1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. لحـن الوفاء
    Offline

    لحـن الوفاء عضو مشارك

    257
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏9 فبراير 2008
    الإقامة:
    يعني وين على المريخ اكيد قلبها

    حب في زمان خاطئ

    الموضوع في 'زاوية المواضيع الساخنة' بواسطة لحـن الوفاء, بتاريخ ‏10 فبراير 2008.

    [​IMG]

    هل وقعتم بالحب مرة؟؟هل أحببتم أحداًبكل جدية..



    حب عصف في حياتكم..


    وجعلكم من خلال هذاالحب كالأرض الموبوئه


    أوالروح المسلوبه ... ؟؟


    المهم إذا كان هذا الحب


    عن طريق الآنترنت


    والآهم بأنك طلعت تعشق بل تموت بشخصية متقلبة


    كل يوم بحالة وكل ساعة برأي



    رغم كل العروض الأخرى أمامكـ


    لكنك ترفضها


    والمثل يقول "القط يهوى خناقه"



    ماذا تفعل ؟؟


    الآلام وصلت إلى حد الضياع


    ستقول لا تعرفه !!!!!!


    سأجيبكـ بكل ثقة


    فقط أعرف صوته هاتفياً


    نعم عشقه القلب قبل العين


    هل تؤمن بعشق القلب قبل العين؟؟؟


    وكيف تتعامل مع هكذا حب ؟؟؟


    هل تؤمن بحب الآنترنت ؟؟؟



    الصراحة ولا نريد مجاملات !!!!!!!!

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. مالك عذر
    Offline

    مالك عذر عضو فنان

    2,409
    5
    0
    إنضم إلينا في:‏9 فبراير 2008
    الإقامة:
    في قلب من سيظل يذكرني
    رد: حب في زمان خاطئ

    بدون مجاملات انا اومن بالمثل القائل البعيد عن العين بعيد عن القلب
    اما عشق القلب قبل العين فهذا وهم بنسبة لي
    بس ما قول الا صحيح القط يحب خناقه اما عن الايمان بحب النت ....وهــــــــــــــــــم يكتشف نتائجه مع مرور الوقت.............
    تقبل مروري اختك مالك عذر
    [​IMG]
     
  3. Prince-M
    Offline

    Prince-M عضو رائع

    551
    12
    41
    إنضم إلينا في:‏10 فبراير 2008
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    Project Manager
    الإقامة:
    بقعة يقال أنها وطن ...
    رد: حب في زمان خاطئ

    حلو اللموضوع

    الحب شي حلو بس مو في أي وقت ..

    الحب الصاادق والعفيف والبعيد عن كل المحاولات المغلووطة .. ماعليه كلام

    عبر الانترنت الحب يتحول لشي الكتروني

    وعواطف الكترونية

    ما أدري ليش أنا اشوفها جديه ....

    لمن نجي للواقع فالحب عبر النت شي صدفة مثل البطيخة ياتصيب ياتخييب

    يا تطيح بحفرة يا اتطيح بكااس عسل .

    لهالشي ما اقدر أقول ضد او مع .. كل له وجهة نظر

    يبقى الحب حب

    والنت نت

    والواقع واقع

    فهمتوا شي؟؟؟
     
  4. لحـن الوفاء
    Offline

    لحـن الوفاء عضو مشارك

    257
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏9 فبراير 2008
    الإقامة:
    يعني وين على المريخ اكيد قلبها
    رد: حب في زمان خاطئ

    أخوتي وأحبتي



    اشكر لكم طلتكم البهيه
    لكن,,,

    لما تضيقوا الامال
    لما لا تعيشوا فرحة اللقاء
    ولو عبر شاشة صغيره
    أليس لنا قلوب تنبض
    ومشاعر تشعر وتتألم وتنفعل كردة فعل حين نكون عبر النت
    ولما لا يعشق القلب قبل العين ؟؟؟
    ولما لاتعشق الاذن قبل العين ؟؟؟

    لما لا نفكر بنبرة الصوت التي سمعناها
    لما لا تعيش بلحظة تأسركـ إلى عالم النبض
    لتبقى أسيراً لذلك الصوت
    وهائماً بتلك النبرة
    أحترم أرائكم وأعرف بان هناك ذئاب عبر النت
    ولكنني هنا أتكلم عن حب يتنزه عن الأغراض الدنيئة
    حب لا يعرف الخبث لا يعرف الكراهية والحقد والبغض
    حب هكذا مجرد عن أي مصلحة
    ويمكن لا أمل أصلاً بلقاء وهو ما يجعله صادقاً بعيداً عن العبث

    ثم وأخيراً من قال بأن عالم النت ليس واقع
    السنا أشخاص حقيقيون نلتقي مع بعضنا حتى أكثر من لقائنا بأهالينا
    نعم لنكن واقعيين
    نقضي من الوقت على النت أكثر مما نقضيه مع أصدقاءنا وإخواننا بالبيت والحياة اليومية

    يعطيكم العافية وسلمكم ربي من كل مكروهـ
     
  5. " || شموخ || "
    Offline

    " || شموخ || " عضو مميز

    1,140
    4
    0
    إنضم إلينا في:‏17 نوفمبر 2007
    الوظيفة:
    البح ــثـــْْ عــنـْْ الوفــآآء
    الإقامة:
    حيثـْْ يك ــونـْْ هو } يك ــونـْْ موطنيـْْ
    رد: حب في زمان خاطئ

    [​IMG]



    بسمه تعالى

    أوافقك الرأي أخي لحن الوفاء

    الحقيقة أن هؤلااء الذين نعايشهم

    من خلال الشبكة العنكبوتية

    هم من عالمنا تماما مثلنا

    ونحن لا نحادثهم ونحن مجردوون

    من عواطفنا ومشاعرنا

    بل وفي بعض الأحياان قد

    تنعكس نفساايتهم علينا طواال اليوم




    لذلك فهم جزء من حياتنا

    وتتكون من خلال هذا التواصل

    علاقات كثيرة مثل الصداقة والاخوة والحب

    وكلها علاقات طبيعية جدا ..

    احيانا قد نضحي من اجل انااس لا

    نعرفهم إلا من خلال الإنترنت




    لو لم يكن لهم تأثير على حياتنا

    لما تصرفنا هكذا

    والحب واارد

    وهو شعوور موجوود

    ويستطيع الإنساان ان

    يستذوقه تماما دوون مشكلة

    والخيانات وارردة من خلال النت

    تماما كورودها في الوضع الطبيعي




    ولي أن اقوول أن الحب ليس

    مشكلة بحد ذااته

    المشكلة في طريقة التعبير عنه او

    التواصل مع من نحب

    فعلينا مراقبة الله في ذلك وأن نكون

    بحدود الدين والعقل والمنطق

    فلا نتجاوزها إلى التطاول بالكلام

    البديء والغير عفيف

    وما هو مخل بالآداب والحرماات ...


    شكرا لك مرة أخرى على الموضوع



    أختك/ شموووخ



    [​IMG]


     
  6. لحـن الوفاء
    Offline

    لحـن الوفاء عضو مشارك

    257
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏9 فبراير 2008
    الإقامة:
    يعني وين على المريخ اكيد قلبها
    رد: حب في زمان خاطئ

    شمووووووخ




    عناقكِ كلماتي


    أســ ع ــــدني


    وجمال بوحـــــــــك ِأبهرني


    ومازلت أعطش لوجودكِ


    رغم أنك أرويتني بروعة


    حضوركــــــِ


    ولكن ها أنـــــــا؟؟


    أقول


    إن تجاوز هذا الحب ليصل


    إلى الكلام



    البذيء والغير عفيف


    فهو إذاً ليس حباً بل عبثاً


    و بئس ما يفعلون


    إنما ما أقوله أنا عن هذا الحب


    حينما ينتمي عشق من تحب إلى عالمك


    وحينما دوماً تنتمي إلى هوى من تحب


    حينما يستدعيكـ جمال صوت من تحب


    حتى بعد الرحيل


    ولا تقولوا مستحيل


    فالحب لا يعرف المستحيل


    لا يعرف الحدود


    ولا يعرف مكاناً أو زماناً


    أليس هذا هو تعريف الحب؟؟؟


    أذا عذراً لما به تجحدون ؟؟


    ولما له تتنكرون ؟؟؟


    فحينما تبكيه وتناجيه


    وأنت خارج المكان والزمان


    فإذاً أنت تحبه بلا أي منازع


    ولا أي جدل



    دمت بجمال حضورك ِالذي


    أبهجني



    [​IMG]
     
  7. دلوعة بغداد
    Offline

    دلوعة بغداد عضو فنان

    2,330
    5
    0
    إنضم إلينا في:‏29 سبتمبر 2007
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    العراق
    رد: حب في زمان خاطئ

    تسلم على موضوع بصراحة يعني مابيها شئ لو حد حب على النت او جعل له اخ او صديق
    او صديقة او اخت والاحترام دائم طبعا شلون اتاخذ هذا الشخص اخ او صديق او حبيب غير من خلال الاحترام والادب بين الشخصين اتوصلوا الى حالة اخوة او احباب او اصدقاء
    وتسلم على موضوع
    دمتم بود
    اختك دلوعة بغداد
     
  8. لحـن الوفاء
    Offline

    لحـن الوفاء عضو مشارك

    257
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏9 فبراير 2008
    الإقامة:
    يعني وين على المريخ اكيد قلبها
    رد: حب في زمان خاطئ

    دلوعة بغداد




    وجودكِ هنا جــ ع ــلني أصاحب



    النجوم


    في

    السمــــــــــــــــــــاء



    جعل نبضي يتراقص بين



    أضلـ ع ــي



    أكملتِ بكلماتكـ مشاعري



    أثلجتِ بأحرفكِ أعمـــــــــاقي



    ردكِ له بريق على متصفحي

    [​IMG]
     
  9. ابو قاسم
    Offline

    ابو قاسم عضو مميز

    1,460
    4
    0
    إنضم إلينا في:‏8 يونيو 2006
    رد: حب في زمان خاطئ

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال محمد

    لا اعلم ما يقصده الكاتب من هاذا الموضوع والذي هلو هو يندد او يشجع للحب بين طيات الانترنت
    حيث لا يراه مستحيلا ؟
    ام هو يفوق الحب بين بنت وولد بل يريد ان يبين ان الحب هنا هو الاحترام والحب الاخوي والتي لا يتخطى النفسيه والقلب
    ولنا عوده ان شاء الله

    اخوك
    ابوقاسم
     
  10. لحـن الوفاء
    Offline

    لحـن الوفاء عضو مشارك

    257
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏9 فبراير 2008
    الإقامة:
    يعني وين على المريخ اكيد قلبها
    رد: حب في زمان خاطئ

    تعال إلي أخي أبو قاسم ،،،، تعال ...


    تعال وشاركني دلتي وضوء قمرتي ....،، شبيت الضوء وجلست وحيد


    تعال الي أخي العزيزابو قاسم لاشكيلك قصتي وابثك لوعتي
    ولأفهمك ما لم تستطيع فهمه من بين ثنايا تلك السطور




    تزورني نجومهاكل ليله ،،،، يهاتفني صدى صوتهاكل لحظه ...،،


    تعال يا أبو قاسم تعال ،،،،


    أحرقتني وحدتي ،،،،، لظى جوفي يعاندني .....،، تعال ....،،


    أحبها ،،، وروحي لها فدوه ..،، صدى صوتها شهيقي وزفرتي ،،،


    تناديني وأسمعها ،،، صدى صوتها أنفاسي ،،، صدى صوتها حياتي ،،

    تعال يا أبو قاسم..



    تعال شاركني سمرتي ،،، ومعي فنجاني وقهوة دلتي ،،،، تعال شاركني وحياك


    أحكيلك وحدتي ،،،، وأشكيلك حيرتي ،،،، علها تظهر عبرتي ،،، وتزين راحتي ،،،


    تعال ،،، ياابو قاسم ،،،،أ بي من هو يسامر قمرتي ،،،،


    بعيده عني حبيبتي ،، وخفوقي


    ما عاد يقدر على هقوتي .......



    وحياك وبياك الله ورغبتي ،،،، تعال يالغالي أبي من يسمع شكوتي ،،،، قلبي وقلمي


    وشجوني هم وسامي وحلتي ،،،، تعال ياابوقاسم،،،،..؟؟؟؟



    ياألهي أحفظ حبيبتي ،،، أنا أدري بها ،،، بس هي يا ألهي ما تحمل ،، ضعيفة ..،، رقيقة ...،،

    فديت عيونها وصدى صوتها ،،، وأشهدوا علي يا أهل صقرالبحرين يوم القيامة


    بأني أعترف لكم بأني أحبها ،،،،،،،




    ياابو قاسم أشجاني كانت حقيقية وياليت كنت معي أشكيك لوعتي وحيرتي ،،

    أسعدني حضوركـ يا أخي



    [​IMG]


    دمت لي يا أخي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة