدد عنه لانه احرجها بنظراته..
    حست انه يبغى يقول شي
    /مازن
    بوله/لبيـــه
    /ههه لاتقول كذا اخاف احد يسمعك!!
    /محد فاهـــم..
    /هههههه
    بنظرات حالمه/ريماس.
    /نعم..
    /اشتقت لك..
    طول الوقت تغبي ارتباكها وشوقها ورى الضحك انحرجت وصدت لان كلامه يطلع منه بعواطف جامحه ويعني كل حرف قاله يعنيه
    .... سكر على يدها اللي للحين بيده يصحيها من احلام اليقظــه...
    صدت له/تشتـــاق لك العافيه!!
    رفع حاجب ونزله كنايه عن عدم تقبله لرد!!
    تنهدت ونزلت راسها/وانا اكثـــر بس....
    بتعجب/بس ايش!!
    /خلنا نمشي الكل يطالعنا وإلا مو ملاحظ...
    /قصــدك مو حاس!!
    ابتسمت/يالله نشوف الشله قبل مايبدأ العـــد التنازلي للمحاضره...
    /يااللـــه..
    راحـــوا لشله متماسكين بالايدي وسلموا عليهم...
    (امـا لقاهم مخطط له من قبل ومـازن قايل لها يبغى يشوفها الأول لحالــه)

    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶


    السعوديــــه..
    ======
    ........./هلا سمور..
    ........./هلا.
    ........./وش ابشرك به..
    ........./خيـــر
    ........./مهند جـــاب الورقه...الله يسلمـه ويوفقـه ويخليـه لهله!
    ........./ .........
    بشايــر/هيـــه سمور وين رحتي تدرين وش افكر فيه ..فيه آه لو يخطبني بس..
    ........./ .........
    بشايــر/هـــو شفيك...وازيدك من الشعر بيت بوافق وانا مغمضه!
    (بمعنى من دون تفكير)
    تسكــــر الخط ...
    بشايــر/الــو الــووو سمور... هيــن ياسخيفه!!
    دقت مره ثانيه على التيلفون
    بس محد رد...دقت على جوالها...
    سمــر/هلا وغلا و...
    بشايــر/لاهلا ولا سهلا يالحماره...
    سمــر/هههه ليــه
    بشايــر/ليش سكرتي بوجهي!!
    سمــر/اوهووه اسفين..
    (تأسفت كرد على هبل بشاير تجيها خمات احيانا)
    بشايــر/انا قلت خاف صدقتي!!
    سمــر/افا عليك.. روقي بس
    بشايــر/ماسألتيني وش صار مهيب عاده..
    سمــر/في ايش!!
    بشايــر/مهند يوم جانا..
    بصـدمـه /جـــاكم متى...
    بشايــر/الحمد لله وشكر ..وانا وش اقولك لي ساعه..
    سمــر/المهم جاب العذر!
    بشايــر/ايه..مع انه تأخر بس انجاز منه...يومه بسنه!!
    سمــر/احمدي ربك..
    بشايــر/الحمد لله بس يمكن مااداوم بكره وش رايك توصلينه انتي..
    سمــر/وليه ان شاء الله منتيب مداومه..
    بشايــر/ماعندي شي مهم بكره!
    سمــر/ إلا خلينا نحضر الهوشه..
    بشايــر/خاف نتورط معهم...عاد انتي راعيت فزعات خاف تورطيني..
    سمــر/بنتفرج من بعيد لبعيد!!
    بشايــر/زين وبتروحين معي نودي العذر..
    سمــر/ايه بالمره اشوفه!
    بشايــر/وش تشوفين فيه ترا الأخو ماله علاقه فيه لا من قريب ولا من بعيد..
    سمــر/ولو ...
    بشايــر/عسى بس ماتقولين باخذه تذكار...
    سمــر/هههه والله مهيب شينه
    بشايــر/على كيفك ترا يالله وصلني...يالله اقلبي وجهك ..
    سمــر/طبعك ماشاريته!!
    بشايــر/ههههه باي..
    سمــر/بايات..
    ...
    ......
    ..........
    بالكوفي شوب...

    =======


    يجلسون حول الطاوله...10 شباب جمعهم حب واحلام وآمال وصداقه قويه واخوه حقيقيه...ضحكوا كثيرا..وعاشوا سويه لحظات سعيده..بكوا جميعا عند رحيل احد عناصر هذه الشله...وحزنوا عند سفر الآخر ..لكل واحد منهم قصه حب منهم من نجحت ورأت النور ومنها ما انظلم و اغلق عليه ستار النسيان...انهم احباب مازن واصحابه(اسامه-معتز-هيثم-تركي-مهند-احمد-فيصل-خاله حاتم-ثامر-وليد)
    عند النت مهند وتركي...
    على الطاوله ضحك سوالف مزح رسائل بلوتوث ...و.. وش جديدك!!
    بينهم قلب ينزف ..جريح ..مل الحياه..كره ذاته..يخرج مع اصحابه ويعود اليهم تحت مسمى المجامله.. من اسبوع انطعن في الصميم ومنذ ذلك الوقت ينزف..
    احمـــــد انسان حساس قلبه مرهف يحمل بين جوانحه كل الحب لانسانه طعنته في مقتل...لم تعلم.. ولم تشاء ..ولكن الله شاء والمكتوب لامفر منه...
    اســـامه لاحظ شروده /
    هاه ابو خلود اللي خذا عقلك!!
    ابتســـم ..
    ولـيد يضحك/ لو في الأتصالات حريم..قلنا طاح في شباك وحده ولو....
    يقاطعه معتــز/الصوت يسوي شغل لاتنسى...
    الكـــل /هاهاهاهاها...
    احمـد/والله انكم رايقين اقول ريما.. مافيه كشته هاليومين..
    فيصل"ريما"/ إلا بتخاوينـــا؟
    احمــد/من انتم؟
    فيصل/انا وتركي و وليد وعيال عمي!!
    احمــد/ومتى تمشون؟
    فيصــل/الاربعاء العصر..
    احمــد/ بس معكم..
    فيصل/الساعه المباركه..ولف لمعتز.. هنوفه معـــنا!!
    معتــز/لاو الله..
    فيصـــل/بيفوتك التطعيس..وبنضبب(يصيدون ضبان)
    معتــز/لاوالله وشلي بلقوايل والشموس فوق هذا ماآكل ضبان..
    فيصـــل/طيب ذوق طعمها والله كذا..ويأشر بصبعه..
    معتـــز/الله يديم النعمه!!
    فيصل/كيفك...وانت ابو تركي..
    هيثـــم/بفكــر..
    فيصل/وابو عزيز..
    ثامر/بتطولــون؟
    فيصل /لا الجمعه العصر حنا هنا ان شاء الله..
    ثامر/تـــم..
    فيصل/ و ابو نواف..
    حاتم/لاو الله ماصليت الجمعه اللي راحت ومابي افوت هذي...
    ... وافــق رغم انه يكره الحــر وفوق هذا داخلين على الصيف..بس مضطر ذبحه التفكير..صاير هاليومين ابن بطوطه من مطعم لستراحه لكوفي كله عشان ينسى ويخفف الضيقه
    اللي خيمت على سماه!!
    ....
    .......
    ססססססססססססס



    المكان/ لنــــــــدن بتحديد الجــــامعـه...بعد اسبوعيـــن..
    الزمان/الساعه 10ص...
    ========
    .. مــازن وبــدر جالسين في الكفتيريا يفطــرون وصل
    حمــدان/السلام عليكم..
    بـــدر ومــازن/هلا وعليكم السلام..
    مــازن/مرحبا مليون ولايسدن بذمتي..
    بـــدر/هههه حياك اجلس افطر..
    جلس/اشحالكم..
    بـــدر/تمــام...
    وافطـــروا مع بعض....
    مـــازن/حمدان متى وصلت؟
    حمـــدان/من 10دقايـق..ليــه؟
    مـــازن/ماوصلوا البنات؟
    حمـــدان/ ماشفتهم...بس ميشـو ومـجدي جـو!!
    بـــدر يطالع حمدان/ ماعطاك مجــدي مرجعي ودفتــر المحــاضرات!!
    مــازن باستنكار /مجدي ماخذهــم!..
    حمـــدان/لا ماعطاني شي ...بس صدق غريـبه مجدي وش يبغى فيهم !!
    بـــدر/ لامهوب هو اللي ما خذهم واحد من شلته..
    مـــازن/اهــاااا
    حمـدان شاف من خلف مازن ريـماس و غـدي يسلمون على ماكـس.../ مزون الحـق الحــق شوف من مع ريماس!!
    رفع راسه شاف بدر وحمدان يطالعون وراه.. التــفت وشافه(هذا من معجبين ريماس بس من سنه قطعت علاقتها فيه ماتعجبها حركاته) وقــام/ Good morning
    ماكـس بابتسامه عشان يغيظه/Good morning
    شـافته قرت افكاره وعرفت من تجربه عميقه انه ناوي على الشر واعتذرت من ماكس و مشت حتى ماخذت غدي انقهر منها لانها احرجته قدام ماكس و غدي ومشى ماكس وهو مبتسم مثل اللي حقــق مراده وطلع من الكفتيريا لربعه..
    صرف السالفه وسلم على غدي/ صباح الخير..
    غـــدي/اهلين صباح الورد..
    "تلطف الجو"غريبه واصلين قبلنا..
    مـــازن/لا بس انتوا انشغلتوا بغيرنا...ياالله بطلع اشوف واحد من الربع...
    /انا بعد مابعد افطرت باي..
    طلع منقهر من حركة ريماس وبدأ يفكر بجديه بكلام معتــز يوم قال تعرفك و تطلع معك اكيد تعرف غيرك .."لا لا مستحيل ريماس تحبه او مواعدته اصلا هي قطعت علاقتها فيه..اكيد هو اللي جالها في الكفتيريا عشان يقهرني بس ليه صافحته وتكلمت معه وهي عارفه اني موجود بس لحظه غدي استغربت وجودنا قبلهم معناه ريماس ماتدري اني داخل هين ياريمـاس بتشوفين كيف بردها لك مهوب مازن اللي يلعب من وراه .... قطعت حبل افكاره /قوه مــازن..
    انا قلت بنتقم بس مهوب الحين ولا بهالسرعه ريماس لو شافتها الحين بتقول قاصد اووووف هذي وش تبي .. "من دون نفس"/هلا ليال كيفك..
    ليـال/الحمد لله.....بلاك..(وش فيك)
    مـــازن/شوي مصدع .. وقام عن اذنك...
    مسكت يده /عندي مسكن تبغى..
    /لا شكرا ما استعملهم!!
    /وين رايح!!
    /بشوف ريماس تأخرت..
    "يقهرها"
    انقهرت منه قالت اردها له/كانت هنا مع ماكس من 5 دقايق..
    حتى انتي شفتيهم وبعد كانت معه من قبل ماتدخل الكفتيريا طيب استاذن وطلع للمحاضره
    جلس قدام على غير العاده...
    ودق جواله للمره 5 كانت ريماس بس مارد عليها ثم دق له بدر ورد عليه...
    بــدر/هلا مزون وينك..
    مــــازن/في المدرج (القاعه) مع حمدان !!
    بــدر/اوف وش هالشطاره..
    مــازن بمرح/ حلال عليكم حرام علي..
    بــدر/بس مالك داعي لنا ساعه ندورك...إلاتعال ليــه مارديت على ريماس؟
    مــازن/هي عندك؟
    بــدر/لا انا عند مجدي اخذ اغراضي بس دقت تحسبك معي قلت ماشفته !!
    مــازن/طيب انتظرك..
    بـــدر/زين الله الله بالمكان...
    مــازن/ افا عليك تعال بس..
     
  8. صقر البحرين
    Offline

    صقر البحرين Administrator

    19
    4,874
    0
    الإقامة:
    مملكة القلوب
    رد: قصة - روايه خذني بحضنك - روايه للكاتبة لرذاذ الماس القصة كاملة

    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    بعد ماانتهت المحاضره طلع الدكتور..
    بــدر لف لمازن"جالس جنبهم قدام"/سألتها ليه واقفه معه؟
    /ماسألت ولاني بسائل!!
    بـــدر /ماتخاف تطلع مظلومه..
    /..............
    /كيفك..
    حمــدان بقلق/مازن لو ادري بيصير مشكله ماقلت لك...
    /حمدان لاتضيق نفسك هي اللي قاصده تسوي هالحركه..
    بـــدر/لاتظلمها يامازن!!
    /ماظلمتها...
    قام بدر بعد ماخذا اغراضه يرجعها ورا بعد ½ساعه عندهم جورج..بس انصدم البنات وينهم توقع طلعوا بعد ماطلع الدكتور..لكن ميشو جته وسألت ليه البنات طلعوا قبل ماتبدأ المحاظره...
    ورجع لمازن وقاله..
    مااهتم وطلعوا يتمشون..
    جتهم ليــال/هاه مازن بشر كيفك الحين؟!
    تورط لانه قال لها يصرفها/الحمد لله احسن..
    ليــال/زين يصير اخذ من وقتك دقايق..
    مايدري وش يقول ..
    حمدان بندفاع بعد ماشاف تردد مازن/ماعليش ليال ابغاه في سالفه توني مصرف البنات..
    ليــال/O.k‏ مع انه يقدر يرفض بنفسه على العموم اسفه على الأزعاج..
    بدر ضحك..ومازن مل من كثر مايصرفها ..
    حمدان يقلد صوتها/يقدر يرفض بنفسه.."بجــد" يعني متعوده على الرفض يالحقيره ليه جايه اجل...
    مــازن/مشكور حمدان انقذتني..في الوقت المناسب..
    حمــدان بثـقه/اعجبك انا..
    مــازن /هاهاهاها..
    "ضحك لان حمدان متأثـر بمصطلحاته.. حتى اصـدقائهم الفرنسييـن يستعملون كلماته كثير..."
    .....
    ........

    ...طلعــوا فوق قبــل وقت المحاضره لان مازن يتــهرب من ريماس مايبغى يشــوفها لانه معصب للحيــن على حركتهــا اللي سوت... وقبل لايدخــل ...التــفت بسرعــه يــوم حس باليــد اللي مسكــت يــــده...

    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    من هذا الي مسك مازن و وش يبغى فيه؟
    و وينها ريماس؟
    وش كانت تبغى ليال منه؟
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶


    סםסם
    םסםסםס
    الـعـــــــــصـــــر
    ؛؛:؛،.» بيت ام حـاتم «.،:؛؛:
    ========
    جالسين يتقهون..
    حاتـــم يطالع هند/وين نواف؟
    هنـــد/كان عندي في المطبخ..
    سمــر/تلاقيه يلحق روميو في الحوش عشان يوريه احمد شغله حذره الف مره بس ولدك ماعليه من احد!!
    حــاتم/سمور ناديه..
    دخل شايل روميو...
    شافته/ جيت والله جابك ان ماعلمت احمد بتشوف..
    نــواف/علــمي عادي...
    حاتــم/هلا بولد ابوه ...من وين جاي..
    نــواف/جايب روميو فيه برا قطوه سودا...
    أم حاتــم بحقد/ماخليتها تاكله!!
    سمــر/كان يستخف احمد...
    نــواف/لا انا ابغاه حرام..
    سمــر/عمي!
    حاتـــم طالعها /هلا
    سمـــر/ابغى مراجع من المكتبه!!
    نــواف/وانا بعد المدرس يقول اكتب لوحه لنشيد!!
    حاتـــم/بتكتب لك سمر..
    سمـــر/وسمر تبغى المكتبه ضروري!!
    حاتـــم/يعني اوديك؟
    سمـــر/ إذا ماعندك مانع..
    حاتـــم/متى؟..
    سمـــر/الحين لو تقدر..
    حاتـــم/و وينه احمد؟
    سمـــر / مدري عنه البيت صاير فندق له يجي عشان ينام..."نادرا مايتغدا معهم"
    حاتـــم/حتى انا مهوب عاجبني شكله!
    الجــده بخوف/وش فيه اسم الله عليه!!
    سمـــر تصرف/الدلع الله لا يوريك..
    الجـــده/مهوب راعي دلع الله يحفظه!!
    طلع جواله ودق عليه بس طلع مقفل...
    /عمي إذا مو فاضي اقنع جدتي تخلي السواق يوصلني ...
    بندفاع/السواق لا خليها الليله وإلا بكره..بطلع لصاله اشوف يمكن الاقي احمد هناك..
    /خلاص بدق للعنود بروح معها..
    / زين بكلم ثامر..
    /لا استحي منه بنروح مع سواق عمتي!!
    / ماتطولون وإذا رجعتي علميني!!
    /تراني مو بزر بضيع وبعدين معي عنود..
    باهتمام/ ولو...يالله بشوف اخوك وينه!
    طلع بعد مادقوا للعنود ...

    ==========
    ... احمـــد في صالته طلع جواله يدق لمهند خلاص فاض فيه الكـيل..ولقاه مقفل من الظهر..وفتحه ونهالت عليه المسجات..
    من عمه4 ‏Mawjood‏ ‏...و2
    من مهند..
    ومن سمر3 CallME‏‏
    دق لعمه اول بس عطاه‏ مشغول.. ثم دق لمهند..عشان يحط النقط على الحروف.
    مهنــد/مرحبا
    احمـــد/اهلين مهند..
    مهنــد/هلا
    احمـــد/وينك!!
    مهنــد/في البيت..بغيت شي؟
    احمـــد/اي والله..
    .. دخل حاتم المكتب وشافه يكلم وجلس ينتظره يخلص...
    مهنــد/آمر..
    بتوتر/ااا مرني ابغاك في سالفه..
    مهنــد/ O.k‏ بعد ساعه امرك في الصاله..
    /لا بنطلع..
    مهنــد/اللي تبي.
    /يالله لاتبطي!!
    مهنــد/صــــار...
    بعد ماسكر سأله /وش هالموضوع!!
    /ولاشي سوالف..
    /ليش تستغفلني؟
    بستهبال/انـــا..
    / فيه شي مضايقك..؟
    تنهد وخذ القلم يلعب فيه..
    /احمد وش فيك..
    رفع راسه/ عمي منيب كاذب عليك فيه موضوع مضايقني ..لو ماقدرت احله برجع لك اصلا ماعندي احد اقوله غيرك ..بس مهوب الحين!
    /على راحتك ..طيب ليه ماتغديت في البيت؟
    /لا مالي نفس..
    /زين بطلع اشوف أم ثامر تعبانه شوي..
    بخوف/وش فيها؟
    /ابد تقول العنود راسها يعورها..تخاويني..
    /لا بمرها مع مهند بعد المغرب..
    /زين بس لاتضيق صدرك...ووو متى محتجت لي بتلاقيني.."مشــى ثم التفت له" كلم امي طمنها عليك..
    /ان شاء الله..

    ....في شوارع الرياض تجول سياره مهنــد مع احمد اللي مو راضي يتكلم....
    احمـــد/مهند وقف نصلي..
    "المغرب"ونزلوا وصلوا
    ثم توجهوا لصاله حقت احمد..
    مهنــد/ياأخي اشفيك...وبعدين وينك امس اعرفك من عشاق الاستراحات وفله الحجاج..وش فيك.!
    زفر بضيق/مهند فيه موضوع ابغى اكلمك فيه..بس إذا دخلنا داخل...
    دقايق واستقروا في مكتب احمد...
    /وهذي جلسه...غــرد كلي اذان صاغيه!!
    بتردد/تحـــب؟
    ابتسم ثم ضحك/اسألتك ملغمه!!
    /لاجد تحب!
    / حب حب لا..بس اعز وحده..
    يدري انه يقصد سمر اخته..بس قال اتأكد انها مو بشاير/ولو اكتشفت انها ماتحبك!..اقصد ماتفكر فيك!!
    قبضه قلبه لايكون ماتبيني وانا دبلجت حياتي على انها زوجتي.. بس تظاهر قدامه بالهدؤ/مافهمت..
    /لو هاللي تحبها ماتفكر فيك وانت شاريها و فيه ثانيه تحبك وش بتسوي؟!
    فهم ان احمد يتكلم عن نفسه بس ياترى من الي تبيه ومن هو يبي/مدري..صعب اكلمها وصعب اشوف حبي ينهار!!
    /ابغى تحليل منطقي..
    بتفكير/ لو اضطريت بكلمها أو ارسل لها..
    /وش بتكتب لها!!
    /بقولها انا وشهو بالنسبه لها..
    /قويـــه...ابغى حل واقعي!!
    بتفكير/ احمد من هذي..لا تقول انها بنت خالك!!
    صد عنه/لا مو كذا
    /حرام عليك عمي وش ذنبه يوم عطاك بنته؟
    ياليتك تعرف ان بنته تحبك انت...ياليتك تحس بالنار اللي بجوفي/المشكله تخص واحد صاحبي في العمل..
    بشك/وكل هالضيقه عشان صاحبك!!
    تنهد وسند على الكرسي..
    /بشاير اللي ماتبيك وإلا بنت خالك..
    بعصبيه مستحيل يرضى احد ياخذ فكره سيئه عنها/ قلت لك واحد صاحبي!!
    /على العموم اسأل واحد عنده تجربه..انا مقدر افيدك!..
    قرر يدفن اللي سمعه بجوفه لانه مالقى حل ...بس بقى عنده فرصـــه وفرصه اخيره.....مستحـــيل ترفض تساعده.....

    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    من اللي بتساعد احمد في حل مشكلته؟وياترى بشاير او لا؟
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°









    الجــــــامعـــه....
    =======
    ...التــفت بسرعــه يــوم حس باليــد اللي مسكــت يــــده...
    ابتسم بحتقار/اشـــتبين!!
    ....../ابغى اتكلم معك!
    / ..................
    ....../وش ذنبي اذا فهمت غلط!!!
    /غلـــط!!!
    ...../ايه اشفيك علي حتى الصباح ماسلمت.. ويوم ناديتك مارديت علي..
    / كنتي متوقعه بجي واشكرك على اسلوبك الحلو..وإلا استقبالك البارد..
    بإحراج من الطلاب يطالعونهم
    بصوت واطي/ زين خلنا نمشي من هنا بتكلم معك!!
    مــازن/بعد المحاضره..
    شافت ساعتها /باقي 5دقايق..
    /زين ...وين بنروح؟
    ريمــاس/بنلف..
    /امشي!!
    نزلوا تحت...
    /اول شي انت ليش زعلان؟
    /من قالك زعلان!!
    /شكلك..
    /وش فيه!!
    /اسأل نفسك ..طيب ليه مارديت علي الصباح يوم دقيت..
    عشان يقهرها/ كانت عندي ليال خفت تزعل لو رديت!!
    بقهر/تتكلم جد و إلاتمزح..
    /وليه امزح..
    بدهشه/انت كنت طالع لها!
    /................
    بقلق/مازن اكلمك!!
    /مااعتقد حاسبتك..ولاحتى اهتميتي لي وانتي مع ماكس ولاحتى راعيتي مشاعري...ومع هذا لاواعدتها ولاسلمت عليها بحراره والأهم مشيت وتركتها!!
    تفشلت/وانا ماوعدته اما السلام احرجني يوم مد يده..وعن الحراره ماراح ارد عليك ..
    /اجل ليش جاك..
    /اصلا مامداه سلم الا وانت طاب علينا..
    يتطنز/خربت عليكم اجل..
    بضيق/مـــازن!!
    /بس سمعت غير كذا..
    بطفش/وش سمعت بعد؟
    /انه كان معك قبل تدخلين الكفيتيريا!!
    /من قالك؟
    /يعني صـــدق!
    /لا بس من الحقير اللي قالك.
    "بتفكير"..اقصد الحقيره..
    /ههههه ليـــه تكذب؟
    /بس تكذب إلانصابه..
    بحب /يعني ماكنتي مواعدته؟
    /انت مجنون..شبي فيه كان عندي وانا اللي رفضته!!
    /خفت يطلع الكلام اللي في بالي صح!!
    رفعت حاجبها/اي كلام؟..
    /يقولون اللي تطلع معك تطلع مع غيرك!
    بثقــه/ هالمثل لغيري اما انا لا...
    /اتمنى..
    /مازن شكلك تلمح لشي ..
    / اخاف يجي يوم و تصدمينـي!!
    /انت وش تقول..مستحيــل يجي ذاك اليوم..
    /يـــارب..بس قولي ان شاء الله
    /ان شاء الله زين مازن لاتزعل لاشفت ماكس مره ثانيه معي هو يتعمد يسوي كذا عشان يستفزك!!
    /والله هذا يعتمد عليك ..إذا يهمك زعلي لاتوقفين معه!!
    /من عيوني..
    بهمس/ وبكسر يدك لو شفتها بيد رجال حتى لو بدر وحمدان!!
    ابتسمت بفرح تحب اهتمامه فيها بس قالت بتشوف ردت فعله/طيب ويدك..
    /لا انا غيـــر هههه..
    بس جد حتى يدي لاتصافحينها اغار منها وهي تحضن يدك!!
    بمرح /خلاص!!
    /وشهو..
    /رضيت!
    /انا قلت لك ماكنت زعلان بس قهرتيني!!
    /انا تعذرت ومشيت لاني مابيك تحتك فيه ولا تسبب بمشكله ..بس يوم رحت حسيت اني جرحتك خصوصا انك مارجعت تفطر!!
    /صار خير ..وعشان تدرين ان زعلك يهمني صرفت ليال قبل لا تطلعين و تشوفينها عندي!!
    ابتسمت/عشاني وإلا خايف؟
    / كلهم ..
    /وش رايك مانحضر...
    بإنفعال/المحاضره...
    شاف ساعته لقاها بدت من 10 دقايق..
    /خلاص تأخرنا خلنا نجلس بكرامتنا...
    /لا بنطلع جورج بيدخلنا بنقول مانتبهنا للوقت..
    /كيفك....
    ...وراحوا لمكان المحاضره و دق مــازن الباب وفتحه بس انصـــــــــدم ماكان جورج كانت جولـــيا وطبعا رفضت تدخلهم مع انهم اول مره يتأخرون عندها بس هي انسانه حقوده....ونزلوا
    ريمـــاس/احســـن انها مادخلتنا ..
    مـــازن/حقيره ماصدقت تاخرنا
    /زين انها طردتنا..مالي خلق محاضره..
    / ومن سمعك.."بمرح" توني اكتشفت ان عينك تصيب...
    فهمت قصده لانها قالت له يجلسون بكرامتهم/هههههه
    /الحين وين بنولي..
    /نروح لصاله من زمان عنها..
    (صاله العاب طائره و تنس طاوله وبلياردو وفريره وكره سله.... مساحه الصاله كبيـــره تتسمع لأكثر من الف طالب ..)
    دخلوا ومثل العاده تضج بالحماس والتشجيع...
    /اوف شكلها كلها محجوزه...
    ريماس/لا نفسي اللعب...
    بعد ماتأكدوا انه مافيه امل توجهوا لباب...
    بصوت عــــــالي/مــــــازن...التفتوا لمصدر الصوت كان مجدي شكل مو بس هم المطرودين لحالهم...وراحوا له
    مـــازن/ليش مادخلت؟
    مجـــدي/اصحابي وصلوا من الجزائر اليـــوم وماقدرت احضر..وانتوا..
    مـــازن/لاحنا تأخرنا وكانت جوليا مبدله مع جورج وطردتنا..
    مجـــدي/عادي ماتحترم احد..اش رايكم تلعبوا معانا..
    مـــازن/وش تلعبون..
    مجـــدي/طائـــره.
    مـــازن/O.k
    وكانت ريماس بفريق مجدي ومازن في الفريق الثاني ولعب وضحك وحماس..قطع عليهم الدكتور جورج سألهم ليـــه ما ادخلوا المحاضره وخبرته ريماس وقال لها إذا يبغونه يكلمها..قالت له لا! لانهم ماراح يدخلون واستاذن وطلع اما مازن وريماس كملوا معهم لعب إلى ان دق بدر...و اشكروهم واستاذنوا....
    ...توجهوا لمكان تجمعهم المعهود...
    סססססססססססס


    السعوديـــه
    =======
    .....رجع من العمل مرهق بس مانام عنده تخطيط ثاني دق لسمر وناداها لغرفته...
    دخلت وهي تطالع وراها/هلا احمد ...
    احمـــد/لاتقولين روميو اللي وراك!!
    سمـــر تطالع احمد/ليه مو داق عشان اجيبه؟
    احمـــد/لا سكري سكري قبل لايدخل...
    وسكرت الباب وسمعت زعيقه /ههههه حرا ا ا ا ا ام!!
    احمـــد/خليه وتعالي..
    سمـــر/شـــو بدك!
    احمـــد/فاضيه؟..
    سمـــر/لا مليانه!! هههه ..."جلست على المكتب" اتفضى لك آمر..
    احمـــد/زين انا عندي مشكله وحلها عندك...بتساعديني؟
    متفاجئه /عندي انا..!
    احمـــد/ايـــه..
    بابتسامه/اساعدك ليه لا بس وش بتعطيني في المقابل شوف لاتقول استغلاليه عــــــادي صرت مشهوره بالاوساط بهالصفه
    احمـــد/عمري كله لك..
    سمـــر/ مايصير"وفركت اصبعها الابهام وسبابه"بمعنى تبغى فلوس!!
    احمـــد/إللي تبين..
    سمـــر/إذا هات ماعندك!
    احمـــد/بس يبقى سر بيننا.
    سمـــر/صـــار..
    احمـــد على بلاطه/وش رايك في مهند؟
    سمـــر انصدمت من سؤاله/
    ولد عمتي؟
    احمـــد/ليـــه تعرفون غيره!
    سمـــر/نعرف من حنا!
    فضح عمره/هاه وش رايك؟
    سمـــر/ من اي ناحيه وليش؟
    احمـــد/من جميع النواحي..
    سمـــر/مدري..اقصد ماعرفه عشان احكم عليه...
    يستدرجها مصر يعرف من مهند اللي تتمناه بشور وتحلم فيه لانه مايتوقع تحب واحد مسمى لبنت خالها/طيب تدرين انك له؟
    بخوف/ايه بس لاتقول خطبني الحين!
    /لا بس قريب..
    بندفاع/لا ا ا ا ا ا...
    /ليـــه؟
    /من دون ليه ماابغى اتزوج الحين..بكمل دراستي!!
    /يعني موافقه على المبدأ ومو رافضه مهند..
    /ايه.. بس لو خطبني ما نيب راده عليه قبل ماتخرج لو وافقت خطب ولو خطب قال بملك ولو ملك قال متى الزواج لاتقول مادريت مستحيل ارد قبل لا اتخرج..
    يفكر كيف يدخل بموضوع بشاير/..................
    بقلق/احمد مهند كلمك؟
    /لا بس انا بغيت اتأكد من شي سمعته!
    /وش سمعت؟؟
    /سمعت كلام عن ناس خفت يسحبونك في طريقهم!!
    /من هالناس؟
    /ناس وبس...انتبهي لنفسك!!
    بقلق/احمد..وش سامع؟
    /ولاشي...خلاص توكلي بنـــام!!
    كان قاصد يثيـــر السالفه ويتركها مبهمه عشان هي اللي تستجوبه ويسحبها هو وبتجاوب على اسألته كدفاع عن بشاير....
    /مانيب طالعه...لين تقول لي...
    /تهميني انتي وغيرك يكفي انها صدمتني بنفسها!
    بشك/منهـي..
    /الله يستر عليها...ماابغى اتكلم في الموضوع يكفي اني مقهور منها...
    /بشايـــر؟؟
    /هذي انتي عارفه وشله الاستجواب!!
    /وانت تصدق فيها..
    /انا ماصدقت لين سمعتها هي بلسانها...
    / وش سمعت !!بشور اخر شي تفكر فيه هالحركات ..اصلا لو انا رديت لمهند هي مستحيـــل تفكر بشي يشغلها عن دراستها والله الدراسه هاجسها الوحيد!!
    /الدراسه..وإلا غيرها..
    بغيظ/احمد مااسمح لك بشاير اشرف من اشرف...
    /واللي سمعته!..
    /اكيد وحده غيوره وحاقده عليها..
    /اقصـــد اللي سمعته انا؟
    /طيب وش سمعت.؟.
    /مو مهم..
    /طيب متى؟ بشاير مستحيل تسوي الغلط انت ماتعرفها كثري..
    طمن راسه/خســاره بس..
    /وش اللي خساره!!
    /كنت ناوي اخطبها بس الحمد لله ماتورطت...
    بفرح/ صــدق..
    "وتذكرت شي"في ايش
    خايف تورط...
    /اقصد لو كنت خاطبها كان صعب اسحب الخطبه
    /حرا ا ا م تراك ظالمها
    "بتفكير"بعد احسن ماتهورت!!
    شدته كلمتها خاف انها تحب لايابشاير بذبحك لو اكتشفت خيانتك/ليـــه احسن!!
    بتهرب/ولاشي...يالله نام!!وقامت بتطلع قام ومسكها بعصبيه../ليـــه احسن!
    /ببساطه مهيب موافقه..
    /ليـــه تقدم لها خويها..
    بلمت(فتحت فمها وعيونها من الصدمه)/..............احمد شتقول انت..
    /اللي سمعتيه..وصد عنها ورجع لسريره وجلس..
    جت وجلست جنبه/لاتظلمها والله .....
    يقاطعها/ لاتحلفين
    بأصرار/قسم بالله انها..........
    بعصبيه /لا تكذبيـن ياسمر انا سمعتها..تتمناه بلهفه وفوق هذا تقول بوافق وانا مغمضه تقولين ماتحب هالحركات(ايقن احمد ان بشاير تحب من خلال ربكه سمر وعشوائية اسألتها.)!!
    بجديه/يمكن تقصدك!
    /سمر اتكلم جد وبعدين اسمي احمد مهوب مهند..
    تفكر بوجه الشبه ليش قال انا احمد مهو مهند/مافهمت!!
    فضح نفسه/.............
    /وش قصدك...
    بعصبيه/ ولاشي ....خذا غترته وطلع......
    /احمــد..احمــــد...
    /.............
    /وش اسوي الحين ادق لبشاير وقولها ...بس هو قال لاتقولين لاحد معناها يقصدها...وحتى لو اعلمها وش اقول اقول شاك فيك وانك تحبين وانه سامعك بأذنه... بس خاف اجرح مشاعرها صح مابعد قالت لي انها تحبه بس يبين عليها..يارب شسوي...لازم اقولها وهي تتصرف لوتحبه جـــد تدافع عن حبها.......انا مااقدر اقوله انها تحبه اخاف تزعل مع اني كنت بقول له واللي فيها فيها لكن ماعطاني فرصه وفوق هذا يقول اني كذابه يعني هو متأكد من اللي سمعه..اوفففففف..

    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶














    ؛،.»بيت أبوهيثـمـ«.،:
    =========
    كانت في الصاله اللي فوق مع ميهاف وريناد تلعب بلايستيشن
    وهيثم دخل ينام وتروكي منسدح جنب امه عليه حراره .....راحت لغرفتها يــوم سمعت جوالها يدق ابتـــسمت يوم شافت من المتصل...
    بشايـــر/هااااي يامسمسمه..
    مروقه ياخوفي بعد اللي بتسمعينه تنقلب هالترويقه ياصعب المهمه يارب ساعدني/هلا بشور
    بشايـــر/بالمهلي..غريبـــه!
    ســـمر/وش الــغريب..
    بشايـــر/مهيب عاده تدقين هالحزه خبري فيك هالحزه نايمه وش قلبك..
    ســـمر/عندي موضوع بس اكيد مهوب معجبك!!
    بقلق/وشهو
    بجديه/بشاير انتي تحبين؟
    بشايـــر/ايه..
    ســـمر/من اعرفه؟
    بشايـــر/ايه مهند...ههههه..
    بقل صبر/بشاير اتكلم جد ترا مو رايقه لك..
    بخوف/سمور وش فيك..
    ســـمر/من مهند؟
    بشايـــر/حقـــك!!!
    ســـمر/صـــدق...
    بشايـــر/لاتقولين صدقتي والله اضحك !! لكن ليــه؟ خطبك!
    ســـمر/لا انتي اللي المفروض تنخطب!
    اسرعت نبضات قلبها اعلان لسباقها مع الزمن/نعـــم
    ســـمر/احمد كان بيخطبك!!
    بفرح/صــدق..."اسكتت بعد ماانتبهت" كــان...
    ســـمر/ايـــه بس انسحب...
    دموعها بدت تتجمع بعينها انسحب... انسحب اللي حبيته من سنين ... انسحب اللي مادق قلبي الا له... انسحب من رسمت صوره له في قلبي...انسحب اللي اشوف وجهه بكل الوجوه...انسحب اللي رسمت حياتنا وخططت لها على ورقه... نزلت دموعها بضعف وخوف وقليل من الندم /ليـــه
    ســـمر/...مدري شقولك يقول انه سمع ان لك علاقه مع احد وتأكد منك يقول سمعتها مره تتلهف على واحد وانها تقول بوافق وانا مغمضه!!
    بصـدمــه/ انا....متى...و وين؟
    ســـمر/ماقال بس شكله انصدم فيك حتى قال الحمد لله انه اكتشفك قبل لايتورط معك!
    بشايـــر/وانتي وش قلتي له!!
    ســـمر/دافعت عنك بس ما عطاني وجه وقال اني كذابه...
    بشايـــر/...........
    بخوف على بشاير/بشور ...وينك..الو.
    بشايـــر/زين سمر وش اسوي؟
    ســـمر/مدري هو حلفني مااقولك بس ماحبيت يصير شي من ورا ظهرك!!
    بخوف/شي...مثل ايش!
    ســـمر/مـــدري
    بشايـــر/تقصديـــن..ا ا ا ا ا أريج!!
    سمـــر/مـــدري
    بشايـــر/ طيب متى قلت كذا؟
    سمـــر/مـــدري
    بعصبيه/سمر وش فيك!!
    بضيق لان بشاير صعبت عليها وقامت تبكي/مـــدري بشور والله مـــدري!!
    بضعف وقهر كيف يصدق فيها /مشكوره سمر..هو حر خليه يسوي اللي يبغى يسويه واثق الخطى يمشي ملكا...
    سمـــر/وش بتسوين!!
    تمسح دموعها/ ولاشي
    بصدمه/بتسكتين!
    بشايـــر/ اغصبه علي!
    سمـــر/لابس كلمي هيثم..
    بشايـــر/مستحــيل...هو سمع وصدق مافكر يتأكد..وانتي تقولين ماعطاك فرصه.. كيفـــه!!
    سمـــر/وبعديـــن..
    كانت بتقول طمنيني وش بيصير بس كرامتها ماسمحت لها/مشكوره مره ثانيـــه....باي!!
    سمـــر/لاتضيقين صدرك بكلمه مره ثانيه... مع السلامه..

    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    ياترى وش ممكن يصير لبشاير بيتركها احمد ويخطب بنت خاله؟
    أو يفضحها عند اخوها لانها ماحافظت على حبه و كرامة اهلها؟؟
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
     
  9. صقر البحرين
    Offline

    صقر البحرين Administrator

    19
    4,874
    0
    الإقامة:
    مملكة القلوب
    رد: قصة - روايه خذني بحضنك - روايه للكاتبة لرذاذ الماس القصة كاملة

    غرفه مـازن الساعـ11م ـه
    ========

    جالس قبــال المرايه يفكر في حركه ريماس واضح اني ماهمك ولاماكنتي سافرتي والموضوع معلق فوق هذا تركتي جوالكـ هنا يعني افهمها ماابيك ليه ياريماس ليه سويتـــي كذا اذا انا غلطت فانتي الســـبب إذا ضايقك كلامي فانا انهنت قدام الكــل مافيه رجل تهون عليه نفسه الا اللي ماعنده كرامه ومع هذا دستها لعيونك دقيت وارسلت لكن انتي وش سويتي مارديتي على رسايلي حتى الثابت دقيت وصرفتيني بس الوعـــد لا رجعتي بنشوف من إللي بيهتــم لك من اللي يخاف عليـــك من اللــي لا حتجتيـــه تلقينه خلي باريــس تنفعـــك..وتساعدك تنسيني... طلع يتمشى..




    =============
    ================


    فجري اللي تبينه من غيابك وغيبي اصلا القلب ما بقى به شظايا ! واتركي لي جروحي جعلها ما تطيبي و لا تخليــن عندي ..منك اية بقايا !غلطتي واحتملها يوم اعامل بطــيبي
    واحسب الناس مثلي واضحين النوايا.!شفت المقــفي وربي ما أتبعه لو خطوتين و أصبعي وهو اصبعــي لامن غدرني أبقطعه!
    بأسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين لاصار قدرك والهوى خصمين من تاقــف معه!.
    ياخي عز الكرامــه وانت دايم مستهين ياخي ضرســك لو يعورك بذمتك ما تشلعه!..









    ================
    =============




    ؛،.» بيت أبو ثامــر«.،:
    ========
    ...موجود الشباب في المجلس
    عدا احمد اعتذر انه مشغول بالصاله...(لكن هو مهوب مشغول ...متضايق من عقب سالفه بشاير ماحب يروح وهو متضايق يخاف عمه يلاحظ من جديد ضيقته لانه المره الماضيه اصر إلا يقول عن اللي مضايقه واحمد قال انها انحلت مشكلته بس الخوف من كبته لمشاعره وهمومه يجي يوم وتنفجر...)
    الكــل/ههههههه
    ........../اضحكوا جعل المزيون مايغيب من شر!
    حاتــم/لايكون زعلت!!
    ثامــر/ليه يزعل هو البادي...
    هيثــم/والبادي اظلم..
    معتــز/اقول الشرهه علي اللي جالس عندكم ...
    وطلع لصاله وجلس عند جدته
    دق التليفون وردت جدتــه طلعت ميهاف تبغى ريناد
    بس كانت فوق تغير لتركي وقام معتــز ..
    الجــده/ويــن اجلس ماتنشاف انت الا إذا مازن هنا بس من يمشي تختفي..
    يضحك/بنادي ريناد لتليفون ...
    لكن ماناداها رد هو من المطبخ...
    معتــز/الو
    معصبه/بـدري!!
    معتــز/من عمرك ياعمري...
    ميهــاف/..................
    معتــز/الو
    بحراج/ممكن اكلم ريناد!!
    معتــز/لا ا ا ا ا
    ميهــاف/O.k‏ ....باي
    معتــز/ميهاف!
    ميهــاف/...................
    معتــز/شخبارك..
    ميهــاف/الحمد لله
    معتــز/متى نملك..
    ميهــاف/اسأل مازن..
    معتــز/بس انا ابي اسمع رايك انتــي!!
    ميهــاف/انا مابي املك قبل لايجي ..
    قاطعها/بس هو قال العوض في الزواج..
    ميهــاف/انا بعد قالي كذا بس ماتكتمل فرحتي الا وهو موجود!
    معتــز بمرح/زيــن بخليك بكيفك ليــن تطيحين بيدي!!
    ميهــاف/متى؟ ههه
    معتــز/لا متى هذي تخصني !!
    ميهــاف/كيفك...بس الله يخليك عطني ريناد...
    معتــز/وش تعطيني إذا ناديتها..
    ميهــاف/وش تبي...
    معتــز برقه /امووووه
    هههههه وباس السماعه...
    سواري /بابا انت يحلم...
    التفت لها/هههههه
    وطلــــــــع لشباب...
    بعد ماسكرت ميهاف

    ...بعـــد اسبوعيـــن...
    ========
    ... وصلت العصر ونامت مباشره وصحت المغرب وصلت ونامت لحد الساعه 10 م
    قامت مروقه خذت شور وصلت العشا وفتحت جوالها... وقررت تداوم بكره وامطر
    جوالها بمسجات كثيره فتحت اول شي رسايل مازن كانت مشتــاقه له موت رجعت بعد تفكير عميق باللي صار ارجعت مصــره ترجعه لها مستحيل تتخلى عنه وعن حــب سنوات ماضيــه...فتحت اول مــسج كان./..
    (ما دام طعــت الوقت فيني و اقفيــت.....تحمــل اللي يجيك لا جــيت تايــب)




    ابتسمت اكيــد ماخذ في خاطــرك بس انا جيت لك نادمــه ....فتحت الثانيــه/...
    (انا ترى لا اقفيـت قفيّـت مابنـت
    والشخص لامني كرهته كرهتـه
    مااذل نفسي وارخي الراس يا بنت
    واللي بغا فراقي تـرى ماجبرتـه
    نفسي عزيزه وافهم العلم لاهنـت
    الـذل مايـوم ٍ بعمـري تبعـتـه
    رفضت غيرك وانت بالحب مالنت
    ياقرد حظي يوم غيرك رفضتـه)


    حزت بنفسها انه يقصد ليال بكلامه...بس عاذرتك ياقلبــي
    الوعد بكره لا ابوس رجليك...
    وارسلت له/.....


    (لا تخونك ظنونـك في خليلا ً تعــزه تبعــده وتلهيــه الأيــام عنــك وظـروفه تذله
    تـرى الغـــلا ماهو سلام أو رسـالة و رنة الغــلا غلاك لا صـرت في وسط قلب إنت وحدك ملكته )
    ارسل لها/...
    (ما انت على خبري تغيرت بالحيل ماهوب قول الناس شوف عيني مثلتلي دور المحبين تمثيل روحي كملي المشوار هالحين دوني دامه حصل بالوضع يازين تبديل في عزتي للنفس هجرك يهوني)
    ياعمري انت.. غصب عني اللي صار عطني فرصه ابرر موقفي...وارسلت/..
    (يا ذيب أنا بوصيك لا تآكل الذيب كم ليلة عشاك من عقب المجاعه )



    رد /
    (خلاص أرحل وأنا برحل
    مدامك بس تبي تزعل
    وسامحني على التقصير
    أشوفك يا الزعول بخير)
    دقت له وعطاها مشغول ...




    ثم وصلها مســـج منه/
    (من يفتح لفرقاي باب افك له عشرين باب..
    وإذا خويي مايقدر خوتي ماقدره....
    الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب..
    نذر علي ان ماهجرني وإلا انا اللي بهجره)


    ...(مازن رد علي)
    (ويـــن كنتي يوم كنت محتاجك)
    (سامحني غصب عني)
    (قلتلك من قبل اخاف يجي يوم وتصدميني بس قلتي اهوجس)
    (وانت تهوجس للحين..رد علي)
    (بتداومين بكره)
    (خاف اقول ايه ولا تداوم)
    (انا حر على قولتك)

    םסם
    סםסםס
    םסםסםסם






    اول مادخلت من البوابات شافته واقف ينتظر بس من دون الابتسامه المعهوده وقفت تطالعه وهي مابين تروح له وإلا تنتظر هو يجي فجــــــأه
    عطاها ظهره ومشى...
    انا وش صار لي معقوله مقدرت اتحمل غيابها رغم اللي سوته فيني واللي قالته عني .. و بعدين مالها عذر لو كانت مشتاقه لي مثل ما انا مشتاق لها ماوقفت تطالعني كل هالوقت كأنهاتدور احد ينقذها..هذي ثالث مره تردين علي بكذا الاولى كلامك لي والثانيه سفرك وهذي الثالثه وصل القاعه بس رجع ونزل ماله خلق يحضر جلس بالصاله الرياضيـــه اهم شي يختفي لحد ماتدخل ريماس المحاضره!!
    بعد½ ساعه طلع وارسل لبدر إذا ريماس داخله المحاضره قال لا!!
    انقهر وطلع يدورها لانه من شوي شاف ماكس ..خاف يكون عندها...
    ... كانت جالسه في الصاله الخارجيه ومعها دفتر بدر تسجل المحاضرات اللي فاتتها..كان فيه طلاب و كذا شله بس شلتها داخل كلهم...ماحست الا بدفتر يطيح على الدفتر اللي تكتب فيه..عرفته من شذى عطره..بس ماقدرت ترفع راسها تشوفه منحرجه من حركتها الصباح...
    مـــازن/ماله داعي تكتبين هذا دفترك عطانيه واحد من الشباب من..اسبـــوعيـــن
    "تعمد يرص عليها لانها طولت" واتوقع كامل عدا محاضره جوليا امس ماسجلتها ....
    /..................
    رفعت راسها شافته رايح ياخساره ..والله فشله مااستاهله انا وجهي"وهي تفتح دفترها شافت قرابه عشرين محاضره"
    فديت روحه يارب...بس لو كملتها وحضرت امس...ههه
    قررت تلحقه وتراضيه بس هونت يوم تذكرت رسايله ومقابلته اليوم لها حست انه متغير عليها..نزلت راسها على دفترها وسكرتها على وجهها وغمضت عيونها تستنشق احلى نسمه في الدنيا..
    تركت اغراضها وطلعت تدوره بالكفتيريا بس مالقته وجلست مع شله تعرفها لحد مايطلعون ربعها...
    دق جوالها كان رقم غريب وطنشت..ثم دق ثانيه..
    ريمـــاس/الو
    ............/هلا ريماس..
    ريمـــاس/نعم
    .........../الحمد لله على السلامه!!
    ريمـــاس/الله يسلمك..ماعرفتك!
    ............/انا احمد مشكوره على الملزمه ترا عطيتها مازن
    ريمـــاس/ايه وصلتني..
    احمــد/زين سلمي على الشله باي..
    ريمـــاس/باي..
    ...انتهى وقت المحاضره ودقت لغدي تستعجلها..واستاذنت من الشله اللي كانت عندهم وطلعت تاخذ اغراضها...
    بس مالقت ملزمتها..توقعت مقلب من مازن بس استبعدت الفكره ودورتها.. مالقتها وسألت الجالسين بس محد يدري عنها..
    طلعت تنتظر غدي وهي متضايقه وش بيقول مازن عنها لو عرف انها ضاعت اقل شي بيقول ماأهتمت...جتها غدي وطلعوا على طول تحت استغراب غدي...وقالت لها السالفه من دخلوا وجتها ليال وسوت انها مالها دخل وسألتها ليه غابت ..
    وكملت لحد ماجاها مازن وكيف ضيعت ملزمتها...
    غـــدي/قهر من سافرتي وهو مايجيب ملزمته طول الوقت يسجل لك..
    ريمـــاس/هذا القهر وتلاقينه ماسجل لنفسه للحيــن!
    غـــدي/وش بتسوين..
    ريمـــاس/مدري..بس من تتوقعين يسويها؟
    غـــدي/ليـــال اكيد شافت مازن يوم عطاك إياها..
    ريمـــاس تنهدت بقهر
    غـــدي/روقـــي!!
    ريمـــاس بحزن/ اقوله
    غـــدي بتفكير/لا انتظري يمكن معه وإلا مع واحد بيسوي فيك مقلب!
    ريمـــاس/اكيــد بيزعل..
    غـــدي/اكيـــد لو انا بزعل.
     
  10. صقر البحرين
    Offline

    صقر البحرين Administrator

    19
    4,874
    0
    الإقامة:
    مملكة القلوب
    رد: قصة - روايه خذني بحضنك - روايه للكاتبة لرذاذ الماس القصة كاملة

    ــــ
    ـــــــ
    ـــــــــــ
    اليـــــوم الثانــــــيـ
    ======
    ...دخل الدكتور وبدأ يناقش الطلاب في المحاضره اللي مضت.... كانت جالسه قدام جنب الجدار وسانده عليه وسرحانه كيف بتقول لمازن...
    فجــــــأه طقتها غدي من تحت الطاوله عشان تنتبه لان الدكتور قال اسمها اعلان لمناقشتها وقفت مصدومه انه قومها... و خايفه لانها مااستعدت...
    وطبعا ماجاوبت وجلسها الدكتور بعد ماحط لها(-) ...من مكانه المعهود راقبها بقهر( ماجاوبتي عشاني انا اللي مسجلك وفوق هذا ماشكرتيني
    بس كيف ازعل لانها ما شكرتني وهي للحين ماسلمت علي...يصير خير ياريماس)
    انتهت المحاضره وقامت غدي بتمشي بعد مالمت اغراضها بس انصدمت يوم شافت دموع ريماس على خدها لانها شافت مازن يطلع مافكر يسألها ليه سوت كذا او وش فيها..
    قومتها وطلعوا بس من دون مايمرون الكفتيريا...
    غــدي التفتت لها/خلاص ريماس صار خير لاعرف بيعذرك!
    بغصه /ماشفتيه طلع كأنه مايعرفني...
    غــدي /تراه معذور سافرتي ماقلتي له ورجعتي ولاسلمتي عليه عطاك الملزمه و ماحافظتي عليها والاهم هو بيفسر انك ماجاوبتي عشان تقهرينه بدليل ماجلسنا معهم ولامريناهم لا اليوم ولا امس...
    تبكي/ادري بس وش اسوي ضاعت غصب عني!!
    غــدي /زين تعالي نروح لكفتيريا ثانيه نطلب انا للحين ما أفطرت وبعدين ورانا الهم جوليا...
    ريمــــاس/انا مانيب حاضره..
    غــدي /وشهــــــــو؟
    ريمــــاس/اللي سمعتيه !.
    ....وفعلا ماحضرت راحت لممر البارمودا وجلست هناك كسيره اعز الناس خذلها ماحاول يعرف ليش سوت كذا...
    دق جوالها شافت مسج بأسمه وفتحته/
    (ماله داعي تفتعل هذا الزعل
    قولها لي بكل صراحه ماأبيك
    قول ان الحب عن قلبك رحل
    وأن قلبي صار لعبه في يديك
    ماني اول قلب في الحب انخذل
    ولاأنت آخر من يخذله شريك)
    كانت تحارب دموعها من شوي لا تنزل لكن الحين غرقت بدموعها ليه يامازن تتصور اني مرخصتك كل شي ضدي من رجعت حتى انت...
    (مسكينه كل هذا وهي مابعد عرفت بالمصيبه اللي بتوصلها بطريق)
    ססססססססססססס


    السعوديــه....
    ؛،.»صالـة أبو ثامــر«.،؛
    ‏======
    ...بعد قهوه العصر المعتاده في اغلب البيوت العربيه....
    جلس مهند وريــناد يلعبون كيرم.... وثامر منسدح على رجل امه وعزوز وتركي ولد ريناد ينططون عنده...والعنود في المطبخ عندها يارا الا تغسل المواعيــن بس سواري طلعتها برا ورا امها ودخلوا الصاله شافت ثامر يقنع امه على شي بس ماتدري وشهو..!
    أم ثامــر/ياولدي ماعرف!!
    مهنــد تدخل مثل العاده/أفاااا أم ثامر ماتعرف تلعب كيرم وصمه عار في العائله.!
    ثامــر/ههههه ...
    وبعز النقاش فاز مهند(الاستراحات وماتعلم)..وشال الكيرم وراح قبال امه وريناد جابت المركى عشان يحطونه تحت الكيرم..
    رينــاد/يالله يمه انتي ويا مهند وانا وثامر..
    أم ثامــر بجديه/اللي معي مهوب شايف الفوز!!
    مهنــد بثقه/ماعليك يمه انتي خربي عليهم وانسي الفوز..
    ثامــر/هذا وحنا اخوانك تقول كذا..
    مهنــد/ماعليك امر اخت ريناد عيدي اقتراحك ماسمعته!
    رينــاد ببراءه/ انت وامي وانا وثامر..
    مهنــد/من كاذب عليك وقال بتلعبين!!
    رينــاد بعناد بتجلس قبال ثامر....
    مهنــد بصوت عالي/لا لا لا
    وقفت من الخوف/خيــر روعتني!!
    مهنــد/ولاشي بس هذا مكان عنود...
    رينــاد بتعجب/نعــم ..وجلست عناد..
    مــهند/توك خاسره دور عنود تلعب مع ثامر..
    العنــود بعتراض/لا مهند خلها تلعب..
    مهنــد بعناد/والله ماتلعب تو مسويه فيها بتفوز علي"يقلدها"لاخسرت تودي تركي للبقاله وتباشر علينــا كلنا!!
    رينــاد/ههههه
    ثامــر يتمصلح عشان يدخلون العنود تلعب مكانها/إذا كذا قومها متحديتك وتلعب!!
    مهنــد ماصدق/يالله شرفي...
    رينــاد بقهر/هيــن ان مادقيت لهيثم ورحت!
    ثامــر بمرح/اقول بس سوقيها..
    وجلست العنود قبال ثامر لهم العشرات ومهند وامه الخمسات وبدأ اللعب حماس وضحك ...
    مهنــد/لا رجعها ثامر والله انك سارقها..
    ثامــر يتصنع البراءه /احلف بعد؟
    مهنــد/ثامر رجعها ...
    ثامــر/وش هالغش ارجع حقتي!!
    مهنــد بقهر بعد مارجع اللي سرق ثامر/يمه انتبهي له تراه حرامي..
    الام/وانا وش دخلني بس شف انا بصيد هذي لاتخربها علي وإلا والله لسرق وعطي ثامر!!
    ثامــر/هههههه..والله يمه انك زاحفه...
    مهنــد بغيض/ يالله يمه العبي دورك..
    أم ثامر متورطه /خاف مصيد ونخسر..
    مهنــد بانفعال/اقول العبي الله يرحم والديك من سمعك قال واقفين عليك ...
    (يقصد معتمدين عليها)
    العنــود وثامــر/هههههههههه
    أم ثامــر/بسم الله ولعبت
    "طبعا ماصادت شي"
    أم ثامــر/عساني صدت..
    مهند بطنازه/المره الجايه!
    أم ثامــر/شوف الجحور زين انا متاكده ان الحبوب نقصوا..
    مهنــد/ والله ان كانهم نقصوا فثامر سارق لكن إذا على الصيد منتيب حوله..وبعدين تراها كيرم مهوب بلياردو بغيتي تشيلين عيني!!
    وجا دور أم ثامــر مره ثانيه ولعبت وصادت..وقام يصفر و يزغرد مهنــد والكــل ميت ضحك..وحلته امه بالصول...وكملوا قرابه ثلث ساعه بس فاز ثامر والعنود..
    مهنــد بعتراض/غش انت ومرتك سروقين وعندكم احد يشجعكم(عيالهــم) وبعدين امي مادير اللعب...
    أم ثامــر/ايه اشوفك صدت الخمسين!!
    مهنــد/صدقتي انك حريفه اصلا قلت كذا اشجعك وإلا هي جت صدفه...
    ثامــر/ههههههههههههههه
    أم ثامــر/اقول قم تقلع ماخسرنا الا انت...وإلا انا دايم اللعب مع عيال ثامر وافوز..
    ثامــر يقهر مهند/نعم..
    يــارا/بابا دوري...
    ثامــر/الليله يلعب معك مهند..
    مهنــد بسخريه/إذا تخرجتي ذكريني...
    ثامــر/ابو المذله...
    أم ثامر"مروقه"/ماعليه لاحقه على خيــر..
    قام مهند وحب راس امه ومشى بيطلع
    ثامــر/مهند ويــن؟
    مهنــد/يوووووه نسيت اخذ اذنك قبل ماطلع!!
    ثامــر بابتسامه/اتكلم جد..
    مهنــد/ليــه
    ثامــر/اذا شفت اسامه اعزمه للعشا في المزرعه...
    مهنــد باستنكار/وانت ليه ماتعزمه؟
    ثامــر /دقيت له جواله مقفل..
    مهنــد/بشوف...ولف لامه هاه يمــه تامرين على شي!!
    أم ثامــر/سلامتك..
    وطلع ثم رجع بسرعه...
    "بابتسامه" اجل يمه تفوزين على عيال ثامــر هاه ...
    وحلته امه بعلبه المنديل...
    مهنــد/ههههههههههههههه
    ثامــر بسخريه /الحمد لله وشكر !! انت خبل...
    مهــند/لامهنــد..
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶








    لنــــدن....
    الجامعــــه....
    ========
    انتهتـ المحاضره وطلعت تدور ريماس معها ميشو ...
    كانت محتاره تبلغها وإلا تاجل الخبر لان ريماس من رجعت من يومين ونفسيتها زفت...
    شافوها من بعيد سرحانه بعالمها..بس يوم وصلوها انصدموا بدموعها على خدها...
    استغربت غدي حالها لانه ماصار لهم مصيبه الاو ريماس حاسه انها بتصير فببساطه حست باللي صار في المدرج وجلسوا عندها حطت غدي يدها على يد ريماس/وش فيك!
    اتنهدت ومسحت دموعها قالت بقرف/مدري من دخلتوا وانا ضايقه مدري ليه كل شي صاير ضــــدي!!
    غــدي/...............
    مسحت ميشو دموع ريماس وضمتها...
    وصل بـــدر/السلام عليكم..
    ريمـــاس مطمنه راسها ماتحب احد يشوفها ضعيفه/وعليكم السلام..
    بـــدر بحسن نيه/ماعليك منها خليها تولي جيبي عذر وتدخلك الاداره الامتحان غصب عنها!!!!




    (لحظــــــــــــــــــــــــــــــة صمــــــــــــــــــــــــت)





    غــدي...نزلت راسها !
    ميشو...صدت عن ريماس!
    بــدر...درى انه جاب العيد!


    شافت ملامحهم درت ان فيه مصيبه بضعف طالعت بدر/ وش صاير؟
    يدري الكلام مايجيب نتيجه مد لها ظرف خذته وفتحته طاحت دموعها من جديد...
    /حرمـــــــان!!
    ميشو بانفعال/ليش مازن استلمه ماكانت تقدر تسوي شي لو جلس عندها...
    بـــدر بدفاع عن مازن/بس هو ماله دخل من قبل تدخلون انتوا قالت انها مهيب مدخله ريماس الابعذر ونادت مازن يوقعه!!
    غــدي حطت يدها على كتف ريماس/جيبـــي العذر وقهريها هي تدور عليكم شي من زمان...
    ريمـــاس/..................
    ..عرفت غدي انها كرهت نفسها بسبب مازن ماكفاه انكاره لها وجموده ماجايوقف معها شاطر رماها بالنار وتركها..
    .. وش اقول عنها تعبت مو حمل كل هاللي يصير تبغى العون والسند منه بس وينه تركها بعز حاجتها له...
    اشرت غدي لبدر وميشو عشان تكلمها لحالها و استاذنوا
    غـــدي/خلاص ريماس كل هذا عشان حرمان..ابوك يده طايله جيبي العذر وقهريها وحده مثل هذي خساره فيها الاحترام...
    ماردت وطلعت جوالها ودقت...
    ....../الو
    ريمـــاس/ايوه حسين..انتظرك عند بوابه الجامعه..بسرعه!
    باستنكار/ويــن
    ... وقفت ومشت بس ماهانت عليها غدي رجعت لها وضمتها وبكت...
    بشفقه لحالها/ ريماس ارتاحي...بجيب تصويري من المكتبه وبوصلك انا!!
    ريمــاس رفعت راسها/لا حسين برا(سواقها من كانوا في النمسا وهو عندهم قرابه 9 سنوات....حبشي)
    غــدي/دقي له يرجع لابوك بوصلك انا!
    ريمــاس/لاغدي بروح معه باي..ومشت
    ماقدرت تسوي شي لها سوا انها تــبلغه بنتيجــه افعاله ...
    .. طــا١١١١١ر لبوابات الجامعه شافها طالعه
    /ريــــمـــــــــــااااس...
    التفتت له وشافته جاي يركض بس ماسمحت له يشوف المها و عذابها ركبت سيارتها وتحركت قدام عيونه ماقدر يمنعها ماقدر يواسيها انقهر ليه تسوين كذا كله عشان هالحقيره هنت عليك لو جيتي رميت كل شي ورا ظهري لوعطيتيني فرصه صححت اللي صار...انا بس قلت اثقل عليها اكيد ماراح تصبر متأكد انك راجعه بس خذلتيني.. بس بتشوفيــــن...اوووه انا بعد وش اقول انا مقدر اهددها لاني باختصار مقدر على زعلها بس هي اللي تجبرني..يالله ماصدقت رجعت... هي من زعل سافرت اسبوعين اكيد الحين بتهاجر طلع جواله ودق لها بس انقهر لقى جوالها مغلق...
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶





    =============
    ================
    (ابسكـــت واخبي جـــرح قلبي عن النـــاس مادمت ياخـــلي في بعـــدي تناسيـــت افهم ترا مافيني شي من اليـــاس لاني عرفت الحـــب صادق و حبيت دام الغلا مع كل شخـــص له اقياس مـــات الغلا من يوم عني تخليـــت)
    ================
    ==============




    םסם
    סםסםס
    םסםסםסם
    بعد مـــرور 3ايـــام على غياب ريمـــاس عن الجامـــعه....
    ==========
    العصـــر جالس بالكوفي شوب يفكر فـــي اللي صار اليوم...
    انا غبي تحبني وتموت فيني ليه اترك من هب ودب يفرق بيننا ليه مارحت لها وش فيها انا بعد غلطت عليها مثل ماغلطت ليه ماتسامحنا ونسينا كل واحد كابر وفي النهايه وش حصلنا حتى الحقيره جوليا استغلت بعدنا عن بعض ..يالله وش قاعده تسوي الحين تبكي وإلا متندمه على معرفتها لي وثقتها فيني بس انا استاهل جت واعترفت بحبها ليش ماصنتها ليه ماوقفت معها ...
    ارسل لها/..
    (--غبت يوم وعذرناك وبولهنا انتظرناك يالله ارجع كفايه ابصراحه فقدناك-يعني ماصاحت اذنك مابكى الشوق منك ماصرخ يوم حزنك لحظه اللي طريناك-في غيابك نسينا وش لنا وش علينا شاغل البال فينا ليتنا ماتركناك-انجبرنا نخليك نبتعد عن مراسيلك بس واللي يخليك حتى في الحلم شفناك--)
    ....كان هذا آخر شي توصل له قرر يستعطفها ويحنن قلبها عليه يبغى ترق لحاله وتغير رايها ترجع له او على الاقل ترد عليه يتفاهمون
    حاسب ورجع لشقتهم
    ...بس كيف ترجع وكل شي ضدها جوليا وليال وحركات مازن والأهم ظروف ابوها وظغط العمل وسفرات وفوق كل هذا تعبانه ....
    دخلت غرفتها لان جوالها يوم دق كانت في الصاله عند ابوها قالت لهم غدي مرسله تبغاني ادق لها
    قرت المسج حنت له ورحمت حاله بس هو المتهم الأول في كل اللي صار لها وردت على رسالته ثم قفلت جوالها....
    ماانتظر ردها لانه فاقد الأمل من سافرت لباريس وهي ماارسلت له إلا ذيك الليله بس دق جواله اعلان لوصول مسج كان يدعي بقلبه انه منها فتحه وطار من الفرحه يوم شاف المرسل انطعنت فرحته
    بقلبه نزل الجوال بهدؤ وقام يدور بالغرفه مايحس بنفسه اليوم ريماس حكمت على علاقتهم جلس على كرسي المكتب وطمن ودخل اصابعه في شعره رفع راسه وخذ القلم وكتب كلمات نطق بها قلبه المتعب وروحه الجريحه وجروحه التي تنزف نقش كلمات ستخلدها الذكريات في قلبه ....



    احسست بأنفاسي تخنقني حين صعقتني كلماتك كان مدلولها زلزالآ فجر زوايه الألم المستبد في داخلي جرفت معها كل تفكيري ..اردت ان تطل على السجايا وماتخبه الأعماق غير ان الوقت اختصر كل ذلك وجعل من الهروب ملاذآ لتغير دفه الأمور والضجر الذي دوى صوته وايقظني من غفلتي التي احدثتها الاعتراضات العنيفه و شعرت انها فرصه لاجتذاب الكلمات ومنعها من العبور حتى تصبح في طي اللاشعور حيث احرق كل اوراقي التي لاأجد لها مكانآ في قلبي......
    رمى القلم ورجع لرسالتها يتأكد من كلماتها وانه هو المقصود فيها قراها للمره الاخيره استعداد لمسحها من ذاكره جواله وقبلها ذاكرته هو...
    (لعبه الأقدار تلعب في هوانا والزمن غدار مايحفظ امانه هذا شي معروف من يملك مصيره العيون تشوف وايدينا قصيره
    ياحبيبي وين كنا وانتهينا صار دمع العين يتحسر علينا الزمان سيوف وجروحه كثيره العيون تشوف ويدينا قصيره)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة