1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. وحيد الكون
    Offline

    وحيد الكون عضو جديد

    18
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏24 يناير 2008

    والله اني احبكم

    الموضوع في 'القصص والروايات' بواسطة وحيد الكون, بتاريخ ‏24 يناير 2008.

    :lovv: :lovv: احبك حيل ياعمري..!هاي قصه من كتاباتي واتمنى انها تنال اعجابكم ..
    في البدايه احب اعرفكم بالشخصيه الرئيسيه في القصه وهي دانه .. عمرها 19 سنه ..
    في هاليوم كان يوم ميلاد دانه يوم تكمل الــ19 سنه
    ولد عم دانه يحبها حب جنوني .. اسمه سعد .. وعمره 21 سنه .. يعني مقارب لسن دانه .. نادى دانه في الحفله.. ودار الحوار التالي ..
    سعد : دانه !!
    دانه : نعم سعد .. امرني ..
    سعد: مايامر عليج ضالم .. بس بغيت اقول لج كل عام وانتي بخير وحبيت اهديج هالهديه مني عشان يوم ميلادج ..
    كان في ايده كيس عطاها الكيس وهمو مبتسم ..
    دانه : وانت بخير ياولد العم .. ومشكور وماتقصر
    وابتسمت له بالمقابل..
    بعدها قال سعد : يلاه انا رايح تبين مني شي؟!
    دانه : سلامتك ولد عمي ..
    وراح سعد وهي في قلبه يحس بفرح شديد لانه كلم دانه وهي دايم ماتكلمه يعني ماتختلط به وايد لانه كلمها من قبل في موضوع الزواج بس رفضت هي لانها تعبره مثل اخوها ..
    دانه تحب واحد اسمه عبدالله .. بس هي تشك في حبه لها
    يعني ماتقدر توثق به ..
    اتصل لها عبدالله
    ردت عليه.. ودار الحوار التالي
    دانه : ألووو
    عبدالله : هلا والله بهالصوت عسى ربي مايحرمني منه ولا من صاحبته ..
    دانه : ولا يحرمني منك حبيبي ..
    عبدالله : كل عالم وانتي بخير قلبي ان شاء الله العمر كله ..
    دانه : وانت بخير ..
    دانه : فديتك انا بسكر الحين لان هلي يبوني وصديقاتي بعد ماقدر اخليهم بروحهم اول مايروحون راح اتصل لك ..
    عبدالله : اوكي .. باي ..
    راحت دانه عند اهلها.. المهم
    مرت الايام ودانه لازالت متعلقه في عبدالله بس ماتقدر توثق فيه..
    في يوم من الايام اتصلت لها صديقتها نور ..
    دانه : الو هلا نور يالدبه وحشتيني ..
    نور : وهي تصيح .. دانوووه !!
    دانه : نور حبيبتي شفيج ليش تصيحين من مزعلج ..
    نور : دانوه كنت اكلم عبوود وهاوشني وسكر التلفون في ويهي .. ليش هو يحب يعذبني والله اني اموت فيه ..وتكمل صياح ..
    دانه : نور مين عبوود ..
    نور : عبود حبيبي ..
    دانه : طيب هو شفيه ليش زعلان ..
    نور : مادري عنه ..
    دانه : انزين تبين اكلمه لج اساله شفيه ..
    نور : والله ياريت ..
    دانه : طيب كم رقمه ..
    نور : *******..
    دانه انصدمت تقول الرقم نفس رقم حبيبها عبدالله معقول يخونها !!
    دانه : اوكي نور انا باكلمه الحين ..
    نور : اوكي فديتج ,,باي..
    دانه محتاره هو ليش سوى جي انا مقصره معاه في شي !! بس انا من البدايه ماكنت واثقه في وعمره احساسي مايخيبني يعني عادي اتوقع اي شي ..
    قامت دانه واتصلت لعبدالله ..يوم تتصلت له كانت عنده انتضار .. تقول دانه في نفسها اكيد يكلم الثالثه .. وجان تضحك حست انه غباء منه ..
    رد عبدالله : هلا والله بحبي هلا ..
    دانه : هلا ..
    عبدالله : شخبارج ؟!
    دانه : والله عايشه ..
    عبدالله : عسى ربي مايحرمني منج ..
    وتمو ساكتين فتره ..
    عبدالله : غريبه ماسالتيني من كنت اكلم ..
    دانه : ههه مايهمني من تكلم ..
    عبدالله : دانه شفيج ؟؟
    دانه : ولا شي ..
    عبدالله : الا فيج شي ..
    دانه : ابي اسألك ليش مزعل نور ومسكر التلفون في ويها ؟!!
    عبدالله : من نور ؟
    دانه : يعني ماتعرف من نور ؟
    عبدالله : لا ..
    دانه : اوكي لا تعرفها .. بس جووف ان زعلت رفيجتي مره ثانيه لا تلووم الا نفسك وبليزز امسح رقمي وانسى انك تتصل لاني بمسح رقمك من جهازي ومثل ماتعرف اني مارد على ارقام غريبه ..
    وسكرت الخط ..
    دانه دايم تكتم في قلبها يعني حتى لو فيها شي اللي حولها مايحسون وهي ماتحب تحسسهم بشي ..
    نزلت دانه تحت .. كان محد في بيتهم غير الخدم .. هي متعوده تقعد في البيت بنفسها .. يعني بيتوتيه ماتحب تطلع ..
    وهي نازله شافت سعد قدامها ..
    ابتسمت له ..
    دانه : هلا والله بولد عمي انا اشوف البيت منور قلت خل انزل اشوف من اللي منور بيتنا..
    سعد : ههههههههه يالعياره تقصين علي هاا ..
    دانه : ههههههههه لا حشى ماقص عليك بس من صجي بيتنا منور ..
    سعد : النور نورج مب نوري ..
    دانه : يمكن يكون نوري بس نورك نور البيت اكثر ..
    سعد : ههههههههه ..
    دانه : انزين استريح .. انا بروح بجيب لك شي ..
    سعد : اوكي ..
    دانه راحت قالت للخدامه تسوي شاي .. وبعدها شالت دانه الشاي وودته الصاله حق سعد ..
    دانه حطت الصنيه على الطاوله وصبت كات حق سعد وعطته ..
    سعد : تسلمين فديتج ..
    دانه : اذا تبي سكر زود قول لي ..
    سعد : لا جي اوكي ..
    دانه : اوكي ..
    سعد .. في داخله يفكر يقول افاتحها بالموضوع مره ثانيه ولا لا .. يخاف يقول لها وترفض .. قال في نفسه بقول لها .. عشان اذا رفضت اعرف شنو سب رفضها لي ..
    سعد : دانه ..
    دانه : هلا ..
    سعد : ابي اقول لج شي بس اخاف انج ترديني ..
    دانه : قوول عادي لا تستحي مني ..
    سعد : دانه !! انتي تدرين من زمان اني اموت فيج تعرفين شنو يعني اموت فيج ..
    دانه سكتت ..
    سعد : دانه اذا طلبت يدج هالمره بتوافقين ؟!
    دانه : مادري شقول لك ..
    سعد : دانه ابيج تعطيني رايج مابي شي غصب عنج بس صدقيني اذا ماتزوجتج مارح اتزوج غيرج ..
    دانه : ليش ؟؟
    سعد : دانه شقول انا من الصبح اقول لج احبج تعرفين شنو يعني احبج ..
    دانه : اوكي ..
    سعد : شنو اوكي ..
    دانه نزلت راسها واستحت ..
    دانه : موافقه ..
    سعد : من قلبج ..
    دانه : ايه..
    سعد : ااااه من زمااان انطر هاليوم ..
    وبعدها سعد تزوج دانه وعاشوو مرتاحين .. =) ....................................................................................................................
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة