1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. بيكهام
    Offline

    بيكهام عضو مشارك

    260
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏15 ديسمبر 2007
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    العراق

    :. رايان غيغز يقترب من رقم بوبي تشارلتون .. " هل يحطم الرقم القياسي هذا الموسم ؟ " .:

    الموضوع في 'الرياضة والسيارات' بواسطة بيكهام, بتاريخ ‏17 يناير 2008.

    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -

    [​IMG][​IMG]


    * خاص للــ MU4 : إقترب الأسطوره رايان غيغز من تحطيم الرقم القياسي بعدد المباريات الأعلى بتاريخ مانشستر يونايتد .. الذي يملكه السير بوبي تشارلتون .

    بوبي تشارلتون الذي لعب لليونايتد مابين 1956 و 1973 قد لعب 759 مباراة بتاريخ مانشستر يونايتد بجميع المسابقات .. وهذا الرقم القياسي الأعلى للاعبي اليونايتد على مر التاريخ .

    اما رايان غيغز الذي بدأ مع الشياطين الحمر من عام 1991 والى يومنا هذا .. قد خاض حتى الآن 741 مباراة بجميع المسابقات بتاريخه .. مع مباريات هذا الموسم بطبيعة الحال .

    والفارق بينهما الآن 18 مباراة فقط .. وقد مر 22 مرحله من عمري البريمر ليغ وقد شارك غيغز بــ 19 مباراة مع اليونايتد وغاب 3 مباريات .. وبقي 16 مرحله على نهاية البريمر ليغ .

    ولا زال مانشستر يونايتد يلعب بــ كأس إنكلترا وقد وصل للدور الرابع .. وأيضا وصل للدور الــ 16 لدوري آبطال اوروبا وسيلاقي ليون الفرنسي بأواخر فبراير من الشهر القادم .

    فهل سيحطم الأسطوره رايان غيغز .. الرقم القياسي لعدد المباريات المسجل بأسم بوبي تشارلتون .. قد يكون الأمر صعبا ان يحطم الرقم هذا الموسم .. لكن "
    رقميا " ذلك محتمل .

    لأن مباريات مانشستر المتبقيه هذا الموسم من 19 مباراة الى 28 مباراة وهذا يعتمد على اين سيصل الفريق بكأس إنكلترا ودوري آبطال اوروبا .. وسيكون الرقم 28 مباراة أن وصل الفريق لنهائي الكأسين .


     
    جاري تحميل الصفحة...
    :

مشاركة هذه الصفحة