1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
حالة الموضوع:
مغلق
  1. الشايب
    Offline

    الشايب عضو جديد

    27
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏18 مايو 2005

    كلام جرايد

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة الشايب, بتاريخ ‏20 مايو 2005.

    [align=center]:80: :اهاه (3 :80:

    [glow=FF0000] بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [/glow]


    اليوم يا أولادي كلام وهرار جرايد أتمنى أنه يعجبكم


    السنغافوريون يبحثون عن الحب على شبكة الإنترنت.

    الظاهر يا أولادي أن الحب أنقرض عندهم لدرجة أنهم صاروا يبحثون عن الحب الإلكتروني الذي ينتهي عند غلق الجهاز.

    الفئران تستطيع التمييز بين لغات البشر....

    لأننا نعيش في زمن توم آند جيري.




    رئيس زامبيا يقول لمواطنيه أنا فاشل وقد أخطأتم الاختيار....

    الاعتراف بالذنب فضيلة ولو أنه جاء متأخرا.

    عرفتون يا حبايب هذا هرار الجرايد نادرا ما تحصلون فيها شي ينفع وصدق المثل الي قال :
    ((امفصخ لايف على واحد مفصخ نفسه))

    يا اولادي انا ابغي اشوف ردودكم كلكم ولا تخيبون ضن ابوكم فيكم
    يالله نشوفكم على خير
    [/align]
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. نعومه
    Offline

    نعومه مؤسس للمنتدى

    920
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏21 ديسمبر 2004
    مشكور ابوي ههههه الشايب على الموضوع

    والله كلامك عدل
     
  3. المحبة
    Offline

    المحبة عضو

    86
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏6 فبراير 2005
    ههههههههههههههههههههههههههههه اولادك واولادك


    مشكوور جدي على الموضوع الرائع
     
  4. عاشق البيبسي
    Offline

    عاشق البيبسي عضو مؤسس لمنتدى

    675
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏5 فبراير 2005
    الوظيفة:
    أعمال حرة
    الإقامة:
    مملكة البحرين
    [align=center]

    شايب شايبوه
    وين بتروح؟
    بروح النينه
    خذني وياك
    ما يودن جهالوه
    هناك في عوه


    هلا ابوي
    تسلم تسلم والله
    وانشالله نشوف المزيد من مشاركاتك
    [/align]
     
  5. الشايب
    Offline

    الشايب عضو جديد

    27
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏18 مايو 2005
    [align=center]شكرا حبايبي شكرا اولادي على الردود الطيبه بس سامحوني

    كيس الخرده خلص وانتو تعرفون اليوم الجمعه والجهالوغولتهم غوله في البيت

    وهذي الردود الحلوة ان دلت على شي انما تدل على طيبت قلوبك بس
    سامحوني الجيب فاضي او ما ظلت عندي ربابي
    [/align]
     
  6. شذى
    Offline

    شذى إداريه سابقاً ومؤسس للمنتدى

    4,359
    3
    0
    إنضم إلينا في:‏19 ديسمبر 2004
    الوظيفة:
    no
    الإقامة:
    .:: صقر البحرين ::.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كلامك بالواقع الي نعيشه اخوي.. الشايب..
    واحنه نرد عليك مو علشاان ننتظر منك الخردده..

    بس علشاان انجوف ابدااعاتك من خلاااال مواضيعك المتميزه..
    التي تنشر رحيقها في رحااب منتداانه..صقر البحرين...

    بالتوفيق اجمعين

    :281:
     
  7. فجر الخواطر
    Offline

    فجر الخواطر إداريه سابقاً

    4,481
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏24 فبراير 2005
    الإقامة:
    *.* منتديات صقر البحرين*.*
    مرحبا...

    ابدأ بالسلام ...

    وانتهي بالختام...

    مشكور اخي الشايب...مبادره حلوه وطيبه من حضرتك...

    وانشاء الله نرى المزيد من التفاعل والمشاركه معنا...

    وبالتوفيق للجميع..

    ع خالص تقديري واحترامي ..
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة