ضع بريدك هنا ليصلك جديد المنتدى

انتظر قليلاً
  1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. إيمــان
    Offline

    إيمــان عضو رائع

    502
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏5 فبراير 2005
    الوظيفة:
    طالبة بالصف الخامس الابتدائي
    الإقامة:
    k.s.a-katif

    قصة الأدمان

    الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة إيمــان, بتاريخ ‏17 مارس 2005.

    حكايتي مع الإدمان

    يالها من قصة مريبة تقشعر منها الأبدان وترق لها القلوب . وتذرف العين دموع الحسرة على هكذا زمن .


    منذ زمن بعيد ومنذ بداية أيامي الجميلة كنت في السابعة من عمري فعلاً كنت صغيراً جداً لقد كانت طفولتي طفولة ألم وحزن ومعاناة كنت أتعذب كل يوم في حياتي الصغيرة التي لم تتجاوز السبع سنوات . لقد رأيت الذل والإهانة من جميع الناس الذي كانوا حولي كلهم يشيرون لي باستفزاز و بإستحقار كلهم كانوا يقولون انظروا لهذا الطفل ..!!!! انه غريب ، شكله غير مقبول ….!!!!! وحتى في روضة الأطفال قاسيت وتعبت من الصبر فالمدرسة كانت لا تعلمني كما تعلم بقية الأطفال إنها لا تحبني تكرهني بشدة تريد مني أن اخرج من الروضة ولا أحظى على التعليم الذي ينعم به كل طفل كانت دائما تناديني : يا بشع …يا غول… يا قبيح يا قرد يا يا …. وكنت أتحمل كل هذا الكلام الذي هو كالسم المر الذي لا يتحمله القلب ولا الجسد انه جرح طويل انه جرح الكلام الذي هو اشد من جرح السيف النازف للدم . وكذلك استمرت معي المضايقات حتى في المدرسة من قبل المدرسين والطلاب وحتى المدير نفسه فعانيت كل العناء من جميع الناس الذين هم حولي حتى من أخواني الأكبر مني .

    بدأت قصتي مع الإدمان عندما ذهب إلى البقالة المجاورة للمدرسة وكنت في حالت بكاء شديدة كنت أريد أن اشتري بعض الحلوى لأحد الأطفال الذي كان لا يبالي بشكلي وكان يعاملني احسن معامله فسألني العامل ذي الجنسية الهندية وقال " ايس في مشكل " فقلت له " ما في مشكل " فقال العامل " أنت في يبكي كتير كلام ايس في مشكل مافي خوف" فقلت له " كلو نفر مايحب أنا عشان أنا مافي حلو" فقال العامل " أنت يبغى يصير حلوا تعال بكره أنا في يعطي دواء " فقلت له " خلاص بكره أنا في يجي" ثم ذهبت إلى صديقي و أعطيته الحلوى وذهبت بعدها إلى البيت . جلست كالعادة انتظر وقت الغذاء وأنا مشتاق ليوم الغد الذي سوف تنتهي فيه مشكلتي " على حسب مخيلتي كطفل يرد التخلص من الشبح أو الوحش الذي يطاردني في كل مكان" فتناولت وجبة الغذاء بعدها أخلدت جسدي إلى النوم ، بعدا جلست على صوت والدتي وهي تناديني فذهبت ملبي طلبها فأمرتني أن اذهب إلى البقالة المجاورة للبيت واشتريت بعض الأغراض للبيت ثم عدت وانتظرت وقت العشاء بفارغ الصبر حتى أتعشى ويمضي الوقت سريعاً كي يأتي غداً وتزول كل المشاكل التي أعاني منها بمجرد اخذ الدواء . فصرت أفكر قبل النوم كيف سيكون شكلي بعد أن أتناول الدواء وكنت أتخيل نفسي وأنا جميل وشكلي مثل أي إنسان طبيعي بدون شيء زائد أو ناقص ، وأنا في هذه الحالة التي استمرت ساعات قليلات أغلقت عيناي و بدأت أنام فحلمت حلم راودني كثيراً في منامي هو اني كنت أسير في أحد البساتين الغير مألوفة لدي وكنت أتمعن في الخضرة وجمال الطبيعة الغراء رأيت امرأة حسناء يعجب بها كل من رائها فكانت تناظرني بعيون متحسرة فائضة الدمع مكسورة الجفون فقالت لي تعال يا صغيري فلبيت لها طلبها وذهبت لها واجلستني في حضنها وقالت لي " أمنيتك سوف تتحقق قرياً" فقلت لها أي أمنية التي تتكلمين عنها قالت لي حلم الجمال يا ولدي فقلت لها أهذا ممكن قالت فقط إذا اخدت مني هذا الدواء العجيب الذي سوف يغير شكلك القبيح إلى شكل مثل شكلي فقلت لها بدون تردد اعطني إياه ‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍‍‍!!!! فقالت لي تعال معي فصرت امشي ورائها وكانت تمر بي على أماكن غريبة وطرق صعبة المسلك بها أشواك وبها حجارة كبيرة وكنت أرى ثعابين كبيرة وتماسيح كلاَ منهم فاتح فمه وكأنهم يريدون آكلي والمراء تركض وأنا اركض خلفها حتى دخلت مغارة كبيرة مريبة اقشعر منها شعري ووقف قلبي عن النبض وقالت لي تحرك بسرعة ولا تقف كالمحتار في أمره صرت امشي بسرعة ولكن كنت خائف من نهاية الطريق فجأة توقفت الحساء وقالت لي هذه نهاية هذه المغارة ثم انقلبت إلى وحش مخيف ذي أنياب طويلة وراس اسود كأنه ليلاً دامس وعينان بيضاوان تخرجان الشرر من وسطيهما وانف طويل في نهايته حلقة دائرية كبيرة ذهبية اللون ثم قام الوحش بضربي على رأسي وقال لي بسوط مرعب هل عرفت نهايتك أيها الطفل !!! بعدها استيقظت من الحلم.

    ومرت الأيام والليالي وأنا باقي على حالي الذي أتعبني كثيراً . بعدها لم اعرف النوم حتى أتى وقت الذهاب إلى المدرسة فذهبت فصرت انتظر نهاية اليوم الدراسي حتى يتسنى لي الخروج والحصول على الدواء العجيب الذي وعدني به صاحب البقالة . فلما صار الوقت عند نهايته كنت مستعد للخروج من الفصل منه إلى خارج المدرسة فلما سمعت صوت جرس نهاية الحصة أخذت بالخروج مسرعاً إلى المكان الذي سوف ارتاح بسببه ، إلى المكان الذي سوف ينسيني كل آلامي الماضيات ، إلى المكان الموعد والذي طال الانتظار للوصول إليه .. فدخلت البقالة المقابلة للمدرسة ووجدت إنها مثل الجنة التي يحلم بها كل شخص وكنت أرى صاحبها كأنه ملاك فقلت له بكل لهفة وشوق أين الدواء ؟ فقال لي موجود فلما سمعت كلامه أحسست إنني في حلم فلت له أين هو ؟؟؟؟!!!!

    فقال لي لحظه واحدة فانتظرت فمرت اللحظة كأنها سنة ثم اخرج لي من جيبه ورقة منديل لست ادري ما بها فقال لي بعد الغذاء خد هذا الدواء وسوف ترى النتيجة ونبهني أن آخذ هذا الدواء بدون علم والدتي حتى يكون الشفاء من علتي مفاجأة غير متوقعه فصدقته وذهبت إلى البيت . صرت أتأمل وقت الغذاء على غير العادة حتى أن والدتي لاحظت هذا الشيء فقالت لي ما أمرك اليوم فقلت لها لا .. لاشيء فقط أحس بالجوع فقالت لي انتظر حتى يأتي والدك وسوف نتغذى جميعاً . مر الوقت كأنه سيف يحز أوداجي وأنا لا زلت انتظر الغذاء حتى يتسنى لي الحصول على الدواء المنتظر من فتره طويلة وبينما أنا غارق في تفكيري وإذا بي اسمع صوت والدي وقد اقبل وهو سعيد جداً لست ادري لماذا فجاء على ذهني انه عرف اني سوف اصبح جميل ولكن كيف عرف عن هذا ؟؟!! لا… لا لابد أن هناك أمر آخر يجعله سعيداً هكذا فأقبلت والدتي وعها الغذاء ووضعته على المائدة وبدأ أبى بالأكل ثم والدتي وأخيراً وضعن يدي في الصحن وأكلت من الطعام كنت لا أحس بطعم الغذاء فقط كنت أريد أن أتتناول بعض الطعام حتى يسعني أن استخدم الدواء السحري . انتهيت من الغذاء فقمت مسرعاً وذهبت إلى غرفتي وأخرجت المنديل من جيب ثوبي ووضعته على الطاولة وأمسكت بكأس الماء بيدي والمنديل بيدي الأخرى ونضرت إلى المنديل وإذا به حبة شوكولاته فقمت بأكلها وأصبحت من هذه اللحظة مدمن شوكولاته .
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. نعومه
    Offline

    نعومه مؤسس للمنتدى

    920
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏21 ديسمبر 2004
    شكرا على القصه الحلوه

    وانشاء نرى المزيد من مشاركاتش




    نعومه
     
  3. إيمــان
    Offline

    إيمــان عضو رائع

    502
    0
    0
    إنضم إلينا في:‏5 فبراير 2005
    الوظيفة:
    طالبة بالصف الخامس الابتدائي
    الإقامة:
    k.s.a-katif
    يسلمووو على المرور...
     
  4. King Of Dark
    Offline

    King Of Dark عضو أمير

    2,620
    4
    0
    إنضم إلينا في:‏7 يونيو 2006
    الوظيفة:
    قاعد في البيت
    الإقامة:
    السعودية - القطيف
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور ع الموضوع الروعة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة