1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. صداح آل محمد
    Offline

    صداح آل محمد كاتب الأعضاء المتميزين

    1,320
    19
    0
    إنضم إلينا في:‏12 أغسطس 2008

    عصير التفاح الأخضر: وقاية ونشاط

    الموضوع في 'الطب والصحة' بواسطة صداح آل محمد, بتاريخ ‏18 سبتمبر 2011.

    [FONT=comic sans ms,sans-serif]بسم الله الرحمن الرحيم[/FONT]
    وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
    بعد غياب طال عن متصفح منتدى الصحة اعتقد فيه زواره بأني لن أعود إليه ثانية حاملين معهم عتاب الأحبة والذي أشعر به منهم وإن لم يتفوهوا به صراحةً
    لذا قررت اليوم أن أكون ضيفاً عليم في متصفهم الذي يعشقونه ، أهنأ معهم بجمال ما تحويه مقالاتهم في مجال الصحة والسلامة وما فيهامن أحدث التجارب الصحية التي يجهد الباحثون في إخراجها ليتمتعوا بها القارئ الكريم لينهل ما فيه سلامته من معلومات صحية جديدة يتقي بها شر المرض ويُجنب نفسه آلام العلل ، شعاره في ذلك المثل القائل دينار وقاية خير من قنطار علاج
    وفي المقابل أُدون موضوعاً يحوي الفائدة الصحية لأحبة لي أتمنى لهم السلامة كما أتمناها لنفسي وأدعو لهم بالعمر المديد كما أدعو لنفسي لنكون جميعاً في سلامة نقوى بها على طاعة الله ونسعى من خلالها في أرض الله لجلب ما نسد به رمق أبنائنا لنعيش معهم بسلام آمنين من آفات الدنيا الملأى بالأمراض الفتاكة
    ومن هنا يسرني أن أكون معكم أحبتي وهذه الأطروحة الصحية حيال أثر عصير التفاح الأخضر على صحة أجسامنا متأملاً أن يلقى استحسانكم وتستفيدوا مما تحوي من فائدة
    [​IMG]
    لقد استعرض الباحثون والخبراء فوائد عصير التفاح الأخضر بعد تجارب عديدة أوصلتهم إليها ليُدونوها في كتبهم وموسوعاتهم ليُفيدوا بها الأبعدين عنهم أما الأقربين منهم فقد وجهوهم إليها ليُطبقوها أمامهم ويستعملوها بمشورة منهم
    نعم أحبتي الآن سأستعرض لكم فوائد العصير الأخضر والتي تسلسلت على النحو التالي فتمعنوا فيها يرحمكم الله
    -- يساعد على حرق الدهون ويزيد في النشاط
    -- يخفض من مستوى السكر في الدم وذلك بمنع أنزيم [FONT=times new roman,serif]amylase المسبب لارتفاع السكر[/FONT]
    كما ويقلل من مخزون الشحوم في الجسم
    -- يحمي القلب من الأمراض ويقلل من مستوى الكلسترول الضار ال دي ال في الدم ويمنع تأكسده المسبب للجلطات الدماغية والقلبية وهو لا يُغني عن جرعات الإسبيرين لأن تأثيره على الجلطات يختلف عن تأثير الإسبيرين
    -- يزيد من مستويات الكلسترول النافع اتش دي ال المساعد على إزالة الصفائح الدهنية من جدران الشرايين
    -- يساعد على تخفيض ضغط الدم لأنه معطل لأنزيم ايه سي اي المسبب لارتفاع الضغط
    -- يساعد على الوقاية من التسمم الغذائي البكتيري ، ويمنع نمو الكبتيريا الضارة في الأمعاء ، ويساعد على نمو البكتيريا النافعة
    -- يمنع من ظهور الرائحة الكريهة في الفم وذلك بقتله للبكتيريا المتواجدة في الفم والناخرة للأسنان والمظهرة للرائحة الكريهة فيه
    -- يقي من أضرار التعرض لأشعة الشمس المحرقة لأنسجة الجلد
    -- يقضي على الربو
    وقبل أن أختم أنصحكم أيها الكرام بتناول كوباً من عصير التفاح الأخضر 3 مرات يومياً لتهنأوا بالسلامة وتستمتعوا بحياتكم بشكل طبيعي خالية من العلل
    [​IMG]
    مع تمنياتي لكم بدوام الصحة والعافية
    صــ آل محمد ــداح
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. ملاكوو
    Offline

    ملاكوو عضو رائع

    759
    2
    0
    إنضم إلينا في:‏26 يناير 2007
    الإقامة:
    أصم وأبكم
    رد: عصير التفاح الأخضر: وقاية ونشاط

    شكرا على الصورة
     
  3. صداح آل محمد
    Offline

    صداح آل محمد كاتب الأعضاء المتميزين

    1,320
    19
    0
    إنضم إلينا في:‏12 أغسطس 2008
    رد: عصير التفاح الأخضر: وقاية ونشاط


    وشكراً على المرور

    طاب مقامك عزيزي

    ملاكوو
     
  4. عماني أكرفي
    014
    Offline

    عماني أكرفي أكــــرفي الأعضاء المتميزين

    2,684
    181
    151
    إنضم إلينا في:‏28 أغسطس 2008
    الوظيفة:
    موظف
    رد: عصير التفاح الأخضر: وقاية ونشاط


    مشكووور كثير على المعلومات المفيده عن عصير التفاح
    ربي يسهل امور كل المسلمين ويبعد عنهم الأمراض يارب

    جزاك الله خير أخي صداح آل محمد
     
  5. وردة فرح
    Offline

    وردة فرح عضو مشارك

    341
    6
    0
    إنضم إلينا في:‏27 يوليو 2011
    الإقامة:
    فــــي قلب زوجـــــي
    رد: عصير التفاح الأخضر: وقاية ونشاط

    يعطيك العافيه على الموضوع والمعلومات الي فيه
    اشكررررك
    انتظررر جديدك
     
  6. صداح آل محمد
    Offline

    صداح آل محمد كاتب الأعضاء المتميزين

    1,320
    19
    0
    إنضم إلينا في:‏12 أغسطس 2008
    رد: عصير التفاح الأخضر: وقاية ونشاط

    شكر الله مسعاكما المضيء والمزين بما طبعتماه هنا من زينة الكلام وجمال الحروف

    متعكما الله بالصحة والعافية والهمر المديد

    تقبلا تحيتي مقرودنة بودي أيها الغاليان

    عماني أكرفي - وردة فرح
     
    آخر تعديل: ‏22 سبتمبر 2011
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة