1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. فتح المنى
    Offline

    فتح المنى عضو مبدع

    9,437
    26
    0
    إنضم إلينا في:‏24 أكتوبر 2006
    الوظيفة:
    مستقيلة وٍ بدّمـُ‘ـعّ آلعُيـُ‘ـن آمضي
    الإقامة:
    عَمِيقَة جِداً ،،{

    ஜ .¸¸ ﬗآفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ ¸¸. ஜ

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة فتح المنى, بتاريخ ‏26 يناير 2008.



    ,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,

    في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره
    تتسلل في قلوب البعض .!!
    وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
    يحبون ان
    (يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
    ترا كل ما في الموضوع
    ( عجبًا .. عجبًا )
    ::



    .,’,من تحت لين تحت .,’,.

    عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
    وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
    وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص

    ( من تحت لين تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه
    ويحاول بشتى الطرق . يبرهن انك ( مش ) متميز
    ولكن كل مافي الموضوع انه
    ( من تحت لين تحت )::



    .,’,.الغيره وما تسوي ,’,.

    ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس
    ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع
    نعم . نعم . اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
    ليسمعها ذاك
    ( الغيور ) الذي يحاول ان
    يجعل من نفسه
    ( اضحوكه الموسم )

    هههههههههههههه . اضحك اجل وبأعلى صوتك
    على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد

    ان يبرهن معنى ( الحقد) الذي يتسلل إلى قلبه
    ترا كل مافي الموضوع
    ( الغيره وما تسوي )

    ::




    .,’, افهمها يا شاطر.,’,

    اتعلم .!! انني انظر إليك
    ولكن ليس لانني معجبٍ بك


    ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
    انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على
    ( شبابك الضايع ) وانته تحقد على الاخرين .

    اتعلم ..!! انا انظر إليك لانك بالفعل
    غطيت على( نور الكهربا ) بحقدك وغيرتك
    وجعلت الدنيا مظلمه في عي*** لا عيون الاخرين
    لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيره و اسى
    لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيره

    ترا كل ما في الموضوع
    ( افهمها يا شاطر )




    .,’,خربشات صغيره .,’,

    من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الورديه
    وأن نجعل سماتنا منيره امام الاخرين ..!!
    من الجميل ان نرسم بسمة صغيره على وجوه الاخرين
    وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامه ولتنعكس في
    هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمه لتعبر
    عن هذه السعاده .!



    لما تجعل من نفسك مجرد شخص
    ( ابو وجهيــن )
    تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانته تعكس هذا الاسلوب
    امام الاخرين ..

    فالأنسان مثل المرآه وانته تعكس صورتك للآخرين ..!
    اذًا راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
    لن تعيش بسعاده ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!::





    ,’,. نــ صـ يــ ح ــــهـ .’,

    ياللي تطالع وكأنك ما تطالعني نظرتك

    هآذي لا تكررها صحيح شاطر لكن صعب تفهمني انا على الطاير

    افهمها واطيرها ..::



    خالص ودي

    ~
    ~
    ~
    ~
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. قلبي المشتاق
    Offline

    قلبي المشتاق عضو مميز

    1,321
    2
    0
    إنضم إلينا في:‏2 أغسطس 2007
    رد: ஜ .¸¸ ﬗآفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ ¸¸. ஜ

    يعطيك العافيه

    موضوع رائع وجميل

    ويستحق الرد عليه

    تقبلي مروري
     
  3. فتح المنى
    Offline

    فتح المنى عضو مبدع

    9,437
    26
    0
    إنضم إلينا في:‏24 أكتوبر 2006
    الوظيفة:
    مستقيلة وٍ بدّمـُ‘ـعّ آلعُيـُ‘ـن آمضي
    الإقامة:
    عَمِيقَة جِداً ،،{
    رد: ஜ .¸¸ ﬗآفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ ¸¸. ஜ

    تسلمي حبيبتي

    وهذا من ذوقج يالغلا

    نورتي صفحتي

    دمتي بود

    .
     
  4. جومانا2
    Offline

    جومانا2 مشرفة سابقاً

    3,436
    6
    0
    إنضم إلينا في:‏9 يونيو 2007
    الإقامة:
    السعوديه
    رد: ஜ .¸¸ ﬗآفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ ¸¸. ஜ

    فالأنسان مثل المرآه وانته تعكس صورتك للآخرين ..!
    اذًا راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
    لن تعيش بسعاده ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!::

    مشكوووره اختي فتح المني

    على الطرح الراقي

    دمتي بييود
     
  5. وعـــد بنوته
    Offline

    وعـــد بنوته عضو أمير

    4,027
    4
    0
    إنضم إلينا في:‏19 سبتمبر 2007
    الوظيفة:
    ℓ t3αιebα ¢σOσ ι ℓ
    الإقامة:
    آلـبح ـريـن
    رد: ஜ .¸¸ ﬗآفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ ¸¸. ஜ

    يسلمووووووو فتحووه ع مواضيعج الي موووووب كريهه الصراحه الصراحه مواضيعج احلى مواضيع عندي ومميزة

    يسلموووووو روووووووووعه
    تنكس مرة ثانيه خخخخخ
     
  6. اســيــر الـ ح ــب
    Offline

    اســيــر الـ ح ــب عضو مشارك

    316
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏11 مايو 2007
    الوظيفة:
    جًِاَمًٍَعيٍٍَُ ولًٍَِيتٍُ حَِظًٍيُِ جًٍَامًٍُِعًِ
    الإقامة:
    فًَِـٌيًٍَُِـ قٌٍَـَِلـًََُِبكٌٍـَ حًٌٍَُِ ًَِـٌبـ
    رد: ஜ .¸¸ ﬗآفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ ¸¸. ஜ

    يسلمووووو يالغلا على الموضوع الاكثر من رااائع

    دووووووم متميزة فتوح

    ثاااانكس على مواضيعك الروووعة

    تسلم ايدك على ماخطته من ابداع


    يعطيك العافية يااختي ولا تحرمينا من ابداعك

    ننتظر جديدك

    تقبلي مروري

    اســيــر الـ ح ــب
     
  7. فتح المنى
    Offline

    فتح المنى عضو مبدع

    9,437
    26
    0
    إنضم إلينا في:‏24 أكتوبر 2006
    الوظيفة:
    مستقيلة وٍ بدّمـُ‘ـعّ آلعُيـُ‘ـن آمضي
    الإقامة:
    عَمِيقَة جِداً ،،{
    رد: ஜ .¸¸ ﬗآفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ ¸¸. ஜ

    الله يسلمكم يالغلا

    وتسلموووو على طلتكم الحلوه

    وعد يقلبي تسلمي هذا من ذوقج يالغلا

    نورتوا صفحتي

    دمتم بود

    .
     
  8. فتح المنى
    Offline

    فتح المنى عضو مبدع

    9,437
    26
    0
    إنضم إلينا في:‏24 أكتوبر 2006
    الوظيفة:
    مستقيلة وٍ بدّمـُ‘ـعّ آلعُيـُ‘ـن آمضي
    الإقامة:
    عَمِيقَة جِداً ،،{
    رد: ஜ .¸¸ ﬗآفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ ¸¸. ஜ



    العفو يالغلا

    وهذا من ذوقك يالغلا

    نورت صفحتي

    دمت بود

    .
     
  9. حنين الليل
    Offline

    حنين الليل أكثر من مميز

    5,293
    3
    0
    إنضم إلينا في:‏4 أكتوبر 2006
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    السعودية
    رد: ஜ .¸¸ ﬗآفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ ¸¸. ஜ

    مشكـــوره
     
  10. محمد1968
    Offline

    محمد1968 عضو أمير

    3,262
    3
    0
    إنضم إلينا في:‏31 أغسطس 2007
    رد: ஜ .¸¸ ﬗآفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ ﬗ ¸¸. ஜ

    من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الورديه
    وأن نجعل سماتنا منيره امام الاخرين ..!!

    (يسلموووووووووووو)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة