1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. همس الشفاه
    Offline

    همس الشفاه عضو مشارك

    270
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏26 يناير 2008
    الإقامة:
    البحرين

    الاناث سر جمال هذا الكون؟؟؟؟؟؟؟؟

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة همس الشفاه, بتاريخ ‏2 فبراير 2008.

    الإناث سر جمال هذا الكون‏


    لاحظوا بأن "الجنة " مؤنثة و"النار والجحيم" مذكر

    وأن "الابتسامة والسعادة" مؤنثة و"الحزن " مذكر

    وأن "الصحة " مؤنثة و" المرض " مذكر

    وأن "الحياة" مؤنثة و"الموت" مذكر

    وأن "المودة والرحمة" مؤنثة و"الحقد والحسد والغضب " مذكر

    وأن "الإجازة والراحة والمتعة" مؤنثة وأن "الدوام والعمل والكرف والقرف والتعب" مذكر

    فاعلموا أن "الإناث " سر جمال هذا الكون

    شورايكم ........
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. عمانية وافتخر
    Offline

    عمانية وافتخر عضو مشارك

    236
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏4 أكتوبر 2007
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    رد: الاناث سر جمال هذا الكون؟؟؟؟؟؟؟؟

    واااااااااااااااااو رووووووووووووعة حلوووة الفكــرة والملاحظة

    تسلموووو همس........
     
  3. همس الشفاه
    Offline

    همس الشفاه عضو مشارك

    270
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏26 يناير 2008
    الإقامة:
    البحرين
    رد: الاناث سر جمال هذا الكون؟؟؟؟؟؟؟؟

    شكرا اخت عمانية عالمرور
    يسلمووووووووووووووووو
     
  4. دلوعة بس ملسونة
    Offline

    دلوعة بس ملسونة عضو مشارك

    105
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏12 ديسمبر 2007
    الوظيفة:
    مايعلموونـــ....
    الإقامة:
    بحرينية وفتخر ........
    رد: الاناث سر جمال هذا الكون؟؟؟؟؟؟؟؟

    شكرا عل الموضوع تقبلي مروري
     
  5. همس الشفاه
    Offline

    همس الشفاه عضو مشارك

    270
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏26 يناير 2008
    الإقامة:
    البحرين
    رد: الاناث سر جمال هذا الكون؟؟؟؟؟؟؟؟

    يسلمووووووو عالمرور الحلو
    تحياتي
     
  6. miss.lolo
    Offline

    miss.lolo عضو جديد

    13
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏2 فبراير 2008
    رد: الاناث سر جمال هذا الكون؟؟؟؟؟؟؟؟

    شكرا اختي ع الموضوع وسلمت يداكِ
     
  7. شلال الغرام
    Offline

    شلال الغرام عضو مميز

    1,190
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏26 نوفمبر 2007
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    أبوظبي
    رد: الاناث سر جمال هذا الكون؟؟؟؟؟؟؟؟

    يسلمووو عالموضوع القيم

    بس ــ ملاحظه بسيطه من شلالووو

    معاكم حق في كل كلمه تقولونها

    بس ــ الكلام من غير فعل ــ مثل شرطي من غير حرامي

    هالزمن وين الإنوثه في اكثر البنات والجمال الداخلي ماشي للأسف

    ولاكن الموضوع حلو

    تحياتي

    :(شـلالوووو:)
     
  8. همس الشفاه
    Offline

    همس الشفاه عضو مشارك

    270
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏26 يناير 2008
    الإقامة:
    البحرين
    رد: الاناث سر جمال هذا الكون؟؟؟؟؟؟؟؟

    ههههههه
    يسلمووووووو عالمرور
    وملاحظة للاخ شلال الغرام
    تصدق اني من شفت اسمك بالردود عرفت شنو بترد قبل ما اشوف الرد
    وهذا يؤكد ما يجول بخاطري انك فاقد الثقة بالبنات
    بس ااكد لك اخوي شلال الغرام ان الدنيا بعدها بخير وانها فيها بنات لازالوا يحتفظون بالانوثة والجمال الداخلي مثل ما فيها رجال لازالوا يحتفظون بالرجولة والشهامة
    ومثل ما يقول المثل لو خليت لخربت
    عالعموم اسعدني مرورك ومرور الجميع
    يسلمووووووووووووو
     
  9. فتح المنى
    Offline

    فتح المنى عضو مبدع

    9,437
    26
    0
    إنضم إلينا في:‏24 أكتوبر 2006
    الوظيفة:
    مستقيلة وٍ بدّمـُ‘ـعّ آلعُيـُ‘ـن آمضي
    الإقامة:
    عَمِيقَة جِداً ،،{
    رد: الاناث سر جمال هذا الكون؟؟؟؟؟؟؟؟

    تسلم يدج ع الموضوع القيم الرائع

    تقبلي خالص امنياتي

    دمتي بود

    .
     
  10. همس الشفاه
    Offline

    همس الشفاه عضو مشارك

    270
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏26 يناير 2008
    الإقامة:
    البحرين
    رد: الاناث سر جمال هذا الكون؟؟؟؟؟؟؟؟

    يسلموووووو اختي فتح المنى على المرور
    والردددددددددد
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة