1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. امير القلوب
    Offline

    امير القلوب عضو رائع

    653
    2
    0
    إنضم إلينا في:‏27 مارس 2005

    سطوة المال ... دناءة جليزر ... و مسكين أنت يا مانشيستر

    الموضوع في 'الرياضة والسيارات' بواسطة امير القلوب, بتاريخ ‏29 مايو 2005.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أهلا و سهلا بكم ...
    رغم أني لست من عشاق مانشيستر ... و لكن ما يحدث لهذا النادي العريق حاليا بالتاكيد قد أثّر فيني بصفتي أحد عشاق كرة القدم بصورة جنونية .
    لقد وصلنا لمرحلة حاليا أصبح المال هو المتحكم الوحيد باللعبة ... بعد أن كانت وسيلة للمتعة سابقاً ، فما يحدث الآن في عالم كرة القدم سابقة خطيرة ... سيكون ضحيتها الكثير من الأندية التي لا تستطيع دخول منافسة سيكون عنوانها (من معه مليار أهلا و سهلا) و كما يقول المثل المصري (اللي معوش ما يلزموش).
    دخلت كرة القدم مرحلة جديده بعنوان (النظام المالي الكروي الجديد) مع تأكيدي أنني قدّمت المال على الكرة عمدا و السبب أن المال اشترى الكرة ... و في نفس الوقت يريدون الكرة ليجمعوا عن طريقها المال !!!.
    و بعد ان رأينا ما فعله السيد رومان ابراهيموفيتش بتشيلسي قد نقول أنه فعلا جاء ليبني فريقا و يبني لنفسه اسما ، لأنه أصلا من محبّي اللعبة ، و هذا ما حدث بفوز فريقيه بالألقاب هذا العام ... سيسكا موسكو الروسي بكأس الاتحاد الأوروبي و تشيلسي بالدوري و كأس كارلينج الانجليزية الموسم الحالي ، لقد ابتلعنا ما فعله ابراهيموفيتش رغم انوفنا لأنه كان يحضر كل مباريات تشيلسي من داخل الملعب ... مشجعا ... مصفقا ... مؤازرا في حالتي الفوز و الهزيمة و حتى التعادل ، و لكن ... هل هذا ما سيفعله السيد مالكولم جلايزر مع المانشيستر يونايتد ؟؟
    لا أعتقد ... و السبب أن الرجل حتى الآن لا يعرف الفرق بين راية الركنية من راية الحكم المساعد ، إنه رجل يريد خوض اللعبة و دخول عالم الكرة من باب واحد يؤدي إلى مخرج واحد ... المال فقط .
    و بكل صراحة فإن ما قام به هذا الرجل لشراء أسهم النادي يعتبر محاولة دنيئة بالاعتماد على سطوة المال و جبروته على حملة الأسهم بعد ان اوصل سعر السهم الواحد ل300 جنيه استرليني عدّا و نقدا ، فلم يستطع الكثير من حملة الاسهم الوقوف أمام هذا العرض المغري و المسيل للعاب ، فوصل الرجل بنسبته المئوية في النادي إلى أكثر من 75% من جملة الأسهم ، و كما قالت الاخبار اليوم أنه من المتوقع أن يسيطر جلايزر بصورة كاملة في أو قبل يوم 22 يونيو المقبل .
    ماذا يريد هذا الجلايزر من عالم لا يفقه فيه شيئا ؟؟ فليتركنا و يترك كرة القدم باحثا عن شيء آخر يستثمر فيه ثروته الضخمة ، او فليبحث عن نادٍ صغير يقوده إلى الواجهة مثلما فعل محمد الفايد مع فولهام ، و حتى ابراهيموفيتش عندما اشترى تشيلسي لم يكن النادي نادي بطولات ، و لكنه أقنعنا أنه يريد فعل شيء ... و أنه يريد تقديم شيء، و قد نجح في ذلك تماما ، لماذا اختار جلايزر نادٍ متخم بالبطولات و يعتبر أحد أغنى أندية العالم إن لك يكن أغناها على الإطلاق؟؟ سؤالين بريئين أوجههما للسيد جلايزر مع علمي التام انني لن أجد إجابة لن تشفي غليلي أصلا لأني أعرفها مسبقاً.
    و يبقى السؤال الأخير و الأكثر أهمية ... ماذا سيحل بمانشيستر العريق ؟؟ و لا أظن أن ما أفكر به يختلف عن تفكير جماهير مانشيستر التي لبست الشارات السوداء يوم المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي تعبيراً عن رفضها لما يحدث و لكل محاولات السيد جلايزر لشراء النادي .
    مسكين انت يا مانشيستر ... و مسكينة جماهيرك التي تعاني من كابوس السقوط المحتمل في حال شراء النادي ... و مسكينة الأندية الصغيرة التي تعاني من قلّة الفئران على خزائنها لأنها ستختفي ذات يوم لو استمر الحال على ما هو عليه الآن من سطوة للمال على اللعبة، وصدق الصحابي على بن ابي طالب - كرم الله وجهه - حين قال " لو كان الفقر رجلاً لقتلته "
    و دمتم.
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. شذى
    Offline

    شذى إداريه سابقاً ومؤسس للمنتدى

    4,359
    3
    0
    إنضم إلينا في:‏19 ديسمبر 2004
    الوظيفة:
    no
    الإقامة:
    .:: صقر البحرين ::.
    [align=center]ثاانكس خوي
    .. امير القلووب..

    على المعلوماات الجديده
    بأنتظار التجدد منك
    [/align]
     
  3. نجم النجوم
    Offline

    نجم النجوم أكثر من مميز

    6,160
    14
    0
    إنضم إلينا في:‏28 يونيو 2006
    الإقامة:
    السعودية
    شكرا جزيلا

    بنتظار الجديد

    مع تحياتي

    نجم النجوم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة