1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. بياخة البحرين
    Offline

    بياخة البحرين عضو جديد

    12
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏21 أغسطس 2007

    ماالذي يمكن أن تتعلمه من سفينة نوح؟

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة بياخة البحرين, بتاريخ ‏8 فبراير 2008.

    ما الذي يمكن أن تتعلمه من سفينة نوح؟
    1. لا تتأخر عن مواعيدك حتى لا تضيع فرصة النجاة.
    2. تذكر أننا جميعاً في سفينة واحدة، و غرَق أحدنا يعني غرق الجميع.
    3. خطط للمستقبل، فلم يكن هناك مطر عندما شرع نوح عليه السلام ببناء سفينته.
    4. حافظ على صحتك و لياقتك فقد تضطر لإنجاز بعض المهام الشاقة و أنت في الستين من العمر.
    5. لا تعبأ بالنقد الهدام و بلغو الكلام ، بل استمر في العمل و إنجاز المهام.
    6. ابن مؤسستك و حياتك و مشروعاتك على أرض صلبة.
    7. اتخذ لك صديقاً و رفيقاً و لا تعبر زحمة الحياة وحدك . يقول المثل :{ الصديق قبل الطريق}.
    8. السرعة ليست ميزة دائماً، فأنت تعرف قصة الأرنب و السلحفاة، و تعرف أن الزواحف وصلت في وقتها و ركبت السفينة مع النمور.
    9. حاول الاسترخاء عندما تزداد الضغوط تماماً مثل السفينة التي تخفف سرعتها عندما تشتد الرياح.
    10. لا تستهن بمهارات الهواة، فلربما تفوق خبرة الخبراء في التشييد و البناء. سفينة نوح بناها مبتدئون، و "تيتانك " بناها محترفون و مع ذلك نجت الأولى و غرقت الثانية.
    11. كن مع الله و لا تبالي، فمهما بلغت شدة العاصفة، يبقى الإيمان سبيل النجاة
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. نور الهاشميين
    Offline

    نور الهاشميين عضو جديد

    41
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏18 يناير 2008
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    سيهات
    رد: ماالذي يمكن أن تتعلمه من سفينة نوح؟

    مشكووووووووور حلو واللة نتمنى المزيد
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة