1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. **بحرينيه**
    Offline

    **بحرينيه** عضو جديد

    43
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏9 أكتوبر 2006

    قصة واقعيه حصلت في الدمام

    الموضوع في 'القصص والروايات' بواسطة **بحرينيه**, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2006.

    قصة واقعية حصلت في الدمام
    ________________________________________
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليوم جبت ليكم قصة واقعية حدثت في الدمام بس هااا إذا تخافوا لا تقروها


    أخليكم مع القصة:

    هذي القصه فعلا صارت في الدمام

    و إللي ما يصدق سالفتي
    بعطيه رقم الأم عشان يتصل ويتأكد



    السالفه من البدايه

    عاشت قصة حب مع شاب
    تقريبا سنتين


    وبعدين تزوجوا


    المهم تم الزواج


    مرة السنوات

    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



    ولما حملت سادس مره

    قاليها زوجها أنا أبغى بنت وإذا جبتي ولد بطلقك


    الام إنصدمت من كلمة بطلقك

    وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

    يبغى بنت أجيبله بنت بس كيف؟!


    ما لقت طريقه إلا تقول لصاحبتها أم أحمد


    قالت ليها بالسالفة وقالت ليها ساعديني


    المهم فكرت ام أحمد وقالت ولا يهمك


    خلي بس موعد الولاده يجي


    بعدين يصير خير



    ام أحمد عندها معارف في إحدى المستشفيات في الدمام قسم الولاده



    المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء


    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى

    وقالت الأم بدفعلك إلا تبغاة بس سوي هالطلب

    المهم عطتة الفلوس

    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس


    وافق الدكتور أحمد على طلبهم


    يوم جا وقت العمليه



    ولدت الأم

    بس


    شو جابت
    جابت





    ولد


    ولد مثل القمر
    بس للأسف بتستغنى عنه
    جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالته

    قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني

    شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود

    رد عليها الدكتور
    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه

    ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول جدية

    المهم الأم وربيعتها مو فاضين حق الدكتور
    راحت أم أحمد(صاحبتها) تفكر بعدين قالت
    وش رايك نذبحه ونقول لزوجك أش جبتي بنت و ماتت
    قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
    قالت أم أحمد كيفك خلي زوجك يطلقك
    خافت الأم من هالكلمه
    قالت صاحبتهاا(أم احمد)وش رايك ندفنه في صحراء
    ونخليه يموت بروحه و بيكون جيديه مات بروحه
    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم احمد وسوا فعلته
    بس قبل ما تدفنه
    رضعته من حليبها
    ودفنته
    ردت الأم بيت زوجها
    قالتله جبت بنت بس ماتت
    قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي
    صاحبتها أم احمد راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
    راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
    المهم صار عزا على أنه البنت فعلا ماتت
    والأم قلبها متقطع
    على ولدها إللي دفنته
    بعد مرور شهر
    هني تبدا السالفه
    بعد شهر او أكثر بشوي
    راحت الأم عند صاحبتها
    وقالت لها ابغى اشوف ولدي
    باروح عند ولدي
    قالت أم احمد يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
    قالت الأم
    قالت أنااباروح عنك وإذا بجي اني هناك
    المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
    قامت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه
    لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من يوم دفنته
    جات صاحبتها وقالت لها :
    الصراحه ما قدرت اخليك بروحك
    قالت الام للحين ما لقيته
    قامت الام وصاحبتها يدورو عالولد
    فجأه
    فجأه







    سمعت الام وصاحبتها
    صوت طفل يصيح صرخت أم احمد وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد
    قالت الأم
    لا هذا صوت ولدي
    قالت ام احمد يا هبله
    ولدش مات تعرفي يعني ايش مات
    يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته
    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
    سارت الام وصاحبتها لين ما وصلوا مكان الصوت
    وشو تتوقعوا شافوا هناك
    شافوا شي غريب
    شي ما يخطر على البال
    شافوا
    والله شي غريب
    إللي شافوه
    هو
    أن الولد هو إللي كان يصيح
    وشافوه حافر مطلع نفسه من تحت
    سبحان الله شهر كامل
    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق
    بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين
    سبحان الله
    خلوني اكمل
    المهم خافت ام احمد وقالت حق الام هذا مو ولدك
    الأم فرحانه لأنها شافت ولدها
    المهم
    وشو تتوقعوا سوى الولد
    شي أغرب من إللي فات
    شي غريب وغريب وغريب
    لو عرفته أكيد بتستغرب
    وبتقول سبحان الله
    إللي سواه الولد الله يسلمك
    تكلم وقال
    ماما
    وفوق ماما زاد كلمه وقال
    ماما
    ماما
    ماما
    انا جائع
    بالعربيه الفصحه قالها
    جائع ما قال جوعان
    هذا حسب ما تقوله الأم
    سبحان الله
    المهم بكمل السالفه
    جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
    صرخت صاحبتها أم احمد
    وقالت لا لا خليه هذا مو ولدك هذا مو إنس
    هذا جني خلينا نروح
    قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم
    برضعه ويصير إللي يصير
    المهم حضنت الام الولد
    وجت ترضعة
    صرخ الولد صرخه قويه
    وقال
    ماما
    ماما
    أنا جائع
    لكن
    لا
    أريد
    ان أشرب
    من حليبك
    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
    من كثر الولد كاره أمه قالها لا اريد ان اشرب من حليبك
    سبحان الله
    بكمل وش قال الولد
    قال
    ماما
    ماما
    أنا جائع
    لكن
    لا
    اريد
    ان
    أشرب من حليبك
    وكمل وقال
    ماما
    أنا
    أريد
    ان
    أشرب حليب
    حليب نيدو
    صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه
    أدري
    أنكم مندمجين واكيد الحين جالسين تضحكوا لما عرفتوا النهاية
    وبعد كل هذا تبغوا رقم الأم وإلا هونتوا ما تبغوا

    أرجو أن الموضوع يحوز على أعجابكم

    م
    ن
    ق
    و
    ل
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. شيء من الذات
    Offline

    شيء من الذات عضو مشارك

    201
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏7 مايو 2006
    والله يمدحون النيدو............يقولون انه يخلي الأولاد بسرعه يكبروا يمكن عشان كذا طلب نيدو مو اي شئ آخر.............
    ههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    تسلمين على االقصة المشوقة...............تحياتي
     
  3. اسيرة الاحزان
    Offline

    اسيرة الاحزان عضو أمير

    4,187
    8
    0
    إنضم إلينا في:‏6 مارس 2006
    الوظيفة:
    أعمل على إزعاج الآخرين
    الإقامة:
    بين الوزراء ورجال الأعمال
    حرام علييييييييييييييييييييييييييييييج

    ههه وين بيتكم بيي ادفنج بداله <<<<<<<<<<<<<<<<< أكيد أمزززززززززززح

    فديتج والله اندمجت بس خاطري اسوي فيج شي.................... هههههه

    آخر مره تسوينها بليييييييييييييز
     
  4. نور الولايه
    Offline

    نور الولايه عضو مشارك

    254
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏14 يوليو 2006
    الوظيفة:
    طالبه
    الإقامة:
    السعـــــــــــــــ الشرقيه ــــــــــــــــــــــ
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههه
    مشكوره
     
  5. أسيره الحب
    Offline

    أسيره الحب عضو

    79
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏24 أكتوبر 2006
    الوظيفة:
    طـــالـــبـــه
    الإقامة:
    الدماااااام
    مشكوووره...بس كنت مندمجه مع القصه وكل ساعه اقول سبحان الله ههههههه وفجأه يطلع مقلب هههههههه
    تحياااتي لكِ ...
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة