1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. بيكهام
    Offline

    بيكهام عضو مشارك

    260
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏15 ديسمبر 2007
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    العراق

    رسميا في المان ستي المايستروا

    الموضوع في 'الرياضة والسيارات' بواسطة بيكهام, بتاريخ ‏10 يناير 2008.

    اكد صانع العاب المنتخب الوطني لكرة القدم نشأت اكرم المحترف في صفوف فريق العين الاماراتي اجتيازه الفحوصات الطبية التي اخضعها له نادي مانشستر سيتي الذي يلعب في الدوري الممتاز الانكليزي من اجل الانضمام الى صفوفه رسمياً خلال فترة الانتقالات الشتوية.
    ونقل الموقع الرسمي له على شبكة الانترنيت ان المفاوضات مع ادارة النادي وصلت الى مراحل متقدمة ،حيث سيتم توقيع عقده في مؤتمر صحفي مع مانشستر سيتي صباح يوم غد الخميس في مقر النادي في مدينة مانشستر ليكون اول لاعب عراقي يحترف في الدوري الانكليزي الممتاز "الببرسيرليج"" لكرة القدم والذي من المؤمل ان يحضر مراسيم توقيع العقد السويدي زيغن غوران اريكسون المدير الفني للفريق الى جانب التايلندي شينا واتر رئيس النادي وبول يترول المنسق الاعلامي وعدد كبير من وكالات الانباء والقنوات الفضائية .

    مضيفاً انه سيعرض خلال المؤتمر رقم الفانيلة الرسمية الذي سيحمله بمباريات المرحلة الثانية مع الفريق في الدوري الانكليزي للموسم الحالي.
    وكان نشأت اكرم قد وصل برفقة مدير اعماله الى مدينة مانشستر سيتي قادماً من دولة الامارات العربية صباح يوم الاثنين الماضي بعد حصوله على موافقة ادارة ناديه الاماراتي على الدعوة الرسمية التي تلقاها من ادارة النادي الانكليزي وتم استقباله من قبل عدد من اعضاء نادي مانشستر حيث يقيم في فندق الهلتون في العاصمة الانكليزية لندن.
    نقلة نوعية
    وعلى الصعيد ذاته اعلن احسان العاملي نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي ان اللاعب نشأت اكرم قد وقع عقداً رسمياً مع النادي الانكليزي للدفاع عن الوانه لمدة سنتين ونصف رافضاً الكشف عن القيمة المالية للعقد في مقر النادي الذي حضره السويدي اريكسون المدير الفني للفريق.
    واوضح العاملي في تصريحه لـ(المدى) انه كان حاضراً مراسيم توقيع العقد بناءاً على طلب اللاعب نشأت الذي اتصل به قبل مغادرته مطار دبي حيث سيتم توقيع العقد وتقديم اللاعب لوسائل الاعلام والجمهور في مؤتمر صحفي صباح يوم غد الخميس المصادف العاشر من الشهر الجاري معتبراً انه سيمثل نقلة نوعية للاعبين العراقيين في دخول بوابة الاحتراف في الدوري الاوربي بصورة عامة والانكليزي خصوصاً ولا سيما انه حصل على لقب ثالث افضل لاعب آسيوي لعام 2007 بعد السعودي ياسر القحطاني وزميله يونس محمود.
    التايمز تفتقد السفاح
    وذكرت صحيفة (التايمز) البريطانية ان مانشستر سيتي الانكليزي سيستكمل مراسيم توقيع العقد الرسمي مع اللاعب العراقي نشأت اكرم الذي يلعب في نادي العين الاماراتي يوم غد الخميس للعب في صفوفه في المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز للموسم الحالي بعد ان اجتاز الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها بعد وصوله الى لندن.
    واضافت: ان اللاعب نشأت سيصبح أول لاعب عراقي يحترف في الدوري الانكليزي في العصر الحديث بعد ان رفضت ادارة نادي الغرافة القطري التنازل عن (السفاح) كابتن المنتخب الوطني العراقي يونس محمود لصالح النادي نتيجة لتواضع العائد المادي الذي قدمه رئيس مانشستر سيتي من جهة وتمسك المدرب البرازيلي باكتيا بخدمات يونس الذي يعده من احد اوراقه الاساسية في الدوري المحترفين القطري وبطولة الاندية الآسيوية.
    وكان اللاعب العراقي يورا ايشايا لعب لنادي برسيتول روفيرز الانكليزي عام 1954.
    يشار الى ان السويدي اريكسون المدير الفني للفريق كلف عدداً من الكشافين الانكليز لمتابعة ومراقبة اللاعب نشأت في بطولة غرب آسيا الثالثة التي اقيمت في الاردن نهاية شهر ايار الماضي وبطولة امم آسيا الرابعة عشرة التي لعب فيها نشأت دوراً كبيراً في احراز المنتخب الوطني العراقي اللقب مما دعاه الى توجيه دعوة اليه للاختبار في النادي لمدة عشرة ايام بعد انتهاء البطولة مباشرة.
    العين يرفض الاستغناء
    وفي تطور لاحق جددت ادارة نادي العين الاماراتي رفضها منح كتاب الاستغناء الى اللاعب نشأت اكرم ليتيح له تسجيله في كشوفات نادي مانشسترسيتي لدى الاتحاد الانكليزي لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية خلال الشهر الحالي ما لم يكن العائد المالي الذي سيدفعه الاخير مقبولاً ومرغوباً لدى المجلس التنفيذي ويوازي المبلغ الذي دفعه النادي الى نشأت للتعاقد معه بداية الموسم الحالي.
    وقال محمد الرميثي العضو التنفيذي في نادي العين ان النادي قد دفع مبلغ مليون دولار امريكي مقابل الحصول على توقيعه بعد المستوى الرفيع الذي قدمه مع المنتخب العراقي في بطولة أمم آسيا 2007 واننا لا نقف عقبة في طريق احترافه مع النادي الانكليزي مبديا استعداد النادي للتوصل الى صيغة توافقية مع النادي الانكليزي للتنازل عنه معترضاً بصعوبة الحصول على لاعب محترف يحل بديلاً عنه خلال الفترة الحالية ولا سيما انه يحظى بشعبية واسعة لدى جماهير النادي.
    مقاضاة القحطاني
    ومن جهة اخرى أبدى بول تيرول المنسق الإعلامي بالنادي إستياءه الشديد من تصريحات ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال السعودي، والتي أكد خلالها أن الخلاف على المسائل الدعائية هي التي حالت دون اتمام تعاقده مع النادي.
    وأكد تيرول في تصريحات صحيفة أن المان سيتي لم يتقدم بعرض رسمي الي المهاجم السعودي، وهو الأمر الذي يعيه اللاعب جيدا، ولكنه تعمد تشويه سمعة النادي الانجليزي يتعلق بالتعاقدات التي يبرمها.
    وأضاف المسؤول الاعلامي أن إدارة النادي تدرس حاليا إمكانية مقاضاة اللاعب علي تصريحاته، بعد أن عرضتها على محامي النادي من أجل تحديد الخطوات التي سيتخذها حيال ما قاله اللاعب.
    وكان القحطاني قائد المنتخب السعودي قد خاض فترة اختبار بنادي مانشستر سيتي بدعوة من مالك النادي، وترددت انباء قوية في الاوساط العربية عن اقتراب انضمامه الي النادي الانجليزي في الشهر الجاري، قبل أن يعود ليؤكد أنه رفض العرض بسبب الخلاف علي بعد البنود.
    واعترف تيرول أن الهداف السعودي لاعب جيد وهداف ويمتلك امكانيات طيبة، إلا أنه عجز عن إقناع المدير الفني للفريق زيفن غوران اريكسون بمستواه علي خلاف ما اشيع، وهو السبب الذي دفع النادي لصرف النظر عن التعاقد معه.
    وإختتم تيرول تصريحاته بأنه كان يتمني أن يعلن القحطاني الحقيقة كاملة، دون أن يدعي اشياء ليس لها اساس من الصحة تتسم بعدم المصداقية، وتتهم نادي مانشستر بإستخدامه أساليب ملتوية في المفاوضات.
    نشأت يتحدث لجمهورنا
    من جهة قال الزميل محمد خلف مدير القناة العراقية الرياضية ان اكمل الزيتيات النهائية لنقل وقائع المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مدرب مانشستر سيتي السويدي زيغن غوران اريكسون مع لاعب منتخبنا الوطني نشأت اكرم بمناسبة توقيعهما العقد الرسمي لنشأت لتمثيل النادي لمدة موسمين ونصف
    واضاف خلف: تم الاتصال مع نشأت اكرم في الليلة قبل الماضية واوضح بانه سيتحدث للجمهور العراقي والعربي وعن كافة تفاصيل العقد الجديد بعد اختتام المؤتمر مبدياً سعادته بخوض التجربة التي ستكون بوابة اوروبية رصينة لضم لاعبين عراقيين آخرين خلال الفترة المقبلة.
    :welcome: :welcome: :welcome: :welcome: :welcome: :welcome:
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. بيكهام
    Offline

    بيكهام عضو مشارك

    260
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏15 ديسمبر 2007
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    العراق
    انتظر ردودكم الجميلة
     
  3. єℓ7αʑɪи ♥..
    215
    Offline

    єℓ7αʑɪи ♥.. عضو فنان

    1,610
    2
    106
    إنضم إلينا في:‏15 سبتمبر 2007
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    البحرين
    يسلمووووو اخي الكريم على الموضووووع

    وعلى المجهود يعطيك الله الف عافية




    تحياتي لك

    اخوك


    طـيـ الغرام ـــر
     
  4. النمسيس
    Offline

    النمسيس عضو أمير

    3,046
    5
    106
    إنضم إلينا في:‏19 ديسمبر 2007
    رد: رسميا في المان ستي المايستروا

    شكراااااااااااااااااااا
     
  5. sami13
    Offline

    sami13 أكثر من مميز

    5,125
    3
    0
    إنضم إلينا في:‏20 يناير 2007
    رد: رسميا في المان ستي المايستروا

    بارك الله فيك اخي ع الموضوع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة