1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. emad.ali
    Offline

    emad.ali عضو

    87
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏20 ديسمبر 2008

    البيان الرابع لسماحةِ آيةِ اللهِ العظمى الروحاني حول الاحداث التي تحصل في البحرين

    الموضوع في 'المنتدى الإسلامي' بواسطة emad.ali, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2011.

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (إِنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ لِيَزْدَادُواْ إِثْمًا وَلَهْمُ عَذَابٌ مُّهِينٌ)
    صدق الله العلي العظيم

    منذ أشهر متواصلة لا تزال السلطات الحاكمة في البحرين تمارس شتى أنواع البطش والقهر والارهاب ضد مواطنيها محاولة تجريدهم من الكرامة التي منحها الله لجميع عباده.

    (وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَ حَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَ رَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَ فَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلًا)

    إن ذاك السلوك الارعن والمتمادي في الاستهتار بكل القيم والمبادئ الانسانية فضلا عن الدينية ، والمتمثل باستمرار اعتقال العشرات من رجال الدين وغيرهم من افراد المجتمع، والذي تجسد أخيرا في الاعتقال المهين لعشرات النساء المسلمات - حسبما نقلت ذلك وكالات الانباء - يمثل تجردا عن كل القيم التي يتعين على الحاكم الالتزام بها - حتى في أكثر الانظمة تخلفاً - بل وحتى عن القيم الجاهلية، كما قال الحسين عليه السلام.. إن لم يكن لكم دين وكنتم لا تخافون المعاد فكونوا احرارا في دنياكم وارجعوا الى احسابكم ان كنتم عربا كما تزعمون.

    إننا ومن منطلق المسؤولية الشرعية الدينية والانسانية والتي يحتمها الحديث الشريف ( من لم يهتم بأمور المسلمين فليس بمسلم) فإننا نحمل السلطات الحاكمة المسؤولية الكاملة محذرين من غضب الله تعالى ومن غضب عباده المؤمنين.

    وفي الوقت نفسه فإننا نكرر ما قلناه في بيان سابق من أن المرجعية الدينية تحمل كامل المسؤولية لمن يقدم الدعم والحماية والمساعدة لهذه الانظمة الفاسدة إذ يجب أن تقف تلك القوى الى جانب هذه الشعوب المقهورة الساعية الى العيش بكرامة بدون تمييز طائفي.

    وإن الادارة الاميركية والتي لها في البحرين أكبر قاعدة عسكرية في منطقة الشرق الاوسط تتحمل كامل المسؤولية عما تؤمنه من غطاء لتلك السلطة الفاسدة التي ترتكب الجرائم بحق شعبها الآمن والمسالم بحيث ظهر جليا موقفها الممالئ لتلك السلطات على حساب الحقوق المسلوبة للمواطنين الابرياء الطامحين للعيش بكرامة في وطنهم.

    محمد صادق الحسيني الروحاني
    دوم ذی القعده 1432
    الرابط: ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ…ع©طھط¨ ط³ظ…ط§ط­ط© ط¢غŒط© ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ط¹ط¸ظ…غŒ ط§ظ„ط³غŒط¯ ظ…ط­ظ…ط¯طµط§ط¯ظ‚ ط§ظ„ط­ط³غŒظ†غŒ ط§ظ„ط±ظˆط­ط§ظ†غŒ (ط¯ط§ظ… ط¸ظ„ظ‡) :: ط§ظ„ط¨ظٹط§ظ†ظڈ ط§ظ„ط±ط§ط¨ط¹ ظ„ط³ظ…ط§ط­ط©ظگ ط¢ظٹط©ظگ ط§ظ„ظ„ظ‡ظگ ط§ظ„ط¹ط¸ظ…ظ‰ ط§ظ„ط±ظˆط­ط§ظ†ظٹ ( ط¯ظژط§ظ…ظژ ط¸ظگظ„ظ
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة