1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. adriano14
    Offline

    adriano14 عضو مشارك

    364
    2
    0
    إنضم إلينا في:‏13 يناير 2008
    الإقامة:
    لمغرب

    لطيفة إليسا وعاصي الحلاني أفضل المطربين في 2007

    الموضوع في 'المواضيع المكررة' بواسطة adriano14, بتاريخ ‏13 يناير 2008.

    تمّ الإعلان عن نتائج الإستفتاء السنوي لإذاعة الشباب التونسية ، الذي يرصد أبرز النجاحات الفنية العربية والتونسية خلال سنة.


    وخلال سنة 2007 إنتهت الترشيحات التي شارك فيها عدد كبير من مستمعي الإذاعة والإعلاميين العرب والتونسيين، إلى اختيار لطيفة واليسا كأفضل مطربتين في العالم العربي للسنة المنقضية مناصفة، ونال الفنان عاصي الحلاني جائزة أفضل مطرب. في حين حصل صابر الرباعي على لقب أفضل مطرب تونسي. وحصلت لطيفة على لقب أفضل مطربة في تونس. وحصلت أغنية "بحبك وحشتيني" للفنان حسين الجسمي على لقب أفضل أغنية عربية، أما أفضل أغنية تونسية حسب هذا الاستفتاء فهي أغنية "الغربة" لصابر الرباعي. أما في عالم الفيديو كليب فكانت جائزة أفضل فيديو كليب عربي لصالح أغنية "إحساس جديد" لنانسي عجرم وهو من إخراج سعيد الماروق، الذي نال بدوره جائزة أفضل مخرج فيديو كليب. وعن فئة أفضل صوت رجالي جديد توّج إبراهيم الحكمي مع تنويه خاص بأيمن لسيق. وآلت جائزة أفضل صوت نسائي جديد لجنات.
    وتوّج الفنان حسين الجسمي بجائزة نجم مهرجانات تونس في صائفة 2007 علمًا أنه قدم حفلاً ناجحًا في مهرجان قرطاج فقط ولم يقدم جولة فنية كبرى على نحو ما قام به عديد الفنانين الآخرين.
    وعن فئة أفضل شعراء الأغنية نال المرتبة الأولى نزار فرنسيس، وحصل عمرو مصطفى على جائزة أفضل ملحن عربي. وكانت جائزة أفضل موزع أغان عربي مناصفة بين هادي شرارة والتونسي عصام الشرايطي . ودون منافسة تذكر كانت جائزة أفضل أغنية ثنائية "دويتو" من نصيب أغنية "يا رب" لمروان خوري وكارول سماحة.
    وعن فئة الأغاني الغربية كانت جائزة أفضل فنان غربي من نصيب Eakon ، وحصلت Rihanna على جائزة أفضل فنانة غربية، وحصلت أغنية "beautiful liar" لـ Beyounce and shakira على جائزة أفضل أغنية غربية.
    ويذكر أن نتائج الاستفتاء أعانت أمس الأحد في برنامج مباشر بعنوان " إذاعة الشباب ميوزيك اواردس لسنة 2007 "وهو من إعداد الزميلين حسان بلواعر والعربي باطيني، تضمنت لقاءات وحوارات مع المتوجين وعديد الإعلاميين.
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة