1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. نايف الشعلان
    Offline

    نايف الشعلان عضو مشارك

    106
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏18 نوفمبر 2007

    شوفوا ملكات الجياكر

    الموضوع في 'الصور و الغـرائـب' بواسطة نايف الشعلان, بتاريخ ‏14 يناير 2008.

    دلع انا قلت لك من البداية انتن مو قدنا بس
    المثل يقول لاتحكك بالجمل وانت حويشي .....
    وتحملن اللي يجيكن من الزعماء التماسيح ....
    [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    في البداية احب اتناول صور جميلة وحلوة بالمرة
    للقائدة دلـــــــــــــــــــع ومعها بعض السحالي المعاونات ...

    هذي صورتها ايام الطفوووووووووولة عقل مدبر منذ الصغر ....

    [​IMG]

    وهنا ايام الزواج شوف الزوج وابلعي بصـــــــــــــل ...ههههههههههه
    لا وبعد رافعه الفستان بزعمها على غفلة اغراء ............[​IMG]

    [​IMG]

    الله يعين الزوج عليك بس بصراحه شكلة لابق عليك حيــــــــــــــــــل .....
    [​IMG]


    بصراحه الحرب اثرت عليها حتى انه طار بعض اجزاء الوجه من أثار الحرب
    والله ان التمسايح ابطـــــــــــــــال .............

    [​IMG]

    ابتســــــــــــــــــامة سحالية ماكرة ...... على غيرنا العبيها تسوي نفسها برأه ...
    ياما تحت السواهي دواهي ....خخخخخخ

    [​IMG]

    تتنكرين او ما تتنكرين انتي الاولى في القائمة ...........
    بصراحه تنكر يخوف مثلك من السحالي وماتمر علينا هالشغلات ......

    [​IMG]

    حتى لو صار لونك اخضر مو اسود بس صايدينك من شوشتك ....ههههههههه
    [​IMG]

    دلـــــــــــع وسمــــــــــــــــاهر لعيونكم صورة من الارشيف .....

    [​IMG]

    حتى يادلـــــــــــــــــــــــع بين عيالك مخربتها زقاير ليه كل هذي قسوة منك ....هههههههه
    [​IMG]

    دلــــــــــــــــــــع وسمـــــــــــــــــاهر بعد المعارنة من الحرب وقلة الحيلة لديهن
    اصبحن مفتشات قصــــــــــــــــور والله تماسيح اللي حديتوها على الحديدة ابطال انتم ....

    [​IMG]

    وفي الاخير ليس لكي اي عمل الا التشمس بعد العصرية عند باب بيتكم .....
    حنا الابطال التماسيح دوووووووووماً في العلالي [​IMG] .........وما نرضى بديله ...
    وما اقول الا يالله الجنه ..........[​IMG] [​IMG]

    [​IMG]

    النائب الثاني للقوات المسلحة
    اللواء ركن .....
    طرماز
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. حلاتي بضحكتي
    Offline

    حلاتي بضحكتي عضو مميز

    1,379
    3
    0
    إنضم إلينا في:‏19 أكتوبر 2009
    الوظيفة:
    الدرااسه :(
    الإقامة:
    اصلي فلسطينيه واعيش في السعوديه
    رد: شوفوا ملكات الجياكر

    مشكور الموضوع مره جنان:146::d_thanx25:146:
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة