1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. بيكهام
    Offline

    بيكهام عضو مشارك

    260
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏15 ديسمبر 2007
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    العراق

    الغرافة يتابع تفوقه وخسارة جديدة للخور

    الموضوع في 'الرياضة والسيارات' بواسطة بيكهام, بتاريخ ‏18 يناير 2008.

    حقق الغرافة المتصدر فوزه الرابعة عشر في لقاء القمة مع ضيفه قطر (3-2) في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

    وتقدم الغرافة (14 فوزاً مقابل تعادل واحد) الذي رفع رصيده إلى 43 نقطة بفارق 14 نقطة عن السد حامل اللقب، بهدفين بواسطة المغربي عبد الحق آيت العريف (7) وقائده سعد سطام الشمري من متابعة لكرة "طائرة" وصلته من الجهة اليسرى (27).

    وحاول قطر صاحب المركز الثالث برصيد 21 نقطة، تقليص الفارق وحقق ذلك من تسديدة للمغربي طلال القرقوري ارتطمت بالمدافع مصطفى عبدي وتحولت خطأ إلى مرمى فريقه (33).

    وفي الشوط الثاني، حاول الفريقان إنهائها كل لمصلحته، فحصل الغرافة في الدقيقة 89 على ركلة جزاء بعد أن دفع رشيد نهنك مهاجم الغرافة البرازيلي كليمرسون ورماه أرضاً، وانبرى لها الأخير بنجاح على يمين الحارس حسين الرميحي، رافعاً رصيده الشخصي إلى 14هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين مشاركة مع مهاجم قطر سيباستيان سوريا.

    وفي غفلة من لاعبي الغرافة، تمكن عبد اللـه بلان من تقليص الفارق مجدداً اثر متابعة رأسية لكرة نفذت من ركلة حرة في الجهة اليسرى (90).

    وفي مباراة ثانية، عمق السيلية جراح مضيفه الخور عندما هزمه بثلاثة أهداف نظيفة سجلها المالي عبد اللـه سيسيه (6 و16) والعماني بدر الميمني (36) رافعا رصيده إلى 20 نقطة وظل في المركز السابع بفارق الأهداف خلف الريان، بينما توقف رصيد الخور عند 8 نقاط في المركز العاشر الأخير وبات قريباً من الهبوط إلى الدرجة الثانية بعد أن مني بهزيمته الحادية عشرة منذ بداية الموسم.

    ولم يجد السيلية صعوبة تذكر في تحقيق الفوز على منافس افتقر إلى القدرة على القيام بالهجمات المنظمة وحرمته العارضة من فرصة هدف عندما وقفت في وجه تسديدة البرازيلي سوزا (32).

    في المقابل، اعتمد السيلية على الهجوم الضاغط والسريع فتمكن من هز شباك مضيفه 3 مرات في الشوط الأول، فيما كان الأداء خجولاً من الجانبين في الشوط الثاني فلم تتبدل النتيجة.
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة