1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. بيكهام
    Offline

    بيكهام عضو مشارك

    260
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏15 ديسمبر 2007
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    العراق

    انخفاض مستوى عناصر خطّ الوسط بشكل ملحوظ مؤخرًا

    الموضوع في 'الرياضة والسيارات' بواسطة بيكهام, بتاريخ ‏14 يناير 2008.

    [​IMG]

    بالرغم من إنهاء القسم الأوّل من الدوري متصدرًا بفارق سبع نقاط ، و تحقيق رقم قياسي جديد في عدد النقاط بواقع 47 نقطة خلال 19 مباراة ، إلاّ أنّ مباراة أمس كشفت عن مشكلة أو أزمة في خط وسط ريال مدريد ، فبعد رحيل ديارا للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس امم افريقيا ، يبقى جاجو الجيد نوعًا ما بالرغم أنّه لم يصل للمستوى المطلوب حتى الآن - بالنسبة للكثيرين - مكانه ، في حين يظلّ شنايدر مُنخفض المستوى منذ فترة ليست بالقصيرة ، أمّا المتألّق مؤخرًا بابتيستا فقد اختفى مجددًا ، أمّا جوتي فقد لا يكون مضمونًا و قد وصفت صحيفة As أداء جوتي بمباراة أمس أنّه أسوأ العروض .

    لمس جاجو 83 كرة في مباراة الأمس ، أخطأ في سبع منها و استردّ ( قطع ) سبع أُخر . في السابق كان متوسط قطع الكرات لديارا ثماني كرات تقريبًا ، بل وصل المتوسط في مباراة سرقسطة لتسع كرات . لذلك يترتب على جاجو أنْ يطوّر أداءه و يحاول أنْ يصل لمستوى ديارا لسدّ فراغه .


    أمّا شنايدر و جوتي ، فـ مستواهما منخفض جدًا ، شنايدر لا يصنع و لا حتى يساهم في الأهداف ، أمّا جوتي فلا يُعتمد عليه بمستواه المتذبذب ، و مباراة الأمس خير مثال على ذلك إذ قدّم أسوأ العروض في كرة القدم . و بابتيستا الذي كان متألقًا في الفترة الأخيرة ، فقد خفت بريقه و قلّ عطاءه في الميدان بشكل ملحوظ ، الأمر الذي دفع شوستر أنْ يستبدله بجوتي في مباراة ليفانتي البارحة .

    يبقى روبينهو الوحيد في خط الوسط الذي يؤدي جيدًا على الدوام ، روبينهو قدم مستوى جيّد بالأمس كما لعب بشكل مثالي جدًا في مباراة سرقسطة و ساهم بشكل رئيسي في الفوز ، روبينهو بعد أنْ كان يفتقر للخبرة أمسى لاعبًا يُعتمد عليه إذ يجمع الآن ما بين حماس الشباب في كرة القدم ، و الخبرة التي اكتسبها في الموسمين و النصف مع ريال مدريد . روبينهو صار يعرف متى يُسدّد و متى يمرّر و كيف يصنع الهدف .. ببساطة روبينهو تطوّر بشكل ملحوظ .
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. єℓ7αʑɪи ♥..
    215
    Offline

    єℓ7αʑɪи ♥.. عضو فنان

    1,610
    2
    106
    إنضم إلينا في:‏15 سبتمبر 2007
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    البحرين
    يسلمووووو اخي الكريم على الموضووووع

    وعلى المجهود يعطيك الله الف عافية



    تحياتي لك

    اخوك


    طـيـ الغرام ـــر
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة