1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. تركي سولطان
    Offline

    تركي سولطان عضو

    91
    0
    1
    إنضم إلينا في:‏29 يناير 2018
    الجنس:
    ذكر

    زيادة عدد لايكات الفيس بوك

    الموضوع في 'زاوية المواضيع الساخنة' بواسطة تركي سولطان, بتاريخ ‏15 مارس 2018.


    زيادة عدد لايكات الفيس بوك
    لقد وصلت شبكات التواصل الاجتماعي إلى نجاح لم يسبق له مثيل، وفي مقدمة هذه الشبكات الاجتماعية، موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث أصبح هذا الأخير من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي لحد الساعة.

    وأصبح الفيس بوك يستخدم من طرف 2 مليار مستخدم شهرياً وبذلك يصبح من أهم وأفضل المصادر لك لكسب زائرين لموقعك أو زبائن لبيع منتجاتك.

    والعديد من الذين يمتلكون صفحات الفيس بوك يتساءلون دوماً عن قلة الإعجابات والزيارات رغم أن الصفحة الخاصة بهم يضعون بها الكثير من المنشورات وتكون الإفادات عالية القيمة، ولكنهم يريدون زيادة عدد لايكات الفيس بوك .
    لكن يبقى المشكل الذي يطرحونه هو:
    كيفية زيادة عدد معجبي الصفحة على الفيس بوك
    زيادة اعجابات الصفحة بطرق سريعة؟
    زيادة اعجابات الصفحة للدول مستهدفة وحسب تخصص الصفحة؟
    قبل البدء في الطرق الحقيقية لزيادة الاعجابات والتفاعل على صفحة الفيس بوك وجب التنبيه إلى أمر في غاية الاهمية.
    في الغالب قد تجد العديد من الطرق التي تتحدث عن زيادة عدد لايكات الفيس بوك ومن بين هذه الطرق:

    - 1/ برامج زيادة اللايكات على الفيس بوك
    في الحقيقة هذه البرامج سوف تساعدك بالفعل على إعجابات وعدد كبير من المعجبين على صفحتك على الفيس بوك ، لكن المشكل يتجلى في أنك لن تحصل على التفاعل في الصفحة، بحيث ان المعجبين الذين حصلت عليهم من برامج زيادة اللايكات على الفيس بوك معظمهم إن لم نقل كلهم غير حقيقين وهميين ويأتون من سيرفرات وهمية.
    على سبيل المثال نرى في بعض الأحيان صفحة مكونة من 100 آلف معجب ، وعندما يقوم صاحبها بالنشر منشور او صورة يحصل على القليل من الايكات والتفاعل متلا منشور عليه 5 لايكات إذن هذا غير منطقي والسبب ان 100 آلف ليس متابعين حقيقين.

    ويمكن ان ترى صفحة اخرى عليها نفس متابعين الصفحة التي تحدثنا عليها في المثال، يعني 100 الف متابع، وترى أن المنشورات عليها تفاعل كبير وعدد كبير من اللايكات و السبب بسيط للغاية هو أن متابعين الصفحة ليس وهميين، وقد اعتمد صاحب الصفحة على طرق حقيقية وشرعية لزيادة اللايكات.
    الان بعد التعرف على طريقة زيادة عدد لايكات الفيس بوك عن طريق برامج زيادة اعجابات الفيس بوك ، والتي لن تنفعك بأي شيء إن كنت تريد نجاح مشروعك على الانترنت سواء كنت تمتلك موقع او متجر لبيع المنتجات.
    الواقع أنك لن تحصل لا على زوار لموقعك ولا على زيادة مشتريات المنتجات الخاصة بك ولقد قلنا السبب في هذا الأمر.

    - 2/ زيادة عدد لايكات الفيس بوك عن طريق الإعلانات الممولة
    من بين الطرق الحقيقية لزيادة تفاعل الصفحات وزيادة الايكات هو الإعتماد على الإعلانات الممولة في الفيس بوك.
    العديد من الصفحات يستعملون إعلانات ممولة من أجل الحصول على جمهور كبير وهذه الطريقة شرعية وبالفعل مضمونة وتأتيك بمتابعين ولايكات حقيقية، لكن لكن تبقى هذه الاستراتيجية مكلفة للغاية كما ما أراه سلبي في هذه الطريقة هو الحصول على التفاعل في المنشور الذي قمت بعمل له إعلان ممول فقط، يعني لن تحصل على التفاعل في بقية المنشورات الخاصة بالصفحة.
    وهذا ما يعتقده العديد من اصحاب الصفحات انه من خلال القيام بحملات إعلانية على الفيس بوك ان جميع المنشورات سوف يزيد التفاعل فيها، وكذلك عند القيام بحملة إعلانية مرة واحدة لن يحتجون في المستقبل إلى إعلانات اخرى وهذا هو الخطأ فشركة الفيس بوك تسعى إلى كسب المال ويريدون منك أن تقوم بالدفع كل مرة بطبيعة الحال وهذه هي الاستراتيجية التي تتبعها الشركة.

    - 3/ خدمات زيادة اللايكات بطرق حقيقية.
    إذا كنت تبحث على خدمة زيادة عدد لايكات الفيس بوك، والمتابعين والأهم زيادة تفاعل المنشورات الخاصة بصفحتك على الفيس بوك وبشكل مضمون وفعال توجد العديد من الخدمات على الانترنيت التي تقدم هذه الخدمات والتي تعتمد على طرق شرعية في زيادة اللايكات على صفحتك في الفيس بوك وكذالك التفاعل، لانها تقدم لك متابعين ولايكات حقيقية وليست وهمية.
    لكن وجب التنبيه فقط إلى بعض الخدمات الرخيصة، حيث يوجد بعض الخدمات تقدم لك بعض المعجبين والليكات وتكون معظمها من الهند او من الصين ، باكستان... وبطبيعة الحال هؤلاء المعجبين ولن يساعدوك في زيادة تفاعل الصفحة الخاصة بك لأنهم غير مهتمين بالمجال الخاص بك ومعظم هذه الخدمات تكون رخيصة متل 1000 معجب بتمن 5$.
    نحن نتكلم عن الشركات المتخصصة في مجال التسويق الإلكتروني ولديها في خبرة في مجال شبكات التواصل الاجتماعي وهذه هي الخدمات التي ينصح بها.

    في الاخير يجب ان تقوم بطرح بعض الاسئلة على نفسك قبل شراء اي خدمة من أجل تجنب ضياع وقتك ومالك ويجب إختيار كما قلنا شركات متخصصة في هذا المجال.
    ونريد ان نقول في النهاية إن كنت مهتم بزيادة الإعجابات اللايكات على صفحتك بطريقة شرعية ندعوك إلى موقعنا الصفحة الرئيسية - زوّد لخدمات التسويق الإلكترونيزوّد لخدمات التسويق الإلكتروني

    ولكي تتعرف اكتر علينا نحن شركة تسويق إلكتروني و إشهار وترويج أردنية، مقرها عمان، تخدم العشرات من الانشطة التجارية على الإنترنت منذ 2011 بينما تمتد خبرتنا في المجال إلى أكثر من ذلك بكثير ، حيث تمكننا من ترسيخ مفهوم التسويق الإلكتروني اون لاين في أذهان أصحاب المواقع والشركات ، ويعود ذلك بعد فضل الله إلى اجتهاد أفراد طاقم العمل وخبراتهم الواسعة في المجال .
    ومن اعمالنا لزيادة اللايكات والمعجبين على الفيس بوك
    10 آلاف لايك ومعجبين عرب حقيقيين 100 %
    25 ألف لايك ومعجبين عرب حقيقيين 100 %
    15 آلاف لايك ومعجبين عرب حقيقيين 100 %
    100 ألف لايك ومعجبين عرب حقيقيين 100 %
    وأي استفسار مرحبا في اي وقت لنجيب عن تساؤلاتك المتعلقة بأي عرض من عروض التسويق الإلكتروني والسوشل ميديا في الموقع

    لا تتردد في الاتصال أو عبر الواتساب على 0788623741
    ومن خارج الأردن 00962788623741


     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة