1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. رمش إلغلا
    Offline

    رمش إلغلا عضو جديد

    20
    0
    1
    إنضم إلينا في:‏17 ابريل 2017
    الجنس:
    أنثى

    كيف تصل لارقام أفضل شركات كشف تسربات المياه بالدمام

    الموضوع في 'زاوية المواضيع الساخنة' بواسطة رمش إلغلا, بتاريخ ‏31 أغسطس 2019.

    أولاً: وجود ضمان بعد التنفيذ :
    من أهم مميزات الشركات القائمة على هذا المجال ، هو أنها تقوم بعمل ضمان لمدة محددة ، و ذلك لضمان حق العميل في الحصول على خدمة صحيحة و سليمة و خالية من الأخطاء ، بحيث أنه إذا ظهر خطأ فعلى شركة العالمية كلين وهي شركة كشف تسربات المياه بالدمام القيام بتصليحه فورا . تضمن شركة العالمية كلين ، من تقديم خدمة الضمان بعد التصليح لكل عملائها ، ضمانا منها على الإهتمام بـ العميل .
    ثانياً : الكشف المبكر عن التسرب :
    و من المميزات التى تتميز بها شركة كشف تسربات بالدمام، أنها تقوم بـالكشف المجاني إذا كان هذا أول تعامل بين الشركة و بين العميل . و بالتالي توفر الشركة على العميل أنه يقوم بدفع مبلغ الكشف و التصليح معا ، لأن للشركة لديها شعار تؤمن به ، و هو يجب علينا أن نساهم في رقي و رفعة المملكة العربية السعودية ، و نقدم خدمة لجميع الفئات على أكمل وجه .
    ثالثا: وجود خطوات مدروسة من شركة كشف تسربات بالدمام مقدمة الخدمة لكشف وعلاج تسربات المياه من المواسير . و فيما يلي نقدم الخطوات التى تقوم بها شركة العالمية كلين ، في تحديد التسرب الموجود بأى منزل لضمان العمل بصورة جيدة هي :
    تبدأ في غلق المحبس العمومي و جميع المحابس الموصول بها المياه التابعة للـ صرف الصحي .

    تبدأ في تسجيل جميع القراءات التابعة لـ عداد المياه ، كما تبدأ في مراقبة العداد لـ ملاحظة أى تغيرات غير طبيعية عليه .
    تبدأ في الوصول إلى خراطيم المياه الخارجية و الموجودة داخل المنزل أولا ، و بعدها تبدأ في مراقبتها لـ ملاحظة أى قطعات بـ هذه الخراطيم ، *حتى تستطيع تحديد العيب الأساسي لـ علاجه .
    تقوم بـ الوصول إلى المواسير و تمديدات المياه الموجودة خارج الحوائط و خارج المنزل ، حتى تلاحظ وجود أى كسور أو شروخ بها .
    تنتقل بعد ذلك بـ إستخدام الأجهزة الحديثة الإلكترونية للـ كشف عن المواسير و تمديدات المياه الموجودة بداخل الحوائط ، حتى تتأكد من عدم وجود أى كسور أو تأكل بها .
    تبدأ في البحث في أنحاء المنزل عن وجود أى رطوبة بـ الأسقف أو وجود أى شروخ تسمح للـ مياه بـ التسرب للـ خارج ، لـ تبدأ في تحديدها و علاجها سريعا ، حتى لا تكبر المشكلة .
    بعد البحث و المعاينة من الفنيين المختصيين ، ستتأكد شركة العالمية كلين من وجود العطل بـ الأجهزة المطورة الخاصة بها ، و بعدها تبدأ في معالجة الأمر بـ سرعة و سهولة .
    قبل أن تبدأ شركة العالمية كلين في علاج مشكلة تسرب المياه ، تخبر العميل الخاص بها تكلفة هذا العمل ، حتى يستطيع أخذ جميع الاحتياطات المطلوبة و يكون على علم بما يحدث ، و تأخذ جميع الإعتبارات التى تلفت نظر العميل .
    بعد الإنتهاء من تصليح الأعطال الموجودة بـ تسرب المياه ، تقدم الشركة لـ عملائها ضمان على التصليح الذي قامت به .
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة