1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. سـيد علي
    Offline

    سـيد علي عضو مشارك

    295
    22
    41
    إنضم إلينا في:‏15 فبراير 2007

    فك التقاف الربط ليلة الدخلة

    الموضوع في 'الروحانيات والأبراج' بواسطة سـيد علي, بتاريخ ‏25 يناير 2015.

    يقع الكثير من العرسان في هذا السحر ، وهو ينشط في ليلة الزفاف وتكون تأثيراته واضحة . وهو اما ان يصيب العريس او يصيب العروس او يصيب الاثنين معا . وهدف السحر ان لا يوفق العروسان بالدخول . وهناك من يستمر هذا الحال معهم اسبوعا ، وهناك من يستمر معهم شهرا او عدة اشهر ، وهناك من يستمر هذا الوضع معهم سنة او اكثر . ويلجأ بعضهم الى الاطباء ، فيأخذون الحقن المهدئة والمقويات ، ولكن دون جدوى . وهناك من يصبر ، وهناك من يرى انه متضرر ويرى ان الحل هو الطلاق . وبعدها يقوم كل طرف باتهام الطرف الآخر بان العيب فيه . واعراض هذا السحر تختلف ان كانت عند العريس عن وجودها عند العروس او وجودها عند الاثنين . نفسر الآن كل حالة على حدة . اما ان كان هذا الربط عند العريس فأعراضه تكون على النحوالتالي :

    ارتخاء الاعصاب ، النفور وضيق الخلق عند خلوته بعروسته ، عدم الشعور بالشهوة ، ، كراهية النوم بجانبها ، نفوره الشديد منها ، صداع شديد ، رجفة في الخصر والارجل .

    اما اذا كان هذا الربط على العروس فتكون اعراضه على النحو التالي : الصداع الشديد ، موت الاحساس بالشهوة ، النفور من عريسها ، منعه من الاقتراب منها وبشدة ، تشنج الارجل عند المحاولة ، تعرضها لفقدان الوعي اذا حاول غصبها على ذلك ، محاولة الهروب منه ، عدم ارتياحها للخلوة معه ، اصرارها لذهابها الى اهلها للابتعاد عنه ، طلبها المتكرر للطلاق ، وجود شخصيتين مختلفتين ، اما اذا كان الربط عند الطرفين فهذا الربط لا يوجد له من الاعراض الا عرض واحد ، وهو ذهاب كل واحد منهما الى اهله . والسعي للخلاص وهو الطلاق ويكون بطلب الطرفين . وهذا النوع من السحر معقد جدا وهو لا يشعر به احد الا بعد فوات الاوان .


    الحل الاول :-
    يكتب على بيضة وتشوى ثم ياكل العريس وهوا طاهر وينحل باذن الله
    هذا ما يكتب
    طوش عدد 2 فركوش عدد 2 انهضوا أيها الملوك وحلو ا فلان ابن فلانة العجل .

     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة