1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. نهر الاحزان
    Offline

    نهر الاحزان عضو مشارك

    414
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏21 ابريل 2005

    حوار مع السيجارة

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة نهر الاحزان, بتاريخ ‏12 أكتوبر 2005.

    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    المذيعة: بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.

    السيجارة: شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.

    المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

    السيجارة: أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.

    المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟

    السيجارة: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.

    المذيعة: كنز؟!! لماذا؟

    السيجارة: الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء النهار.

    المذيعة: ما مبدأ عملك؟

    السيجارة: أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.

    المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟

    السيجارة: مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط

    المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

    السيجارة: طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.

    المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟

    السيجارة: مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!

    المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟

    السيجارة: أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

    المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

    السيجارة: التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

    المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

    السيجارة: طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب.

    مع تحياتي وأشواقي : محبوبتك السيجارة
    [/grade]
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. شذى
    Offline

    شذى إداريه سابقاً ومؤسس للمنتدى

    4,359
    3
    0
    إنضم إلينا في:‏19 ديسمبر 2004
    الوظيفة:
    no
    الإقامة:
    .:: صقر البحرين ::.
    [align=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موضوع مفيد جدا ومهم لشباب هاليومين
    مشكوره اختي نهر الاحزان على المعلومات

    وبأذن الله كل المدخنين يستفيدوا من
    هالمعلومات ويتركوا عنهم هالدخان

    صارت الحين السيجاره اقوى من الانسان

    يعطيك الف عافيه
    [/align]
     
  3. sweeety
    Offline

    sweeety مشرفة سابقاً

    670
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏9 ابريل 2005
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    student
    الإقامة:
    in my emotions
    السلام عليكم ..

    اختي الكريمة / نهر الاحزان /

    تطرقتِ الى موضوع مهم جداً عزيزتي

    السيجارة

    باختصار اقول انها مضرة ..و انتم اعلم بما تسببه من سرطانات ابعدنا الله عنها ..،

    في نشيدة تقوول :

    انا انا السيجارة .. خداعة مكارة
    يشربني المدخن .. فلا يرى قراره
    في رأسه دوارة .. في صدرهِ حرارة

    !!

    سويتي
     
  4. .ابو محمد الصجيري.
    055
    Offline

    .ابو محمد الصجيري. مشرف سابقاً

    19,021
    8
    106
    إنضم إلينا في:‏9 أكتوبر 2005
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    معالج روحاني
    الإقامة:
    منتديات العائلة العربية الكريمة
    .


    مشكور اخوي الغالي


    (نهر الاحزان )

    على الموضوع المفيد
     
  5. nesreen_2100
    Offline

    nesreen_2100 عضو

    66
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏3 فبراير 2006
    ياليت الشباب يتعض من كلامك صديقتي نهر الاحزان
    شكراً لك
     
  6. ام حسين
    Offline

    ام حسين عضو فنان

    1,530
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏15 ابريل 2005
    اشكرك غاليتي
    على هذه النصائح
    وهذه الكتابات التي تثير
    الجميع
    ننتظر جديدك
     
  7. toony
    Offline

    toony عضو مميز

    1,165
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏28 مايو 2006
    الوظيفة:
    طالبه
    الإقامة:
    مدينة عيسى
    مشكوووووووووووووووووووووووره حبيبتي على المووضوع
     
  8. انين انسانه
    Offline

    انين انسانه مشرفة منتدى الأسرة والطفل

    3,768
    2
    0
    إنضم إلينا في:‏11 مايو 2006
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    مشكوره اختي على الموضوع
    وتسلم ايدج
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة