1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. adriano14
    Offline

    adriano14 عضو مشارك

    364
    2
    0
    إنضم إلينا في:‏13 يناير 2008
    الإقامة:
    لمغرب

    دومنيك حوراني:ليس ذنبي انني جميلة

    الموضوع في 'الفن و السيـنما' بواسطة adriano14, بتاريخ ‏16 يناير 2008.

    دومينيك اكدت انها جميلة بطبعها وليست بحاجة الي التعري من اجل اظهار جمالها لانها حتي لو ارتدت الملابس المحتشمة فجمالها واضح!
    اتهمت دومنيك حوراني بعض زملائها في الوسط الغنائي دون ان تسميهم بمحاربتها واطلاق الشائعات عليها لانهم يحقدون عليها ويحاربون النجاح الذي حققته مؤكدة انها تلقت تهديدات واتصالات من مجهولين تحمل تهديدا وصل الي درجة تشويهه وجهها من اجل اعتزال الغناء.

    بعدها فوجئت برجل مهووس يحبها، ويسحب كل صورها على النت، ويعلقها على جدران منزله، وهواتفه، وسيارته، ثم قام باعتراض طريقها مرات عدة، بل وصل به الامر الي انه سيقوم بالانتقام منها في حال رفضها الموافقة علي حبه ومبادلته الاعجاب سواء عبر التليفونات او رسائل الموبيل والتي تحمل تهديدات صريحة وواضحة ازعجتها بشدة ودفعتها للجوء الي الشرطة من اجل انقاذها لذا استعانت بالبودي جارد من اجل حمايتها من تهديدات المهووس.

    في الوقت نفسه، رفضت دومينيك الانتقادات التي وجهها إليها البعض حول اللجوء إلى الإغراء حتى تحقق النجاح والشهرة مؤكدة انها جميلة بطبعها وليست بحاجة الي التعري من اجل اظهار جمالها لانها حتي لو ارتدت الملابس المحتشمة فجمالها واضح لانها لا تتصنع او تتعمد الاغراء وليس ذنبها انها جميلة ولكن االذنب علي من يحقد علي جمالها ونجاحها.
    وأشارت دومنيك الي ان موضوع الزواج مؤجل حتي اشعار اخر لانها لاتفكر فيه في الوقت الراهن رغم عشرات الشائعات التي يرددها البعض بشأن ارتباطها وكلها اخبار عارية من الصحة ولن تفكر في هذا الامر في الوقت الراهن الا انها كشفت عن ارتباطها العاطفي بشاب يعيش في فرنسا وهي علي اتصال دائم به وهو الوحيد الذي نجح في اختراق سياج قلبها واحتلاله.

    وأشارت دومنيك ان اغنيتها الجديدة كليبها الجديد "أيوه دي أنا" نقلة كبري في تاريخها الفني خاصة وانها المرة الاولي الذي تكتب فيه الشعر بنفسها وجذب نجاح الاغنية احدي كبري شركات الموسيقي في العالم اللي التعاقد معها للانضمام اليها.
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :

مشاركة هذه الصفحة