1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. ichrak
    002
    Offline

    ichrak الأعضاء المتميزين

    1,783
    224
    0
    إنضم إلينا في:‏24 يوليو 2011

    الخيانة الزوجية أو الطلاق أيهما أشد على الزوجة؟؟!!

    الموضوع في 'زاوية المواضيع الساخنة' بواسطة ichrak, بتاريخ ‏9 يناير 2012.

    الطلاق نهاية العلاقة الزوجية وهو آخر العلاج !!

    ولكن هل تتنازل الزوجة عن خيانة زوجها لها ,,

    أم تطلب الطلاق وتنهي العلاقة ؟؟

    وهل تسير الحياة الزوجية إذا اكتشفت الزوجة ,,
    أن زوجها يخونها مع وحدة ثانية. وما الأفضل للزوجة ؟؟
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. القلم الماسي
    215
    Offline

    القلم الماسي سبحان الله مراقب قسم

    5,263
    249
    151
    إنضم إلينا في:‏9 مايو 2009
    رد: الخيانة الزوجية أو الطلاق أيهما أشد على الزوجة؟؟!!

    بتكلم بلسان نون النسوة الطلاق بالعلن ... ولكن من الداخل الخيانة ولا الطلاق :svalubf056:...


    نعم بتسير عاادي ... وأذا ما سارت يدهن السير بسفرة او مبلغ مالي ههههههههههههههههه وهي تسير مثل الحلاوة
    تحياتي ... القلم الماااسي
     
  3. ichrak
    002
    Offline

    ichrak الأعضاء المتميزين

    1,783
    224
    0
    إنضم إلينا في:‏24 يوليو 2011
    رد: الخيانة الزوجية أو الطلاق أيهما أشد على الزوجة؟؟!!

    كلاهما يمسان مشاعر الانثى بشكل سلبي وجارح ..
    ولاكن قد يكون الطلاق أقصى وأمر لكونه انتهت به العلاقة ..
    بعكس الخيانة ربما يستطيع الرجل المخطئ ان يعتذر ويعتذر ويعتذر ويكفر عن خطأة ويتنشل مشاعرها من الآسى والحزن الى افاق بعيدة يُسعد بها قلب زوجته ومنه استطاع ان يعود الى حضن زوجته بكل سرور وبدون انهاء العلاقه كالطلاق مثلاً ...
    هذا رأي :svalubf038:
     
  4. Quiet night
    Offline

    Quiet night مشرفة سابقاً الأعضاء المتميزين

    2,636
    212
    151
    إنضم إلينا في:‏18 سبتمبر 2011
    الإقامة:
    القَطٌيًف
    رد: الخيانة الزوجية أو الطلاق أيهما أشد على الزوجة؟؟!!

    كلاهما مر!
    يصعب على الزوجه تحمل خيانه زوجها لها
    احداهن ستطلب الطلاق!
    اخرى
    قد تصفح وكن شيئاً لم يكن!
    واخرى
    ستتصنع الصفح عنه !
    ولكن في الحقيقه
    لن تصفح عنه مهما فعل
    فلاشي يجبر الكسر!
    ستظل محترقه من داخلها!
    فهي لاتريد العفو عنه!
    و
    لاتريد الطلاق!
    اما لوجود ابناء تجمعهما او لصعوبه كلمه مطلقه على قلبها!

    و ستسير الحياه!
    ولكن بها الكثير من الخلل والفجوات!

    سلمت الايادي خيتوو
     
    1 person likes this.
  5. ichrak
    002
    Offline

    ichrak الأعضاء المتميزين

    1,783
    224
    0
    إنضم إلينا في:‏24 يوليو 2011
    رد: الخيانة الزوجية أو الطلاق أيهما أشد على الزوجة؟؟!!

    لن تصفح عنه مهما فعل
    فلاشي يجبر الكسر!

    ستظل محترقه من داخلها!
    فهي لاتريد العفو عنه!
    و
    لاتريد الطلاق!
    اما لوجود ابناء تجمعهما او لصعوبه كلمه مطلقه على قلبها!
    كلامك زنوب جواهر وهادا مايحصل في مجتمعنا العربي الصبر لتربيت الابناء او الهروب من صفة مطلقه وهدا ما يخلي الرجل يتمادى
     
  6. rahoof
    Offline

    rahoof مشرفه منتدى الزاويه الساخنه مراقب قسم

    5,153
    2,806
    0
    إنضم إلينا في:‏20 فبراير 2012
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    ادرس
    الإقامة:
    العاصمة عمان
    رد: الخيانة الزوجية أو الطلاق أيهما أشد على الزوجة؟؟!!

    انا اطلب الطلاق اذا كنت شابة و صغيرة
    لأنني في مقتبل عمري
    و سأجد من يلمني و يعشقني غيره
     
  7. بنفسجيه
    Offline

    بنفسجيه عضو

    78
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏28 ديسمبر 2010
    رد: الخيانة الزوجية أو الطلاق أيهما أشد على الزوجة؟؟!!

    الخيانه الزوجيه اشد
     
  8. الامامي 111
    Offline

    الامامي 111 رحمك الله يا الامامي - "الفاتحة" لروحه الطاهرة

    13,471
    120
    0
    إنضم إلينا في:‏11 أغسطس 2007
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    معلم تربيه اسلاميه
    الإقامة:
    العراق
    رد: الخيانة الزوجية أو الطلاق أيهما أشد على الزوجة؟؟!!

    اكيد واكيد جدا ان تتحمل الزوج الخائن بدل الطلاق
    لان الخائن يكون خائن لسببين

    ممكن يكون سبب الخيانه هي الزوجه نفسها لانها مقصره بحق الزوج فيبحث عن البديل لسد النقص
    وهذا السبب طبعا هي من تتحمله
    والسبب الثاني يمكن ان يكون غرر به وهذا الرجل صلاحه قريب واصلاحه سهل ويتعالج الموضوع بروية الزوجه ونصحها واهتمامها بزوجها وتقول لزوجها لاتهتم ياابو فلان لكل لسان هفوه ولكل جواد كبوه تجاوز هذه الحاله وانا معك واساندك
    او يكون الرجل هو طبعه مجبول عالخيانه
    وهذا صعب على المراه ان تعالجه فهي مع هذا الانموذج على حالين
    اذا كانت غير مرتبطه باطفال فالافضل تركه
    وان كانت مرتبطه باطفال فالتقضي عمرها معه خدمه لاطفالها بدل التشرد والضياع
    مع النصح الدائم والمستمر بان الخيانه سوف تنتقل لاطفاله فهل يرضاها لبناته مستقبلا لان المثل يقول كما تدين تدان
    مجرد وجهة نظر
    تحياتي
     
    1 person likes this.
  9. tahani.h
    Offline

    tahani.h you cant never get me الأعضاء المتميزين

    2,018
    28
    0
    إنضم إلينا في:‏5 سبتمبر 2009
    الوظيفة:
    in the home =.=" drawing and learn
    الإقامة:
    جدة
    رد: الخيانة الزوجية أو الطلاق أيهما أشد على الزوجة؟؟!!

    بالنسبه لي الطلاق اهون ولا يخونها ..
     
  10. ياسمين الشام
    Offline

    ياسمين الشام الأعضاء المتميزين

    10,354
    78
    121
    إنضم إلينا في:‏15 ابريل 2009
    الإقامة:
    السعودية
    رد: الخيانة الزوجية أو الطلاق أيهما أشد على الزوجة؟؟!!

    بداية وقبل ان نقول ايهما افضل لنرى ما هو سبب خيانة هذا الرجل .. لان الخيانة التي تقع من كلا الزوجين لا تأتي من فراغ، وانما لها كثير من الأسباب التي ادت اليها سواء أكانت ظاهرة أم خفية. لأسف هذه هي المشكلة ونحن نسرع في اصدار الأحكام ..اسأل الله ان يهدينا الى القول السديد..لتفتش المراة عن ماذا يبحث الرجل في علاقاته ولتعوضها وولتحاصره بالحب ليكون لها خير رفيق ..ولتدعوا له بالهداية خيرا من ان تلجأ لأبغض الحلال

    تقديري وتحياتي

     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة