ضع بريدك هنا ليصلك جديد المنتدى

انتظر قليلاً
  1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. الدانة 2000
    Offline

    الدانة 2000 عضوه مؤسس للمنتدى

    333
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏26 يناير 2005

    قصيده رووووووووووووعه

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة الدانة 2000, بتاريخ ‏3 فبراير 2005.

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذي قصيده بصراحه شويه عليها روعه اتمنى تعجبكم

    [Broken External Image]:http://www.hamedzaid.com/111/kazel/kazeel.gif


    [rams]http://www.dwaihi.com/25ha15.ram[/rams]

    بوقت من البطا،وبليل تتراقص iiشياطينه

    بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا iiثلثين


    تحايلت المنام اللي مثل بيتك iiتمرينه

    وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي iiعين


    غريبة!!كل حلم يمر برقادي تزورينه

    والاغرب كيف أحلم الحلم،وارجع واحلمه iiبعدين؟


    قبل يومين،شفتك بالمنام..وقمت من iiحينه!

    ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين


    أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من iiشرايينه

    تركته في يدك مثل الأمانه ،واحفظيها iiزين


    ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة iiتردينه

    أجل ، مافيه أحد كد قال لك(حفظ الأمانة iiدين)؟!


    مرد المقفي بيلفي..ويستوفي ،وتوفينه

    بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، iiشهرين



    اذا انتي ،ماانتي بقد الكلام اللي iiتقولينه

    حرام..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك iiتنسين


    تخونين،وتبين أرضى.!وأحد يرضى iiتخونينه! i

    أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة iiثانيه،ترضين.؟


    من أول مارجعت من السفر ماشفت لك iبينه؟

    وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين



    تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن iiعينه

    وكنت أتخيلك من زود فرحة iiرجعتي..تبكين


    وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل iiتحكينه i

    واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك iiتحكين


    تقولين:الوطن نور..وأقول iiبنورمضوينه

    تقولي لي:غديت أحلى،وأقول:عيونك الحلوين


    كلام نام بشفاهك..وخفتي iiلاتصحينه

    ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين


    تغانمتي غيابي .. لين رجحتي iiموازينه

    تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك iiتجفين


    وليتك لاقيه به شي..فيني iiماتلاقينه!

    مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل iiتلقين


    تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن iiزينه!!

    تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال iiزوين


    وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك iiتبدينه i

    نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من iiالصوبين


    قنوع بمظهري ،والسم مايذبح iiثعابينه

    على قول المثل ماني حلو..لكني ماني iiشين


    إذا أهداك الزهر مره،فأنا اهديتك iiبساتينه

    وإذا ألهاك بفرح ليله، فانا تهت لبكاك سنين


    وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك iiملايينه

    أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك iiنصين



    طموحي ،بس أجي وأظفر بشي iiتستحقينه

    تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم iiمنين؟


    كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه

    لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول iiآمين


    أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش وسنينه i

    تبين الحين يوم أني كبرت العب على iiالحبلين؟


    ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه

    حلاتك لاعشقتي.. تعشقيني ليوم iiالدين


    غرامٍ نسكن ضلوعه .. حشيمه من مجانينهi

    جفا،يجمع معزتنا... ولاعشق يذل iiأثنين


    كثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه ؟

    امانه .. لاتخليني صغير بعينهم iiتكفين


    لاني كل iiماقالوا (تخون)..اقول: مسكينهii

    عليك الله وأمانه..علميهم منهو iiالمسكين


    أنا خايف لياطاح الجمل تكثر سكاكينهii

    وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة iiالسكين


    مثل ماقالواالمكتوب واضح من عناوينه

    لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك iiوين؟


    كفايه..كل حلم يمر برقادي تزورينه i

    كفاية..من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين


    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه

    ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

    حامد زيد
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. شذى
    Offline

    شذى إداريه سابقاً ومؤسس للمنتدى

    4,359
    3
    0
    إنضم إلينا في:‏19 ديسمبر 2004
    الوظيفة:
    no
    الإقامة:
    .:: صقر البحرين ::.
    كلام في غاية الجمال والرومنسيه

    مشكورة تخي دانه 2000 على الابداع منج

    بالتوفيق
     
  3. صقر البحرين
    Offline

    صقر البحرين Administrator

    4,872
    19
    0
    إنضم إلينا في:‏23 نوفمبر 2004
    الإقامة:
    مملكة القلوب
    مشكوره أختي الدانة على القصيدة الأكثر من الرائعة

    الله يعطيش العافية وبتوفيق
     
  4. الدانة 2000
    Offline

    الدانة 2000 عضوه مؤسس للمنتدى

    333
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏26 يناير 2005
    الله يعافيك ويسلمك اخوى صقر وانا اشكرك ع المرور والمشاركه

    والف شكر لك
     
  5. ولدالبحرين
    Offline

    ولدالبحرين مشرف سابقاً

    328
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏1 مارس 2005
    يااااااااااااااااااااااااااااااا
    يسلموووووووو على الموضوع الرائع
     
  6. فجر الخواطر
    Offline

    فجر الخواطر إداريه سابقاً

    4,481
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏24 فبراير 2005
    الإقامة:
    *.* منتديات صقر البحرين*.*
    [align=center]
    شكرك لك غاليتي الدانه ....

    على ماقدمتي لنا من شعر غزلي رائع...

    وفقت في اختيارك لمنا اروع واجمل...

    مع خالص تحياتي..


    تم التحرير من قبل ..
    مشرفة القسم . ..سالي...
    ينقل الموضوع الى منتدى الشعر والشعراء
    ^_^
    [/align]
     
  7. ! المشاكس !
    Offline

    ! المشاكس ! عضو فنان

    2,339
    3
    0
    إنضم إلينا في:‏24 فبراير 2005
    مشكوره أختي الدانه على هذه القصيده الرووووووووووعه

    الله يعطيش الف عافيه

    أنشاء الله أنشوف مشاركاتك الحلوووووووو
     
  8. الــقنــاص
    Offline

    الــقنــاص مؤسس للمنتدى

    563
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏23 نوفمبر 2004
    شــكراً جـــزيلاً لك اخوي العزيز الدانه 2000
    على هذا الـــــــكلمات الجميله

    اللـــه يعطيـــــــــك العافيه

    تقبل منــــــــــي أرقى التحــــــــــــايا


    القناص
     
  9. almudalal1
    Offline

    almudalal1 عضو جديد

    6
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏21 نوفمبر 2006

    .........................
     
  10. almudalal1
    Offline

    almudalal1 عضو جديد

    6
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏21 نوفمبر 2006
    البحرين
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة