1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. محرقاوي???؟
    Offline

    محرقاوي???؟ إداري سابقاً

    8,249
    11
    106
    إنضم إلينا في:‏5 فبراير 2007
    الوظيفة:
    مادري
    الإقامة:
    البحرين

    .. || .. ستار أكاديمي " 5 " .. وإستمرار المصخره !! .. || ..

    الموضوع في 'زاوية المواضيع الساخنة' بواسطة محرقاوي???؟, بتاريخ ‏11 فبراير 2008.

    ياجماعه سؤال واحد بس .. وأعتبره أهم سؤال بموضوعي ..
    ستار اكاديمي .. شنو فايدته لنا ؟ شنو نستفيد منّا ؟
    أنا إلي أشوفة .. الناس تدز مسجات وتخسر فلوس عشان تنجّح واحد ..
    زين هـ المشترك يدري عنّك ؟! يدري انك منجحه .. وشنو بتستفيد لو نجّحته ؟!
    ولا تقول يرفع راس ديرتي .. يرفع راس ديرتك لما يغني مع باقي العرب ؟! ويفوز عليهم ؟! بـ أغاني ورقص ومصخره !


    شهالمصخره ؟! انا ماشوف نفسنا مستفيدين من هالبرنامج ..
    ولا أشوفه برنامج له معنى صراحه .. أساسا ً الفكرة مقتبسه من أمريكا ..
    وماشالله على أمريكا .. كل شي فيه " فساد " منها .. كل هـ الأفكار منها ..
    ليش نقلدهم ؟! ياجماعه ترى كل شي وصل حدّه .. ستار اكاديمي أمريكا ..
    شي مو طبيعي .. شفت له بعض اللقطات .. ماشالله .. فلم اباحي ياجماعه مو برنامج ؟


    وشكله ستار أكاديمي " لبنان " بيصير نفسهم ؟ حمام سباحه ياجماعه ؟!
    حمام سباحه وبنات وشباب يتسبحون مع بعض ؟! ويلعبون مع بعض ؟!
    والطامه الكبرى .. فيه " كامرات " تحت الماي ؟! ليش هالكامرات ؟!
    أنا جبت لكم بعض الصور .. بس مو زين تشوفون هـ الحمام والي يصير عليه بالقناة ..
    الشباب يمسكون بنت ويقطونها بالماي ويغرقونها على ابو انه ضحك !! وهي فرحانه أوي أوي !
    زين ياجماعه حنّا عرب ؟! حنا لنا عاداتنا وتقاليدنا ؟! بالعربي حنا " مسلمين " !!

    شنو الفايدة من البرنامج بس بعرف ؟! توطية للراس ماترفعه أبد !
    وبشنو يرفع راسنا فيه .. بـ طيحت حظ ! والاهتمام الزايد ماشالله بالبرنامج ..
    وخاصة من البنات المراهقات .. لاتسأل بنت عمرها 15 سنة عن البرنامج ..
    تقعد تقولك حتى السوالف الي تدور بين هالمشترك وهالمشتركه ..
    والطامه الكبرى .. أمس وانا قاعد أدوّر هالصور .. قلت يمكن ألقاهم بـ قسم الاخبار بموقعهم ..
    دشيت قسم الاخبار .. ولا يتكلمون عن مشتركين يحبون بعض ! هذا واهم اصحاب البرنامج ؟
    ياجماعه مو برنامج ؟! وربي دعوة للفساد ؟! أي واحد يبي ينشهر ويطيح حظّة ويخربط يروح حق هالبرنامج ..


    وماننسى للي صار حق بشار الشطي .. وصوفيا .. ومحمد عطية .. والثانية ..
    ماشالله علاقات حب .. إلا طيحت حظ ومصخره مال امها داعي ..
    ستار اكاديمي " 5 " فيه حمام سباحه .. شي طيب ..
    ستار أكاديمي " 6 " مو بعيد يصير فلم إباحي .. والسموحه عـ الكلمة
    كل ماله والعرب يطيح حظهم أكثر وأكثر .. وهذا إلي مخلي العرب مالهم كلمة : )
    إقتباس أفكار وتقليد بدون تفكير .. !!


    :

    :

    هذي بعض الصور




    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    الموضووع عجبني وكاان ودي اتنااقش وياه معااكم فنقلته
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. زهرة القدس
    Offline

    زهرة القدس عضو مميز

    1,151
    2
    106
    إنضم إلينا في:‏7 ديسمبر 2007
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    في فلسطين __غزة
    رد: .. || .. ستار أكاديمي " 5 " .. وإستمرار المصخره !! .. || ..

    يسلموو اول شي علي الموضوع المهم واللي الكل لازم يشترك فيه
    وبرنامج استار زفت مش استار اكاديمي ما هو الا مسخرة وقلة ادب
    وكل البنات والشباب اللي بيروحوا يشتركوا فيه واللي كماان بيحضروه ما عندهم لا اخلاق ولا ضميرر ,,,,مش من الدين انك تقعد مع وحدة في خلوة
    بس العيب مش عليهم العيب علي اهاليهم اللي بيشجعوهم علي الاشتراك بهيك برامج
    وكماان الحق الاكبر علي المشاهدين
    بس يا خسارة علي هيك عرب وهيك مسلمين باعوا الاخرة باقل الاثمان ليشتروا الدنيا ومتاعها
    وهدا البرنامج من اول عرض لاله ما عجبني ولا تابعته لا هو ولا سوبر ستار لانه كلهم غباء ومسخرة
    لو كان برنامج ديني كان ما لقيت اي شخص اشترك او اعطي رائيه بالموضوع ولا حتي اهتم
    بس حسبي الله عليهم وعلي كل من يشاهد برنامج ستار مسخرة
    يعطيك العافية خيي علي الموضوع ونحنا اعتدنا منك وضع افضل المواضيع
    تحيااتي
     
  3. المنبرش 3
    Offline

    المنبرش 3 عضو

    70
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏7 فبراير 2008
    رد: .. || .. ستار أكاديمي " 5 " .. وإستمرار المصخره !! .. || ..

    مع انه هالبرنامج ماحبه بس قاعدتي في الحياه دع الخلق للخالق
     
  4. همس شفايف
    Offline

    همس شفايف عضو مشارك

    302
    2
    0
    إنضم إلينا في:‏24 نوفمبر 2007
    الإقامة:
    البحرين
    رد: .. || .. ستار أكاديمي " 5 " .. وإستمرار المصخره !! .. || ..

    انا باول ايااامه يعرضوووونه تابعت يمكن حلقتييين او ثلااااث من باااب
    الفضووووللانه الدنيا قااايمه
    قاااعدة عليه وشي غير عااادي يعرضووونه بالخليييج
    بس للامانه ما عجبني مثل
    ما قلت اخوي محرقااااوي كله تلصق ومسخرة
    وحتى البنااات اللي معاااي
    بالمدرسه كااان الكلااام كله عنه اشسوت فلااانه ايش سوى فلااان؟؟!!
    المهم اذا كنت اقووول
    راااايي وانه ما بنستفيد
    منه شي كانو ما يهتموووون ويتاااابعووون كلااامهم
    عن البرنااااامج واللي يصييير فيه
    الحمد لله طلعو معااااي
    مايديييين اخيرا واقدر
    اقوووول راايي بكل حريه عن البرناااامج واللي يصييير فيه
    ماله هدف ولا فاااايده غير مضيعه وقت الشبااااب والبناااات في الاحااااديث عن وسااامه
    الشباااب
    المشتركييين وحلاااات
    وغنج البنااات معاااهم
    شكرا محرقااااااوي على اتاااحة الفرصه لنا
    للتعبير عن راائي بكل حريه عن البرنااامج
    في انتظااار مميزك

    باااااااااي
     
  5. بنات
    Offline

    بنات عضو جديد

    25
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏3 فبراير 2008
    الإقامة:
    البحرين
    رد: .. || .. ستار أكاديمي " 5 " .. وإستمرار المصخره !! .. || ..

    اهمه مو ياين عشان يتعلموووووووون
    ياين عشان المصخره بس
    اشوه مافي بحريني ولا بحرينيه
    عشان ماتخترب سمعتنه
    وشرررفنه
    لك جزيل منا الشكر يامحرقاوي
    وتقبل مرورنا وراينا
     
    آخر تعديل: ‏12 فبراير 2008
  6. Athena
    Offline

    Athena مشرفه سابقاً

    3,747
    19
    106
    إنضم إلينا في:‏29 ابريل 2007
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    أنا شيءٌ ما ولربما لستُ سوى أنا
    رد: .. || .. ستار أكاديمي " 5 " .. وإستمرار المصخره !! .. || ..


    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صلي على محمد و آل محمد

    و عجل فرجهم و أهلك اعدائهم

    من الاولين و الاخرين

    اخي الكريم محرقااااوي

    قضية مزعجة هنا التي تطرح

    يبحثون عن المجد و الشهرة

    بطريقة تبين ان كل الاحداث عفويه

    و هي نوعا ما وااااضح الغرض الاساااااسي منها

    جذب العقول و الحوااااااس المراهقين

    و تضيع و هدر اموالهم و اوقاااااتهم

    بااحدث قصص و احداث حيه

    و محاولة دمج العاااادات الغربية

    بالعاااداتنا احنا المسلمين

    و الموضوع زاد عن حده

    و المثل يقول اذا لم تستحي فافعل ما شئت

    لو الكل يجتمع ايد واااحد

    و محد يرسل لهم يخسروا

    و مع احتراااامي الشديد لكل

    الي صوته فعلا حلو

    يقدر يثبت جدارته و وجوده باساليب اخر

    مو يكون موضوع حي يبث على الهواء مبااشرة

    اربع و عشرين ساااعه مع العلم هناك بعض الاحداث المفتعلة

    و بعض الاحداث المحذوفة و ما خفي كااااااان اعظم

    اشكرك اخوي محرقااااااوي

    على موضوع ساااااخن شوي

    و الله يعطيك الصحة و العاااااافية

    نترقب جديدك و مفيدك خيو
     
  7. ابابيل2007
    Offline

    ابابيل2007 عضو جديد

    20
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏11 فبراير 2008
    الوظيفة:
    ربة بيت
    الإقامة:
    سوريا
    رد: .. || .. ستار أكاديمي " 5 " .. وإستمرار المصخره !! .. || ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني نصيحة مني لااتخلو اي قناة فيهة مصخرة او فساد في بيوتكم وخاصة اذا عدكم بنات والله هو الساتر والحافظ
     
  8. بنوتة ابوها
    Offline

    بنوتة ابوها عضو فنان

    2,341
    2
    106
    إنضم إلينا في:‏13 ديسمبر 2007
    الوظيفة:
    ماادري
    الإقامة:
    فـي وسط قلـــــــب حبيبي
    رد: .. || .. ستار أكاديمي " 5 " .. وإستمرار المصخره !! .. || ..

    اللهم صلي على محمد وال محمد

    بصراحة البرنامج تافهة ومال اي هدف من وجوده

    وانا وحدة ضه البرنامج وماشالله كل سنة يطلعون في البرنامج فكرة سخفية والسنة عاد حدهم مخوها
    وش باقي بعد

    والمشكلة ان في بنات معاي في المدرسة بدال ما يرحون الماتم يطالعون البرنامج تخيلوووووو الاي درجة


    يسلمو محرقاوي على طرح الموضوع
     
  9. رقيق الاحساس
    Offline

    رقيق الاحساس عضو فنان

    2,096
    1
    0
    إنضم إلينا في:‏30 نوفمبر 2006
    الوظيفة:
    بطالي
    الإقامة:
    القطيف
    رد: .. || .. ستار أكاديمي " 5 " .. وإستمرار المصخره !! .. || ..

    اهلا اخووي محرقااوي
    و عااش من شااافك
    ومشكوور على طرحك المتميز في هذا القسم و الي الكل يلاحظه
    اما بالنسبه الى موضوع استاار اكاديمي فاعتقد ان احنا سنويا ننردد نفس الكلماات من التهجم و الكراهيه الى هذا البرنامج
    و فعلا مثل ما قلت فان المسرحيه الهزليه و التنويم المغناطيسي الى شبااب و فتياة العرب و المسلمين لا زال مستمر
    ومثل ما تعرف التقليد الاعمى الى مرتادين هذه المدرسه الفنيه المزعوومه
    و الفسق الجماعي الي يبدوون عليه
    اثبت انحطاااط كامل بكل المقاايس و اظهر جميع سليباتنا في التقليد
    لا احب ان اطيل فالموضوع مكرر بالنسبه لي
    ز كل مره اردد هذا الكلام
    بس في شي
    يا ريت الي يرتادوون هذا البرنامج يصحوون من تنويمهم المغناطيسي وبس
    تحياااتي مره ثااني محرقااوي
     
  10. صفوانيه
    Offline

    صفوانيه عضو فنان

    1,930
    3
    0
    إنضم إلينا في:‏11 مايو 2007
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    صفوى
    رد: .. || .. ستار أكاديمي " 5 " .. وإستمرار المصخره !! .. || ..

    الله يلعنه

    ترددت ماذا ارد على الموضوع لكن ليس غريب على اناس قليليين التربيه لا دين ولا خلق

    جهنم وبئس لمصير
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة