1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. سحر البيان البيان
    Offline

    سحر البيان البيان عضو جديد

    35
    0
    1
    إنضم إلينا في:‏5 يناير 2018
    الجنس:
    أنثى

    موسوعة تفسير الاحلام لابن سيرين

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة سحر البيان البيان, بتاريخ ‏5 يناير 2018.

    موسوعة تفسير الاحلام لابن سيرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كثيراً ما تروادنا احلام اثناء نومنا بشكل متكرر ومستمر بحيث تشغل تفكيرنا طوال اليوم ونبحث عن تفسير الاحلام ولكن من الصعب ايجاد شخص موثوق ولديه الخبرة في تفسير الاحلام ليقوم بتفسير الحلم الذي تراه.

    وغالباً لا نتمكن من نجاهل تلك الاحلام التي نراها بشكل مستمر فهي قد تدل على اشياء معينه تشغل تفكيرنا او قد تكون اشارات مهمة تنبأنا باشياء مهمة عن حياتنا, وهذا شئ مهم ولا يجب تجاهل وعدم تفسير الاحلام التي تراودنا قد يؤثر على حياتنا ويجعلنا قلقين اكثر بشأن تلك الاحلام.
    ولكن هناك خطأ شائع يقع فيه الكثيرون, وهو عدم التأكد اذا ما كان ذلك الحلم الذي رأوه في المنام هو رؤيا صحيحه ولها تفسير او اذا كانت مجرد اضغاث احلام ولا اهمية لها, وهذا شئ مهم ويجب عليك اخذه بعين الاعتبار قبل البحث في تفسير الاحلام التي تراودك يجب ان تتأكد اذا ما كانت تلك الاحلام صحيحةً اساساً او لا.


    ومن اشهر علماء تفسير الاحلام المعروفين جداً والمشهورين والذين يمكن الثقة فيهم في تفسير الاحلام على راسهم ابن سيرين وابن شاهين والنابلسي, وقد يجد البعض ان البحث في كتب تفسير الاحلام شئ مرهق وصعب ايجاد تفسير الاحلام فيه وخصوصاً ان موسوعة تفسير الاحلام تكون مليئة بالكثير والكثير من الاحلام والتفسيرات وحتى اذا وجدت تفسير حلمك فمن الصعب ان تفهم تفسير الاحلام وحدك فهذا شئ لا يجيده كل الناس بمجرد قراءة بعض كتب تفسير الاحلام.

    من افضل الطرق لفعل ذلك هو عن طريقة موسوعة تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف وهذه الموسوعة تمكنك من البحث في تفسير الاحلام بالحروف حسب الحرف الذي يبدأ به حلمك او بامكانك استخدام مربع البحث لكي تجد تفسير حلمك من خلال كتابة كلمة تدل على حلمك وستجد تفسير ذلك الحلم بسهولة.
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة