1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. ابن المدينة المنور
    Offline

    ابن المدينة المنور عضو مشارك

    395
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏14 ديسمبر 2007

    اسئله حول المهدي

    الموضوع في 'المنتدى الإسلامي' بواسطة ابن المدينة المنور, بتاريخ ‏6 فبراير 2008.

    اخواني حقبقة اريد ان اعرف من هو المهدي المنتظر عندكم ؟
    هل هو حي الان ؟ هل الامام محمد الحسن هل هو المهدي عندكم ؟
    اين يوجد ؟ومتى خروجه؟ واين مختفي ؟
    لماذا تقولون عجل الله فرجة ؟ هل هو في هم وغم ؟
    مامنزلة المهدي عندكم ؟هل هو افظل من الانبياء؟

    اسئلة احببت ان اعرف اجوبتها من اخواننا الشيعة
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. المنبرش3
    Offline

    المنبرش3 عضو مشارك

    128
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏14 فبراير 2007
    رد: اسئله حول المهدي

    اتوقع ماراح تلقى اجابه
     
  3. love friends
    Offline

    love friends عضو مشارك

    180
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏5 ديسمبر 2007
    الوظيفة:
    دراسه ثانوي
    الإقامة:
    العراق
    رد: اسئله حول المهدي

    اخي ابن المدينه المزور
    حتى لو جاوبوك ماراح تقتنع
    اذا سؤالك سخيف والراد عليك مباشرة اسخف منك
    كتب الشيعه موجوده بكوكل واطلع عليها على مزاج مزاجك
    وكافي هاي الاسئله الاستفزازيه
    لان انا اعلم علم يقين انك ماتعرف تشطف نفسك
     
  4. love friends
    Offline

    love friends عضو مشارك

    180
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏5 ديسمبر 2007
    الوظيفة:
    دراسه ثانوي
    الإقامة:
    العراق
    رد: اسئله حول المهدي

    انت حمار اصلي ميد ان جابان
     
  5. الواااثق
    Offline

    الواااثق عضو جديد

    7
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏27 يناير 2008
  6. love friends
    Offline

    love friends عضو مشارك

    180
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏5 ديسمبر 2007
    الوظيفة:
    دراسه ثانوي
    الإقامة:
    العراق
    رد: اسئله حول المهدي

    اتعلم منك يبو البعران
    مشعه
    الخايس من ريحة الحرز والبعرور
     
  7. المنبرش3
    Offline

    المنبرش3 عضو مشارك

    128
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏14 فبراير 2007
    رد: اسئله حول المهدي

    اقسم بالله موفاهم وش تقووول صدق ايراني ههههههههههههههههههههههههههاي
     
  8. خيالي..
    Offline

    خيالي.. عضو مشارك

    463
    2
    41
    إنضم إلينا في:‏1 أكتوبر 2007
    رد: اسئله حول المهدي

    المنبرش ارجوا انك ماترد على الاطفال امثال love friends

    واتبع المثل اللي يقول

    لاتشوه المواضيع بالرد على عضو ماعنده اخلاق

    خليه يكلم نفسه ... لانه مايعرف يتكلم
     
  9. المنبرش3
    Offline

    المنبرش3 عضو مشارك

    128
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏14 فبراير 2007
    رد: اسئله حول المهدي



    لعيونك خيالي بس ياتاج راسي انت والله
     
  10. خيالي..
    Offline

    خيالي.. عضو مشارك

    463
    2
    41
    إنضم إلينا في:‏1 أكتوبر 2007
    رد: اسئله حول المهدي

    يسلم راسك


    كلك ذووق اخوي المنبرش
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة