1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. القلم الماسي
    215
    Offline

    القلم الماسي سبحان الله مراقب قسم

    5,263
    249
    151
    إنضم إلينا في:‏9 مايو 2009

    تجنب اسماء البنات لازم تغير أسمها اذا كان أسمها من ضمن المجموعة !!!!!

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة القلم الماسي, بتاريخ ‏16 يناير 2012.

    و الله اعلم } {



    تجنب أسماء البنات هذه ولو كانت اسم بنتك او اختك او زوجتك او بنت الجيران ههههههههه حاول تغيره​


    من كتم علماً يعلمه لجم يوم القيامة بلجام من نار


    إنــكــم تــدعــون يــوم الــقــيــامــة بــأســمــائــكــم و أســمــاء آبــائــكــم فــأحــســنــوا أســمــاءكــم


    بعض الناس مع جهلهم بمعانيها هداهم الله سموا بناتهم مثلهذه الأسماء :-​



    الأسم : رامـا


    المعنى :إله من آلهة الهندوس والذين ظنوا معناه أرض الحرم المقصود الحرم تبع آلهتهم الهندوسية ويعتبر رامـا المثل


    الأعلى في الفروسية والفضيلة من خلال الملحمة الهندوسية



    وقد نص العلماء على حرمة التسمية بأسماء الأصنام والشياطين، ورؤوس الكفر كفرعون



    الأسم : لارا


    المعنى :روح ترعى العائلات عند الرومان وإلهة البيوت، يتضمن معنى يتنافى مع الدين في قصص أديان الوثنيين


    أن لارا هي آلهة تيبر - وهو نهر اتوقع في ايطاليا



    و قد شاع هذا الاسم في ايطاليا أولا قبل القرن التاسع عشر ظناً من الايطاليين أنه اسم مشتق من


    ... للمعلومية أعياد لارا تقام يوم 26 من شهر مارس Larissa الاسم اليوناني



    الاسم : ريـنـاد


    المعنى :أن يسود القلب من الذنوب و المعاصي


    وقيل :أحاطت الذنوب بالقلب من كثرتها


    وقيل : الذنب على الذنب حتى تحيط الذنوب بالقلب وتغشاه فيموت



    الاسم : ريماس


    المعنى :قيل:ظلمة القبور الموحشه


    وقيل : مؤخرة الغزال


    وقيل : صغير الجن



    الاسم : لــمـار


    المعنى :كلمة فارسية بمعنى انثى الكلب عزكم الله ومذكرها دليمار​



    الا تلاحظو أن اي اسم غريب نسمعه يقولوا معناه الذهب - بريق الالماس - ماء الذهب ... وبعد البحث


    والتحقق عن معنى الاسم نجد ليس له اصل في اللغة العربية أصلاً



    فظنوا كثيرا أن معنى لــمـار بريق الالماس و ماء الذهب ، ولكنه غير صحيح



    الاسم : مـايـا


    المعنى : مـايـا اسم قبائل متخلفه تعيش في امريكا



    الاسم : يـارا


    المعنى : كلمه فارسيه تعني الأكل المحترق​



    الاسم : وجد


    المعنى : حرقة فالقلب و اسم من أسماء الجن


    يعاني صاحب الاسم من أمراض تؤدي لهلاكه



    الاسم :وله


    المعنى : يقال انه من الغرام ولكن هو اسم جنيه تعيش في الحمامات أوالخلاءكرمكم الله




    { ٱللھم يجعلها بموازين حسنات كل من نشرها }



    تحياتي... القلم الماااسي
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
    آخر تعديل: ‏16 يناير 2012
  2. ichrak
    002
    Offline

    ichrak الأعضاء المتميزين

    1,783
    224
    0
    إنضم إلينا في:‏24 يوليو 2011
    رد: تجنب اسماء البنات لازم تغير أسمها اذا كان أسمها من ضمن المجموعة !!!!!

    ههههههه الحمد لله ان إسمي مالو هون بس كنت احب إسم يارا وكنت ناويه لما اجيب بنت اسميها يارا بس هلا مستحيل مشكور خيو
     
  3. القلم الماسي
    215
    Offline

    القلم الماسي سبحان الله مراقب قسم

    5,263
    249
    151
    إنضم إلينا في:‏9 مايو 2009
    رد: تجنب اسماء البنات لازم تغير أسمها اذا كان أسمها من ضمن المجموعة !!!!!

    الحمد لله على كل شيء بس تدري اشواق كل الاسماء السابقة جميله وتجنن سبحان الله كل ممنوع مرغوب هههههههههه ... تحياتي ... القلم الماااسي
     
    1 person likes this.
  4. Quiet night
    Offline

    Quiet night مشرفة سابقاً الأعضاء المتميزين

    2,636
    212
    151
    إنضم إلينا في:‏18 سبتمبر 2011
    الإقامة:
    القَطٌيًف
    رد: تجنب اسماء البنات لازم تغير أسمها اذا كان أسمها من ضمن المجموعة !!!!!

    جُزيت خيرا
    سلمت الايادي​
     
  5. ichrak
    002
    Offline

    ichrak الأعضاء المتميزين

    1,783
    224
    0
    إنضم إلينا في:‏24 يوليو 2011
    رد: تجنب اسماء البنات لازم تغير أسمها اذا كان أسمها من ضمن المجموعة !!!!!




    صح خيو ومو بس الاسماء كل شيء بقول المتل التمره المحرمه حلوه يارب يبعد عنا كل حرام
     
  6. القلم الماسي
    215
    Offline

    القلم الماسي سبحان الله مراقب قسم

    5,263
    249
    151
    إنضم إلينا في:‏9 مايو 2009
    رد: تجنب اسماء البنات لازم تغير أسمها اذا كان أسمها من ضمن المجموعة !!!!!

    شكرن لوجودك زنوب ... تحياتي ... القلم الماااسي
     
  7. القلم الماسي
    215
    Offline

    القلم الماسي سبحان الله مراقب قسم

    5,263
    249
    151
    إنضم إلينا في:‏9 مايو 2009
    رد: تجنب اسماء البنات لازم تغير أسمها اذا كان أسمها من ضمن المجموعة !!!!!

    ولهذا واو الجماعة تخون هههههههههههههههههههههههه من نفس هذا الباب والمنطلق في الظاهر استغقر الله ومن تحت الطاولة مايكل جاكسن هههههههههه ... تحياتي ... القلم الماااسي
     
  8. sayory
    Offline

    sayory مشرفه منتدى أفلام الرسوم المتحركة الأنيمي مراقب قسم

    5,893
    1,761
    271
    إنضم إلينا في:‏21 أغسطس 2011
    الوظيفة:
    طالبة مشاغبة...
    الإقامة:
    سوريا
    رد: تجنب اسماء البنات لازم تغير أسمها اذا كان أسمها من ضمن المجموعة !!!!!

    الحمد لله مانو اسمي بيناتهن
    هووه نفدت
     
  9. القلم الماسي
    215
    Offline

    القلم الماسي سبحان الله مراقب قسم

    5,263
    249
    151
    إنضم إلينا في:‏9 مايو 2009
    رد: تجنب اسماء البنات لازم تغير أسمها اذا كان أسمها من ضمن المجموعة !!!!!

    أنت اسمك بيناتهن ... اسمك ريماس هههههههههههههه ... او تصوري بطاقة الاحوال لكي تثبتي عكس كلامي:svalubf068: ... تحياتي ... القلم الماااسي
     
  10. بالأحساء ارتوي
    093
    Offline

    بالأحساء ارتوي مشرفة منتــدى الطيور مراقب قسم

    9,114
    126
    151
    إنضم إلينا في:‏19 أغسطس 2009
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية/ الأحساء
    رد: تجنب اسماء البنات لازم تغير أسمها اذا كان أسمها من ضمن المجموعة !!!!!

    شكرآ جزيلاآ على التوضيح القلم المآسي

    جزاك الله خيراآ ..
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة