1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. nanahsho
    Offline

    nanahsho عضو جديد

    2
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏22 يناير 2008

    سعودي يعرض 41 ألف دولار لمن يساعد في إرجاع طفله الرضيع

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة nanahsho, بتاريخ ‏25 يناير 2008.

    أعلن والد طفل سعودي عن تخصيص مكافأة قدرها 150 ألف ريال (حوالي 41 ألف دولار)، لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى التعرف على السيدة السعودية التي خطفت الطفل، داعيا كل من يملك معلومة أو أوصافا تدل على الخاطفة أن يبلغ الجهات ذات العلاقة عن تلك المعلومات، حتى يتم التعرف عليها
    وكان الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الجوف قد أوضح أن مركز شرطة الخالدية في مدينة سكاكا يحقق في كيفية اختفاء الطفل من قسم الحضانة في مستشفى النساء والولادة في المدينة، صباح الأربعاء الماضي, وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "الحياة" اللندنية في طبعتها السعودية السبت 5-1-2008.
    وذكر العقيد دامان الدرعان أن التحقيقات الأولية التي أجراها مدير المركز وضباط التحقيق مع الممرضات العاملات في القسم، بيّنت أن الطفل الذي وُلِد مساء الثلاثاء ذكر، وكان مقيدا ضمن قسم الحضانة. وأشارت إلى أن إحدى الممرضات ذكرت أن سيدة سعودية حضرت إلى القسم عند الساعة الـ11 من صباح يوم الأربعاء، وطلبت من الممرضة أن تأخذ الطفل إلى أمه حتى ترضعه، لكن الممرضة رفضت، على حد قولها.
    ولفت الناطق باسم شرطة الجوف إلى أن الممرضة أفادت بأن السيدة دخلت القسم مرة أخرى بعد نحو ساعة وخطفت الطفل، مستغلة ازدحام القسم بالعاملات في المستشفى اللاتي حضرن إلى القسم لرؤية مواليد من جنسياتهن، مضيفا أن والد الطفل لم يتهم أحدا بخطف ابنه.
    وأشار الوالد مرزوق السرحاني إلى أن زوجته لم تشاهد طفلهما منذ اختطافه صباح الأربعاء الماضي؛ "كون الطفل كان موجودا في الحضانة، والأم كانت ترقد على السرير على إثر الولادة قبل الاختطاف بيوم واحد".
    ووصف السرحاني الحادثة بأنها تصرف غير إنساني "لا يليق بمجتمعنا المسلم السعودي"، مضيفا أنه يؤمن بقضاء الله وقدره وأن الأمر كله لله.
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. محمد1968
    Offline

    محمد1968 عضو أمير

    3,262
    3
    0
    إنضم إلينا في:‏31 أغسطس 2007
    رد: سعودي يعرض 41 ألف دولار لمن يساعد في إرجاع طفله الرضيع

    انما الامم بالاخلاق مابقيت
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة