1. مرحباً بك عزيزي الزائر في منتديات صقر البحرين
    يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.
    إذا كنت عضواً بالمنتدى فقم بتسجيل دخولك أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
  1. النمسيس
    Offline

    النمسيس عضو أمير

    3,046
    5
    106
    إنضم إلينا في:‏19 ديسمبر 2007

    الحل الكامل للعبة رزدنت ايفل سيرفايفر

    الموضوع في 'الألعاب الإلكترونية والفيديو' بواسطة النمسيس, بتاريخ ‏30 مايو 2008.

    (( الحل الكامل ))
    رزدينت ايفل سيرفايفور
    Resident Evil Suorvivor

    مقدمة
    عند بداية اللعبة لن تكون لديك أي فكره عن هويتك أو طريقه وصولك
    لهذا المكان .
    اعبر من البوابة واقترب من الجثة وعنها سيقوم أحد الزومبي بمهاجمتك من الخلف, اقض عليه والتقط المفتاح الذي أسقطه.
    ويمكنك الآن استخدام المفتاح لفتح باب واحد من الثلاثة أبواب
    وعليك الاختيار من بينها وهي:
    التفرع1_هو الباب ألي على اليمين
    التفرع2_هو الباب ألي أمامك
    التفرع3_هو الباب ألي على اليسار
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    التفرع1(المبنى)
    ادخل المبنى واقتل وحشي الزومبي واعبر الباب الأيمن واقتل وحوش الزومبي وخذ مفتاح المبنى ثم اذهب للساعة وخذ منها مقبض الساعة
    واخرج من الغرفة وارجع لقاعه المبنى واستخدم المفتاح لفتح الباب الأيسر ,اعبر الباب وسر في الممر واقتل وحوش الزومبي وادخل أول غرفه على اليسار وخذ مذكرات مسؤول المبنى من فوق الطاولة التي في الزاوية وافحص القسم الخلفي من الغرفة واقتل الزومبي وخذ النبتة الخضراء واطلع من الغرفة.
    سر لآخر الممر واستخدم مقبض الساعة على ساعة الحائط الثابتة ليفتح لك درج سري, أنزل إلى الأسفل واقتل العنكبوت الضخم بسرعة واعبر من الباب ثم اقتل الزومبي الثلاثة وخذ مفتاح باب القسم الخلفي من المبنى من فوق المكتب وغادر الغرفة واصعد الدرج ثم استخدم المفتاح لفتح الباب المغلق الموجود بجانب الساعة والآن ستنضم لنقطه الالتقاء الأولى.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    التفرع2(المطعم)
    اقتل وحوش الزومبي الثلاثة وخذ ملف مدير المطعم وأعبر من الباب الموجود في أعلاه ضوء اخضر(لمبة خضرا) وخذ النبتة الخضراء من الفجوة واعبر من الباب التالي وأدخل الثلاجة واقتل الزومبي ألي فيها وخذ المفتاح الموجود فيها وبعدين ارجع للمطبخ واستخدم المفتاح لفتح الباب المؤدي لحجره الطعام ,اقتل جميع الزومبي واعبر من المدخل الرئيسي لتنضم لنقطه الالتقاء الأولى.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    التفرع3(السينما)
    سر على طول الممر واقتل الزومبي الثلاثة وخذ النبتة الخضراء من فوق الكاونتر .
    ستلاحظ وجود بابين ودرج باب على اليمين والباب الثاني فوقه نور احمر (بنت النور لمحمد عبده) المهم اطلع الدرج واعبر من الباب الوحيد الموجود في الأعلى لتدخل غرفة العرض وخذ التقرير عن الدمار ألي لحق بمدينه الراكون من فوق الرف ثم ارجع لآخر الغرفه وخذ الفلم السينمائي وضعه في آله العرض الكبيرة واخرج من الغرفة وستقوم مجموعه من الغربان بتحطيم النوافذ وستهاجمك ,اقتلها أو زلبها(يعني لا تقتلها) على كيفك وانزل من الدرج واعبر من الباب ألي فوقه نور احمر وخذ مفتاح صالة العرض واخرج من الغرفه واستخدم المفتاح لفتح الباب الأيمن المغلق وستنضم الآن لنقطه الالتقاء الأولى.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نقطه الالتقاء الأولى
    أقتل الكلبين المتوحشين ورد على الهاتف ثم انزل من الدرج الحجري وستجد وحشين من الليكر تفادى الوحشين والتقط المفتاح المكسور من فوق المقعد الموجود على اليسار واركض لآخر الطريق وخذ نبته الخضراء واصعد الدرج الحجري الثاني.
    سيقوم البطل بالرد بشكل آلي على الاتصال الهاتفي الثاني وأجري محادثه قصيرة بعدها يجب عليك الاختيار بين ثلاثة أبواب
    التفرع1_ الباب ألي على اليسار
    التفرع2_ الباب الأوسط
    التفرع3_ الباب الأيمن
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    التفرع1(صالة ألعاب الآركيد)
    سيبدأ مقطع سينمائي يظهر فيه جنود متوحشين وهم ينزلون بواسطة المروحيات .
    اقتل الجندي في صالة الآركيد ثم اعبر من الباب الصغير ,سيبدأ مقطع سينمائي آخر يظهر فيه شخص يدعى المشرف آندي وهو يطلق النار عليك .
    خذ مفتاح الآركيد واخرج من الغرفة واستخدم المفتاح لفتح الباب المزدوج المغلق (ألي جنب دعاية دينو كرايسيس) وإذا دخلت اقتل الجنود الثلاثة وخذ الخطاف المعدني من فوق الكاونتر وانزل من الدرج واقتل الجنود الثلاثة وخذ بخاخ العلاج من فوق الطاولة واعبر من الباب الصغير لتدخل غرفه الخزانة وخذ المسدس سي من فوق الرف
    واستخدم الخطاف المعدني لفتح البالوعة في ارض الغرفه , ستنظم الآن لنقطه الالتقاء الثانية .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    التفرع2(المكتبة)
    عندما تدخل المكتبة ستقابل المشرف آندي وبعد حوار قصير سيهرب منك.
    أصعد الدرج وادخل الغرفه الموجودة في الأعلى وسيقوم آندي بإقفال باب الغرفه عليك,اقتل وحش الهنتر الموجود هناك وخذ مسدس دي
    واخرج من الغرفه وعد من حيث أتيت ثم انزل الدرج واقتل الكلبين الذين أخترقا زجاج النافذة واعبر من الباب المغلق في السابق.
    يوجد في الداخل اثنين من الليكر لذلك كن على حذر واقضي عليهما وخذ ملف امبريلا السري وأخرج من الباب الموجود في آخر الغرفه.
    اقتل وحوش الزومبي الثلاثة وخذ الخطاف المعدني وأخرج من الباب الخلفي وأقتل الكلاب المتوحشة الثلاثة الموجودة في الساعة الخلفية وأستخدم الخطاف المعدني لفتح البالوعة .
    عندما تصل للمجاري ستجد المكان مظلما لذلك اذهب للضوء الأحمر والبطل سيقوم بإشعال الضوء تلقائيا .
    الغرفه الآن مليئة بالصراصير لذلك اخرج من الباب البعيد بسرعة وستنضم الآن لنقطه الالتقاء الثانية.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




    التفرع3(المستشفى)
    عندما تدخل المستشفى اعبر من الباب الوحيد وأدخل أول باب على اليمين .
    أقتل وحوش الزومبي وخذ نبته العلاج الزرقاء ثم اضغط على المفتاح لتشغيل آله الفحص وخذ مفتاح غرفه الأدوية من آله الفحص واخرج من الغرفه ,استخدم الفتاح لفتح الباب التالي ,اقض على الزومبي وخذ النبتة الخضراء واعبر من الباب التالي.
    اقض على الزومبي وخذ قائمه المرضى وأخرج من الباب التالي وأصعد الدرج , ادخل أول باب على اليمين وخذ بخاخ العلاج واخرج ثم ادخل أول باب على اليسار وخذ المسدس بي وشغل مفتاح الكهرباء للمصعد.
    أخرج من الغرفه وأدخل الباب الثاني من اليمين وخذ نبتة العلاج الخضراء وأخرج من الغرفه وأعبر الباب الثالث على اليمين وخذ النبتة الحمراء ثم غادر الغرفه.
    الآن اعبر الباب الذي في آخر الممر والموجود في أعلاه ضوء احمر ثم التقط الخطاف المعدني وغادر الغرفه وادخل المصعد.
    كن حذرا عند خروجك من المصعد فهنالك اثنين من العناكب الضخمة ووحش الزومبي في انتظارك ,لذلك أركض بسرعة وادخل الباب التالي واستخدم الخطاف المعدني لفتح البالوعة التي هناك .
    وستنضم الآن إلى نقطة الالتقاء الثانية.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نقطة الالتقاء الثانية
    بعد أن تصل للمجاري الرئيسية توجه للباب الموجود في آخر الممر المرسوم في أعلاه عين. أدخل وخذ مذكرات آندي بعدها سيقوم البطل بشكل آلي بفحص صورة على الجدار وفي هذه اللحظة يدخل فتى يدعى لات وعندما يشاهدك يفر ويخرج مره أخرى . اخرج من الباب الآخر وقتل وحوش الليكر ثم تسلق السلم لتصل لمنطقة السجن, وادخل المكتب واقتل الزومبي ثم اعبر الباب الآخر وخذ مذكرات رئيس السجن ومفتاح الزنزانات وارجع ثم اخرج من المكتب واستخدم مفتاح الزنزانات لتصل إلى منطقة السجن الرئيسية.
    خذ الحبل من فوق الطاولة وادخل الغرفه التي على اليسار ومنها لساحة الزنزانات الموجودة في الجهة الأخرى من الغرفه . خذ مذكرات الرجل الشاب من الزنزانة الموجودة في آخر الممر.
    ادخل الباب الموجود في آخر الممر ثم اعبر الباب الأيمن لتدخل غرفة الاستحمام واقتل وحوش الزومبي التي هناك وخذ البندقية ثم اخرج واعبر الباب الآخر لتصل إلى ساحة السجن, اقتل الأعداء الذين هناك والآن يجب عليك الاختيار بين تفرعين (طريقين):
    تفرع1_انزل الدرج الموجود في السجن
    تفرع2_أصعد السلم الموجود في ساحة السجن
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    التفرع1(مجاري السجن)
    انزل الدرج الموجود في السجن واقتل الوحوش التي خرجت وخذ النبتة الخضراء واعبر من الباب المزدوج لتصل إلى غرفه بها اثنين من
    العثة الضخمة(بعوض كبير).
    اقضي عليهم وتوجه للفتحة الموجودة في الجدار البعيد, واستخدم الحبل لتنزل إلى المجاري.
    في المجاري اقتل جميع الزومبي وتسلق السلم الموجود في الجدار البعيد واعبر من خلال نفق التهوية وانزل من السلم الموجود في أخر نفق التهوية . اقض على الوحوش واعبر من الباب لتجد نفسك في الجهة المقابلة من المنطقة التي دخلت إليها اقتل وحوش الهنتر واعبر من الباب البعيييييييييييييد.
    خذ نبتة العلاج الحمراء وادخل من الباب التالي وسيقفل الباب عليك وسيهاجمك اثنان من التماسيح الضخمة , اقتلهم وتسلق السلم الموجود في الجدار وستنضم الآن إلى نقطة الالتقاء الثالثة.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    التفرع2(برج حراسة السجن)
    تسلق السلم واصعد برج الحراسة واستخدم الحبل على الأنبوب المعدني لتنزل لممر ضيق به وحش ترانيت وهو يتقدم نحوك ( أنت طلق بس وهو يموت بسرعة) وبعدما تقتله سيكون عليك الاختيار بين طريقين:
    الطريق الفرعي1_صعود الدرج ألي على اليمين
    الطريق الفرعي2_العبور من الباب الي على اليسار
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الطريق الفرعي1(المستودع)
    اقتل الجنود المتوحشين وخذ النبتة الخضراء وانزل من السلم.
    خذ الطلقات النارية الموجودة في الممر واعبر من الباب, اقتل الجنود الموجودين في الداخل والتقط ذخائر البندقية واخرج من الباب الذي في آخر الممر وستنضم الآن إلى نقطة الالتقاء الثالثة.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الطريق الفرعي2(النادي)
    ادخل النادي واقتل وحش الترانيت واعبر من الباب التالي لمنطقة ساحة الرقص الرئيسية, خذ نبتة العلاج الخضراء وتسلق الدرج الصغير ومنه لمنطقة في آي بي.
    خذ مفتاح النادي وكن على حذر فسيهاجمك وحش الترانيت (تراه بيزعجك كل شوي طالع لك) .
    اقتل وحش الترانيت الأول ثم تقدم واقض على وحش الترانيت الثاني واستخدم مفتاح صالة النادي على اللوحة الموجودة بالقرب من المدخل الرئيسي لتخرج من المكان, الآن ستنضم إلى نقطة الالتقاء الثالثة.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نقطة الاتقاء الثالثة
    ستجد نفسك أمام مبنى امبريلا , ادخل المبنى واقتل وحشي الهنتر أو الليكر ثم اعبر الباب التالي واقتل وحوش الزومبي وخذ النبتة الخضراء واركب المصعد واذهب إلى الدور الثالث عشر.
    اخرج من المصعد وسيبدأ مقطع سينمائي ثم خذ مذكرات فينسينت واتجه إلى جهاز الكمبيوتر وبمجرد وصولك للجهاز سيخترق وحش الترانيت الجدار(يخش عليك) اختبئ خلف المكتب وأطلق النار على الترانيت حتى تقتله , خذ البطاقة الزرقاء من جانب المكتب واخرج من الغرفه. استخدم البطاقة على اللوحة الموجودة بجانب الباب الآخر واخرج واقتل الليكر أو الزومبي واتجه إلى الباب التالي , سيبدأ مقطع سينمائي والآن خذ أشرطة تسجيل فينسينت واعبر الباب التالي.
    التقط النبتة الحمراء وتوجه إلى المصعد وأثناء انتظارك للمصعد سيقوم وحش الترانيت بالهجوم عليك(قلت لك تراه بيزعجك) واقتله واركب المصعد. استخدم البطاقة الإلكترونية على اللوحة لإيقاف النظام الأمني, والآن انزل من الدرج لساحة المواقف وهناك اقتل الكلاب الثلاثة وخذ قاذفة القنابل من فوق مقدمة السيارة ثم اصعد المنحدر وادخل الباب.
    سيبدأ مقطع سينمائي وبعده ستجد نفسك في ممر عريض مغطى بالماء اعبر من البوابة واقتل وحش الهنتر الموجود فوق الجسر ثم اعبر من البوابة التالية وتفادى العنكبوتيين (يعني زلبهم) ثم تسلق السلم الصغير الموجود على الحائط الأيمن لتصل لمنزل ليلي.
    خذ النبتة الزرقاء من جانب البيت ثم ادخل من الباب الأمامي وتوجه لغرفة النوم وافحص خزانة الملابس لتجد ليلي في داخلها وخذ مذكرات لات واخرج من الغرفه وادخل غرفة النوم الثانية واقتل وحش الزومبي (تلقاه مستريح على الأرض) وخذ النبتة الحمراء ثم اخرج من المنزل.
    اقتل وحوش الزومبي واعبر من البوابة المفتوحة واصعد الدرج الحجري واقتل الكلبين ثم اقضي على وحش الهنتر الذي يخرج من الغرفه واعبر الباب. التقط النبتة الحمراء واعبر الباب وتوجه لجهاز التحكم الموجود به عجله معدنية وشغل الطاقة الكهربائية.
    سيقوم اثنين من الليكر باختراق النافذة ومهاجمتك فاقض عليهما أو اهرب واعبر الباب سيبدأ مقطع سينمائي يظهر وصول العربة المعلقة.
    أصعد العربة وعند وصولك اخرج واقتل الهنتر واعبر من البوابة.
    اقتل وحش الترانيت والكلبين واعبر من البوابة التالية.
    سيكون الآن عليك الاختيار بين تفرعات :
    التفرع1_البوابة الغربيه
    التفرع2_البوابة الي في الوسط
    التفرع3_البوابة البعيدة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    التفرع1(الممر الصخري)
    هو اصعب تفرع في الثلاثة لأنك ستسير في ممر جبلي ضيق وبه كثير من وحوش الترانيت (تشوفهم كأنهم أصحاب ماشيين مع بعض) ونصيحة أن لاتقتهم لأنك أن تأخذ منهم أي أداة لذلك تفاداهم.
    الآن سر عبر الممر واعبر الجسر ثم ادخل من البوابة التي في الأعلى والآن ستنضم لنقطة الالتقاء الرابعة.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    التفرع2(المنجم)
    ستسير هنا عبر ممرات منجم قديم وستجد في القسم الأول اثنين من الليكر اهرب منهم واتجه للمخرج , وسر في الممر وادخل غرفة السخان وخذ طلقات الأسيد واخرج من الباب التالي.
    سيهاجمك وحش الهنتر بشكل مفاجئ اقتله واعبر المخرج وادخل الغرفة التالية واقتل الزومبي وخذ النبتة الخضراء ثم اصعد الدرج واخرج , ستنضم الآن لنقطة الالتقاء الرابعة.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    التفرع3(ممر الغابة)
    هذا اسهل تفرع من التفرعات الثلاثة لأنك ستجد في طريقك الجنود المتوحشين فقط ولا يتطلب القضاء عليهم إلا طلقتين لا اكثر.
    تابع تقدمك وتفادى أشعة الليزر واعبر الجسر ثم ادخل البوابة الموجودة في نهاية الممر,الآن ستنضم إلى نقطة الالتقاء الرابعة.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نقطة الالتقاء الرابعة
    اقتل وحشي الهنتر واعبر البوابة التالية , اقض على الكلاب الموجودة في الساحة واعبر البوابة الضخمة الثانية واقتل وحش الهنتر وخذ النبتة الخضراء من جانب المبنى وأدخل الباب الصغير الموجود في الجانب الآخر من المبنى ,خذ طلقات قاذفة القنابل واعبر من الفتحة التي في الأرضية , قد تجد في الأسفل اثنين من وحوش الترانيت ومن الأفضل أن تهرب منهم (تحط رجلك) لأنك لو قتلتهم لن تحصل منهم على أداة مفيدة , أدخل الغرفه التالية وخذ مسدس الماجنوم وأضغط مفتاح الطاقة وأركض بسرعة للمصعد الذي وصل وأنزل للأسفل, اقتل وحوش الزومبي وأدخل الغرفة التي على اليمين وأعبر أول باب على اليسار وخذ طلقات الأسيد واعبر من الباب التالي.
    اقتل وحش الليكر وخذ مذكرات عمال المصنع وأسطوانة التشغيل أخرج من المنطقة واحترس من وحش الليكر الذي سيهاجمك أثناء الرحيل.
    النباتات التي في الأوعية الزجاجية في الغرفه قد أصبحت حره وستقوم بمهاجمتك لذلك كن حذرا وحاول تفاديها واخرج من الغرفه واتجه لليمين وعد من حيث أتيت , سترجع الآن للغرفة الرئيسية التي وصلت إليها أول مره بواسطة المصعد اعبر الباب الآخر واستخدم الأسطوانة على الكمبيوتر الموجود في آخر الممر , اقتل وحوش الزومبي وادخل الغرفه التي خرجوا منها, خذ طلقات الأسيد وغادر المنطقة, ارجع عبر الباب الآخر الموجود في غرفه المصعد وشغل اللوحة الزرقاء التي على الجدار , اقتل النبتة التي ظهرت من الوراء وخذ بطاقة التعريف من الجثة واستخدم بطاقة التعريف لفتح الباب الآخر في هذه المنطقة , اعبر الباب واقتل النبتتين وشغل اللوحة الزرقاء التي على الجدار وخذ النبتة الزرقاء وطلقات اللهب واعبر من الباب التالي واقتل وحش الترانيت ليفتح لك الباب الموجود خلفه , اعبر من الباب وساعد لات في قتل الهنتر, سيبدأ مقطع سينمائي وتعرف انك لست فينسينت.
    اعبر الباب الصغير وسر اسفل الممر واعبر الباب ثم ادخل غرفة التحكم واقتل وحوش الزومبي وشغل لوحة التحكم واخرج من الغرفة واضغط المفتاح الأزرق الموجود على الجدار لفتح الغطاء اقتل النبتتين واتجه للباب التالي, خذ الكتيب والمقتطفات والمفتاح الرئيسي ثم اخرج من الغرفه, ستقابل الآن واحدا من ثلاثة إما آندي أو فينسينت أو زعيم الجنود المتوحشين وهذا يعتمد على التفرعات التي سلكتها في اللعبة ولكن قبل آن يلحقوا بك أي ضرر سيقوم وحش الترانيت المطور بقتلهم , اقتل الترانيت المطور ومن الأفضل أن تستخدم قاذفه القنابل لتقضي عليه بسرعة, الآن ارجع لغرفة التحكم واستخدم المفتاح الرئيسي لفتح الباب البعيد اعبر من الباب وتابع تقدمك في الممر واعبر من الباب التالي لتقابل لات وليلي, اتجه نحو اليمين واضغط على لوحة التحكم لفتح نفق قطار الهروب , اقضي على الجنود المتواجدين على الأرض والمجموعة الأخرى على الجسر, بعد أن تقضي عليهم أتجه للقطار وعندما تخرج اتبع الطفلين لات وليلي للمصعد .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    المعركة الأخيرة
    سيبدأ مقطع سينمائي يظهر فيه الطفلان وهما يتجهان للهيلوكبتر ولكن قبل أن تصل سيقوم وحش الترانيت المطور بمهاجمتك , استخدم أقوى الأسلحة ضده وتابع التحرك لتفادي مخالبه وبعد فترة سوف يتوقف وسيصبح وحش مرعب جديد.
    در حوله و أطلق النار على رأسه حتى تقضي عليه..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    (( انتهت اللعبة ))

    أي استفسرار
    أخوكم

    النمسيس
     
    جاري تحميل الصفحة...
    :
  2. روح الأحساء
    Offline

    روح الأحساء عضو أمير

    3,290
    6
    106
    إنضم إلينا في:‏16 أكتوبر 2006
    الوظيفة:
    طالب مدرسة
    الإقامة:
    السعودية
    رد: الحل الكامل للعبة رزدنت ايفل سيرفايفر

    شكرا لك


    الصراحة انت بارع في كل شيء عنرزدنت ايفل
     
  3. النمسيس
    Offline

    النمسيس عضو أمير

    3,046
    5
    106
    إنضم إلينا في:‏19 ديسمبر 2007
    رد: الحل الكامل للعبة رزدنت ايفل سيرفايفر

    شكرا على الرد اخي العزيز
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة