1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. إيمــان
    Offline

    إيمــان عضو رائع

    502
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏5 فبراير 2005
    الوظيفة:
    طالبة بالصف الخامس الابتدائي
    الإقامة:
    k.s.a-katif

    لما شاف زوجته كاشخه وش سواا؟

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة إيمــان, بتاريخ ‏4 مارس 2005.

    سلاااااااااااااااااااااااااااام

    جايبه لكم قصه حلووه

    فيه وحده معزومه على زواج ويوم الزواج قامت الحرمه
    وتروشت وتنظفت وسرحت شعرها احلى تسريحه
    وسوت مكياج حلو ومرتب ولبست احلى فساتينها
    وتعطرت وتبخرت وبعد ماخلصت اتصلت في زوجها
    وقالت له اني خلصت
    قالها زوجها دقايق واكون عندك شوي
    واثاري زوجها قدامها
    الرجال يوم شافها اعجبته لانه المسكين مايحصله
    يشوفها مرتبه الا في المناسبات
    المهم طلبها زوجها تترك الزواج وتجلس معه
    وقال لها ابغى اخليها احلى ليله وراح اعوضك عن الزواج
    قال لها اجلسي معي وننبسط ونسهر ونجيب عشاء من المطعم الزوجه وافقت

    قال لها زوجها ابغى اروح اجيب العشاء علشان ما اطلع
    راح الرجال مستعجل وجاب العشاء ودخل بيته
    وش شاااااااااااااف قدامه

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7


    الحرمه فاصخه فستانها ولابسه قميص قطن من
    حقات البيت وغاسله المكياج وفاكه التسريحه وحاطه
    في شعرها زيت ورابطته



    الرجال عصب وسالها ليش غيرتي ملابسك وليش سويتي
    في نفسك كذا
    قالت الفستان ضايقني وانحشرت منه وغسلت المكياج
    ماله داعي وزيت شعري عقب الرغوه والاستشوار
    تصدق توي احس في الراحه يوم لبست هالقميص

    قام الرجال يهاوش وقالها الزينه بس للناس
    وانا زوجك ما تهتمين لي
    وقال والله ماتذوقين العشاء والحين تقومين قدامي للزواج
    وتدخلين عليهم كذا وانتي في شكلك هذا والا ما راح تجلسين الليله في البيت حاولت فيه الحرمه ماقدرت لانه حلف
    وفي النهايه مالها حيله قامت ولبست عبايتها ودخلت في الزواج
    كانها شحاذه وتركها الين اخر الليل وكل الي في العرس شافوها
    هي اجلست في عبايتها ما فصخته....... (سوى احراج لزوجته...)
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. أم إيمان#
    Offline

    أم إيمان# عضو رائع

    560
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏1 يونيو 2005
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    قصة واااااااااااايدحلوة
     
  3. علويه
    Offline

    علويه عضو مشارك

    484
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏11 فبراير 2006
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    الكويت
    هاهاهاااي

    والله تضحك ال القصه
     
  4. نجم النجوم
    Offline

    نجم النجوم أكثر من مميز

    6,160
    14
    0
    إنضم إلينا في:‏28 يونيو 2006
    الإقامة:
    السعودية
    شكرا جزيلا

    بنتظار الجديد

    مع تحياتي

    نجم النجوم
     
  5. *ناصرة أهل البيت*
    Offline

    *ناصرة أهل البيت* مشرفة سابقاً الأعضاء المتميزين

    6,168
    115
    0
    إنضم إلينا في:‏4 يناير 2009
    الوظيفة:
    خدمة العترة الطاهرة عليهم السلام ..
    الإقامة:
    في دولة القائم ..
    رد: لما شاف زوجته كاشخه وش سواا؟

    يسلمواااااااااااااا
    على القصة
     
  6. بنت الدوسري
    Offline

    بنت الدوسري عضو مشارك

    404
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏8 فبراير 2008
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    البحرين
    رد: لما شاف زوجته كاشخه وش سواا؟

    ههههههههههههههههههههههههههه

    يسلمون
     
  7. Rnad
    Offline

    Rnad الأعضاء المتميزين

    3,372
    14
    0
    إنضم إلينا في:‏7 يوليو 2008
    الوظيفة:
    لڛسًسہ دراڛڛڛسّہ
    الإقامة:
    ©«°£»اليابان»»طوكيو«£°»©
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة